عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-11, 11:10 PM   #7

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لنبدأ مع

......الكره ال4 ......


.
.
.
.
.
.
.

××... يا قلبي لا تشره إذا الناس عافوك ....××

××... لا تشتكي وتقول محدن بغاني ...××

××... وش ترتجي منهم إذا هم تناسوك ...××

××... وش ترتجي من كل قلب اناني ...××



،’،’
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،



في الاعلي بجناح ام عبدالرحيم

ام عبدالرحيم بإستفسار : وش بلاك يا ولدي ؟!!...
عبدالرحيم يعرف امه فقال : وش بلاني ما فيني غير العافيه
ام عبدالرحيم : عبدالرحيم انت ولدي البكر اعرف اقل تصرفاتك وش يزعلك وش يضايقك و ايش يقلقك
عبدالرحيم إللي فضل الصمت وش يقول لامه بنتي تبغي ولد اخوي كيف اصلا اقولها لعناد تعال زوج
ولدك لبنتي : يايمه ما فيني حاجه غير العافيه ليه تحبين تقلقين نفسك
ام عبدالرحيم بحنيه : ليه يا ولدي مب راضي تريحني و تقولي ايش فيك !!؟.....
عبدالرحيم لانه ما اقدر يايمه ما اقدر بإبتسامة الكذب رسمها على وجهه : يمه ذلحين جايبتني من تحت بس
عشان كذا اثري انا عزيز عندك يا بنت ياسر وانا ما اعرف
ام عبدالرحيم هذا انت يا عبدالرحيم ما تغيرت على كثر السنين وانت كأنك انت : اي وانا عندي اغلي من
ابو جسار
عبدالرحيم يطبع قبله على رأس امه : وحنا بدونك ولا شي يايمه
ام عبدالرحيم تفاتح بموضوع ثاني : عبدالرحيم بكلمك بموضوع جهاد
عبدالرحيم يعقد حواجبه : ايش فيه جهاد ؟!! ... عسي ما شر
ام عبدالرحيم : انا قررت ازوجه لبنت خالك
على صراخ من الاسفل قطع حوار ام عبدالرحيم و ولدها فنزلوا للاسفل ليكتشفوا ما الامر !!؟......
نزل عبدالرحيم وامه لتحت لينصدموا بالذي يرونه فارس يضع يده على خده من بعد ان تلقي
صفعي من .............



،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،



-&- خلونا نرجع بالزمن لما بعد خروج ام عبدالرحيم و عبدالرحيم لجناحها

الكل كان يتحدث و صقر كان يخبر جاسر و فارس وعابد عن رغبته في اقتناء صقر جديد اما نادر و
سعود وجسار الذي كان يتحدثون عن بعض الصفقات التي سوف يجريها نادر في لندن وعن افضل
الشركات لهذا المجال و ياسر كان يجلس يشاهد التلفاز برنامج نقطة تحول إعاده لقاء ياسر الكاسر وكان
في اوجه اندماجه
الجوهر تتلكم بعد ما كانت تكلم اختها ملوك بصوت شبه مسموع : عناد بغيتك في سالفه بس بعد ما يمشوا
الغرب
الغرب كلمة ترددت على مسامع الكل ولكن لايوجد غريب بينا فلماذا تقول ام بدر مثل هذا الكلام ؟!........
أما الوحيدين الذين فهموا ما ترمي إليه ام بدر هم عناد و بدر و جاسر و طبعا الذي ينطبق عليه هذا الكلام
فارس الذي ظل صامت بدون كلمه او حركه وسط استغراب الكل
بدر : يمه تكلمي مافي غرب بينا .. و شدد على اخر كلمتين
الجوهر بإبتسامه : إلا فيه غريب
لم يعد يستطيع الاحتمال اكثر من هذا في السابق كانت تفعل هذا الاسلوب عندما كانت جدته تجبره على
زيارة منزل والده ولكن الان اصبحت تفعل ذلك حتي في جماعات العائله هذا كثير اكبر من قوة احتماله
وقف على قدميه وبذلك استحوذ على انظار الجميع
صقر بإستغراب من كلام مرة عمه و ذلحين تصرف فارس : فارس وش بلاك ؟!! ليه انت واقف ؟!!
ولكن لايوجد رد من فارس فلقد كان يشعر بالقهر و الكبت في قلبه وهو يحدث قلبه المثقل من الهموم و
الاحزان يا قلبي إلى متي سوف تنبض لماذا لا تتوقف عن النبض لكي ارتاح من هذه الدنيا التي مهما
افعل اظل انا المظلوم بها ....
تقدم بخطوات سريعه هاربه متجاهل الاصوات التي تدعوه للوقوف ربما تسمونه هروب ولكن ماذا يفعل
هل يقف و يواجه الامر ؟!! ولو فعال ماذا سوف يكون مصيره ؟!! ....

ولكن اوقضه من تفكيره صوت يعرفه دائما بل بالاحري يهرب منه و يتجاهله دائما
عناد بصوته إللي ما تغير : فــــــــــــــــــــارسـ ــــــــــــــــ
وقف فارس ولم يلتفت لابيه
عناد : ليه قمت من مكانك على فين ؟!!...
ظل فارس صامت بدون كلام
ملوك تدخل : ليه يا بو بدر خل ذا يمشي ليه اصلا مجلسينه بينا
الجوهر تماشي اختها : انا عارفه ليه مخلينه بس كذا بينا

واااا فارساه كيف اوصف لكم شعور فارس في هذه اللحظه شعور المكسور الذي لايجد من يداويه شعور
المكسور الذي لا يجد من ينصفه شعور المكسور الذي لايجد من يساعده شعور المنكسر وليس اي انكسار
انه إنكسار النفس من بعدت مداواتها من ينصفك يا فارس وقد ذهب من يساعدك من ينصفك يا فارس وقد
غاب من كان ينصفك غاب والله اعلم من متي يعود من غفوته التي طال انتظارها 19 عشر عام
يحارب وحيدا هاتان المرأتان التي تريدان إذلاله إكراه في حياته ماذا تريدان منه ؟!! ماذا ؟؟

عناد يناظر للجوهر ويقول : الجوهر ثمني كلامك وعرفي انتي تتكلمي عن من ... وكمل بشويت مفاخره:
انتي تتكلمي عن فارس بن عناد بن نادر ال... وبشويت ضراخ : بن عناد ال..... فاهمه يعني ايش بن عناد
الجوهر بغضب : لا وانت الصادق هذا ولد العقربه يا عناد
فارس لاااااااا لااا والف لااااااا امي خط احمر عليها ان تعرف هذا قالها : امي مب عقربه ال****ب هم
إللي إلدغوها بغدر النيه... قالها وهو يناظر لثلاث الجوهر وملوك وجهاد
جاسر : يمه خالتي الله يهداكم ليه هذا الكلام ذلحين ؟!!
بدر : يمه فارس اخونا رضيتي و لا ارضيتي
الجوهر بشراسه : لا هذا ولد حرام ولصقته العقربه فينا هو واخوه المشلول
فارس بهدوء : إذا انا ولد حرام زي ما تقولي فمعناته انتي بنت حرام زي
ملوك تتقدم لفارس و تصفعه امام الجميع وهي تقول : لمن تكلم اسيادك كلمهم بإحترام

وقفت الجده منتظره على امل ان يقدم عناد على عمل شي يعيد الاعتبار و الكرامه لابنه المغلوب على امره
ولكن عناد لم يفعل شي سوا ان صرخ في وجهه الجوهر و ملوك و القي عليهم نظره تهديديه
ام عبدالرحيم استغربت تصرف ولدها لماذا يفعل ذلك لماذا لا يدافع عنه لماذا !! والذي يثير غضبها انه
يسأل و يستفسر عنه ويوحي لشخص انه يهتم لامر فارس ولكن هذا التصرف الان يناقض ذلك اماذا يا ولدي
لماذا تفعل ذلك بولدك ام يكفي ما فعلته بنادر الم تتعض يا عناد ظلت الجده واقفه وهي تتذكر شيء حدث
منذ زمن منذ 19 عاما تقريبا


فارس الذي لم يبقي من كرامته سوي اوراق بسيطه والأن تساقطت هذه الاوراق مع اول هبوب لرياح العاتيه
وهذه ليست اي رياح تساقطت البقايه القليله لكرامته مثل هذه الاوراق تقدم بكل هدوء و خطوات اشبه بمن
يسيرعلى جمر و الطريق طويل فكلما يري انبعاث امل لانتهاء هذه الالم يكتشف انه هناك فصل جديد لها

عبدالرحيم الذي استوقفته امه لم يستطع تحمل هذا الموقف فأنطلق كل بالبرق نحوه فارس و مسكه من يده
وقال : ما عاش من يهين حفيد نادر ال.... طول ما انا عايش على وجه الارض
و ألتفت لملوك وقال : تكلمي عدل يا بنت راكان و ألزمي حدودك زين و عرفي انتي تكلمين من
ملوك خافت من عبدالرحيم ولكن قالت : هو إللي لازم يتعلم الادب و يعرف كيف يتكلم معنا زين اجل يقول
للجوهر بنت حرام يرضيك يا ابو جسار ينقال لبنت عمك بنت حرام
عبدالرحيم : ما يرضيني بس هم ما يرضيني مره تضرب رجال طول بعرض قدام الكل وما تعمل احترام
لاي من الرجاجيل إللي قاعده
عناد وهو يقعد عشان يخلص هذا النقاش إللي خذا اكثر من حقه : خلاص يا عبدالرحيم الموضوع انتهي و
انت يا فارس ارجع مكانك و اجلس

يالله و يا كبرها في نفسي يقولها بكل برود ولا يشعر بالنار التي اعتلت قلبي يقولها بكل هدوء ولا يشعر
بالبراكين التي تهيج في صدري بكل برود انتهي انتهي نعم لقد انتهيت انا اليوم ........
مشي فارس بجانب جدته ام عبدالرحيم و تجاوزها لصعود لجناحه و الهرب من نظرات الجميع
عبدالرحيم يلتفت بعضب لجهاد و يقول : وانت ساكت عن إللي صار زوجتك تضرب رجال طول بعرض
و انت ساكت
جهاد : يعني ايش تبغاني اعمل اضربها مثلا
ام عبدالرحيم بعد سكونها الطويل : لا ظل كذا واقف زي اللوح لحد ما تضرب امك في يوم و تقول والله
ايش اعمل اضربها مثلا ؟!!
تقدمت لعناد الذي وقف احترام لها وهو يعرف انها سوف تبدأ بحرب سوف يكون هو الخسران فيها
ام عبدالرحيم : الكل يطلع من المجلس ابغي اكلم ولدي عزيزي في كلمة راس
خلا المجلس من الجميع إللي من عبدالرحيم و جهاد
ام عبدالرحيم بكل قسوه : ما هقيتك يا عناد ناكث للوعود
عناد : يمه وش هذا الكلام الكبير ؟!!..
ام عبدالرحيم بكل غضب : تذكر تذكر لمن تجيني كسير و دموع الندم ماليه عيونك تذكر جلست هنا قدامي
قدامي بالضبط وانت ادموعك تنزل زي البزارين على إللي عملته ايدك بنادر تذكر هذاك اليوم زين يا ولد
نادر ولا لا يومها قلتلي انك ندمان و الندم راكبك من راسك و كاسر قلبك و خاطرك وقتها قلتلي ما راح
تكسر قلب ولدك فارس لعلي وعسي تكفر عن إللي عملته بنادر مو صح كلامي ولا انا كبرت و خرفت
يا ولد بطني تكلم يا عناد يا ولد النور تكلم ......
قالت اخر الكلمات و الدموع تنزل من عيونها و عناد الذي يقف امامها منزول الرأس لا يستطيع الدفاع
عن نفسه ولا يستطيع انكار كلمه واحده



’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’،
’،’،
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’



عند البنات

الجوري وهي تعدل جلستها : بنات والله ملل هذي مب حاله انا ابغي اظهر و ذلحين
الغزال تعدل نظارتها : حد ماسكك اظهري
الجوري : تتريقي علي انتي من يوديني لازم واحد من الشباب
الغزال تقلد طريقة الجوري في الكلام : لازم واحد من الشباب اقول تكلمي عدل بس روحي مع السواق
حلولوا هذا الرواتب إللي تنعطي لهم بس كذا
الجوري بدلع : انا اركب مع السواق ليه و عندي اعيال عمي لا و ابغي نادر بالذات
ليلي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه والله انتي تحلمي انا لو اشوف بعيوني ذي اقول انه
ذا مب ولد عمتي نادر ذا واحد مغيرينه بنادر
الجوري : تكلمت السخيقه
ليلي : اقول احلمي على قدك و مقاسك بس
الزين إللي تدخل لإنهاء الخلاف : خلاص بس انا اقول وش رايكم نقول لفارس ؟!!
المها 2 : والله جبتها يا الزين فارس يرضي بسرعه و اي مكان يوافق عليه <<< ملحوظه ^-^ المها 2
يعني المها بنت عناد اما المها 1 يعني المها بنت عبدالرحيم اما المها بس يعني عمتهم المها
الجوري : لا انا ما ابغي فارس
الغزال : اقول انكتمي بس ولا اسمع صوتك ما تبغين حنا نبغي بنات من موافقه على فارس ترفع يدها
البنات كلهم رفعين يدهم إلا الجوري إللي تذمرت
الغزال : خلاص اجل تم اختيار فارس من يروح يقوله
قامت ليلي إللي قالت : انا طبعا لانه ولا وحده فيكم تتلكم بوجود الشباب .. و تمثل الحياء : كلكن تخجلن والله
بنات العائله حياويات
الظبي : اقول بس بسرعه روحي ذلحين الساعه 4 يمدانا نتمشي و نتشري شوي
دخلت ليلي إللي القصر وصادفت الشباب متجمعين


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس