عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-11, 10:04 PM   #41

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ......

.
.
.


الكره ال13

.
v
.
v
.
v
.
v
.
v
.
v
.
v



في فيلا المزرعه

بغرفتها قاعده حارقته اتصالات ولكن ما من مجيب
الجوهر بخوف : يا الله لا يكون صار فيه شي ... لا سمله عليه وش قاعده اقول انا
ترجع للاب و تكتبله رسايل و إيميلات له عن خوفها عليه و انه ليه ما يرد على اتصالاتها او مسجاتها
مرت نصف ساعه وما من مجيب على خوفها الذي سيطر عليها
يا رب وش فيه ليه ما يرد اكيد صار شي هو مو من عوايد انه ما يرد على يا رب سترك يا رب
واخذت تذهب و تاتي داخل الغرفه بخوف و قلق و في كل دقيقه كانت تتصل مره و ترسل له مسج مره

.vv.
v..v
.vv.

في الغرفه المجاوره ...

كانت الجوري عكس اختها تشتعل من الغضب الذي يأتيها لتحدي تلك البزر لها لم تفكر لماذا انونه و كيف انونه
قالت لها هذا الكلام وهي بزر ولكن كل ما فكره فبه هو تحديها لها و وقاحتها الشديد معها و تذكرها كيف
مسكت يد نادر عندما غادروا القصر كان كفيل يشعل النيران في قلبها و عقلها
انونه ذي خطر على و على نادر لازم افتك منها بس كيف ؟!... كيف ؟!..
اتصلت على عبير صديقتها إللي زيها و يمكن اردي
الجوري بعصبيه : ليه ما تردين بسرعه ذلحين من المهم انا ولا الزباله إللي تكلمينهم
عبير بدلع : اف اف اف ايش صاير و ليه كل ذي العصبيه بس اقول هدي و اشربي عصير ليمون بس
الجوري : ليه ما تردين علي بسرعه
عبير بدلع امصخ : قاعده اكلم حبيبي ايش فيكي انتي والله صدعتي راسي
الجوري : واي واحد فيهم عبدالعزيز ولا ناصر ؟!...
عبير بقرف : لا تذكريني فيهم اتفوو عليهم من ناس
الجوري بملل : انا مب جايه اكلمك عن ازبالتك
عبير : اجل ليه متصله ؟!.. معقوله تسالين عني انا ؟!...
الجوري : ذي الخايسه إللي قتلك عنها
عبير بتذكر : البزر ما غيرها ذي
الجوري : لا تقولين بزر ذي حيه من تحت تب
عبير : اف اف ليه عاد حيه ؟!...
الجوري : ما ادري يا عبير احس انها قاعده تاخذ مني نادر نادر إللي ما يعطي احد وجه قاعد يكلمها
و يعطيها وجه لا و يتمشي معها
عبير بخبث : يعني تبغين افكر لك بشي يخليها تروح ما ترجع ؟!..
الجوري : اي ابغاها تبعد عن نادر و نادر يبعد عنها
عبير بتفكير : ذي يبغالها مشاورات و تفكير
الجوري : اي ابغاكي تفكرين و تشغلين مخك عدل يا عبير تكفه
عبير : لا تحاتين حبيبتي عطيني كم يوم و ذي تختفي من حياة نادر
ابتسمت الجوري اخيرا بعد غضب كان يسيطر على نصف معالم وجها الذي كان مصبوغ بالوان الطيف
كلها
سكرت الجوال من عبير و توجهت لمشعل الcd و شغلت اغنيه نانسي لمسة ايد
و مسكت الدب و حضنته وهي تردد كلمات الاغنيه و تتخيل نادر امامها

××.. مست ايد برضى اكيد ...وبنسى انك كنت بعيد ..××

××.. كيف بتوب الهوى مابتوب ...يقسم قلبى تلات قلوب ..××

××.. قلب يحبك قلب يدوب قلب يغار عليك ..××

××.. خدنى بحضنك خاف عليا ...حسسنى بوجودك فيا ..××

××.. ما بعرف قيمة عنيا ...غير لما يشوفوك ..××

××.. وعدنى تبقى العمر بقربى ...وعدنى ماتفرقنا غربة ..××

××.. انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك ..××

××.. اذا حدك مابقيت ...على كتفك ماغفيت ..××

××.. ياعنى انا ماعشت بعمرى وعالدنيا ماجيت ..××

××.. خدنى بحضنك خاف عليا ...حسسنى بوجودك فيا ..××

××.. ما بعرف قيمة عنيا ...غير لما يشوفوك ..××

××.. وعدنى تبقى العمر بقربى ...وعدنى ماتفرقنا غربة ..××

××.. انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك ..××


و دخلت الجوري باحلام ورديه مع الاغنيه ....

.vv.
v..v
.vv.

في المجلس

ما كان فيه غير ام عبدالرحيم و المها و عبدالرحيم
جهاد إللي بعد ما شرب القهوه استأذن من الكل وراح ينام مع انه يدري انه لو نام ما راح يرتاح
المها بعد ما ظهر جهاد من المجلس قالت : والله جهاد شكله تعبان ما تشوفون الهالات السوده حول عيونه
عبدالرحيم وهو ينزل الفنجان : اي والله صادقه يا المها و دايما سرحان ما ادري ايش يفكر فيه ؟!..
المها بتفكير : تتوقع ايش إللي متعبه كذا إللي اعرفه انه ملوك حامل بولد !!...
عبدالرحيم : يا المها ومن متي جهاد يحزن لو جاته بنت على العكس يقعد يسألنا ايش نسميها و لا يبين عليه
الضيقه ابدا
المها : اجل ليه شكله كذا والله يكسر الخاطر
ام عبدالرحيم المستمعه بصدمت لم تعلق على كلام ولديها بس اخذت حبات الهيل و في فنجانها و هي تستمع
بهدوء شديد على غير عادتها عندما يتعلق الموضوع بضيقت احد اولادها
قامت على حيلها وقالت : عبدالرحيم تعال ابغاك بغرفتي
عبدالرحيم ينظر للمها باستغراب
ام عبدالرحيم : اقول تعال يالله وش تنتظر ؟!..
عبدالرحيم : سمي يالله سرينا
ظهروا و تركوا المها لوحده مستغرب من امها و تفكر بموضوع ماذا تريد والدتها من عبد الرحيم و تفكر ايضا
بجهاد و تعبه و هي تشرب الشاهي حقته

.^^.
^..^
.^^.

نرجع للمزرعه

نادر بعصبيه بعد ما عرف انه انونه ركبت الفرس حقته : ايش تقول انت و من عطها الاذن تاخذ حاجه مب لها
فارس إللي كان خايف على انونه : الحين حنا مب كيف حنا بفين راحت انا خايف عليها
بدر شاف وجه فارس الشاحب قال لنادر وهو يهديه : نادر خلاص ... وكان يأشر بعيونه على فارس
نادر إللي فهم على بدر بس لحد ذلحين يحس بالنار فيه قال : اجل انزل خلني اركب فرسك
فارس إللي نزل بدون نقاش و خلي نادر يركب قاله نادر : من فين راحت هي ؟!..
فارس : من الجهة الغربيه من الاسطبلات لازم تمر من هنا
نادر وهو يعقد حواجبه و بنظر مرعبه : لازم قول اكيد
فارس بس شاف ذي النظره تذكر ابوه لمن ضرب نادر لمن دخل و لقه ينضرب من ابوه نفس نظرت عناد
نفس نظرت نادر ذلحين
يمسك يد نادر وبخوف : نادر طلبت لا تزفها ولا تضارخ عليها
نادر بعصبيه : خلني بس
و ركض نادر بالجارح و ترك خلفه فارس الخائف
بدر يتقرب منه وقال : فارس
فارس يلتفت لبدر وهو يحس بالخوف وقال : بدر دخيلك خلنا نلحقه بسرعه
بدر يحاول بهدي فارس : قاله راح نلحقه لا تحاتي نادر ما راح يعمل لها شي
الغزال تتقدم و تعطي عبوة المويه لفارس : فارس اشرب شوي و هدي إنشاء الله ما راح يحصلها شي
ليلي تدعمها : اي يا فارس اصلا انا يما اعصب نادر و طلعه من طوره ولا مره قالي شي يزعلني او مد
يده علي
قعدت تناظره له كيف يحاول يهدي اخوه قالت ليه قلبك حنون عليهم و قاسي علي انا ليه ما تعاملني بهل
الطيبه و الحنيه ليه يا بدر ليه ؟!....
الخوف كان مسيطر عليها وهي تشوف خوفه على اخته كان ودها تروح و تخفف عنه تلمه تحضنه تحسسه
بالامان تحسسه بالإطمئنان ولكن كيف وهو لا يعلم بوجودي لا يشعر بي لا يعلم او يعرف اني اخاف عليه حتي
من الهواء الذي يحيط به ترى هل سوف تعلم يا فارس كم انا احبك كم اشتاق لك كم اتحسر عليك في كله مره
امي او خالتي يأذونك فيها ولكن ما بيدي اي شي فتلك امي يا فارس امي التي احبها بكل عيوبها التي لا احبها
فيها احبها بكل اعمالها لك التي تقهرني و تجعلني ابكي عليك احبها بكل ما لي ولكن لم تصل إللي حبك الذي
ملك قلبي دون ان تعلم يا فارس
بدر يشرب فارس المويه : تعال خلنا نلحقه .. والتفت للبنات وقال : وانتوا رجعوا على الفيلا يالله بسرعه
الغزال تسبق ليلي بالكلام : بس نبغي نتطمن عليه وعلى انونه بدر
بدر قال: انا راح اتصل عليكي يالله انتوا بس روحوا
راحوا البنات بعد كلام بدر
بدر سال فارس : من بعد لحق انونه ؟!...
فارس : ياسر و صقر
بدر يفكر زين اجل يقدرون يهدون ثورة نادر يالله استر عسي يلقاها صقر بالاول اخاف ياسر ما يقدر على
نارد يالله سترك بس \
مسك جواله و اتصل على ...

.vv.
v..v
.vv.

عند صقر و ياسر
تفرق كل منهم حتي يغدرا مساحه اكبر في البحث عن تلك الفضوليه الصغير
التقيا في مكان بعد دقائق
ياسر : هاا لقيتها ؟!...
صقر : لا ما لقيتها كيف راح نلقاها ذلحين
رن جوال صقر بنغمة موسيقي الجوارح
ناظر لشاشه لقي بدر يتصل بك
رد على بدر وقال : هلا بدر
بدر إللي بعد شوي عن فارس الجالس على الارض يرتاح : هلا صقر
صقر بإستغراب : ليه مقصر حسك ؟!... لا يكون عرفت ؟!..
بدر إللي التفت لفارس ثم قال : اي عرفت مب ذي المصيبه المصيبه انه نادر عرف وهو ذلحين راح
يلحق انونه دخليك يا صقر القاها قبل نادر نادر حده معصب خذا الجارح و لحقها
صقر إللي يحاول يستوعب قال لياسر : ياسر انت روح من هنا وانا من هناك بسرعه نادر يلحق انونه
على الجارح
ياسر : يبووووووووووووووووووي اجل راحت فيها البنت بشرب مويه
انطلق ياسر
بدر : صقر لازم تلقونها بسرعه اخاف ما تعرف تتصرف مع المشهر هي شلون ركبته اصلا
صقر يشرحه إللي صار
بدر : الله يخس ابليسك يا بيساب
صقر : و بيساب وش دخله بالموضوع ؟!...
بدر : ما في غيره هو إللي سرجلها الفرس اجل هي سرجتها على العموم صقر بس تلقاها طمني خلني
اطمن فارس قلقان بالحيل
صقر وهو يمشي بفرسه : خلاص صار سلام
سكر صقر من بدر و بدأ يبحث في ارجاء المزرعه

.vv.
v..v
.vv.




متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس