عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-11, 09:36 AM   #48

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ......


......... الكره الــ 15 ......



z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v





اغلق جواله و هو يعلم انها تحاول خداعه
لماذا الجميع يحاولن خداعه هل يبدوا لهم كطفل صغير ام ماذا ام انهم خائفون عليه
أين كان خوفهم عليه عندما كانت تلك المراتان تذلانه و تحسسانه انه غريب ؟!....
اين كانوا عندما كنت اشعر بالوحده بالغربيه بينهم ؟!! اين !!!!....
هم خائفون على الان لانني مريض و قلبي لم يعد يحتمل لا هم لا يعرفون انه يحتمل وإلا كيف تحمل كل ذلك
ولم يتوقف عن النبض كيف !!!...
لا يريدوني ان اموت ولكن انا اريد الموت انا
ناظر للجوال لبره لتسقط عينه على شي ما و تتوسع لانه قد نسي هذا
كيف يمكن لعقله ان ينسي مثل هذا كيف ؟!...
وقف و بتعد عنهم قليلا وهو يفكر بعمق شديد و لاتزال تلك النظره الحزينه على وجهه


بدر يوشوش لصقر: فارس ايش فيه ومن يكلم فذا الوقت ؟!...
صقر بنفس نبرت الصوت : ليه انت ما تعرف ؟!...
ظهرت علامات الاستغراب على بدر وقال : اعرف ايش !!!...
صقر اخذ نفس وهو ينظر لفارس : كل يوم يتصل على امي يتطمن على خالتي ريماس من ذاك اليوم
سكت بدر فهو لا يعرف جواب شافي لكل تسألاته التي تدور في رأسه عن اخيه الذي لا يعلم عنه شي والذي
لم يره يوما سعيدا حتي بعد قدوم انونه لا ازال يري في عينيه تلك النظره الحزينه
بدر يفكر بعمق وش السر ؟!... وليه محدن راضي يخبرنا اي شي عن إللي صار لنادر و سبب ضرب ابوي
الشديد له و الاهم ليه امي وخالتي يقولون لفارس يا ولد العقربه ؟!..
محدن راضي يريحني ة يخبرني ايش هي السالفه الكل حريص على عدم البوح فيها
لهذاي الدرجه هي خطيره ؟!.. ولا ايش ؟!..


كانت تناظر له وهي على فرسها مستغربه من جلوسه الطويل وشوشته مع صقر بس ايش قاله عشان يفكر كل
ذا التفكير العميق و مب منتبه على حد ثاني
ولا لا يكون يفكر بوحده ثانيه شاغله عقله ؟!.. لا لا ايش هذا التخريف يا المها 1
هزت راسها تحاول طرد تلك الافكار من رأسها
ناظرت لخاتم الخطبه حتي بالملكه ما شافني ولا كلمني وكل ما احاول اتقرب منه يبتعد
رجعت ناظرت له لا يكون مجبور يا خذني لا لا انا ما كنت ابغاه مجبور كنت ابغاها منه
إللي واخذ عقلك يتهنا به ....... قالت المها 2 هذي الجمله
المها 1 تدعي البرود : لا قاعده اشوف صقر اخوي
الها 2 وهي تقزها : علينا صقر قولي بدر انتظريني هنا
راحت المها2 صوب بدر و تركت المها 1
المها 1 تصرخ عليها : تعالي يا مجنونه
ولكن ما من ملتفت فالمها 2 قد وصلت لبدر و نزلت من فرسها
المها 2 تضرب بدر على كتفه وقالت وهي تاخذ العصير حقت فارس : بدوري
صحي بدر من تفكير وقاله : هلا
المها2 تنزل لمستوي بدر الجالس لانها واقفه وقالت : ذلحين صدق ما تستحي على وجهك
بدر انصدم وقال : مهاوي جوزي عن سخافتك تره مب رايقلك
المها2 : لا يا شيخ اقول اهاا بس قوم خذ زوجتك تمشي معها مسكينه من اليوم تناظرلك تبغاك تتحرك بس
الظاهر انه الله بلاها بقالب ثلج متحرك متبلد المشاعر
بدر ناظر للمها 1 و هي تحاول تهرب لبعيد بعد ما جت المها2 و كشفتها
ابتسم عليها و تذكر كلام نادر له ذا اليوم
وهي وش ذنبها هي بنت يا بدر تبغي تسمع كلام حلو اهتمام تبغي حب و رعايه مب تطنيش و إهمال ولا
مبالاه منك
تنهد وحاول يطبق كلام نادر معه حق هي بنت و تبغي رعايه و اهتمام
سحب الجوال و كتب رساله و ارسلها
المها2 لمن سمعت صوت نغمة المسج الخاصه بالمها1 قالت وهي تشرب العصير : اي ذلحين صير روميوا
بعد تفكير قالت : ولا اقول زمن روميوا خلص ذلحين زمن مهند و يحيي و امير
بدر قالها : ابغي اعرف متي تعقلي انتي ؟!...
المها2 وهي تمسك يدها ببعض وكأنها هيمنانه : لحد ما يجي مهند حقتي
بدر وهي يمثل العصبيه وهو من داخل يضحك على اخته : ذلحين اعلمك من مهند
المها2 تنحاش ولا تضرب بعابد و سقط العصير كله على ملابسه
المها 2 : اسفه والله ما كان قصدي
بدر : شفتي وش علمتي بخبالك ذا ؟!...
عابد ابتسم : حصل خير يا بدر ما صار شي وبعدين ما تأذين انا
المها2 : بس ملابسك
عابد : الملابس تتبدل عن اذنكم بغير ثيابي و ارجع
ذهب عابد ليقوم بدر و يضرب المها على خفيف برأسها وقال : شفتي خبالك لوين وداكي ؟!..



ZvvZ
vZZv
ZvvZ


كان يسير بهدوء متوجه إلي الفيلا
يسمع صوتها النشاذ في نظره و يكره اسمه عندما يخرج من بين شفتيها بذلك الدلع الذي يكره
نـــــــــــــااااااااااد ر وش بلاك انتظرني لحظه .... قالت كذا بكل دلع استطاعته
لم ينتظر ولن ينتظرها ابدا
قدرة تلحقه و مسكته من ذراعه وقالت : انتظر لحظه
افلته ذراعه منها بكل قرف و قال بعصبيه : انتي هاااا ي من سمحلكِ تلمسيني من عطاكي الاذن ؟!...
قالت وهي تمثل الزعل : نادر انت ليه تكلمني بذي الطريقه انا والله احبك
قالها بقرف : استحي على وجهك وبكل وقاحه تقولينها بوجهي بدون خجل صدق التربيه ما في
قالت له وهي تتقرب منه : اجل ربني انت انا مستعده اكون احسن تلميذه بس اكون جنبك
رجع خطوتين لخلف وقال بكل غضب : قسم بالله يا الجوري لو ما بعدتي عن طريقي اني لاعلمك درس عمرك
ما راح تنسينه في حياتك
تركها نادر بعد جملته و دخل الفيلا و توجه للمطبخ ليجد الخدم
ميغ : هل استطيع مساعدتك مستر نادر ؟!!...
نادر : ريد بول
ميغ : حسنا
ذهبت و احضرت الريد بول من البراد سكبته في كوب
اعطته لنادر وما ان هم بالخروج إذا يصادف عماته الجوهر و ملوك
ملوك بإبتسامه : هلا هلا نادر بولد اخوي
نادر ناظر لها ولا رد عليها
الجوهر وهي تضربه على خفيف بكتفه : وش بلاك مادن البوز كذا ؟!!.. فكه
نادر عطاها نظره العن من نظرة اختها وقال بما انها فتحة الموضوع : والله لاعتن جبدي شفت ناس ما
اشتهيهم بقرفوني
ملوك : ومن ذا إللي يعكر مزاج ندوره حبيبي ؟!...
دقائق معدوده لتتوسط المكان انونه بإبتسامه على وجهها البريء وهي تقول : مييغ 2 بالبكانا و 1 كلواسون
جبنه
بيغ بإبتسامه قالت : حسنا سوف احضره لكي في الحال
الجوهر وهي تعفس وجها وقالت : وانا اقول مزاج نادر متعكر ليه اثره شاف ذي الوجيه الودره والله ما تنلام
يا نادر إذا بوزة انا انقرفت
ملوك : إي والله صادقه يا وخيتي اجل ذي بنت العقربه بينا و محدن متكلم والله عمتي ما اعرف ليه مخلتنها
لازم يطردوها من اول يوم تطب فيه الرياض مب القصر
السلام عليكم .... الجوري دخلت
ملوك بإبتسامه عريضه : وعليكم السلام حبيتي هلا هلا بحبيبة امها هلا
الجوري بحياء زائف لم يغفل عن نادر : هلا فيكي امي تسلمين
الجوهر وهي تناظر لنادر : الله يسلمك و يخليك والله انه إللي بياخذك امه داعيتله
الجوري بدلع : بس خالتي والله استحي
ملوك وهي تلم بنتها : اسمله على إللي يستحون بس
انونه ملت من الفيلم البايخ إللي قاعد ينعرض قدامها فقالت : ميغ بسلعه
الجوهر : تشوفين يا ملوك إللي اشوفه قاعده تتأمر وكأنها هي المعزبه
التفتت لميغ وقالت : ميغ لا تجيبين لها إللي تبغيه
ميغ إللي جابت : ولكن سيدتي ....
ملوك : صدق خدم اخر زمن لمن يقلون معزبينك رجعيه يعني ترجعينه
انونه ناظرت لملوك و الجوهر
ملوك : نزلي نظرك صدق قليلة تربيه
الجوهر تضحك بستهزاء : اي تربيه يا ملوك وهي تربيه الشوارع تسمينها تربيه
انونه عصبت هني تربية شوارع انا تربية شوارع ناظرت لنادر إللي كان بيلقنها درس عشان كلامها
اليوم على الفطور
ابتسم لها بستهزاء كانه يقولها انتي بدوني ولا شي يا انونه
انونه إللي حست بالاهانه المره اليوم مو بس من قبل الجوهر و ملوك بس من نادر ايضا
الجوري إللي انبسطت انه نادر ما دافع عن انونه هذا يدل على انه ما يبغها اجل ليه في ذاك اليوم قال انها
راح تكون زوجته المستقبل ؟!..
يمكن كان يبغي يغيضني اي لانه نادر ما يحب احد يغلط عليه وزوجته راح تكون هو فمن يغلط عليها
كأنه غلط على نادر شخصيا
انونه لم تكترث انزلت هيدويج على الارض و ذهبت لميغ و اخذت الصينيه الصغيره منها و همت بالخروج
وما ان وصلت للجوهر حتي تقوم بدفعها بقوه من الخلف
فقدت انونه توازنها وكادت تقع على وجههاا حاول نادر الامساك بها
ولكن احد اخر امسك بها او بالاحرى اصطدمه بها و سكب الباربكانا على كليهما
قالها : انونه وش فيكي ؟!...
ولكن جذبه صوت اخر كان صوت اخيه مع عماته
نادر بعصبيه : ليه دفيتيها ؟!..
الجوهر ببرود : انا ما دفيتها هي تعرجبت و طاحت انا وش دخلني
نادر : يعني تبغيني اكذب عيني و اصدقك ؟!..
الجوهر : نادر وش تقصد ؟!...
نادر : قصدي واضح ما يبغاله اي توضيح و بطلي الحركات البايخه ذي
الجوهر بعصبيه : نادر انا عمتك كلمني عدل
نادر : وانتي بطلي ذي الحركه البايخه إللي ما تناسب سنك
ملوك : نادر ذلحين توقف مع ذي ضد عمتك يا نادر
عابد يتدخل : ايش صاير هنا ؟!..
نادر : عمتك تتصرف تصرفات بزارين ذا إللي صاير
هم بالخروج ليجد انونه لا تزال ممسكه بعابد وهذا زاد من غضبه قال: عابد روح غير ثيابي
عابد إللي بعد انونه شوي وقال : لا وانت الصادق لازم اتروش مب اغير بس
انونه قالت تمثل الزعل : اغلادك (اغراضك ) انت مع بدر تاحت
عابد ابتسم لها وقال : لا تبوزي ذلحين اقول لميغ تجهز غيرهم
الجوري إللي حبت تختبر نادر قالت : عابد بعد عن البنت شوي لازقن فيها صح لايقين لبعض بس همن
ملوك : وع عاد يا عابد ما لقيت غير ذي الخايسه
عابد انصدم من كلامهن ذول وش يقولن صدق الحريم ناقصات عقل ودين
عابد رد عليهن : عمتي وش ذا الكلام انونه بنت عمي و حسبت اختي و .....
كان بيقول وبس ولكن نادر سبقه وقال : و زوجة اخوه كيف يتزوجها ؟!...
ملوك و الجوهره : ايــــــــــــــــــــــش !!!!!!!!!!!!!!!................................... ....
نادر : إللي سمعتنه
عابد كمل : اي زوجة اخوي بعد ....سكت
بعد دقائق ستوعب وقال بإستغراب : من !!!!!.
نادر إللي توجه له و بعد انونه وقال : ذي
عابد إللي استوعب وقال بفرحه وهو يحضن اخوه : مبروك اخيرا ما بغيت تتزوج
نادر بإبتسامه وهو يمنع عابد من حضنه : الله يبارك فيك بس هذي تنقال يوم الملكه مب ذلحين و بعدين غير
ثيابك بعدين احضني ما ابغي اتوسخ
عابد : يبه مبروك من اليوم لحد يوم الملكه كيفي انا مستنانس ... عن اذنكم بروح اتروش
نادر مسك يد انونه وقال وهو يبغي يغيض عماته و بنت عمته الغير مرغوب بها : يالله حبي تعالي غيري ثيابك
انتي بعد لا تبردين
ذهب كل من نادر و انونه إللي كانت غاضبه من كلامه و تصرفاته
الجوري ظلت تناظر لهم بغيض لحد ما اختفوا
التفتت لامها وقالت بقهر : يمه راح يا خذ ذي العقربه العقربه راح تاخذه مني يا يمه وش السواه لازم تعملين
شي لانه نادر لي ولو ما كان لي ما راح يصير لغيري
ظهرت الجوري بعد كلماتها وهي تبكي بقهر لفوق
الجوهر : نادر يأخذ الخايسه ذي لا والله ما مب ماخذنها
ملوك : ذلحين نفتك من امها تطلعلنها هي افففففففف
الجوهر : ملوك ذي يبغالها تفكير و خطط عدل عشان نتخلص من البنت زي الام
ملوك بإبتسامه جانبه لا تبشر بخير اطلاقا : لا ذي المره العن من الام عشان تروح ما ترجع
الجوهر بخبث : اي لانه بعدها ابغي نتخلص من وحده بعد
ملوك بإستفسار : ومن ذي الثانيه ؟!...
الجوهر بقرف : المها بنت النوري
ملوك باستغراب : زوجة بدر !!!....
الجوهر بعصبيه : لا تنطقينها تعرفين اني ما كنت مواقفه من الاساس
وكلمت بتخطيط : لخليه يطلقها و الزوجه الزين زي ما انا مخططه من قبل و عناد خل يشرب موية
البحر كلها بعد ما اعمل مخططي
ملوك : اجل خلاص صار
الجوهر بابتسامه اخبث من ذي قبل قالت : تتوقعي بعد كم يوم ايش راح يكون ؟!...
ملوك وهي عارفه قالت : وذا شي ينسي لخليه يتعذب اكثر من كل سنه
الجوهر : اجل امشي خلينا نشوف بنتك فين و نفطنها

نصعد لاعلي
ذهب عابد لغرفته و ترك كل من انونه و نادر لوحدهم
حررت يدها بقرف وقالت : انت بأي حق تقول ذا إللي قلته ؟!...
نادر : بحق انه واقع و بيصير
انونه بعصبيه : ذا بحلامك سامع بحلامك انا ما جيبت هنا عشانك ولا قطعت كل ذي المسافه عشان ارتبط فيك
ولا تركت دولتي و الاشخاص إللي يحبوني و احبهم عشان اجيك هنا اتزوجك
نادر ببروده : اولا ذي دولتك مب ذيك
ثانيا اهلك هنا يا شاطره
وثالثا ذا الراس لو ما تسنع و مشي عدل راح اكسره
انونه لم تكترث وقالت له : لا تخليني احطك على لائحتي يا نادر صدقني بتندم
نادر بسخريه : لا ولك لائحه بعد خبريني وش هي ؟!...
انونه : مب مهم تعرف او ما تعرف انا احذرك بس
نادر يزيد السخريه وقال : لا صدق والله
تقدم لها وقال : اقول جهزي لعرسك احسن من ذي الهذره الزايده عن لائحتي وما ادري وشه
انونه : بنشوف يا نادر
ابتسم بتحدي وقال : بنشوف



ZvvZ
vZZv
ZvvZ


كانوا قاعدين يتمشون حول الفيلا
وكان الهدوء سيد الموقف ولا واحد منهم راضي يتكلم
المها 1 في نفسها ذا من صدقه بيظل صامت طول الطريق يا ربي ابادر انا واكلمه ولا ايش ؟!..
بس كل مره انا ابادر اخاف يظن اني راميه نفسي عليه
بس هو حب حياتي لازم اتنازل شوي
لااا لااا هو حتي ما كلف على عمره يسألني ليه ما قمت اتصل عليه
طيب اسأله ليه ما اتصل بعد ما يخلص من الشغل ؟!...
لا لا انا الثانيه بعد بيقول تعبان ولا ما ادري وشه
اففففففففففف تكلم يا اخي والله احبك ايش اعمل ايش اسوي عشان تحس فيه

اما بدر إللي كان بادر من الخارج و متوتر من الداخل
كان يبغي يسألها عن عدم اتصالها بس تراجع في اخر لحظه
ياربي يالله يا بدر الامر سهل اسألها وش راح تخسر
ناظر لها لقاها قاعده تفرك بيدينها
يا ربي لازم اتصرف وش السواه ؟!....
رن الجوال معلن عن وصول مسج كان جوال بدر
فتح الرساله وكانت :
من صدقك انت قاعد تلف بالبنت بس بدون ما تتكلم يا اخي تلحلح شوي وش ذا البنت راح تموت من الملل
انا قعدت انتظركم لي 10 دقايق حاس اني بختنق الله يعينها هي
جلس يكتب بدر المسج وكان:
يعني تبغاني وش اعمل ؟!..
قاعد احاول اتواصل معها
ارسل الرساله ثواني ليرجع له الرد :
ذا تواصل ذا في نظري رياضه صامته مسكينه رجلينها هي إللي تأذت في الموضوع حتي البنت ما ستانست
عشان اقول ممكن راح تنسي الم رجلينها بعد التواصل حقتك ذا
وش تعمل انا اقولك انصحك روح لاخوك العياده خله يعالج عقدة التواصل حقتك ذي

المها إللي كانت تشوفه وهو يرسل الرسايل ولا مهتم لوجودها تنرفزت
ذا ولا على باله انا ولا معتبر وجودي هنا
لهذي الدرجه انا ولا شي بالنسبه له
معقوله حب حياتي يطلع بهذا الشكل إللي عمري ما تخيلت يكون زيه
نزلت الدموع من عيونها و بللت دموعها اللثمه إللي حطته
غادرت بهدوء و تركته لوحده

بدر يرسل :
نادر جوز عني و خلني اكلم البنت
ارسله :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ضحكتني اي بنت اي بطيخ التفت وراك و شوف
البنت راحت و السيد متواصل ما حس بها
التفت بدر ليجد فعلا لا وجود للمها1 يا إللهي لا يكون زعلت ذي بعد
اففف وش السواه انا كلام ما عرفت اتفاهم معها هل مره زعل
يرسل لنادر :
يا وجهه المصايب تلاقيلي حل كل السبب منك انت
ارسلها
لا والله السبب من انا السبب انت يا سيد متواصل ... نادر قال ذي الجمله من خلف بدر
التفت بدر قال : يا اخي كله منك قعد اتكلم معك و نسيت البنت
نادر قال بجديه : بدر انت ما فتكرتها عشان تنساها
سكت بدر وما تكلم
نادر : يا اخي ابغي اعرف انت طالع على من ما في احد بالعائله زيك على العكس كل العائله
خالي جهاد يموت على عمتي و خالي عبدالرحيم يحب زوجته حتي ابوك خالي عناد كان يعشق زوجته الثانيه
و جسار ولد عمك يموت على زوجته إلا انت طالعن شاذ بينهم
بدر قال : وش اعمل ما اعرف يا ناس والله ما اعرف اعبر
نادر : في ذي صادق دايما كنت تجيب علامات نازله في التعبير
وكمل بجديه : بدر
ناظرله بدر
قال : لو مب قادر وحاولت ولا قدرة تتأقلم معها انا اقول سرحها
بدر بقق عيونه وقال : انت انجنيت تبغاني اطلقها
نادر : اي على الاقل خليها تشوف حياتها مع واحدن ثاني يا اخي يمكن يقدر يسعدها
بدر : انت انجنيت لو طلقتها ذلحين الناس بتتكلم عليها ما بترحمها خصوصا انه خالتها توه متطلقه من عمي
نادر : اجل خلاص لازم تلقي حل لانه ما اتوقع انها راح تتحمل ولو انت ما طلقت هي راح تطلب الطلاق
بدر : فال الله ولا فالك يا اخي خلاص وصلت لي وجهت نظرك ما تحتاج التوضيح اكثر
غادر بدر وترك نادر قال : والله مخبل انت واختك والله بلاني فيكم



ZvvZ
vZZv
ZvvZ


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس