عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-11, 01:57 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


موقف آخر \ بعد مرور سنه ونص
ناصر بفرح – اقلط قلط ياضاحي

ضاحي ناظر في المكان اللي يعيش فيه اخوه .. ثم ناظر فيه – ناصر ليش ترضى لعمرك بالمهانه
ناصر سكت
ضاحي قرب منه – ابوي حرمك من الحلال وفضحك قدام العالم والمكان اللي يعرف ان تشتغل فيه
رح وشى رئيسك يطردك شف حالتك والله انك حمار يوم رضيت بهالذل
ناصر عطاه ظهره وبنبرة قهر – ابوك يبيني صبي تحت رجله هو اللي يزوجني من اللي يبي ومن أفخر
النسب بس انا ماابي هالنسب ياضاحي انا اخترت حرمتي ليش ابوي كذا ليه
ضاحي بعصبيه – تبي اعلمك ليش يسوي ابك كذا لانك ولده سنده جابك ورباك وعلمك وماقصر عليك
ابوي ينحسب إله ألف حساب حنا قبيله تعرف وش قبيله يعني عآدات وتقاليد مهب في يوم وليله انت تبي
تمشي عآدات القبيله على كيفك ابوي بيطردك لانك خالفت سلومنا ووو ( قاطعه شوفة وضحى وهي تمشي
وتعرج ومتجهه لأبوها )
ناصر مشى لها وشالها وحب عليها واتجهه لضاحي – شف ياضاحي شفت هالإبتسامه لبنتي مستحيل ابيعها
لو بكنوز الأرض وخل ابوي يحرمني من كل شي انا اخترت حرمتي واخترت حياتي
ضاحي سكت .. واتجهه لين وصل للباب وناظر في اخوه – الله يسمح دربك ياأخوي ويوفقك بحياتك




موقف أخر
بغضب جلجل فيه بيت آل قاسي – ومن قالك تروح له هآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله ياضاحي والله لو عدتها ثاني مره
اني لألحقك الكلب اللي ذلف
ضاحي منزل رأسه في الأرض .. ووضحى تبكي بأنين يصدر عن قلب محروق
وقفت وصرخت فيهم – بسسسسسسس ( وناظرت في فهيد ) كلها سبايبك كلها من تحت دروبك الله لايسامحك
يوم انك احرمتني ضناي
فهيد قرب منها وصرخ فيها – والله لوتجيبين طاري لهالموضوع ولا أعرف انتس ارسلتي حدى هالمخانيز للزفت
هذاك انتس تحرمين علي يابنت خزام
وراح وخلاهم ...
وضحى جلست على الأرض تبكي وسعد وشيخه وضاحي حولها يواسونها








بعد مرور 20 سنه
شيخه وناصر توهم جايين من الغنم .. جلسوا في الصاله
عايشه جابت إلهم القهوه – هاه وش سويتوا ( صارت متمرسه كثير في اللغه البدويه اللي حبتها من حب ناصر )
شيخه – ابدن انا ذيبه بنت ذيب اخذناها منه بنص القيمه
ناصر يضحك – والله انتس تعرفين السوم وانا ابوتس المشكله كيف مرت على مطلق
عايشه بفرح – تراني دعيتلكم قمن دعوتي صابت
ناصر ناظر فيها مبتسم – اصلا انا قلت من شفتس وانا عارفن ان عمري وحظي معتس
شيخه – احم احم ( ووقفت ) المهم اخوتس عبدالستار تراني شايفته يوطوط عند الحاره
عايشه زعلت اخوها مفشلها عند ناصر كل شوي يبي سلف ومدري وش يحسبنهم قاعدين على بنك مادرى انهم مديونين
في سرها ( الله يستر منك ياعبدالستار )






بعد مرور سنتين \ الرياض
عايشه – الحمدالله اللي خلصنا من هالمعامله وسلمنا من الرياض آه يازين الدوادمي مهب الرياض وشوارعها
ناصر- ايوالله صدقتي الله يعين على الزحمه ,, والله ان راسي يعورني
عايشه ناظرت فيه – لاتسو .......... ( ماأمدها تقول هالكلمه ,, إلا قضاء الله قد صار )
والسياره اللي قطعت الأشاره اعترضتهم بقوه لانها كانت تبي تلحق قبل تصير حمراء .. اتجمعوا الناس عليهم
واكتشفوا انهم ماتوا ,, قبل يلحقون يسعفونهم







بعد مرور خمس سنوات الواقع \ الملحق

ومامداها تفتح الباب بتطلع غير سمعت الصوت القوي – على وين يابنـــــــــــــــــــــ ــــــــــــت
رفعت عينها وانصدمت







من يساومني بحبك ياديرتي غلطان .. الله عطآك الحرمين وبيد شعبك صآنها

.
.
.

في العلآلي ياديرتي في العلآلي .. انتظروني بإذنه تعآلى يوم السبت

في اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه



فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس