عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-11, 02:40 PM   #7

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


[البارت السابع ]










قراءة ممتعه ان شالله >>>ابدوا بسم الله












سحر بقهر:سد الله باب رزقك صج ناس فاضيه وماتعرف لذوق

اغلقت تيلفونها وحذفته بالصاله وراحت لزوجها






خالد الي طفش من دقت تيلفون سحر وبهالوقت بالذات شافها داخله قال وهو يخفي غضبه :من الي داق



سحر ببتسامه دوخت خالد ونسته كل العصبيه قالت وهي تطفي الليت:واحد شكله غلطان لانه سد الخط بسرعه
وراحت له













دخل جناحه وهو في حالة سرحان ودوخه عقب الي شافها
حس انها اسحبت قلبه معاها وهي تركض



تنهد :معقوله هذي عهد
اكيد هي لان من فيه غيرها وبعدين انا بعمري ماشفتها لان من جت وامي حابستها وعازلتها عنا كلنا حتى عن شهد اختي






قام بيطل على غرفته عقب جهزوها العمال شافها ابتسم
برضى:ماشالله والله ان الوالده ذوق

كانت امه الي تروح معه لما بيشتري أثاث لان هو مو خبره بهالأمور






راح صوب شناطه الي نقلهم بس بعده مارتبهم فتح وحده منهم واخذ فوطته وراح بيتحمم
قبل ينام
















أفآ يآجرح لآتبكي ترى كل الجروح تطيـب

ترى كل البشر يخطـون ونتحمـل خطآيآهـمـ

بكينآ واندفن فينآ حزن أصدق مـن التكذيـب

بكينـآ بكـل مآفينـآ وفيـنـآ والـعـذر منـهـمـ !!!

لقينآ نآس فيهمـ قلـب ونـآس فنونهـآ التعذيـب

ولـكـن مآنـقـول:الآهـ ولآنتـعـب مسآمعـهـمـ

وسآفرنـآ فـرآق الهـمـ لقينـآ الهـمـ فينـآعـيـب

ووآصلـنـآ مسيرتـنـآ وكـــل قلـوبـنـآ مـعـهـمـ

نخبي أجمـل الآهـآت ولآنرتـب لهـآ ترتيـب

وتآخذنـآ سنيـن العـمـر ونتحـمـل خطآيـآهـمـ

كذآ يآجرح هالدنيآ سهولتهـآ مـن التصعيـب

حلآوتهـآ فـي قسآوتهـآ ولكـن عيـب نعلمهـمـ

تآنبنـآ ضمآيرنـآ ولآ نلقـى ســوى التأنـيـب

مصيري آو مصيراللي بيخطي لو يجآملهمـ

صحيح قلوبنـآ تعبـت ولكـن أجمـل التعذيـب

عذآب أغلى البشر لآصرت تتعذب لرآحتهمـ


عند عهد


تمت تصيح بعد ماحست أن الأبواب تسكرت بوجهها وأن مصيرها محتوم في هالعالم




عدلت نفسها وقالت بشهاق وهي تمسح دموعها:لاياعهد لاتستسلمين سوي اي شي

اوقفت وكملت بأصرار:ومن هالحضه بعد

راحت وغسلت وجهها وطلعت مندفعه بكل سرعتهابعد ماقررت تواجهه عمتها




في انها تبي تسكن عند عمها

صعدت فوق وهي موعارفه اي صوب غرفة عمتها اصلا
لانها ماتعدت غرفتها ابد وقررت تطق اول باب لعله يطلع هو باب عمتها





اخذت فتره تطق بس محد رد كانت بتروح تطق لها باب ثاني بس فجأه انفتح الباب وحست كأن انكب عليها ماي بارد عقب الي شافته








حمد الي كان توه طالع من الحمام وبالفوطه سمع طق الباب اخذ سروال بجامته بسرعه ولبسه كان متوقع انه امه او سند


جايين يشوفون تجهيزاته لجناحه بس اول مافتح صابه كهرباء وحس بلخبطه في مشاعره هالبنت لخبطت اموره كلها وهو ماصارله ساعه من شافها بس




حس بحرج من شكله وهي بعد كانت محرجه اكثر منه قال بهدوء وهو يخفي توتره:خير اختي بغيتي شي



عهد ياويلي وش هالأحراج ومن هذا ياقردي وش بيقول عني الي داقه عليه بهالوقت


يوووووه

حطت يدها على راسها ماكانت مغطيته


حمد بتنهد:يابنت تكلمي وش تبين

عهد بخوف:ع مت ي
وين

حمد الي فهم الموضوع ولو ان سكوتها شككه في الموضوع شوي اشر لها على غرفة امه ودخل وسكر الباب مايبي يحرجها اكثر من كذا


ولا يبي امه تعرف بوقفة معها خاصة بهالوقت وبهالشكل







عهد الي اربكها هالشخص بنظراته وبوسامة خاصة وهو طالع بعد حمام وتفوح منه ريحة الشامبو






راحت للغرفه الي اشر لها عليها وطقت الباب بعد ماهدت شوي من توترها






انتظر موعد عيونك

مشتهي معك الكلام

منتهي قلبي بدوونك

عيشتي بعدك ظلام





عند حمد


يالله وش جاك ياحمد تعوذ من الشيطان وواذبح مشاعرك الي حركتها هالبنت ولاتنسى سهام زوجتك الي كلها شهر وتجي تعيش عندك





ضرب بنفسه على السرير وهو يسرح بشكلها بعيونها الي ذابله من الصياح وخشمها الأحمر على صغر حجمه
وشفايفها يوووه شفايفها قصه ثانيه ولا شفايف هيفاء
اه


وش الي قردني وخلاني احب هالبنت بعد ماارتبطت بغيرها

ياليتني شايفك قبل لااخطب سهام والله ماتركتك ياعهد




قعد يهوجس ويحاول ينام بس النوم بعيد عنه هالليله








عند حصه

وقفت مصدومه وش جابها وش عندها جايه هالوقت قالت بنرفزه:خير وش عندج


عهد بربكه: ابي اتكلم معك بموضوع وابيج تسمعيني


حصه بغرور: وش هالموضوع عهد: عمي فواز وينه انا ابي اروح اسكن عنده

حصه بقهر:عمت عينك ان شالله ومالك طلعه من هالبيت ألا على قبرج

عهد بغضب:احترمي نفسج وقولي لي وين هالفواز هو المسؤل عني ماهو انتي





مدري رداة الحظ ولا المقاسيم


بس الاكيد ان طعون قلبي عظيمه



بعد الجمله الي قالتهاماحست ألابطراق حار على خدها
حصه وهي تدزها وبتسكر الباب بوجههاقالت:كم مره بقول لج لاترفعين صوتج علي يابنت سويلم





عهد صدت وراحت قبل لاتسكر الباب كانت حاطه يدها على خدها الي ولع جمر
مرت من باب غرفة الشخص الي صادفته مشت بسرعه قبل يطلع ويحس فيها














بعد يومين



عند فواز


سكر من حصه وهو منقهر منها كل مره تشتكي له من هالبلوه عهد

قال بغضب:مادري متى بفتك منها ومن شرها




رفع شنطتة وحط كل اوراقه المهمه وطلع بعد ماقفل مكتبه وطلع بيروح لبيته











عند ندى

جهزت غدا فواز لانه على وصول
راحت لبست لها ثوب فوشي قصير وعلاق ودلعة الصدر واسعه حيل




وهي تحط صينية الدجاج اسمعت تسكيرة الباب اعرفت انه فواز راحت له ركض تستقبله مثل مايحب



اول ماشافته ألقى السلام عليها

ندى ردت عليه بهمس ومشت صوبه وهي تلفت عشان تأكد ان عيالها موفي وانهم بغرفهم بعد ماتأكدت راحت احضنته وباسته




فواز الي استقبلها بحب قال بعد مابعدت عنه: أحبج موت


ندى بهمس:انا اكثر امسكت يده وسحبته معها وكملت ببتسامه:تعال شوف وش انا طابخه لك مسويه لك أكلتك المفضله




فواز بخبث:انتي أكلتي المفضله ندى بخجل:ألحق ترا الغدأ بيبرد








اسرعي يا نفس موتي واهلكي


صرتي همي بالدنيا يوم شقيت






عند عهد

من اخر موقف ماطلعت ولا تلاقت بحصه ابد حتى الأكل ترفض تاكل وتمت مقفله عليها يومين بس عايشه على الماي





عزمت امرها وقررت تهرب بأخر الليل حتى لو هالشي غلط فيه ضرر لسمعتها بس دام محد معبرها ابد

بتسوي الي براسها




ألبست عباتها وحجابها وطلعت بشويش عشان محد يحس فيهأ من الخدم كانت الساعه ١٢ بالليل





افتحت البوابه وطلعت قبل لايحس فيها احد



وقفت لها تاكسي واركبت بعد ماعطته عنوان بيت ام فارس بتجلس عندها لين ماتدبر لها سكن














جا الساعه وحده بعد ماخلص سهرته
شاف الباب حق الفيلا فاتح وستغرب هالشي نادى السايق الي غاط بنومه
وهاوشه
راجو:والله بابا انا سكر باب بس مايشوف منو يفتح

سند بغضب:من اهمالك بس اياني اشوف هالشي متكرر وقفل الباب مره ثانيه فاهم ومشى وخلاه







دخل وصعد لجناحه بس قبل يدخل قرر يروح يدردش مع حمد شوي ويشوف اخباره هو حاس ان حمد فيه شي هاليومين بس يسرح

معقوله يحاتي العرس او انه مضغوط من الشغل






طق الباب ودخل بعد ماحصل الأذن من حمد





حمد ببتسامه وهو يعدل جلسته كان منسدح على الكنب يقرأ شعر

من شاف عهد وهو متعلق بالشعر وكلام الشعراء عن الحب والغزل




سند بثقل:سلام عليكم
حمد ببتسامه:وعليكم السلام حياك بو فهد تفضل


سند دخل وجلس قال بنفس الركاده والهدوء:زاد فضلك ياخوي


ألتفت وطالع بجمال الجناح وفخامة أثاثه قال ببتسامه:الله يهنيك ياحمد انت وسهام

حمد الي ماحس بسعاده من دعوة سند مع انه قبل كان يطير من الفرحه بس يجي طاري سهام






رد برود:الله يجزاك خير ياخوي

وده يقول عقبالك بس خاف يضيق خاطر سند ويترك المكان



لو كان الحب بالقوه ماكان الغريق تعذب فيه *** الحب احساس من جوه حتى المحبين رسبوا فيه


سند الي قرأ هالكلام في عيون اخوه بس ماوضح قال بحب وهو يقوم بيطلع: يالله تصبح على خير

حمد برجا:ليش توالناس تعال اسهر معي شوي
سند بأصرار:لا ياخوك كافي لي هالوقت وراي دوام من تسع لازم اروح انام










حمد رضخ لرغبة وتركه يروح ورد هو لكتابه وقعد يقرأ




قول شاعر في وصف حبيبة وجمالها وتخيل لو انه هو وعهد


هي حبيبة الي وصفها بشعره
















عند عهد

وصلت لبيت ام فارس ووقفت عند الباب


لفت لايرادي لباب بيتهم الي قبل امتلت عيونها دموع وهي تشوف ان البيت اسكنوه ناس بدالهم وان ذكرا هالبيت انطوت وبخرها الزمن




تمت تأمله وبعد ماحست انها طولت طقت باب ام فارس وهي تحاول تمسك اعصابها المتضاربه





خوف ورهبه وضياع
















عند فارس


كان بداره يكلم هدى خطيبة ويتبادلون الغزل


فارس بحب :تدرين ياقلبي وش اتمنى هالوقت
هدى بخجل:شنو










فارس بتمني:اتمنى ان الثلاث شهور تخلص واشوفج عندي وجنبي بهالسرير

كان منسدح بسريره هدى الي غاصت خجل وحمر وجهها قالت بحيا:فارس سوري مضطره اسكر لاني تاخرت وباجر عندي دوام




فارس قدر خجلها وقال بضحكه:أشرايك تطنشين دوام باجر كان وده يعزمها على غدا
هدى بأصرار:لا ماقدر امتحاناتي قربت ومابي يكثر غيابي










قطع عليه صوت الجرس قال بأهتمام وهو يوقف ويطل مع شباكه ويشوف من: أجل يالله تصبحين على خير وكمل بضحكه :وشدي حيلج نبي نسبه ترفع الراس





هدى بفخر:ناسي انك تكلم هدى دافورة العايله
فارس:لا مانسيت


هدى بجراءه:يالله ياقلبي قود نايت
فارس بذوبان: وانتي من اهله وسكروراح يشوف من الي جايهم هالحزه

لان ماقدر يركز كون معه ضعف نظر ولان الظلام مايساعد











اول مانزل شاف امه سابقته وفاتحه الباب وشافها حاضنه لها وحده

ويصيحون كل طاري طرا باله كل وسواس جا في باله بعد

خاف لا تكون سحر وان حاصل لها مكروه


فارس بخوف:يمه شصاير
عهد الي استحت وبعدت عن ام فارس وقعدت تمسح دموعها











ام فارس بشهاق:مافيه شي ياعمري بس هذي عهد جايه لنا

فارس بتعجب:عهد

كمل:عسى ماشر وش فيها




ام فارس بضيق وهي ترد تحضن عهد: مابعد سألتها بس اعيونها تدل على الحزن

كملت بحزن:تعالي يمه تعالي ارتاحي وادخلت هي وعهد




عهد راحت معها كانت موقادره تنطق من الصياح وفوق هذا خجل من وجود فارس


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس