عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-11, 02:31 PM   #6

زحمة كلام

نجم روايتي وشاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زحمة كلام

? العضوٌ??? » 171634
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 311
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond reputeزحمة كلام has a reputation beyond repute
افتراضي البارت السادس..

البارت السـآإدس
،

،
نـرجع لـ لبنان ..
رن جوال فـارس من أمه إنها تبيه ضـروري علشان شـغل مهم
فـجأه بعد التعـب طاحت ريتال عليهم
فارس بخوف على اخته / ريتال ريتال قومي وش فيك
أمـا اياد مو عارف وش يسـوي ، على طول اتصل على تاكسي يعرفه يوديهم المستشفى
ركبــو التـاكسي ورن جوال فارس مره ثانيه
ام فارس / وينك فارس تأخرت
فارس / جاي يمه في الطريق
بعد ماسكر / اياد امي تبيني مدري وش فيه وانا مابي اخوفها على ريتال روح انت فيها المستشفى وانتبه عليها مـاوصيك ...
.
.
فـي الجامعه ... ماسك راكان ورقــه يذاكر منها بـس باله كله فـي وسـن خايف إن من جد سـوهـ لها شـيء
وسن / هاي
راكان / وعليكم السلام
وسن / كيفك ..؟
راكان / اخلصي وش تبين ..؟
وسن / مابي شيء بس جايه اسـألك متى الزواج
راكان / أي زواج ..؟
وسن ببتسامه / زواجنا
راكان / ومن قال بتزوجك
وسن / الكاميرا تقول
راكان / بتهدديني يعني بالفيديـو
وسن / لا مو تهديد
راكان / وش تسمينه
وسن / امممم تقدر تقول حبي لك
راكان / وحبك لي يخليك تفضحين نفسك ..؟
وسن / ههههه كم مره قلت لك اني مو مفضوحه امس جالسه اشـوف الفيديو وانا أبدا ماطلعت الا اشوي بس تصدق كان الشـريط روعه وخصوصا يوم *****
راكان بصدمه / استحي على وجهك يابنت الكـ*** وش هالكلام اللي تقولينه ماتخافين ربك
وسن / المهم حبيبي ماقلت لي متى تبيني أرسـل الفيديو حق اختك منوره
راكان مو عـارف وش يسـوي إلا منار اختـه يخاف عليها من كـل شـيء ومايبيها تنصدم في اخوها وهو وعـدها إن ولا بنت تلفت نـظره والخمـر ماراح يدخل في معدته ، نفـذ وعـده لهـا ومافي بنت لفتت نـظره بس الوعد الثـاني ماسـواه وشرب الخمـر ..
وسن / وش قلت
راكان بعصبيه هادئه / الزواج راح يكـون في السعوديه
وسن / ههههههه اذا انا قلت راح تتزوجني بتتزوجني خـلاص قلبي انا انتظرك بس لا تحاول تنحاش أو مجرد مايجي هالفكره في بالك الفـيديو راح ينتشر عند الناس كلهم
راكان / أبعدي عني أحسن من اسوي فيك شـيء مايعجبك
.
.
جالسه بالغرفه بالأرض متسدحه وأهي تصيح / الحمد الله إن الشـرطه دخلـت قبل مايسـوي لي شـيء و الحمد الله جـات على كذا آآآهـ الله يعـين.... توجهت للـ قبله وسجدت واهي تقول / سامحنى يارب وأقبل منى توبتى أغفر ذنوبى أغفر خطيئتى فى دنيتى من بعد بعدى عنك تاهت خطوتى انت القريب انت الحبيب وكل محبتى توبه ما اعود انا للذنوب ولا للجراح ....
دخلت الخدامه ومعاها صينية العشـى ..
قـربت الصحـن لها وكلت بهدوء وأهـي تحس براحــه غريبه بعد ماخلصت ، فتحت القرأن وقـرته لمـا ختمته سـكرته وهي تبتسم و تسدحت ع الأرض / آآآآآهـ عمــري ماشفت هـذي الرا’حه الله يــدوم عـلي
أخـذت الدفتـر اللي طلبته من أمها مع قـلم وأهي تكتب ..
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
خطوت إليه برجلي
أو مددت إليه يدي
و تأملته ببصري
أو أصغيت إليه بأذني
أو نطق به لساني...
أو أتلفت فيه ما رزقتني
ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني
ثم استعنت برزقك على عصيانك
فسترته علي
وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك
يا أكرم الأكرمين...
اللهم إني أستغفرك من كل سيئة
ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل
في ملأٍ أو خلوة
في سرٍ أو علانية
فلم أستحيي منك
وأنت ناظر إلي...
اللهم إني أستغفرك من كل فريضة
أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار
تركتُها خطأً أو عمدا
أو نسياناً أو جهلا
وأستغفرك من كل سنة من سنن
خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله وسلم
تركتُها غفلةً أو سهوا
أوسياناً أو تهاوناً أو جهلا...
أستغفر الله وأتوب إليه
مما يكرهه الله
قولاً أوفعلا باطناً أوظاهرا
أستغفرالله وأتوب إليه
.
.
الدكتور / الف مبروك زوجتك حامل
إيـاد بصدمــه / حــامل ...!
الدكتور / إيـوا انت مو فرحان
اياد / هـا إلا فـ فرحـان بـ بس أنت منو تقصد ؟
الدكتور / ريتال
اياد وشفايفه ترتجف / إيي شـ شكـ ... شكرآ وينهآ..؟
الدكتور / بس حـاب اقولك حاجه
اياد / وش هي ..؟
الدكتور / زوجتك الحين حامل ولازم تـاكل كثير وماتتعب
اياد ومازال يترجف / إيـ إي إن شـ شـاء الله
طلعت ريتال من الغرفه وأهي تدعي ربها إن اياد ماعرف شـيء
ولــكــن ..!
الدكتور / ريتال انا وصيت زوجك عليك وقلت له علشان صحة الطفل لازم تاكلين
نـزلت راسها وغمضت عيـونها لما طاحت دمــوعها ( وبتدت فضـيحتك يـا ريـتال )
مشـى الدكتور وهذا اللي كانت ريتال ماتبيه حست قلبها بـيطلع من مكانه بخـوف ...
اياد بصوت حزين / من منو ؟ وليش سويتي كذا ..؟ هذي فضيحه ياريتال انتي كيف ماخفتي على نفسك وعلى أختك دانه اللي بتروح سمعتها بـسببك ..؟ .... وقال بعد ماطاحت دمـوعه / وليه ماخفتي على قلب يعشقك يمكن بأي لحظه يمـوت من سبب حملك
بـكت بـصوت عالي وهـذي اول مره تبكي فيها قدام أحـد ( وكانت تفـكر إن يقصد القلب اللي يعشقها اهو رواف )
اياد / للأسف ياريتال دمـوعك مافيها فـايده
ريتال واهي تشاهق / واللـ والله مو أنـا ، أنـ... أنـا مـالـ ...مالي ذنـ ذنب
اياد / قومي معاي السياره وعلميني كـل شـيء بس خليك ع الكرسـي ارتاحي وأنـا بأجر سياره وبصـرف لك هذا الحبوب
طلع وهـو حـاس ان قلـبه بـيطلع تمنى يترك ريتال في المستشفى فـي قلـبه ماسمح له يترك حبـيبته في المستشفى
أجـر سيـاره مدتها يومين وصـرف الحبـوب لها وركبت السـياره وراء ..
إياد / ممكن تجين هنا جنبي ؟
ريتال بأحراج / لا خلني كذا أحسن
مشــى اياد وهو مو عارف وين يروح مستحيل يرجعها وهو لما الحين مافهم السالفه تنمى إن يكـون بحلم بـس للأسف هذا الشـيء واقع ..
قـرر ينــزل فـي مكان فيه طبيعه رووعــه كان ظـلام بس فيه نـور خفيف .. نزل من السياره وقال حـق ريتال تنـزل
تـوه بـ يتكلم إياد بس رن جواله
فارس / وش صار عليها ريتال ..؟
اياد / هي بخير والحين احنا بالطريق
فارس / ليكون تمشـون ؟؟
اياد / لا لا أجرت سيـاره
فارس / إيي طيب وانتبه عليها
اياد وهو يناظر ريتال / إن شـاء الله
بعد ماسكر منه / هذا فارس يسـأل عنك ويقولي انتبه عليها
نـزلت راسها بأحراج ماعرفت وش ترد عليه ..
اياد / ريتال ممكن ماتصيحين
ريتال على طول دمعتها طاحت / مو بيدي
اياد بحب / طيب ليه سويتي كذا ؟
ريتال / مو انا
اياد / اجل مين
ريتال واهي تصيح اكثر / ماقدر أقـول تكفى رجعني البيت
اياد / براحتك بس قولي لي وش اللي اجبرك تسوين كذا
ريتال / هـو اغـ اغتصـ اغتصبنـ
اياد / شــنـــو اغــتــصااب ......؟!! وليه ماقلتي مجنـونه انتي
ريتال / واللـ والله
اياد بحنان / ريتال قولي لـي كل شيء تكفين رحمي قلبي اللي بـ يتقطع
ريتال / طـ طيـ ماتقول حـ حق أحد
اياد / ماراح أقول لـ أحد
ريتال واهي تمسح دموعها / هذا رواف ولد عمي
اياد بصدمه اكبر / روااف ......؟
ريتال بخوف نزلت راسها / اي
اياد / وليه يسـوي كذا انتي بنت عمه وبعـ بعدين هو هـو يحبك
ريتال / يقـول علشان يضمن إني ماكـون لـ غيره
اياد / هـو ضمن وانا .؟
ريتال مافهمت / شنو
اياد / قـومي راح ارجعك
ريتال / ماوعدتني
اياد / اوعدك بـأيش ..؟
ريتال / ماتقول لـ أحد
اياد ببتسامه كلها حـزن / أوعـدك
.
.
وصــل أيـمن بـ سلآمــه بشــوق لـ أهله وســوو حـفله كبيره لـه وطبعاً عذاري بالغرفه مانزلت لانها ماتدري وين تقط فيسها
بـوسط الحفله ...
سمر / اسيل اسيل
اسيل / هلا سمر بغيتي شـيء ؟
سمر / ممكن طلب ؟
اسيل / شنو ؟
سمر /ابي اروح عند اختي عذاري بدون ماحد يـدري تكفين اسول طالبتك
اسيل / لا لا سوري والله ماقدر ابوي قافل عليها الباب بأمر من أمك
سمر / ادري بس الله يخليك جيبي لي حل
اسيل بحنان / والله ودي بس اخاف
سمر / وانا خايفه اكثـر منك انا قلت لك انتي ماقلت لـ بتهال لاني عارفه انك حنـونه
اسيل / طيب سمر خليك هنا وانا بحاول اجيب المفتاح من غرفة ابوي
سمر بفرحه / طيب ..
نـزلت اسيل بسرعه واهي عندها المفتاح وصعدت سمر حـق أختها بـفرحه
فتحت اسيل الباب بهدوء ودخلت سمر ودخلت اسيل وراها..
شافو عـذاري نايمه بالأرض بشكل مخــٍيف .... سمر واهي تصحي اختها / عذاري عذاري قـومي
لــكن لآ مجيب
الفتت اسيل على حبــوب مقطوط في الأرض صرخت بـاسم / ســـمـــر شووفي هذا
سمر / ليــكون أخــذتـه ؟
اسيل / مـدري سمور انا خايفه
سمر واهي خايفه على اختها / يااربي ليكون صار فيها شـيء قومي ننزلها تحت
اسيل / لا خليها وانا بنادي امك وامي فـوق من غير ماحد يحس
حملــو عذاري وطلعوها من باب المطبخ علشان ماحد يحــس
في المستشفى..
ام عذاري وهي تصيح / والله اذا صار في عذاري شيء وربي ماراح اسامح نفسي
ام ايمن / اسمعي يا ام عذاري اذا بنتك صحت بسلامه ولا ماصحت مابيها تكون عندي بالبيت
اسيل حق امها / مو وقته يمه هذا الكـلام
طلع الدكتور ..
سمر راحت له / بشر دكتور ..؟
الدكتور / المريضه حاولت الأنتحار لكن الحمد الله جبتوها في وقت المناسب
ام عذاري / الحمد الله والشكر لك يارب
سمر / والحين اهي وش حالها
الدكتور / ماقدر الحين اقولكم وش حالتها لكن نبي نعرف شيء واحد
/ شنو ..؟
الدكتور / ليه الممرضى حاولت الأنتحار ?
سمر / والله علمنا علمك يادكتور دخلت انا عليها الغرفه مع بنت عمي شفنا هذي الحبوب جنبها واهي بالأرض
ام ايمن / اذا صحت عذاري سـألوها
الدكتور / طيب احنا بلغنا الشرطه ان عندنا حالة نتحار واهي جايه بالطريق علشان التحقيق
ام ايمن بخوف / تحقيق ..؟انا مالي شغل هذي امها واختها وانا بمشي
الدكتور / ماينفعش كدا
.
.
جـالسه بالغرفه مع خـالها تـركي يسـالفون
تركي / بسطرك ترى
منار / ههههههه والله مدري
تركي / شنو ماتدرين احنا اغراب كلنا أهلك
منار / بس أحراج
تركي / لا مو احراج ماراح تجلسين بالبيت ووو أعتبريني انا زوجك
منار / ههههههههههههههههه ماينفع
تركي يضحك على ضحكها/ هههههه لا ينفع
منار / هههههه مابي استحي
تركي بضحكه قويه / ههههههههههههههههههههههههه ههههه حلوه تستحين هههه ماقلت لك سوي شيء قلت اعتبريني زوجك يعني طلبي اللي تبين وانا ماراح اقصر معك
منار / طيب ماينفع تكون اخوي احسن
تركي / اممم واذا كنت اخوك راح تعتبريني زي راكان ولا غير ؟
منار / لا زيــــه
التفتو اثنينهم على صوت الباب
تركي / منوو ع الباب
فراس / انا فراس ادخل ولا ..؟
تركي / ايواا ادخل
منار بصوت صغير / ترووك وش فيك انا مو لابسه حجاب لا تخليـ
تـوها بتكمل الا دخل فــراس تم خمس دقايق واهو يشوفها واهي منخشه وراء تـركي .. حس قلبه اشوي ويطلع
طلع من الغرفه وهو يتنفس بـقووه ، وبالطريق شافه فارس / وش فيك بسم الله عليك
فراس / شفتها
فارس / شفت مين ؟
فراس وهو ياخذ يـد فارس ويحطه على صدره / اسمع دقاتي
فارس / هههههههه اشوي اشوي لا ينفجر
فراس / آآه تجنن كانت لابسه احمر
فارس / تتكلم عن منار ؟
فراس / ايواا اجل عن مين مع وجهك
فارس / وينها ؟
فراس / بغرفة تركي
فارس بـمزحه / يلا اجل بدخل وبسوي نفسي مدري
مسكه فراس / اعــقل
وبـ نفس المكان ..
ساره / يــاناس حاسه نفسي بـ نفجر
ريتال / بسم الله عليك وش فيك
ساره / احس صار لي سنه ماجلست ع الأنترنت
ريتال / ههههههه تصدقين اشتقت لـ عبد المليك
ساره / كح كح قدييم
ريتال / رسلت له اني بمشي لبنان
ساره / مارد ..؟
ريتال / نــو تدرين خلاص زهقت من الأنترنت وكـرهته لانه هو اللي عرفني على رواف
تحمست ساره وجلست جنب ريتال لانها اول مره تتكلم عن رواف / طيب ليه انتي تكرهين رواف
ريتال / لا ماكرهه ولا أحـبه بس مابيه
ساره / ماتبين تتزوجينه ؟
ريتال / لا مابي اتزوجه
ساره / طيب قولي له
ريتال / ههههه تبينه يدمر حياتي بعد
ساره / جنــي هو يدمر حياتك ترى هو ولد عمك لا تنسين
ريتال / ادري وهذا احسن شيء بالموضوع على شان اثق إن صادق معي
ساره / صحيح مافهمت لك بس ترى حتى ولد العم يلعب
ريتال وهي تغير السالفه / دامك تدرين حتى ولد العم يلعب اجل خلاص احذفي فيصل ترى مايجي منه غير المشاكل
ساره / انتي نــاويه علي احذف فـيصل تبين يجي لي سـكته قلبيه وشنو سكته قلبـيه يجي لي جلـطه بالقلب بعد
ريتال / هههههه الله يهدا’ك
ساره / المهم خلينا من سالفه النت وقومي نقـول لهم يودونا متحف المشاهير سمعت ان هناك ملكنا
ريتال / ملك عبد الله هناك ؟
ساره / ايوا
ريتال / أتحداااك مسستحيل يخلونا ندخل عليه
ساره / هههههه ياهبله متحف متحف
ريتال / يعني ملك عبد لله صنم ؟
ساره / ايوا كذا
ريتال / من جدكـ .؟
ساره / ايي والله امززح معك وملك فهد موجود وامير الكويت العالم كلها هناك
ريتال / انا هناك بعد
ساره / اييي من كثر الشهره انتي هناك قومي بس نحن عليهم يودونا
.
.
يحيى ......:
رنـوم يـلا بشغل لك الكام
رنيم ........:
ههههه وأخيرآ’ مابغيت
رنيم .......:
بس لحظه اغـير مـلابسي
يحيى ....:
مو تقولين راح توريني وانتي عاريه ؟
رنيم .......:
اممم يعني تبي تشوفني حتى انت ؟
يحيى ......:
ايوا
رنيم ......:
طيب ..
وبـــين مآإهـي مشغـله الكـام وأهـي عـاريه نست رنيم تقفـل البـاب ودخــل عليها أخـوها ( بشـار عمـره {25} )
خـافت على طول وشهقت وهـو شهـق وراها غمــض عيونه على طـول وطلع بـره واقف جنـب الباب يستوعب اللي شافه ..
أمـا رنيم لبست ملابسها واهي تتمنى مـاشاف شـيء لكـن من سـوء حظ رنيم إن بشـار شـاف لاب توب يعني شـاف يحيى معـاها .. ..
.
.
ساره / وربـي مكان حلـو قومو معانا والله فله
ام اياد حق أم فارس / نروح ؟
ام فارس / اي يلا نغـير جو أشـوي وناخذ امي بعد
ام تركي / لا انا بجلـس هنا
تركي / لا يمـه ماحد راح يجلـس يلا قـومو
الكــل قــام إلى متحـف المشاهير
<<-- راح أحط لكـم صـور علشـان تعيشــون جـو *_^ ..
دخلــو المتحف ودفعـو التذاكـر وكانت وحـده ترافقهم علشـان تعرفهم ع الشخصيـات
وصــلـو حـق الملك فهد - رحمه الله -



المرافقه / وهـاي الملك فهد بن عبد العـزيـ ...
توها بتكمل بس ساره قاطعتها / نعرفه نعرفه ملكنا
عقدت المرافقه حواجبها وابتسمت مجامله واسكتت
اياد / يالخبله فشلتينا
ساره / ماعليك منها انا الحين بجلس جنب الملك فهد وانتو صوروني
وكـان المتحف فيه حواجز ماقدرت ساره تمـر جنبه وحطت إيدها عليه / يلا صوروني
المرافقه / لآء لآء ممنوع اللمس
ساره / كيفي بعد ملكنا وش دخلك
تركي / ههههه سوير وجع فشلتينا قــومي
ام اياد / ياربي مدري متى هالبنت بتكبر
نـزلت إيدها واهي ماده بوزها / خلاص انا بجلس جنب الملك فهد وانتو روحو شوفو
اياد / اشوفك مصدقه ان هذا ملك فهد ترى هذا متحف
/ ههههههههههه
ساره / ايي كيفي خلـوني اتحلم مو أنـا الأميره سـاره
كــان الكل يضحك على حركـات ساره ، بس فارس اللي ابـداً مو متحملها
فارس / يلا ترى عطلتــو البنت

لفو الجهه الثانيه وكان موجود ملك عبد الله - حفظه الله -



المرافقه / وهـاي الملك عبـ
ساره / حتى هذا ملكنا الله يحفظه فديته
تركي / ههههههه مو هذي اللي بذبحها خلي البنت تتكلم
ساره / مابي المفروض انا اللي اعرفها على ملك عبد الله مو اهي
سحبت المرافقه برجه واهي تقولها / هذا ملك عبد الله ملك انا سعوديه
/ ههههههههههههههههههههههه
اياد وهو فاطس ضحك / ههههههههههههههههه حلووه ملك انا وش شايفتها انتي اندونسيه

بشـار / أقدر ادخـل
رنيم ساكته مو عارفه وش تقـول
بشـار / أدخل ولا لمـا الحين على ***** ****
شهقت رنيم وماعرفت وش تقول صاحت بصمـت من الأحراج
بشـار / لو مـاتردين راح أدخـل عليك حتى لو كنتي عاريه
ماردت عليه واهي تبلغ ريقها مو عارفه وش تسوي فكرت تقط نفسها من الشباك تمنت لو عندها قـوه وتسويها
بشار بعصبيه / ررردي يابنت الكـ**** يــا قحـ***
يــوم شافها ماردت رفـس الباب برجـوله وركــض لها على طول وقال بعصبيه / علمييني منو هــذا بسسرعه
اسكتت واهي تناظر فيه بـس دموعها تطـيح لما الحين مو مستوعبه اللي تشـوفه
رن جوالها بـاسم يحيى ، مسك الجـوال وهو يناظره / آممم يحيى
رد عليه وحط سبيكر وامر اختــه تتكلم
يحيى / الوو ...... الوو
بشار حـط ايده على رقبـة رنيم بتهديد انها ترد عليه
رنيم واهي خايفه من اخوها / أ ألـ ألو
يحيى / وش فيك
رنيم / مـ مـا فيني شيء
يحيى / طيب يادوبه وش فيك وقفتي يوم اني تحمست
عصـب بشـار واخذ الجـوال منها كان يتمنى إن يكـون ظالمها ..!حلمـان ..! فاهم غلط ..! لـكن ولا شـيء من اللي توقعهم بشـار صـار ...
سحب الجـوال منها بعصبيه وقـطه على جبهتها .. ورفعه مره ثانيه وهو يقطه بأقوى .. وثالثه ورابعه لمـا طلع لها دم وتكسر الجـوال ..
طاحت بـالأرض واهي تصيح / الله يخليك افهمني
مسك رقبتها بعصبيه أكثـر وهو يضغط عليها / افهــم شنــو علميني يـا قـ**** ياللي ماتربيتي يـا ****
رنيم / بـ بشـ أنـ أمـ
بشار وهو يضغط على رقبتها اكثر / مـــوتي مــوتي يابنت الكـ**** وانا بمــوت وراااااااك
دخــل ابـوه من الصـراخ وبعد بشـار عن أخته
بو بشار / انت جنـٍيت ناوي تقتل اختك
بشار بصراخ/ الحقيره النذله السـافله انت ماتدري وش ســوت لو تدري كـان سويت لها اكثـر من اللي سويته
بو بشار وهو عنده بنته / حبيبتي رنيم فيك شـيء
دخلت ام بشـار على صراخهم وشافت رنيم بالارض وجهها كله دم ركضت عنها واهي تصارخ / رنـييم رنييم
بو بشار حق ولده / والله لـو صار فيها شيء ماراح اسامحك طـول عمــري
بشار / وعسـاها تمــوت الكلبــه سووودت وجههنا
عصصـب بو بشار من ولده اللي عمره ماتطـاول على ابوه غير اليـوم وكـف على خده اليمين
طلع بشار وهو ماسك خــده
ام بشار واهي تصيح / وش سووووويت انت قووم أخذ بنتك المستشفى ماندري اهي عايشه ولا ميـته ..
وبـنفس مسشتفى عـذاري ..موجوده فـيه رنيم والغـرف جنـب بعض
.
.
رجعــو بعد الحــوسه في اجـواء لبنـان بتعب وكـان السـاعه 12 ليــلا ..
أرتاحو كلهم ع الكنب واهم يتنفسـون من التعب
تركي / اليـوم من جـد تعبت
فارس / يــا الله أول مره كذا نطول
ام اياد / احسن شـيء في هذا اليوم ان وزني خفف
ساره / هههههه يابخت بابا واخيرآ’ شافك وانتي ضعيفه
ام تركي / هـو وشو ابوك يقول عنها متينه
ساره / إييه يــاجده أبــوي يشتكي منها دايم المسكين دايم يدخل علي الغرفه يشكي لي الحال يقـولي قولي لـ أمك تضعف
/ هههههههه
ام اياد / يلا عاد عن العيـاره
ام تركي واهي مصدقه / اجل اسمعي يا بنتي ماترجعين من لبنـان الا و وزنك خمسين بعد شنو تبينه يـتزوج عليك
اياد / افا عليك ياجده مو أنـا ولدها اذا ماخليتها اضعف من ساره
ساره / ويــه وش فيه جسسمي احسن من عارضات أزيـاء
هشام / في هذي صدقتي
فارس حق تركي وهو مو متحمل ساره / وش فيها هذي جنـّت توصف جسمها سكتها احسن
تركي / هههه حمد الله والشكر بتصـير زي أبوك بعد انت
فارس / لا مو كذا بس عيب
تركي / وش عليك منها مافي احد غريب اولاد خالتها
فارس / ماقول بس الا الله يهديها ولا بعد تقول حق اياد ابي ادخل النت
تركي وهو يحرك حواجبه / هاا تغار
فارس / تخسـي بس
قام على طـول ودخـل الغرفه
التفتت ساره عليه واهي معقده حاجبها تبـي تعرف لـيه نظراته لها كذا ..! ( ويه ليكون اهو اللي قالي انتبهي على نفسك إيـوا انا متأكده إن هــو يااربيه )
دخلـو الكـل بـ غرفته .. ..
في غرفة فارس وتركي ..’
فارس وتركي بـ نفس الشباك يسـالفون ..
تركي / وش فيك على ساره
فارس / مافيني شـيء
تركي / لا والله انا شكيت يـ أنك تحبها أو تكرهها كره جيري لـ توم
فارس / ههههه يعني مافي حل وسط ياحب يا كره
تركي / ايواا اختار شـيء واحد
فارس وهو يضيع السالفه / شوف هالبنت خقق بـيضه ماشاء الله عليها
تتأفف تركي من فارس وجلس ع الكنب / ياخي مدري وش عاجبكم في بنات لبنان
فارس يلف عليه / هههههه بـيض ماشاء الله عليهم
تركي / انت واياد مابقى بنت ماخليتوها الحالها وش ذه وع مدري ليه ماطلعتو علي لا بنات ولا انترنت دراستي وبس
فارس / وش بينفع الدراسه
تركي وهو يتحلم / بـ صير طيــار ابي اطير فـي الجـو وانا راح اوديكم لبنان وتركيا وبجيب راكان من امريكا
فارس / لا لا تكفى الا راكان لا تجيبه
تركي / هههههههه
بالغرفه الثانيه ..{ فراس ، اياد ، هشام ..
هشام متسدح ع السرير ومغمض عيـونه
اياد / هههههه ترووك هو اللي خلاك تشوفها ؟
فراس / ايوا ليه مو مصدق
اياد / ههههه غريبه الحين هو يقول مايحب حركات المراهقين
فراس / ولا أنا احبها انا ماحب بـ هذي الدنيا الا منــار منــار وبــس
هشام بداخله ( فراس يحب منار ههههاي والله لـ أوريك )
اياد / فروس الحب حلو ..؟
فراس / يجنن
اياد وبدت الأحزان على قلبه / تخيل منار ماتكون لك وش بتسـوي
فراس / الله لا يـقوله وربي لـ ستجن واذبح اللي بـ ياخذها
اياد / هههه حلمك بعيد
فراس وهو متحمس / والله لـ اسويها وماخاف من احد وزود اني اذبح اللي بـ يتزوجها تدري وش بـسوي
اياد / وش بتسوي؟
فراس / باخذ جواز منار واطيـر معاها الى مكان ماحد يدري فـيه حتى لو منار تكرهني اهم شـيء اريح عيوني دايم بتشوف منار قبالها وأريح قلبي ان منار مو مع احد آآآآآآآآآهـ ابيهاااااااا
أبتسم اياد على كـلام فراس { شكلي ماعرفت احبك يـا ريتال ، الحب تضحـيه وانا شكلي ماراح أقدر اضحي في حبي لك ...}
وبـالغرفه قبال غرفة فراس واياد .. غرفة ..{ البنات ريتال ومنار وساره ..} أمـا دا’نه فـ تنام مع أمها
كلهم متسدحين بالسـرير وغارقانين بـ أحلامهم
منـار ماده بوزها واهي مو حاسه ..
{ راكان ويــنك والله مشتاقه لك حاسه اني غريبه وانا جالسه جنب اهلي من يصدق إن سنتين ماشفتك وإذا مو أكثر
ثلاث سنـوات وانت تدرس وتجي لنـا والحين سنتين ماجيت ، آآآهـ تعبت من الحيـاه أبي أحـب واحد يحسسني بـ حنان ابي اعيش مع شخـص يحبني أكثـر من نفسه ...غطت عيونها على ـآ احلامها
أمـا سـاره مبتسمه ومغمضه عيونها واهي تتخيل إن فيصل معاها ..
{ يــآآه والله أحبــك الله يكتبني من نصيبك ونعــيش طــول العمر مع بعـض ماحد راح يفرقنا و راح اذبح أي وحده تتقرب منك ..
أفكــارها إلى مــا له نهـايه ...
اما ريتـــال ماسكه بطنها واهي مبتسمه ...
{ يـاليت أقدر اضحي بـ اهلي والدنيا كلها وأعيش معاك ، أحلى شـيء بالدنيا إنك تعيش مع انسان جـاي من لحمـك
أحبــك يا جنيني ، آآممم ماراح يهمني سـواء بنت أو ولد اهم شـيء تعيش معاي وأربيك ومستحيل اخليك تعيش بـ نفس اللي عشته وأي شـيء تتمناه راح اجيبه لك ورواف أبـوك راح ابعده عنك ماراح اخليه يقتلك أو ياخذك مني .....
مسكت بطنها أكثـر وطاحت دمعتها يـوم تخيلت إن رواف يسقط اللي بـ بطنها صاحت أكثـر واهي تتخيل ان يدوس في بطنها مثل اول مره صرخت واهي تقـول / لاااا لاااااا مستحيل مسستحيل اخلي احد يااخذك مسستحيل
صحت ساره لانها مانامت / ريتال حبيبتي وش فيك
ريتال واهي تمسك بطنها وتصيح / مابي مابي احد ياخذه مني قولي لهم
صحت منار / وش فيكم
ساره / مدري وش فيها تقول مستحيل
منار وهي تقرب من ريتال / رتـول وش فيك تصيحين
ريتال واهي تصارخ / حتى لــو كااااااان بالحرام انا ابييييه ابييه مالكم شغــل فيني ماراح اخليه يقرب مني
بـالغرفه الثانيه
اياد / فراس فراس اختك ريتال تصارخ بالغرفه
فراس / ريتااال وينها
يــوم سمعو صراخها اللي زاد ، طلعو على طول من الغرفه ودخلو غرفة ريتال وبـنفس الوقت دخل فارس وتركي على صراخها
منار وساره على لبسو حجابهم ، اما ريتال كانت مو مهمته بـ شيء غيـر اللي بـبطنها
فراس وهو يقرب من ريتال / حبيبتي وش فيك
بعدت عنه واهي تصارخ / بــعد عنــي انا مــاحبك ماااحبك أدري انك تكرهني وبتخلي رواف ياخذني بس انا ماراح أخذه راح اعيش معاااه أهـو وبــس مابي احد بالدنيا غـيرنا
فهم اياد كلامها على طـول نـزل راسه و وده يـروح لها ويضمها ويطمنها ان رواف مستحيل يقرب منها بـس مستحيل يقدر يسويها وقدام اخوانها
فارس قـرب منها بعد مافراس بعد وقال بحنان / ماراح تتزوجين أحد الا اللي تبينه رواف انسيه اذا ماتبينه ماراح تاخذينه
صاحت ريتال واهي تمسك فارس / انا اذا ماتزوجت رواف ماحد يبيني مابي اعيش مع أحد غيره مابي
تركي بحنان أكثر / قـولي منو تبين تعيشين معاه وانا بجيبه لك
بعدت عنه ولصقت بالزاويه واهي تقول / لا لا ماراح أقـول تبــون تقتلونه أدري انكم بتذبحونه لانه بالحرام ... ارجعت تصارخ مره ثانيه / بــــس ماراح اخلي أحد يقررب منه مـاراح اخلي
فراس وهو اشوي ويصيح خايف على اخته / ريتال وش فيك
تعبت من الصراخ والتفكير والتخيلات وطاحت عليهم
فارس بخوف / ريتال ريتال قــومي قومي وش فيك ريتاال
فراس / قوم قوم نوديها المستشفى
اياد واخيرا تكلم خايف ريتال تنفضح / لا مافي داعي المستشفى شيلوها للـ سرير وخلوها ترتاح
تركي / انت وش تقول البنت بتموت ماشفتها تصارخ
اياد / انا رحت اليوم المستشفى معاها وعطاني دواء لها بس الظاهر هي ماخذتهم
فارس / ايووا وينه
اخذ شنطتها وفتحها وطلع الحبـوب مع الماي ..
حط قطرات ماي على وجهها وصحت وعيونها تدور ع الأمان .. شافت اياد بـ وجهها وابتسمت له ورد لها الأبتسامه ^_^ ..
فارس وهو يعطيها الحـبه / خذي ريتال ابلعي هذي الحبه
امسكتها واهي تتأملها وقالت حق اياد / ماراح يموت لو ابلعه
انحرج اياد مو عارف وش يقول .. ويوم شافها مصره على انها ترد قال / لا ماراح يصير شيء تطمني
ابلعت الحـبه وعلى طـول نامت وطول الوقت ماسكه بطنها وماحد لاحظ فيها ..
ونــامت بـ سلام والكــل نام وهو يفكر بحالة ريتال
.
.
وسن / ركون حبيبي متى راح نرجع السعوديه علشان نتزوج ؟
راكان وهو ضاغط على إيده / مدرري
وسن / امممم طيب اذا رجعنا على طول راح تخطبني ..؟
راكان / إيوا في شيء ثاني بعد
وسن / لا سلامتك بس انتبه على حالك طيب ؟
راكان وهو معقد حاجبه بقوه مصدقه نفسها / طيب
راحت ومشى وهو يتحمد ويتشكر عليها راح الجــامعه وهذي اخر اختبار له وبعد اسـبوع الشهـاده
.
.
سامي بحماس / جد اتصلت اليوم منار ؟
تغريد / ايوا اتصلت فديتها وربي مشتاقه لها موت
سامي ( وش تقولين عني انا )
تغريد / وش فيك سامو
سامي / لا مافي شيء بس جالس افكر فيها شكلها حبـوبه
تغريد / ايوا حبوبه وبسرعه تدخـل القلب ..
.
.
فـي المستشفى ..
ام بشار وأبـو بشار ينتظرون بنتهم الوحيده تطلع بـ سلآمه ونفس الشـيء ام عذاري وبناتها سمر وجمانه بعد التحقيق اجلسو في الكرسـي جنب بعــض وهم متوترين ..طبعا بو عذاري ماقدر يجي تركوه عند بو فارس ينتبه عليه لانه مشلول ..
طلع دكتـــور من أحد الغرف / عظم الله اجوركم في وفــاة بنتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

انتظروني *_^


زحمة كلام غير متواجد حالياً  
التوقيع





زٍحِـمٍـ? گلآمٍـ•
رد مع اقتباس