عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-11, 04:30 PM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راحت دلال لغرفة سلطان وهي تفكر وشلون تقوله وهي بنفسها وبكل غباء راحت تبشره ان الخطبه اكيد ماراح تصير...

دلال-صباح الخير

سلطان وهو يكمل لبسه-صباحك عسل,لكن غريبه هالهدؤ على الصبح وين الطقطقه على الباب والصوت اللي تصحي الميت!!

جلست دلال على سريره وهي ساكته شافها سلطان بالمرايه وعرف ان فيها شي,التفت عليها...

سلطان-دلال خير وش فيك؟؟

دلال-اليوم المغرب...

سلطان-وش فيه اليوم المغرب؟؟

دلال-ابوي اصر على امي تروح تخطبلك

سلطان انصدم كان ناسي السالفه نهائيا هاليومين لكن الظاهر ابوه مانسى..نزل راسه شوي بعدين حس انه مخنوق وان جلس هنا راح تدري دلال بعذابه وقهره وهو ماكان يبي يضايقها تغصب ابتسامه وحاول انه يتكلم بصوت عادي...

سلطان-مانفعت تخيلاتك يادلوله,انا رايح للشركه تأخرت

طلع عنها وهي تفكر(آه ياسلطان على بالك انا مو حاسه بالنار اللي داخلك ان ماكنت اعرفك انا من بيعرفك؟ مااصدق اني اشوفك بهالحال ليت بيدي احط نواف بمكانك واريحك من كل هذا انا قايله هالانسان مستحيل ينفع بشيء)



بعد اسبوع عرف سلطان من ابوه انهم وافقوا وان بكره ملكته..كل شي صار بسرعه لدرجة انه مو قادر يستوعبه.. راح لدلال في غرفتها, دخل عندها وانسدح على سريرها وهو ساكت ومن حالته عرفت دلال انه عرف ان الملكه بكره...

سلطان-ماكلمتي لميس؟

دلال-لا كلمتني سحر وقالت انهم اسمعوا انك بتتزوج بس مخبين عليها مايبونها تعرف وطلبوا مني ماكلمها ولااقولها يمكن يخلونها تسافر

سلطان-الى متى؟ اكيد يوم بتعرف وتلومني ليه ماقلت لها

دلال-كذا اريح لها ياسلطان ماتدري بعدين وش يصير

سلطان-وش بيصير يعني؟ الملكه بكره والزواج بعد ثلاث اسابيع تتخيلين كل شي بهالسرعه!!

دخلت عليهم ام سلطان...

ام سلطان-سلطان ابوك يستناك تحت يبيك تروح معه لجدتك تقولون لها وتجيبونها عشان تروح معنا بكره للملكه

طالع سلطان دلال بحزن وبعدها تركهم وطلع...

ام سلطان-للحين مايبي هالزواج عرفت من يوم قال لابوك مو ضروري يشوفها بكره واني وصفتها له واعجبته وانا مافتحت فمي بكلمه عنها!

دلال-لانها ماتفرق معه دام مااخذ اللي يبيها عادي اي وحده الله يسامحك يايبه

ام سلطان-وش بتلبسين للملكه تراها بسيطه مافيها الا حنا واختها اللي هي ساكنه عندها

دلال-مين قال اني باروح!!

ام سلطان-صاحيه ملكة اخوك ولاتروحين؟

دلال-سلطان نفسه مو حاس انها ملكته تبيني انا احس,آسفه يمه مااقدر اتحمل الاجواء هذي البنت واهلها فرحانين بزواجها وحنا مااخذناها الا عشان اذا ماتحملها اخوي طلقها عادي

ام سلطان بعصبيه-اوووه انا القاها منك ولا من حالة اخوك


نزلت ام سلطان تتصل على اختها الوحيده تخبرها عن الملكه واللي كملت عليها...

ام ندى-صاحيه يااختي بايعه سلطان يوم تزوجينه من هالناس! ولاتقولين لي! ولا كأني مرضعته تراه ولدي واخرتها تشاورين ام خالد وانا اللحين تعلميني!

ام سلطان-لاني عارفه انك تبين له لميس وماراح ترضين باللي يصير

ام ندى-اكيد ماارضى هاللحين سلطان اللي كل بنت تتمناه ياخذ وحده ماندري وش اصلها وش فصلها مقطوعه من شجره لامال ولاحسب ولانسب

ام سلطان-ام خالد تعرفهم زين وهي معهم من زمان

ام ندى-ويوم انهم معجبينها ليه ماخطبتها لخالد

ام سلطان-وش هالكلام ياام ندى انت تعرفين ان ام خالد تعتبر سلطان مثل ولدها وهي حبت تساعدني وعشان لو ماتوفقوا يطلقها بدون اي احراج او مشاكل

ام ندى-اجل ليه هالزواج اساسا؟!

ام سلطان- وش اسوي ابوسلطان اصر انه يزوجه ,المهم بتجين

ام ندى-لاوالله ماراح اجي عساني استحمل الزواج اللي جعله مايصير تبيني اروح لهالفقر في بيتهم

ام سلطان-مو لهالدرجه تراهم على قد حالهم صح بس مو على الحديده

ام ندى-على نفسهم انا مااحب اتعامل مع هالاشكال

ام ندى وبناتها ندى متزوجه وعندها بنت عمرها ثلاث سنوات اسمها لميس سلطان اللي سماها ونجلاء كبر دلال وهي صديقه مقربه لسحر ولميس لانها كانت معهم بكلية الحاسب الآلي ونور بأولى ثانوي والوحيده اللي في العائله ماتطيق لميس لدرجة انها تسمي بنت اختها سما ولاتناديها باسمها,, دخلت ام ندى على نجلاء في غرفتها ولقتها على سريرها وفاتحه اللاب توب ونور جالسه عندها على الكرسي الهزاز وتقرأ روايه تموت بالروايات الرومانسيه,,التفتوا كلهم باستغراب يوم سمعوا امهم وشلون تفتح الباب بعصبيه كانت باينه عليها...

نجلاء-يمه بسم الله وش فيك! خوفتينا اعصابك

ام ندى-وخالتك بقت فيني اعصاب

نجلاء باستغراب-خالتي!!ليه يمه وش صار؟

ام ندى-ماقالتلك سحر او لميس عن المشكله اللي بين ابولميس وابو سلطان؟

نجلاء-اي مشكله! مادري عن شي!

ام ندى قالت لهم كل اللي صار...

نجلاء-وانا اقول ولاوحده منهم دقت غريبه حتى انا لهيت عنهم

نور-والله من زين الصداقه

ام ندى-وليت السالفه على كذا وبس ابوسلطان اصر يزوجه بعد اللي قاله ابولميس وخالتك وام خالد راحوا اخطبوا له وحده فقر مادري من وين طلعتها ام خالد يكفي ان اختها تشتغل خياطه بمشغل

شهقت نجلاء-كل هذا يصير وحنا ماندري ليه ماقالت لي سحر او دلال!!!

ام ندى-كلن لاهي بهمه حتى دلال رافضه تروح لملكته بكره

نجلاء-بكررررره!!!!

نور بفرح-يالله يعني السالفه خلاص صدق الحمدلله الله استجاب لدعوتي وسلطان ماخذ هالدلوعه الممله

ام ندى-نور ضفي وجهك عني انا مو رايقه لخبالك

طلعت عنهم نور والدنيا موسايعتها من الفرحه(يالله ياليت اقدر احضر الملكه بس اعرف امي ماهي راضيه لو اموت يله اهم شي سلطان ماياخذ هالميس والله مدري وش عاجبهم فيها!!) بعد ماشافت امها طلعت رجعت تاخذ روايتها والابتسامه شاقه وجهها...

نجلاء-انت من صدقك فرحانه باللي صار؟!

نور-طبعا

نجلاء-فرحانه ان اخوك بياخذ وحده فقر لا اصل ولامستوى

نور-احسن ماياخذ وحده ابوها طماع باع عشرة سنين عشان الفلوس صدق انهم حديثي النعمه

نجلاء-انت مو مخرب عقلك الا هالروايات اللي تقرينها ومصدقتها ومو فاهمه وش يصير

نور-لاحبيبتي المسأله واضحه الطمع اعماهم جيبي قطوه من الشارع بتفهمها وانت مو راضيه تفهمينها

نجلاء-انت اللي ماتفهمين ولاتقدرين لو فيك احساس كان عرفتي ان سلطان اكيد مايبي هالزواج لانك عارفه وش كثر يحب لميس

نور-والله ان كان سلطان مايعرف مصلحته, زين انها جت من ابوها وخرب كل شي عليهم

نجلاء-انت بتذبحيني يعني انت تعرفين هاللي اخذها وشلون شكلها؟ وش تطلع؟

نور-اكيد حلوه لانها بتكون البطله

نجلاء-اي بطله!!!

نور-اللي بتلعب دور سندريلا مع الامير سلطان

نجلاء تصرخ باعلى صوتها بعد مارتفع ضغطها-اطلعييييي براااا


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس