عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-11, 04:44 PM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وسكر منها ودخل على زوجته وعلى طول توجه للشباك وعطاها ظهره..مرت لحظات حاول يمسك نفسه لكنه فجر كل القهر اللي كان طول هالشهر كاتمه داخل نفسه.....

سلطان_اسمعيني زين الزواج هذا مستحيل انه يستمر لأني مابيك أنا أحب وحده ثانيه وماراح أحب ولا أبي غيرها انا أضطريت أوافق على هالزواج عشان أبوي مايتعب لكن بمجرد ماينتهي الخلاف بين ابوي وابوها بأتزوجها وطبعا بطلقك


انصدم سلطان من اللي قاله وهي وش ذنبها يصارخ عليها لا ذنبها إنها وافقت على واحد ماتعرف عنه شي..ذنبها إنها دخلت بحياته بوقت خطأ..استغرب الهدؤ صار يفكر وش ردة فعلها..لوكانت دلال مكانها كان سمع صراخ يقلب الفندق كله فوق راسه وزين إذا مارمته من الشباك..ولوكانت لميس كان على طول صاحت لكن هي لا دلال ولا لميس.. وهو ماسمع لاصراخ ولاصياح معقوله ماتحملت اللي قاله وأغمى عليها ولاصار فيها شي

التفت بسرعه يشوف وش صارلها..ولأول مره تطيح عينه في هاليوم على زوجته..جت عينه في عينها ماكانت ملامحها هاديه وبس كانت جامده..تطالعه بعيون في حياته ماشاف مثل نظرتها.. هالنظره البارده اللي مافيها أي مشاعر..كانت عيونها مو بس عيونها حتى ملامحها مافيها أي حياة..ماشاف أي رد فعل..شك إنها ماسمعت اللي قاله لها..معقوله تكون ماتسمع أو يمكن ماتتكلم!! لازم يتأكد...

سلطان_سمعتي اللي قلته؟؟

أمنيه هزت رأسها بمعنى إيه..

سلطان وللحين شاك انها ماتسمع_وش قلت؟؟

أمنيه بلامبالاه_أنت تحب وحده وانجبرت على هالزواج وبمجرد ماترجع علاقتكم بتطلقني وتتزوجها اممم اعتقد إني مانسيت شي؟

تفاجأ سلطان من هالبرود معقوله تكون حتى هي مغصوبه على الزواج عشان كذا مو مهتمه!!!!

أمنيه_إذا كنت خلصت كلامك أبي أروح أنام لأني تعبانه

ويوم سكت ومارد عليها أخذت شنطتها وراحت الغرفه الثانيه.. سلطان وقف يفكر لدقايق (وناويه تنام بعد!!لاتكون متماسكه قدامي بس من باب كرامتها وهالحين جالسه تصيح ولا تسوي في روحها شي!! لازم أروح أشوفها) وقف عند الباب يتسمع ماكان يسمع ولا صوت (معقوله نامت لكن النور ماطفى! يمكن يكون اللي افكر فيه صار وسوت في نفسها شي!!)

فتح الباب بسرعه بدون حتى لايطق الباب..شهقت أمنيه وحطت يدها على قلبها كانت توها طالعه من الحمام متسبحه لابسه بجامه ساتان موف وفاكه شعرها الأسود المبلول اللي يوصل نص ظهرها..سرح يوم شافها كانت ظالمه هالشعر بذيك التسريحه شاف ملامحها.. عيونها..بعد ماراحت عنها ذيك النظره الجامده..معقوله هاذي نفسها اللي شافها من دقايق ولا هو توه يفتح...

أمنيه_نعم بغيت شي؟!!

سلطان تورط مافكر وش بيقولها توقع انها بتكون يانايمه أو مسويه في روحها شي لكن هذي هي قدامه مافيها أي شي من اللي فكر فيه وتسأله وش يبي؟ أكيد تبي تعرف السبب اللي خلاه يدخل عليها بهالشكل بدون حتى مايطق الباب...

سلطان_آآآ العشاء ماتبين تتعشين؟

أمنيه رفعت حواجبها باستغراب_لا ماحس بجوع أبي أنام

طلع سلطان وسكر الباب..وقف بمكانه يتذكر شكلها حس كأنها حلم ماكانت بجمال وروعة لميس بس كان فيها شي جذبه مايدري هالبنت فيها جمال خاص صح مايلفت الأنظار لكنه يسحر القلوب..

تذكر ردة فعلها اللامباليه بالكلام اللي قاله..تذكر وش قال لها..وأخذه الكلام للميس وصوتها وصياحها..لميس الحبيبه اللي ماعرف غيرها واللي لايمكن يتنازل عنها مهما صار..طول عمره ماحب بحياته أحد غيرها هي ودلال كانوا ولازالوا أهم ثنتين عنده واللي ياما أهتم فيهم وخاف عليهم..راح لغرفته حاول ينام لكنه ماقدر حس ان راسه بينفجر مره يتذكر صوت لميس وهي تعاتبه وصياحها.. ومره يشوف ذيك النظرات البارده من زوجته..وبكل الحالتين يحس بالذنب لكن اللي يهمه أكثر شي من كل هذا لميس يبي يتطمن عليها ويطمنها إنه مهما بعدت بينهم الظروف هو مستحيل يتخلى عنها..وبعد تردد قرر يرسل لها مسج هو بحياته مافكر بهالشي بس لميس بتعذره عشان الظروف اللي هم فيها كتبلها [لميس أتمنى إن هالمسج مايضايقك وماتفهميني خطأ أنا أبي أتطمن عليك من فتره لفتره لحد مانوصل لحل للي حنا فيه أبي تكونين معي بكل اللي أسويه وتساعديني مع أبوك وصدقيني هذي زوجتي قدام الناس بس ولوقت قصير أنتظر ردك]


وصل المسج للميس وهي تحاول تنام بعد إصرار من سحر..أخذت جوالها وقرت وهي مو مصدقه...

سحر_من مين المسج؟

سحر كانت جالسه تقرأ يوم شافت لميس سرحانه في جوالها استغربت..لميس قرت لها المسج...

سحر_بتردين عليه؟؟

لميس_إيه بقوله اني موافقه

سحر_لميس انتي صاحيه أخاف تطيحين من عينه؟

لميس_سلطان يعرفني من زمان ويعرف أخلاقي وبيقدر إني ماوافقت على هالشي إلا لأني واثقه فيه وهي كلها مسجات يعني ماراح أكلمه

سحر_وليه؟ إذا بغي يوصلك شي يقوله لدلال طول عمركم كذا

لميس_أنا ماوافقت عشان كذا أنا أبي يحس سلطان إني أحبه وواثقه فيه أبي أكون معه بكل لحظه لاتنسين هو عايش مع وحده اللحين ومهما أكد إنها ماتهمه أنا مابي يكون لها أي تأثير عليه هي بتكون بوجهه دايما وأنا بعيده عنه

سحر_يمكن.. شكلك اقنعتيني

لميس_لا تكفين منتظرتك أنا توافقين اسكتي خليني أفكر وش أرد عليه..وأخيرا أرسلتله[سلطان أنا واثقه فيك وأعرف إني معك في أمان تصرف بسرعه أنا مو عارفه لمتى بأقدر أتحمل]



مع أذان الفجر صحت أمنيه توضت وصلت ووقفت عند الشباك تشوف الشمس وهي تشرق...

تعبت أشكي..تعبت أبكي.. مآسي الروح~

ظلمني الوقت وظروفه.. ذبحني وجفف أنهاري~

أخبي علتي وأسكت..وأنا في داخلي مذبوح~

أجامل وأرسم الضحكه..وأنا قلبي على ناري~

أحاول والله يعلم بي..أداري دمعتي لاأبوح~

وأداري الجرح واتجاهل.عن اللي ينشد أخباري~

أقول: بخير لكني..جريح في حشاه جروح~

صداها لو دفنته يوم..يبين سنين بأنظاري~

حرقت بحسرتي يكفي..صرخت بصوتي المبحوح~

ألا ياوقت وش ذنبي..عشان ألقيك بأعذاري~

تبعثر حلمي قدامي..وغديت بدنيتي متروح~

وقفت ولا قدرت أجمع..شتات نفسي وأفكاري~

أمني النفس واخدعها..وأقول: إن كربتي بتروح~

وهي والله مولوده..قدر مع أقداري~

قتيل والبقاء براسي..في دنيا مابها مصلوح~

قتيل والقهر قاتل..من اللي ياخذ بثاري~

أنا ببقى ضحية وقت..أعاني والعنا مجروح~

دعيت اللي خلق يرحم..رجيته ربي الباري~

أبي أسعد أنا بلحظه..قبل نزعه توافي الروح~

قبل ماأرحل عن الدنيا..وأروح لآخر دياري~

أنا بأحمل جديد الجرح..في باقي وقتي المسموح~

وإذا وافتني القدره..ترى هالبيت تذكاري~

رثاني دمعي الطاهر في صمت مارضى بالنوح~

رثتني قسوة الدنيا..ورثتني حتى أشعاري~

راحت وانسدحت على السرير تفكر باللي صار أمس(ليه أنا هاديه كذا؟ ويعني المفروض وش أسوي؟ ماكنت فرحانه بهالزواج عشان أقول انه خاب أملي أنا كنت متأكده إن هالزواج فيه إن واللحين عرفت هالسبب ولا وش يخلي واحد مثل سلطان وبمركزه يترك كل البنات وياخذني أنا) تذكرت يوم ملكتها استغربت ان أخته ماحضرت وانه ماطلب يشوفها ماكانت مهتمه كثير لكن بنت اختها كانت متحمسه لهالعريس وأصرت انهم يطلون عليه من الشباك لكنهم ماشافوه إلا من ورى شافت شاب طويل أكتافه عريضه كانت تحس بهيبته قبل ما تشوف ملامحه وتسأل نفسها كيف وافقت عليه..كيف تدخل نفسها بهالعائله..كيف بيعاملونها..الظاهر انها لو تزوجت سالم كان أحسن لها.. ملت وهي جالسه بالغرفه وحست بالجوع لبست تنوره سماويه وبلوزه ليمونيه خفيفه ربطت شعرها وجابته على جنب تسريحتها المعتاده عشان تلقى شي تشغل فيه يدينها إذا سرحت طلعت وشافت سلطان متمدد على الكنب ومانام في غرفته خافت لايكون نايم وتزعجه كانت بترجع للغرفه لكنه تكلم...

سلطان_ليش رجعتي؟

أمنيه وبدت تلعب بشعرها_شفتك نايم ماحبيت أزعجك

تعدل سلطان وجلس على الكنب رفع عيونه لها كانت واقفه عند الباب وتلف شعرها على أصبعها وتفكه يوم شافته يطالعها لفت وجهها عنه وهو حس انها غير اللي أمس شافها..هالبنت ملامحها كل شوي تتغير ولا هو اللي احساسه يتغير وكل يوم يشوفها بإحساس جديد.. وعشانه بدأ يحس بالذنب اتجاهها يشوفها اللحين صغيره وبريئه وزاد استغرابه وشلون تحملت كلامه اللي قاله لها أمس!!

سلطان_تعالي أجلسي أبي أكلمك

ويوم شافها ماتحركت قال بعصبيه من هدؤها...

سلطان_تسمعيني؟؟

ومره ثانيه رجعت تطالعه بذيك النظره البارده اللي مافيها أي مشاعر جلست على أبعد كرسي عنه...

أمنيه_نعم!

سلطان نسى الكلام اللي من الصبح يجهزه عشان يقوله لها...

سلطان_الكلام اللي قلته البارح

أمنيه_وش فيه؟

سلطان_مابي أحد يعرفه

أمنيه_إنشاءالله

سلطان_لا من أهلي ولا من أهلك

أمنيه_إنشاءالله

سلطان_وماحنا رايحين شهر عسل أنا بقول لأبوي إن عندي أشغال ماتتأجل واتفقت معك نسافر بعدين وأنت وافقت

أمنيه_إنشاءالله

سلطان_بنسكن بفيلا هديه من الوالد كلها يومين وتجهز

أمنيه _إنشاءالله

سلطان_هذا كل اللي أنا أبيه وأنت وش تبين؟

أمنيه_أبي أفطر

سلطان_نعم!!!

أمنيه_جوعانه أبي فطور

سلطان_يعني ماعندك تعليق على الكلام اللي قلته؟

أمنيه_لا

سلطان_ماتحسين إني أظلمك؟

أمنيه بابتسامه_لا مو حاسه

سلطان قام عنها وهو يقول في نفسه(وأنت حاسه بشي من الأساس! أموت وأعرف ليش هالبرود واللامبالاه؟ يله أريح من الصياح والإزعاج لكن ليه هالإبتسامه!!) اتصل وطلب لهم الفطور...

جلسوا يفطرون وسلطان كان ياكل ويراقبها وأمنيه كعادتها كانت سرحانه في عالم ثاني ومو حاسه باللي حولها...

أمنيه_الحمدلله

سلطان_وجوعانه وجوعانه وآخرتها حبة توست وكوب حليب ماكملتيه!!

أمنيه استغربت هي نفسها ماتدري وش أكلت هو وشلون درى؟؟ (كان يراقبني!!)

أمنيه_لا خلاص خلصت

قامت عنه ودخلت الغرفه..

بعد ساعه سمعته يطق على الباب وراحت تفتح...

أمنيه_نعم

سلطان_أنا بطلع إذا أحتجتي شي دقي علي،تعرفين رقمي

أمنيه_لا

سلطان_جيبي جوالك أسجل لك الرقم

أمنيه_ماعندي جوال

سلطان_معقول!!فيه أحد اللحين ماعنده جوال

أمنيه_وليه الإستغراب أنا مو شايفه كل هالأهميه للجوال ولا عمري احتجته

سلطان_يمكن أنا طالع وماراح أتأخر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس