عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-11, 06:29 PM   #4

*سهى*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *سهى*

? العضوٌ??? » 175617
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 725
?  مُ?إني » المغرب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحيوانات البرية ؟! كانت غرايس منشغلة البال بالاجتماع ولم تفكر للحظة بالحيوانات البرية والطبيعة القاسية هنا. حدقت بحذر وقلق نحو الغابة الكثيفة التي تحيط بهما هناك أجزاء كاملة منها في الظل في حين أن هناك أماكن أخرى تخترقها أشعة الشمس التي تتسلل من خلال الأشجار الغضة تاركة أنوارا متفرقة في أرض الغابة. هل هذا من صنع خيالها أم أن كل شيء يتحرك من حولها ؟
سألته: " هل تقصد الحشرات؟ ".
ابتسم الرجل بمكر وأجاب: " هناك أكثر من ألفي نوع من الحشرات المختلفة الأحجام والأشكال حسب الإحصاء الأخير وكلها تقريبا لها شكل الحشرات التي نعرفها ".
شدت غرايس تنورتها حتى ركبتيها وتمنت لو أنها ارتدت سروالا.
سألته: " ماذا عن الأفاعي؟ "
" آه! بالطبع هناك أفاعي ".
اتسعت ابتسامته ما إن نظر نحو حذائها الأنيق غير المناسب لهذا المكان وتابع: " كما أن هناك دببة النمل العملاقة الفهود وسواها.."
قاطعته مبهورة الأنفاس: " حسنا! أعتقد أنني سمعت ما فيه الكفاية ".
أحست أنها في أي لحظة الآن ستتعلق بذراعه، وتتوسل إليه أن يعيدها إلى بلادها. لكنها قالت: " أنا متأكدة أن السيد كورديرو ما كان ليعيش في هذا المكان لو أن الحياة هنا خطيرة كما تقول ".
اندفع رأس الرجل إلى الوراء، وراح يضحك بصوت عال.
" من الواضح أنك لا تعرفين أهم الأشياء عنه. إنه يعيش هنا بسبب الخطر أيتها الطفلة الدمية. هو يشعر ببعض السأم ولهذا يحب أن يعيش الحياة على حد السكين كما يقال ".
الطفلة الدمية ؟! الطريقة غير المبالية التي تحدث بها عنها والتي قلل بها من أهميتها أثارت غضبها وهذا ما دفع الخوف عنها فنسيت توترها. شعرت غرايس طوال حياتها بالخوف والاضطهاد. لطالما شكك الآخرون بقدراتها وقللوا من شأنها إلا أنها أثبتت لهم خطأهم مرارا وتكرارا. لقد حاربت وانتصرت أمام كل العقبات. حتى واجهتها هذه المشكلة.. الآن هي تشعر بالخطر وبالخوف من أن تخسر كل شيء عملت لأجله وهي لن تسمح بحدوث ذلك. من المحتمل أن تكون هذه أهم معركة في حياتها وعليها أن تربحها. يجب أن تربح! لكي تربح عليها أن تنسى أنها ربما تكون أسوأ شخص في العالم يمكنه تحمل مسؤولية التحدث عن الأرقام مع البليونير البرازيلي الذي يملك دماغا يعمل بسرعة جهاز الكمبيوتر. هناك أشخاص عدة يعتمدون عليها وإن فشلت فهم سيخسرون مورد رزقهم. هذه هي المشكلة بكل بساطة. إن طالب رافايل كورديرو باسترداد قرضه سينتهي عملها وستخسر كل ما لديها.
شعرت بالرطوبة والحرارة الخانقة تلتفان حولها. أبعدت خصلة من الشعر الرطبة عن وجهها ثم رفعت عينيها إلى الأعلى ملاحقة بنظرها الخطوط المستقيمة للأشجار المرتفعة التي تبدو مذهلة حقا. تخيلت نفسها في جنة رائعة بعيدة ومن الصعب عليها أن تتذكر أن مدنا كلندن أو ريو دي جنيرو يمكن أن تكون حقا موجودة.
" ألا يشعر بالخوف من العيش هنا في العراء؟ ".
مضغ القبطان قطعة اللبان قبل أن يبتسم بوقار ويعلق قائلا:
" كورديرو؟ هو لا يخاف من أي شيء ".
أدركت أنها لو سمعت المزيد عن هذا الرجل فلن تحظى بالشجاعة الكافية للقائه فما بالك إن أرادت مواجهته والثبات على موقفها!
خرجت غرايس من الطوافة وسرعان ما شعرت بساقيها ترتجفان. في تلك اللحظة الحرجة لم تكن قادرة على التمييز أكانت خائفة أكثر من الغابات أم من رافايل كورديرو.
في عالم مهووس بالشهرة يقابل رافايل كورديرو كل دعوة يطلب منه التحدث فيها عن نفسه بكره ورفض. هو ليس بحاجة إلى القيام
بذلك. إن أي شخص آخر بإمكانه القيام بالأمر مكانه فالصحف مليئة بأخبار الشقراوات اللواتي تم إقناعهم بنشر الأخبار عنه مقابل مبلغ مناسب من المال. لذا فإن العالم بأسره يعلم مدى الجهد المرير الذي بذله للحصول على ملايينه كما يعلم أنه زير نساء والأهم من ذلك كله أنه مصمم بشدة على عدم التورط بالزواج مرة ثانية. أقدم كورديرو على الزواج من قبل وفي أقل من ثلاثة أشهر كانت أخبار انفصاله عن
زوجته تملأ الصحف بقصص استمرت لفترة أطول من زواجه. تبين أن من المستحيل العيش معه. أنهى الرجل زواجه عبر رسالة إلكترونية. بالطبع! إنه لا يهتم إلا لجني المال والمزيد من المال.


*سهى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس