عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-11, 11:04 AM   #21

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


.
البـآرت اهدآء لجميـع متـآبعين روآيتنــآ
.
.
الهمسـه الـ((16))

مــــــدخ ـــــــ[ل]
[!...يـآرب وش سويـت انا بدنيتـي
لجــل يصير فيـني كذآ.....!]
.
.
عضت شفايفها وبخوف\وش بنقول لهم؟
تنهد وهو يدخل يدهـ بشعرهـ\مب عارف مـب عارف
جلست جنبه وهي تتأمل بنتهم\خالد انا خايفه
خالد ضمها لصدره\لا تخـآفين وانا معاك
رانيا رفعت عيونها وتعلقت بعيونه\ تصدق!
خالد مسح على شعرها\ايه
رانيا بهدوء\رغم تركك لي الا اني عمري ما وثقت باحد مثلك
خالد ضمها وابتسم\وانا عمري ما وثقت ببنت بعد اللي كانت تسويه مريم غير انتي
رانيا دفته عنها بعصبيه وغيرة مجنونة\لا تجيب سيرتها لو سمحت
خالد تنح وانصدم\وش فيك؟
رانيا بعصبية وترفع اصباعها بتهديد\قسم بالله يا خالد لو عاد تجيب سيرة التبن مريم اني ما راح اعديها
خالد رفع حاجبه وابتسم ع غيرتها بس ما عجبه اسلوبها\اولا يا مدام تكلمي معاي بهدوء ثانية لا تنسي انها كانت زوجتي الله ياخذها ثالثه(بصرآخ)عـــــدلي اسسلـــوبك معي ولا السنين نستــك
رانيا رجفت(وربي اني غبيه ما جيت اسوي قويه غير على يزن اووه اقصد خالد)بتوتر\هاه طيب(بدلع وترمش بعيونها)بس انت لا تجيب سيرتها انا اغار
خالد ذاب عليها وبهمس\رانيوا ترى وربي اطينها قدام بنتك
رانيا خافت وراحت شالت تولين\لا خلودي خلاص
خالد ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ه(ناظر ساعته)يله خلينا نخلص الساعه 9 ونص
رانيا هزت راسها\اووكي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (ابو عامر)
في جناح(بـآسل & ألحـآن)
بـآسل بصرآخ\يعني كيف هديــه تستهبليـن مع وجهك هذا؟!
الحان بتوتر وشوي تبكي\اااننا ككنتت ابيي اسسوويي لكك مفأجآآة!!!(انا كنت ابي اسوي لك مفأجـآة!!!)
باسل وده يعطيها كف\وانا اقول ليش صقر طلب مني اوراق اثاريه عشان الولد
الحان ضحكت\هههههههه(تستخف دمها)بالله ما عجبتك الهديه
باسل صرخ بقهر\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ـ وش ذا البرووود ارحمييييييييينـــي
الحان قلبت وبعربجه\خلاااص انت زودتها مع نفسسك ترا ما سويت شيء جبت وولد وماقلت لك فيها شيء
باسل بعصبيه\مو بس شيء اشياء كيف تسوين كذا؟
الحان تأففت\اااااففففففف بسول ماتركتك ممل كذا
باسل صار يتحرك يمين يسار ويمسح على وجهه خايف يقتلها\الحان طلعي برا
الحان لزقت فيه\لا
باسل دفها عنه بخفيف\الحان وربي خايف اقتلك صحيح انا هادي بس لما اعصب ما اعرف احد
الحان تصفق بيدها\احلى يا شديد
باسل ميت قهر مسك المزهريه ورمها بقوة على الجدار وصرخ\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآهـ
الحان اتفـآجات وبعصبيه\بسسسسسسسسسسسسسسسس� �ل حرام عليك المزهريه غاااالية وانت ترميها بكل بروود
باسل مو شايف قدامه مقهور وهي تستفزهـ ببرودها\الحان وربي راح اقتلك
الحان قامت تمشي بدلع ولزقت فيه بقوة\يهون عليك
باسل تنهد تعرف تغير مزاجه بس بكلمه\لا ما يهون بس انتي الله يهديك مستفزهـ
الحان ضحكت\ههههههه اخر مرهـ
باسل بتهديد\قسسـم بالله لو عـآد تسويها يـآويلك مني!!
الحان هزت راسها\والله ما عاد بسويها ^_^
باسل لف عليها وضمها بقوة\الحـآني اشتقت لك
الحان دفته وبنص عين\لا بالله!
باسل ضحك ورجع ضمها\ههههههههههههههه ايه والله(غمز لها)ما اشتقت لي!
الحان بحياء تخفيه\ايه صح بنتاخر
باسل ضحك وهو فاهم عليها\ههههههههههههههههههه� �هه لا ما بنتأخر!
الحان جات بتجري بس مسكها\باسل لااا
باسل\ودي اجيب اخو لباسم واشوف فترة حملك كيف
الحان صرخت\لاااا
باسل ابتسم\مب كيفك

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في الامـآرـآت
رهف برجاء\تكفين تكفين منوش وافقي!
منى وهي تهز راسها برفض\لا قلت لج لا
رهف بعصبيه\مب كيفك ويالله لبسي بتروحين معنا
منى رفعت حاجبها وببرود\وانا كيفي ماودي ايي !
سهر وهي تسحب يدها\منوش والله حرام اللي تسوينه بنفسج تفكين بس هاي المره
منى زفرت باستسلام\طيب بس هاي اول مره واخر مره
سهر و رهف بهمس\ايه نشوف(وضحكوا)
راشد بوناسه\اييييييه اخير امي بتيي ويانا
رهف ضربت راسه\رشششود انت فيك غباء ولا شنو
راشد يحك راسه\اي ويع بويهك ألمتيني!
سهر ضربت صدرها\يا جليل الحيا هاي عمتك
راشد طنشهم\انا برع اترياكم مع درايول
منى طلعت وهي لابسه كوت اسود وطرحه وردي \يله انا جهزت!
رهف وهي توقف\يله مشينا
منى وهي تتلفت\وين رشود؟
سهر وهي تمشي\طالع برع يتريانا
منى ابتسمت\اجل مشينا

$$$$$$$$$$$$$$

فـي لندن
(هادي)
جـآلس يتأمله بهدوء وبدآخله حزن كبيـر على حـآل عمه اللي رابه رغـم انه رآفض امه الامـآرآتيه لكن رابه وحمـه وخلاه تحت جنـآحه نزلت دموعـه بسكون وبهمس صـآدق\يارب انك تشفي عمـي وترجعه لبنـآته يارب سـآلم معافى يارب ومـآخاب من قال يارب

$$$$$$$$$$$$$$

في بيت(ابو وائل)
(توليب)
ماسكه صورته هو وراكان وتبكي\آهـ ياباسم ليييش تبيني اخذ رجال غيرك وانا من طفولتي احبك(شهقت)أأأأأأ ارجع تكفى بسوم ارجع انا مقدر اكلم طريقي بعدك(ضربت على حافة السرير)لييييش
قتلولك انت مب غيرك ليييييييش انت من بين كل الناس يعني عشانك صحفي بجرائم والحوادث ولا شنو تكفى يا باااسم ارجع ارجع(غمضت عيونها وهي تضم صورته لصدرها)ارجـ.......ــع

$$$$$$$$$$$$

في بيت (ابو خالد)
كبرياء بهمس ميت\بـآكر بتشوف كيف بكون!
مشاري رفع حاجبه ونبرة صوتها ما عجبته\وش تقصدني
كبرياء لفت عليه وبهمس\اقصد اني غير وانت غير حتى لو انت تغيرت(قامت بسكون رغم الضجيج داخلها وهي تكح وبهمس وعيونها على الخواتم اللي بيدها)قريب قريب
مشاري تامل ظهرها وتنهد بضيق\آآآآهـ
فهد حاس باخوهـ توأمه وبهدوء\خليها على ربك
مشاري تأمله ورجعت في الذكريات (6)سنوات
(دخل البيت وهو يسمع صرآخ واصل الاخر الشارع
مشاري بخوف\وش فيكم ؟
فهد بعصبييه\شكله ابوك كبر وخرف
ابو خالد بحده\فهيدان احترم نفسك يا كلب
فهد بصراخ وعصبيه\وش تبيني اقول وانت تبي اصير خكري عشان الفلوس
مشاري انصدم\فهد وش تقول انت؟
فهد بعصبيه\هذا ابوك المحترم يبي امثل دور الخكري لجل اتزوج بنت خالد الحمد المسترجله
مشاري تنح\يبه من صدقك تبي ولدك يسوي كذا لجل وسخ الدنيا
ابو خالد ببرود\لو ما سوا اللي اقول عليه لا هو ولدي ولا اعرف
فهد بعصبيه\يبه وش فيــــــــــــــــك وش ذا الظلم؟
مشاري بصراخ\يبـــــــه انهبلت انت لجل تطلــب من فهد كذا؟
ابو خالد بتفكير خبيث\اسمع يا مشاري اختار يا انت يا اخوك
فهد ومشاري ناظروا بعض والدموع تعلقت بعيونه صعب صعب خيرهم بصعوبه
وبنفس الوقت\انا
مشاري بنبرة غامضة\فهد اطلع منها
فهد بعصبية\انت اللي اطلع منها
ابو خالد ضحك\ههههههههههههه اجل الحين انتوا الاثنين(ناظر مشاري)وانا اخترتك انت
فهد بصراخ\يبـــــــــــــــه
مشاري بهدوء والحقد تجمع فيه\فهد انقلع من هني وما يخصك
فهد وقف بوجهه\مشاري لا ضيع نفسك لاجلي انا
مشاري بابتسامة رجوليه\لو ما ضيعت نفسي لاجل اخواني اضيعها لاجل مين
فهد وشوي يبكي\مشاري تكفى طلبتك اطلع منها ولا تدمر نفسك!!!!
مشاري بهدوء وهو يلف\ما يخصك بقرارتي(ومشى)
فهد وهو يتامل مشاري وبهمس وصل له\بتدمر نفسك يا اخوي
مشاري ودمعته نزلت وبهدوء\لجل عين تكرم مدينة)
صحى من سرحانه على صوت فهد\مشاري وش فيك؟
مشاري ابتسم وبهمس\كل خير
فهد وعيونه تلمع\مشاري ودي اتزوج!!
مشاري بفرحه\واخيرا الف مبروووك يا اخوي(باستفهام)في وحده ببالك ولا تبي اخواتي يختارون لك؟؟
فهد جاء بيرد بس قاطعه صوتها وهي تبتسم\ايه يبي خوله
مشاري ابتسم وغمزله\والله وطلعت تحب من ورانا
فهد حك راسه وبهدوء\على تراب
نور ومشاري\هههههههههههههههههه� �هههههههه

$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (صقر)
مسدوحين ويناظرون السماء وسكون الكون وكل واحد افكاره ماخذته لعالم ثاني عالــم مافيه غيــر(الحب وقصة ماضي)
أمير(اشتقت لك يا رهف كيف احوالك بعدي 3 سنوات وانتي كنتي بحضني عندي اشتقت لعنادك وهبالك وطوالة لسانك وجراتك وكل شيء فيك ودي اضمك لصدري واشم عطرك وحشتيني كثر كل شيء يتنفس مب عارف ليش تركتك ليش رجعتك لاهلك وماخليتك عندي خفت عليك من نفسي ونفسك كذبت على بنات اخوي وقلت زوجتي لجل تكوني بحضني وما اخاف لكن ماقدرت اكمل اللعبه سامحيني رجعتك لاني خايف عليك مني)
صقر(آآآآآهـ من الماضي للحين يا منى تبي تدمريني المشكله انتي مب قدي يا منى والله مب قدي انا بكلمه ادمر شركتك واخليك تبكين عليها بس ما ابي اقطع رزقك آآآهـ اشتقت لعيونك الزيتيه ولشعرك الاسود اشتقت لك يا زووجـــــــــــتي!!! اشتقت لحياتي معاك اشتقت لولدي اشتقت لراشد انا الغبي اللي تركتكم انا الغبي المفروض اكون واقف معاكم لكن السمعه كانت عندي اهم آآآآهـ بس)

$$$$$$$$$$$

في البحر
جالس على صخره كبيره ويفكر فيه\الله يرحمك ياباسم موتك اثر فيني حيــل سنة كامله تعالجت فيها من الكحول(طلع سيجاره من جيبه وحطها بفمه وبدا يدخن)اكتشفت اني على غلط وصحيت من غفوتي والسبب انت(ضم رجوله لصدره)ليتك تقوم وتشوفني وتشوف كيف رجعت راكان خويك القديم(ابتسم بهدوء)كنت دايم تقول لي سهر مجرد اعجاب وصحيح اكتشفت انها مجرد اعجاب الله
يرحمك ياباسم الله يرحمك(رن جواله رد بهدوء وسكون)الو.....بخير.....(بصرآخ)ع� �فتوا مكانه انا جــآيك انتظر(سكر الجوال وبحقد)قربت نهايتك يا حيوان

$$$$$$$$$$$$

في بيت(رائد العز)
غرفة(لؤي)
جالس وهو يبتسم بهدوء\الله يرحمك يا عبير ودي اقول لاهلك بس خايف ينصدموا بموتك انا ماقلت غير لماجد وبس آآآهـ بس يا بنت الخالد متي واخذتي قلبي وياك(نزل راسه)والحين امي تبي تزوجني وحفيدة البدر (يقصد امه)لاقالت كلمه تنفذها وانا مضطر انفذها لجل عيونك يمـه لكن ما اوعدك تملك قلبي ما اوعدك(وابتسم ببرود)

$$$$$$$$$$

في بيــت(ابو عامر)
عامر ابتسم\يمه من بيت من خطبتـي لي؟
ام عامر بهدوء\خطبت لك بنت خالتك
عامر وقف بصدمهه\لاااا يمه ما ابيها
ام عامر برفعه حاجب\وشو؟
عامر بعصبيه\يمه اقولك ما ابي سماهر ما ابيها
ام عامر\ليش وش فيها بنت اختي !!!!
عامر بهدوء\يمه سماهر مافيها شيء بس انا ما ابيها يمه البنت بالحيل صغيره علي
ام عامر ضحكت\ههههههههه عامر ترا لسا ما اخطبت
عامر تنهد\ااااااوهـ الحمدلله
ام عامر بتفكير\عامر انت ببالك وحدهـ
عامر ابتسم\لايمه اللي تبيها وتعجبك اخطبيها
ام عامر ابتسمت وهي تفكر بوحدهـ معينه\تامر يا عيون امك
ابو عامر وهو يدخل ومعه باسم\وانا عيون مين؟
ام عامر ضحكت بخجل\عيوني وحياتي
عامر يصفق\يا هووو امووت انا بالرومنسية
ابو عامر ضحك\ههههههههه(مد له باسم)خذ ولد اخوك واطلع ابي اجلس مع زوجتي قبل نروح المزرعه
عامر غمز له\لا تاخذ راحتك
ام عامر رمت عليه المنديل\انقلع
عامر فطس ضحك\ههههههههههههههههههههه الله يعينك يا زيود على ذا الحيا
ابو عامر بعصبيه مصطنع\زيود بعينك اصغر عيالك انا
عامر تورط\هاه اقول يبه انا بطلع(وطلع جري)
ام وابو عامر ضحكوا\ههههههههههههههههههه� �هههههههههه

$$$$$$$$$

في جنيف
جالس يتفرج على التفليزيون حس انه اشتاق لها مشى بهدوء ومشاعره في ضجيج فتح الباب وانصدم فيها على الارض اتجه لها\روز (هزها بخفيف)رووز
فتحت عيونها بهدوء\وش فيك؟
عُدي ضمها وهو شوي يبكي\خايف احسب صارلك شيء لاني لقيتك على الارض طايحه
روز نزلت دموعها\من عجزي ماقدرت اطلع على السرير(ودخلت بنوبه بكاء)
عُدي ضمها وبحنان\حبيبة قلبي اهدي وعمليتك بكره وان شاء الله تنجح
روز ضمته بقوة ودموعها تنزل على قميصه\عُدي لا تتركني ابدا
عُدي بصدق\عمري كلو ماراح تركك انا مصدقت الاقيكي والله ماقصدت
روز خدودها حمرت وشدت عليه بهدوء\اوعدني
عُدي ابتسم\اوعدكي طوول ما انا اتنفس وعايش اني ما اترككي (بحزن)غير لو انتي طلبتي مني كدا!!
روز ابتسمت وبحنان مبالغ فيه\وانا عمري ماراح تركك (همست بضعف وصدق)احبك
عُدي انصدم بعدها عنه وناظر ملامحها اللي قلب لونها احمر\هاه
روز دفته عنها وبهمس\رجعني على السرير ودي انام
عُدي مسك يدها وبرجاء\عيديها الله يخليكي !
روز تنفست بقوة\احبك
عُدي ضمها بقوة\وانا اكتتتتتر(باس خدها بقوة)
روز استحت بقوة ودفته\عُدي ودي انام
عُدي ضحك\هههههههههههه اووكي(شالها وحطها على السرير وهمس)نامي يله
روز دفنت وجهها بصدره\لا تقوم عني
عُدي لف يدينه على خصرها وضمها زياده\ما بقوم نامي يله عشان بكره العمليه
روز تنهدت وغمضت عيونها بهدوء وعُدي يتامل ملامحها

$$$$$$$$$$

في بيت (ابو وائل)
جالس بينهم لكن عقله وفكره بعيد بالحيــل يشوفهم يجهزون الاغرآض والكل قايم يشتغل و ويتحرك
وهو تفكيره بعيد همس\يارب تحمي دلووعهه وتصلح حالها مع ابوي(تنهد وهو يتذكر قبل 11شهر)
(ماجد مسك يدها\دلع تعالي
دلع مشت معه\هلا مجودي
ماجد ابتسم على جنب\اممممـ ودك تعرفين قصة مها(امه) وابوي!
دلع تربعت بحماس\ايه ودي اعرف؟
ماجد تنهد\آآهـ (بغصه)أمي تصير اخت صديق ابوي تزوجها عن قصه حب بس كانت صغيره يعني عمرها17 وابوي 20 سنة
كانت مراهقه واكيد عندها حركات الاعجاب اول سنة من زواجها لابوي حملت فيني كانت ما تبيني (نزلت دمعته ومسحتها دلع)
عكس ابوي اللي ميت فرح انه ربي رزقه منها شيء كانت تموت بشيء اسمه راكان ايه امي كانت تحب عمي تعشق لان راكان
معروف بجماله الاسطوري بالعائله(نزل راسه بانكسار)كانت تحاول تغويه وراكان كان صغير عمره11سنة كانت تتحرش فيه
وتحاول تفهمه اشياء ما يفهمها من هو صغير وهو جمميل جمال نادر كبرت ومرت السنوات وبعد 4 سنوات راكان كبر وجماله
زاد وعمره صار16 مراهق وهي بالـ21 كانت تلبس قدامه قصير وحبال وتطلع قدامه ولما تشوف تسوي نفسها ما انتبهت
وتمر من جنبه وهي تتلزق فيه(نزلت دموعه بسكون وسط صدمت دلع)وبيوم الشيطان سيطر على راكان واغوها وهي
تقربت منه وابوي جاء وشافهم(صرخ ودموعه تنزل)امي تخون ابوي وقدامي كنت طفل عمري4 سنوات شفتها تبي تخونه
مع اخوهـ ما كنت فاهم وبس العب باللعب ولما جاء ابوي وشافهم وضربها وطلقها وكبرت وعرفت ان اللي صار يعتبر (خيــــــــــــــــآنة)
دلع بهمس\يعني امك كانت تبي تخون ابوك مع راكان
ماجد ودموعه مثل المطر\ايه تبي تخونه وتتحرش باخوهـ
دلع بهمس\يهون علي آموت ولا اشوف دموعك
ماجد ناظرها بهدوء
دلع وهي تكمل\انساها انا امك واختك وصديقتك
ماجد ضمها بقوة وصار يبكي\لاتسوي بابوي مثل امي تراه يحبك بس مب قادر يثق فيك
دلع ابتسمت وهي تمسح على شعره\يصير خير)
رجع لارض الواقع وهو يبتسم\ان شاء الله يا دلووعه تكسبي ثقة ابوي ان شاء الله
وائل وهو يدخل\مجود يله بنروح للمزرعه
ماجد وهو يوقف\طيب يبه(لف يمين يسار)وين دلوعهه
وائل بغيره\اسمها دلع
ماجد ضحك\هههههههه يبه امزح طيب وينها دلع
وائل ابتسم\برا بالسياره

$$$$$$$$$$$

بيت (ابو خالد)
رايحه جايه وهي تتصل ومافي رد اخيرا وبعد 40 مكالمه وصلها صوته\الو
رغد بلههففه\سليم وينك من اول وانا اتصل ما ترد خوفتي عليك
سليم ابتسم بتعب \تعبان
رغد وشوي تبكي\وش فيك طمني عليك؟طيب رحت المستشفى؟
سليم بهمس\فيني صداع ايه رحت وعطوني دواء
رغد تنهدت براحه\آآآآآآآهـ طيب ليه ماقلت لي اجي معاك
سليم بهدوء وحده\مجنونه انتي تبين اهلك يشفونك معاي!!!
رغد ابتسمت\لبى الخايف علي
سليم ضحك\هههههههه ياقلبي انتي شكلك رايقه
رغد وهي تنسدح على السرير وتلعب بخصلات شعرها\وكيف ما اروق وانا تطمن على حبيب قلبي
سليم ابتسم وبجراءه\بس حبيب قلبك مافي ملك عقلي وروحي وعمري
رغد قاطعته بهمس دافيء\انت كل حياتي
سليم بجديه\رغد انا ابي اخطبك
رغد توترت واللون الاحمر سيطر على ملامحها\هاه
سليم ضحك\هههههه(وبجديه)ابي اخطبك موافقه
رغد بمزح\لا
سليم بحده\اجل تحملي اللي بيجيك يا ست رغد وبتوافقين غصب عنك ولا بيصير شيء ما يعجبك
رغد انصدمت وسكتت\ااا
سليم بعصبيه\صحيح نسيت انبهك لا عاد اشوفك متثلمة
رغد بصدمهه\وليش؟
سليم بغيره\كيفي مزاجي
رغد بعناد\وانا مب مغطيه يا ولد البدر
سليم بعصبيه\اجل تحملي كل اللي بيصير يا رغد وبعد شهرين بتكون في بيتي وتشوفين وتقولين سليم البـــــــدر قال(وقفل السماعه)
رغد وهي تبكي\يـــمه وش بيسوي سليم لما يعصب ما يعرف نفسه يارب تهديه يا رب

$$$$$$$$$$$$$


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس