عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-11, 03:38 PM   #26

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

همسات الشياطين!~...
..
..
..الهمسـه الـ(17)

مَدْخَلْ
].!.[
المشـكله انك دومـ في بـآلي
مـب عارف كيـف بكمل طريقـي من غيـر عيونــك......?!
.
.
في الامـآرآت
تناظر الكل وسرحت بأفكارها فيه في (صقرها زوجها حبيبها دنيتها وكل كونها)تنهدت بألم\آآآآهـ بس(رفعت عيونها لسهر ورجعت نزلتها وبهدوء)الله يسامحج يّ سهر ليتج
مارحتي ويا راكان وشافج صقر ليتج(نزلت دمعتها وهي تشوف ام واب وبينهم ولد حست بسكين ينغرس بصدرها)باجر بنروح السعودية ليش احس اني خايفه الله يستر الله يستر
سهر وهي تقرب\منوش تعالي ويانا!
منى رفعت عيونها الزيتيه لعيون سهر الفيروزي\سهر ماودي اسافر للسعودية!!
سهر وهي تجلس جنبها وعيونها بعيون منى\وليش ماودج
منى بخوف وتوتر\خايفه اشوفه ولا نقابل
سهر بهمس \وحق شنو خايفه منه؟!
منى نزلت عيونها وبتوتر\انتي عارفة منو صقر وشنو بيساوي!؟؟
سهر بتوتر وتلعب باصابيع يدها\ايه اعرف منو صقر بس انتي ما عدتي منى الخوافه!اللي كل ماجان صقير يسكر تخافين وتصرخين
منى بهدوء\خليها على الله
سهر ربتت على كتف منى\انا اسفه ادري اني السبب لو ماطلعت وي راكان وجافني صقر ماجان صار جذي
منى ابتسمت\لا تشيلي هم
جاتهم رهف وبابتسامه\وشو تقولون
سهر بضحكه\هههه مايخصج
رهف تخصرت \لاوالله ابي اعرف
سهر ترفع حواجبها\لا يعني لا
رهف بتافف\اففففففففففف وجع
سهر ومنى\يوجعج
رهف ضحكت\ههههههههههههههههه(تأم لت عيونها وبهمس)تصدقون
سهر ومنى\شنو؟
رهف بابتسامه\حييـل حنا نشبه امي وبذات انتي يا سهر عيونك فيروزي(ناظرت منى) ومنى حيل شعرك يشبه لشعر امي(اشرت على نفسها)وانا بشرتي مثل بشرتها اخذنا من امنا الجمال
منى وسهر بهمس\الله يرحمها
سهر ابتسمت بحزن\وخذنا من ابوي القوة
منى ورهف\الله يرحمه
منى وقفت\مشينا نروح لرشود لجل نرد البـيت لجل نسـآفر باجر
سهر ورهف مسكوا يدين بعض\مشينا(وتقدموا)
منى تاملتهم وبهمس\حيــل تشبهـون بعــض وبلحيــل تشبهون عمـتي الله يرحمها!!!!!!
.
.
ضمت يدينها لصدرها وهي تهمس\خلـآص يا جنى لازم تنسيـن عامر هو بيتـزوج خلـآص(نزلت دمعتها)انســي الحب هذا كلـهم قالوا لــك الحب من طـرف واحد ما ينفـع لكن انتي اصريتـي وحبيـته وهذآك تذوقيـن مرارة حبـك
همس\ولـيش تقوليـن كذا
جنى تصـلب جسمها وسكتت\.....
جاء قدامها وحط عيونه بعيونها\وليـش تنسيــن حبـك لــي
جنى وهي تبكي\لـأنك بتتزوج بتأخذ وحده غيري
عامر بتردد\جنــى
جنـى بهمس\عيونها
عـآمر ابتســم\لو قلـت لك بتزوجك توآفقيــن؟!
جنى توترت وبهدوء\لـآ
عامر انصدم\ليش؟
جنى وهي تعطيـه ظهرها\مـآ أبيك تأخذني شفقه
عامر همـس\من قـآلك انها شفقـه؟
جنى بابتسامة ألـم وتبكـي\عيـونك تقـول يا ولد الفـآرس
عامر لف وجاء قدامها\طـآلعي بعيونــي وشوفـي هي شفقـه ولا اعجـآب
جنـى رفعت عيونها وطاحت بعيونه نست العالم كله وهي تناظر عيونـه\هـآه
عامر ابتسـم على جنـب وبتردد مسـك يدها\جنـى وربـي مـآرآح القـى وحده مثلـك وآفقي
جنى رفعت حاجبها ودفت يده وبعصبيه\انت نسيـت نفسـك ولا وش عشـآن تمسك يدي!!
عـآمر ابتسـم وزاد اعجـآبه فيها\طيـب اسف(اعطها ظهره)بخطبـك واتمنى توافقيـن(ومشى تـآركها)
جنى رفعـت يدها لقلبهـآ اللي يدق بجنون وهمسـت\يمـه وش صاير فيـني معقـوله هذا كلـه عشـآن طلـب يدي يـآويل حـآلي انا(غمضت عيونها وهي تحس قلبها بيطيـر)
(مـآشـآفوا اللي اخذ لهـم صوره لما كـآنوآ وآقفيـن قبـآل بعض)
.
.
سحبهـآ من يدها صرخت بخوف\آآآآ
حط يده على فمها وبهمس\اششش يا هبله هذا انا
لفت عليه وبصدمه\فهد!!
فهد وهو يتأملها\عيون وقلب فهد
خوله دفته وبعصبيه\انت كيف تسمح لنفسك تقرب مني !
فهد ببرود\والله كيفي
خوله بهمس\فهد روح عني مب ناقصني مشاكل
فـهد بعصبيه\ايه اكيد ما تبيني مو انتي تحبين يزيد!
خوله بلعت ريقها\فهد رجاء افهمني
فهد بعصبيه ويعطيها ظهره\مابي افهم شيء لكن طال الزممن ولا قصر انتي لي(وجا بيمشي بس يده مسكتها)
خوله بتردد\فهد انا احبك انت بس خايفه
فهد لف عليها وبفرحه\صدق!
خوله نزلت راسها وخدودها حمرا\ايه (رفعت عيونها)فهد والله اني انجبرت اخذ يزيد
فهد قرب ومسح على خدها\يا عيون فهد وربي عارف انك مجبوره
خوله وخرت يده\فهد رجاء لا تتعدا حدودك
فهد قرب منها ولزق فيها\خوله
خوله بهمس\فهد وخر
فهد وهو يقرب خده من خدها\خوله
خوله باستسلام\همممم
فهد همس باذنها\احبك
خوله بهمس عاشق\وانا اموت فيك
فهد ابتسم وباس خدها\خوله ابيك
خوله خافت وبعدت عنه\هاه
فهد قرب منها\قول لك ابيك
خوله لزقت بالشجره وفهد قدامها\الله يخليك ابعد
فهد ابتسم\خوله انتي روحي مستحيل ااذيك ابيك توافقين لو تقدمت لك
خوله هزت راسها\طيب ابعد
فهد ضحك وباس جبينها\باي يا احلى زوجه مستقبليه(ومشى)
(نفس الشيء ما انتبهو اللي صورهـم وهم قرآب من بعض عند الشجـرهـ)
.
.

ماسكه يده بكل قوتها وبهمس\احمد
احمد وهو يناظر لقدام\هممم
غرور بهدوء\انت تحبني؟
احمد هز راسه وسكت
غرور بدموع\يعني مثلا ما توقعت انت ما تبحني مب مصدقني واللي صار امس غلطته(لفت ومشت وهي تبكي)
أحمد تنهد وبصرآخ\آآهـ غــــــــــــرور
غرور وقفت وهي معطيته ظهرها
احمـد بصوت عـآلي ويده على قلبـه\انتي غيـــــــر
غرور بهمس ولفت وهو معطيها ظهره\كيـف يعني؟!
احمد بهمس وهو يحس بعطرها قريب منه\يعنـي انتي {غـــرور أحمـــــــد}
غرور انصدمت وبعدم استوعاب\وش؟
احمد لف وصار قريب منها وابتسم\انتي غروري غرور احمد وحيـآته انتي قلــبي وانتي حبيـبتي انتــي دنتيـتي (غمزلها)وآم اولادي
غرور حمـرت خدودها\يعني انت تحبنـي مثل ما احبــك!؟
أحمد همس بشـآعريه\
أنـآ احبــك ايـه والله احبــك
ابيـك انا ابــيك انتـي غروري
وانتي الهوآء احبــك ايه والله
مـآآدري من اشوفـك وش يصير فيني
انتي كـل شـيء وانتي الدوآء
ايــه ابيـك ايـه احبـك وانتي كـل الحلـآ
بقلـمي$رعشة شوق$
غرور ابتسـمت وضمته بقـوة\احبـك يا احلى شيء بالكـون
احمد ابتسـم وهمس باذنها\وانا اموت فيـك
(اتـأخذت لهـم صوره وهم ولـآ يدرون)
.
.
ابتسم وهو يجلـس\السلام عليكم
فـآقت من سرحانها وابتسمت\وعليـكم السلام
بهدوء\كيـفك؟
رفعت عيونها ورجعت نزلتها\بخيـر وانت؟
بنفس الهدوء\بخيــر(بتسـآؤل)نور انتي تحبيـن؟
نور انصدمت ورفعت عيونها\هاه
ابتسـم وعاد السؤآل\انتي تحبيـن؟
نور رفعت حاجبها\وانت وش دخلـك؟يا استأآذ عمـر
عمر وهو يشرب من الشـآهي\دآم هذا جوآبك معنـآته تحبـين
نور توتــرت\لـآ مـآ أحب!
عمر بخبــآثه\يعنـي لو تقـدمت لك بتوآفقيـن؟!!
نور بعصبيـه وانفعـآل\لـــآ انا أحـــب
عمر ابتسم وضحك باستفـزاز\هههههههههههههه ليـه ماقلـتي من الـأول
نور قـآمت ونـآظرته باستحقـآر\سخيـف
عمر بعصبيـه وقف\من السخيـف يا هـآنم
نور خـآفت بس قوت نفسها\انــت
عمر رفع حـآجبه\طيــب يا نور بتشوفيــن وش بسـوي وانتي اللي جنيـتي ع نفسـك
نور بخوف وارتبـآك تغطيه ببرود\يعنـي وش بتسـوي
عمر بتفكيـر وخبـث\بحرمك من اللي تحبيــنه وبأخذك
نور صرخــت بطفـوله\لـــــآ
عمر مشى وهو يضحك بـآستفزاز\ههههههههههههههه� �ههههه
نور جلست على ركبها وبـإصرآر\انا لعمـر وبـس مب لهذآ الغبـي(وقـآمت وهي تنفض الغبـآر عن عـبـآيتها)
(واتـآخذت لهم صورهـ لما عيونها جـآت بعيونه)
.
.
عند نورهـ
رفعت جوالها وبتردد اتصلت على الرقم جاها صوتها الو
نورهـ\الو السلام عليكم
باستغراب\وعليكم السلام
نورهـ بهدوء وبرود\معاي بيهو!!
بيهو باستغرآب\آيوا انا انتي مين وايش تبغي ؟؟
نورهـ تنفست براحه\ابي مساعدتك بشيء
بيهو رفعت حاجبها\خير ان شاء الله ايش عندك؟
نورهـ ببرود\ابيـك تسـآعديني اجيـب معلومات عن شخص
بيهو ضحكت\ههههه وايش ياكدلي انك مو كدابه؟!!!
نورهـ ببرود\اسمعني انا ما احب المزح ولا الاستهبال ابي مساعدة تبين تسـآعدني بعطيك المعلومات اللي عندي ما تبيـن براحتك
بيهو بتفكير\قولي ايش هوا الموضوع؟!!
نورهـ ببرود\قضيـه قتل
بيهو تحمسـت لكن بهدوء\قولي اللي عندك بالتفصيـل عشيـن افهم
نورهـ ببرود\هو يصير اخو صديقتي وانقتل قبل سنة في المطار الدولي
بيهو تقاطعه\ايوا تقصدي الصحفي باسم الفارس !!
نورهـ ببرود\ايه هو هذا اللي اقصده وانا عندي ملف فيه معلومات عامه عن القضيه اللي كان باسم يتابع اخبارها
بيهو بحماس\ايوا كوويس(بـإستغراب)هو ما عندو اصحاب؟
نورهـ ببرود\الا عنده واحد اسمه رآكـآن
بيهو بتفكير\ااااامممممـ
نورهـ بهدوء\وش تفكرين فيه؟!
بيهو باندفاع\لازم تاخدي معلومات من هادا اللي اسمو راكان اكيد عندو معلومات عن كوول شيء
نورهـ ببرود\يعني تبين اكلم راكان يعطينا معلومات
بيهو وهي تهز راسها\ايوا لازم اصلن احنا نحتاجه في المهمه
نورهـ ببرود\طيب
بيهو\طيب دحينة قلتلك كول اللي عندي مع السلامه>قفلت السماعه بوجهها خخخخخخ ما تبطل هههههه
نورهـ ناظرت الجوال وضحكت بخفيف\هههههه
بتصفيق\براافو يا ست نورهـ
نورهـ ببرود\يعني زي ما كنت حاسه في احد وراي
راكان بعصبيه\انتي وش تفكرين فيه؟
نورهـ بخباثـة\انت تبي تنتقم من اللي قتل باسم
راكان\اكيـد
نورهـ مدت يدها\اجل خلك معي
راكان صـآفحها وبنص ابتسامه\نشوف
(تششششك وهم بعد اتـآخذت لهم صوره)
.
.
وائل بقهر وعبره\يمه كلـمتيها حـآولتي تتصلـي ع جوالها الثـآني
ام وائل بحزن\اتصل عليها بس ماترد
وائل بعصبيه\يمه سنه كامله مـآأحد يعرف لها ارض هذي بنتك ماينفع معاها الدلع
ابو وائل بقلق وحزن\خلنا نعرفلها طريق اول (بحزن ودمعتها تنزل)مـآجد يقول انها مـآتت
وائل بعصبيه\هذا كله منك انت انت اللي مدلعتها (بقسوه)يـآليتها ميـته مثـل ما يقول مـآجد
ابو وائل بحزن\يـآولدي لا تقـول كذا هذي اختك (بدموع)قلـبت عليها لنـدن و سويسرآ مب موجودهـ
وائل بعصبيه زايده\ حتى بسفرها ماقالت لاحد وتقولون دور عليها لو انـآ منكم انسـى ان عندي بنت مثلـهـآ(وتركهم ومشى)
.
.
ضحكت بدلع\هههههههههههه تحلم
ماجد بقهر\دلوعه تعالي والله مايخوف
دلع تمد لسانها\طيب ما ابي اركب كيفي
ماجد وهو يتقدم بالحصان\افا تردين طلبي وانا اخوك(ويعمل بوجهه حركات تحزن)
دلع حزنت عليه\طيب(مدت يدها)يله طلعني
ماجد سحبها\ههههه احلى شيء انك عظمه
دلع دفته بخفيف\دب اكرهك
ماجد ضحك\ههههههههههه(ومشى بالحصان بشويش)
دلع بصرآخ\مجوود شوف وآئل هنـآك
ماجد رفع حـآجبه\ابوي
دلع هزت راسها وماجد اتجه له
وائل ابتسم لما شافهم\ماشاء الله اشوفكم متونسين
دلع وهي تنزل وتحضن ذراعه\معاك بنتونس اكثر
ماجد غمز\حركات ابوي زوجتك تحبك
وائل بضحكه\ههههه لا تحسدنا(وتنهد)آآهـ بس
ماجد بخوف\يبه وش فيك
وائل بحزن\عمتك عبير تعبت وانا ادورها
ماجد بهدوء\يبه صقر و لؤي يقولون ماتت هم شافوها بالحادث
وائل هز راسه وهو يضم دلع\الله يرحمها لو ماتت ولو عايشه الله يرجعها لنا
دلع و ماجد\امين
(والتقطت لهم صوره)
.
.
جالسه ع المرجيحه والهوا يطير عبايتها وبمهس\الله يرحمك ياباسم
جلس قدامها وبهدوء\امين
رفعت عيونها وبدون نفس\خير بدر وش تبي؟
بدر بهدوء\ادري انك ما تبيني واخذتني عشان وصية باسم
توليب بحده\دامك عارف وش جاي تسوي تجلس معي؟
بدر بهدوء\جاي اتكلم معاك
توليب وقفت\مالي كلام معاك
بدر وقف وبعصبيه\احترمي نفسك انا زوجك
توليب بصراخ\واناااااا اكرهك وما ابي اظل معااااك
بدر بحده\مب كيفك(سحبها وجلسها ع الارض جنبه)اسمعي
توليب رفعت حاجب\وش اسمع؟
بدر بهدوء\انا وانتي بتنظل اسبوعين مع بعض وبعدها نتطلق
توليب بفرح\موافقه
بدر ابتسم\بس ع شرط
توليب\وشو؟
بدر بهدوء\نقول انك ما تبيني
توليب\يب اتفقنا
بدر مد يده\اتفقنا
توليب صافحته وهي تبتسم
(وتشششك صورة جديده تنضم للصور الباقيه!!!)
.
.
بـرب


[/color]


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس