عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-11, 03:40 PM   #27

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


بــآك
.
.

ضربها على راسها\هيييه الحان بلا غباء
الحان وهي تضحك\ههههههههههه الله يخليك بس احط له روج
باسل وهو يشيل ولده\حرام عليك والله حرام وبعد مطلعته الحديقه والجو بارد
الحان بطفش وهي تتربع\اففف باسل هذا ولدي
باسل ضحك\هههههه وولدي بعد
الحان وهي تسحب باسم\طيب ابي احط له روج
باسل بهدوء\لحون حبيبي والله ما ينفع
الحان باستسلام\طيب(بخبث)ع شرط
باسل\وشو؟
الحان وهي تبتسم\احط لك انت
باسل رفع حاجبه وبحده\نعم؟
الحان بخوف\هاه اقصد لي لي انا
باسل كتم ضحكته\اها احسب
الحان بهمس\وجع ما بيني احط له ولا لبسوم اففف
باسل سمعها بس طنش\اقول الحان
الحان وهي تناظره \عيونها
باسل\تسلم عيونها اممم ماودك نسافر
الحان بهدوء\لا بصراحه ما ودي
باسل ابتسم\ولا انا
الحان ضحكت\هههههههههه اجل ليش تسال
باسل بحب ويمسك يدها\لان لو انتي تبين ما اخليها بنفسك
الحان بجراءة باست شفايفه وبعدت عنه\احبك
باسل وهو يبتسم ويعض على شفايفه\وانا اموت فيك(وباسها بقوة)
(واتـآخذت لهم صوره هم بعد)
.
.
عند (ابو عامر)
ابو عامر بصرآخ\وش تقـــــــوليــن؟
رانيا بتوتر\يبه والله بنتي
ابوعامر بعصبيه\انتي مب بنتي طلعي برا
رانيا بدموع\يبه لا يبه الله يخليك انا بنتك يبه افهمني
ابوعامر بقسوه\انا ماعندي بنات
رانيا وهي تجلس على ركبها\يبه الله يخليك اسمعني
ابو عامر رفسها\الله ياخذك يا كلبه
دخلت وهي لافه الجلال على راسها وبطفوله\ماما
رانيا وهي تبكي وتقاوم المها\عيون ماما
تولين وهي تمسح دموع امها\ماما اريد ان اتعلم مثلك
رانيا وهي تتامل ملامحها وتبكي\وشو اعلمك
تولين بهدوء وطفوله\الصلاه
ابو عامر سكت من ذهول ورانيا دموعها نزلت\من عيوني يا عيوني
تولين حضنت امها بطفوله وهي تأشر على ابو عامر\ماما هذا جدي لقد رايته صورته معاك
رانيا هزت راسها وهي تبكي\ايه يا عيون امك هذا جدك
تولين دفت رانيا بخفيف وحضنت رجل ابو عامر\احبك جدي
ابو عامر انهار على ركبه وضمها وهو يبكي\وانا احبك يا عيون جدك
رانيا بكت بقوة وابوها سحبها لحضنه وهو يبكي وخالد يتاملهم بحزن كبير وعارف انه السبب باللي صار
(واتـآخذت لهم صوره)
كلمه مني ومن فوفو(في كثير اطفال لما يشوفو اهلهم يصلون يبغو يتعلمو زيهم ومنهم تولين اللي تشوف رانيا تصلي وصارت تبغا زيها تصلي فعشان كذا نصيحه صلو قدام الصغار خليهم يتعلمو منكم الصلاه وتنزرع فيهم من هم صغار احسن ما تضيع عليهم)
.
.
جـآلسه تدخن بشرآسه وتفكيرها بعيـد مـرهـ وعيونها معلقـه على الخوآتم اللي بيدها حست بيد تسحب السيجااره من بين شفايفها بقسوة\انتي مجنونه
فتحت عيونها والتقت بعيونه\خير وش عندك؟
مشاري بعصبيـه\انتي ما تخافين على صحتك سجـآره ورا سجـآره
كبريـآْء بحده\كيفي
مشاري بصرآخ\لـآمب كيـفك
كبريـآْء ببرودة اعصـآب\لو سمحت لا تتدخل فيـني
مشاري ودمه ينحرق\خيـر انا زوجك لا تنسي
كبريـآْء ببرود وتعطيه ظهرها\ايه ادري
مشـآري لفها له\دآمك تدرين احترميني
كبريـآْء دفت يده عنها\وخر عني لا تقرب !!
مشاري رفع حاجبه\خير وش فيك؟؟
كبريـآْء بحده ووقاحه\ما ابـي اتلوث بلمستك
مشـآري اعطها كف\احترمي نفسـك يا بنت الحمد لا تشوفيـن شيء يخليك تبكين طول عمرك
كبريـآْء بحده وعيونها تلمع\انا شايفه كثير يعني مب خايفه من شيء غير من ربي!!!
مشاري استغرب منها ومسك بلوزتها الرسمي بقوة\كبريـآْء تكلمي من غير ألغـآز!
كبريـآْء بقوة دفته وازارير بلوزتها انفتحت\وخــر عني(وصارت تحاول تسكر ازارير بلوزتها)
مشاري انصدم وهو يشوف خطوط حمرا على بطنها وخصرها وتحت صدرها وعلى نحرها وبصدمه\وش ذا؟؟
كبريآْء وهي تلف\ما يخصك(ومشت تاركته وراها)
(وتشششششك صوره)
.
.
كان يمشي لحـآله وتفكيرهـ كله في معذبته(منـى)رن جوآله
صقر\الو
لؤي بضيق\هلا صقر
صقربترحيب\هلا والله بـآللي نسانـآ
لؤي بطفش\وينك ؟
صقربخوف\بالمزرعه فيك شي ؟
لؤي بتعب\ابي اشوفك
صقر بهدوء\تعال على المزرعه
لؤي بضيق وهو يتنهد\استناك عند البحر مع السلامه
صقر بسرعه اتجه ع السياره ومشى للبحر
.
.
أخـر الليـل
الكـل رجع لبـيته عاد رآنيـآ وخـآلد على بيـت ابو عـآمر !!
والبنــآت بدؤو يجهـزون اغرآضهم لـآن السـآعه 3 رآح يطلعـون البحـر
.
.
في لنـدن
رتب اغرآضه بالشنطـه وهو يحس بحمـآس مايعرف وش سببه رفع جواله\الو...طيب انت جهز الطياره الخاص....ايه ع الشرقيه ....ههههه طيب يله مع السلامه(قفل الجوال وهو يبتسم)الحمدلله ان عمي قام بالسلامه وبنرجع للشرقيه(خرج من غرفته وشاف عمه قدامه بالكرسي باس راسه)جاهز يبه
ابو رعد بابتسامه\ايييه
هادي ابتسم\اجل توكلنا ع الله
ابو رعد بدعاء\الله ييسر لك امرك يا ولدي
هادي بحب وصدق\اميين
ابو رعد بتسـآؤل\تعال يا ولدي انت بتسال عن بنات خالك؟
هادي بابتسامه\ايه ييبه انت علمتني اصل الرحم
ابو رعد ابتسم بفخر
.
.
في بيـت (أبو عـآمر)
ابو عـآمر بهدوء وحذر وبنت رانيا في حضنه\اسمعي يارانيـآ ابيك تقـولين كل السـآلفه من اولها لاخـرهـآ
رانيا توترت\طيـب
خالد ضغط على يدها وبهمس\يله
رانيـآ اخذت نفـس\هذآ قبـل 3 سنوآت ...........ألخ
ام عامر بصدمهه\يعني انت يا خـآلد نفسـه ابو توليـن
خالد وهو محرج\ايـه
ابو عـآمر بحزن\ليـش سويتـوا كذا وش السـبب الله يسـآمحكم وش بنقـول للنـآس
رانيا وهي تبكـي\يبه خلـآص غلطنـآ تصلح يبـه انت علمتنـآ ما ننزل روؤسنـآ (شهقت)آآآآ يبه والله اسسفه
خالد ضمها\واذا انتـوا مـآ تبونا بنبـعد عنكم
ابو عـآمر هز راسه\لـآ ياولدي حيـآك الله انت وبنتـي وحفيدتي
ام عـآمر ابتسمت بهدوء
كلمـة مني ومن فوفو(البعض يقول خيـآل لكن جد في أبـهـآت كذا صحيح رانيا غلطـت وغلطها كبيـر لكن ربي ستر عليها وهذا هي تزوجت من حبيبها اللي خذلها زمـآن وابوها سـآمحها انتمنى الكل يتعلـم ان مو اي واحد نحبـه نسلـمه نفسنـآ ولا بنخسـر اذا رانيا ما خسـرت غيرها كثيـر خسـر فديتكم كثرنا عليكم)
.
.
في البحـر
كل البنـآت نزلـوآ وهي علقـت عبـآيتها بالـبـآب وجنبها نور
خوله وهي شوي تبكي\نور فكيـهـآ
نوروهي تحاول\ماقدرت (وبسرعه) فههههههههد
فهد وهو يتقدم\نعم
نوربسرعه\علقت عبآيه لولي فالباب تعال فكها
فهد ببتسامه اخفاها نزل وقرب من خوله وصار لاصق فيها تقريبا فك العباية بسهوله لكن عجبته الوقفه فطول شوي >>الولد ماصدق\خلاص فكيتها
مشيت خوله وهي تحس قلبها بيوقف من الدق ووجها احمر <<ههه ياقلبي عليها هههههه
فهد في نفسه"وااااه يافديت العبايه واللي تلبـس العبايه ياليت كل يوم عبايتها تعلق بالباب عندي "
.
.
في الجهـة الثـآنية
عند صقر ولؤي
صقر بصدممهه\متاكد انك لؤي
لؤي ألتزم الصمت
صقر وهو يتأمله\مــرهـ نحفان ووجهك اصفر
لؤي بتنهيده\آآهـ امي تبي تزوجني مااقدر اتخيل نفسي مع غيرها علقتني فيها بتصرفاتها وتركتني (وبدمعه)احبها وماتت قدامي حـآولت اقوي نفسـي مب قـآدر(بغصه)تعبت ياصقر تعبت امي تبيني اتزوج مب راضيه تفهمني وش اسوي تعبت!
صقروهو حزنان على حال لؤي\قول لااله الا الله يالؤي انت منت صغير (بهدوء)الدنيا مره مب كل شي نبيه نلاقيه انت تعودت اللي تبيه يجيك والكل يضحي عشانك ضحي انتي بعد مره وحده مب عشانك عشان اللي تعبت عليك من حقها تشوف احفادها
قاطعه لؤي بصراخ مكتوم\مـآ أقدر افهمني مااقدر ابيها هي ماابي غيرها
صقر بعصبيه وهدوء\ضحي ولو مره وحده بحياتك يالؤي ولاتخلي الدنيا تلعب فيك والله الدنيا ماتسوى اللي قاعد تسويه بعمرك
لؤي بألم وهو يناظر البحر \تعباااااااااااااااااااان ياصقر والله تعبااااااااااااااان
صقر بهدوء ربت على كتفه\انا بكلم خالتي تاجل الموضوع مؤقتا واخذك ونسافر اسبوعين نريح ونرجع مره ثانيه
لؤي لارد وظل يطالع البحر يمكن ياخذ ربع اللي بقلبه
.
.
اليـوم الثـآني
شركـه السيـف
دخل بكل ثقـه\انـآ ابيك بموضوع
ابو خـآلد اللي مب مصدق عيونه سلـيم البدر قدآمه\امــر
سليـم وهو يجلـس ويحط رجل ع رجل\ابي القـرب منك
ابو خالد ابتسـم وبفـرح\والله لنـآ الشرف وخذ اللي تبيـهـآ
سليـم ويحط عينه بعين ابو خالـد\ابـي رغـد
ابو خـآلد انبسط لان رغد جميـله حيـل\ولك رغـد(بكذب)بـس بستشير البـنت واشوف رايها
سليـم ضحك(اي هين والله انك بتجبرها)\قـدآمك يوميـن(وقف ولف عليه)ايـه صحيـح ابيها شهرين وتكون ببيـتي لو وآفقت
ابو خالد وهو مبسسـوط\لو تبـي قلبها ما عنـدي مـآنع
سليم ناظره باحتقـآر وطلع
.
.
في جيـنيـف
تحديد المستشفى
عدي وهو يمسك يدها\اليوم عمليتك
روز بدموع\خايفه
عدي بطمئنان\لاتخافي راح ادخل معاكي
روز بدمعه\عادي لو ما مشيـت بس اهم شيء آلـآقي اهلـي
عدي وهو يجلس على ركبه ويسح على شعرها\لا ان شاءالله تمشي ونلـآقي اهلـك
روز باحبـآط\لاتتامل ترا مااحب اتامل كثير اخاف من كثر الامل انصدم بالاخير
عدي بابتسامه ويوقف\خللي املك بالله كبير احمدي ربك غيرك يتمنى يسوي العمليه حتا لو مامشي وغيرك مافي جزء يتحرك
روز بهمس\الحمدلله ع(قطع عليهم)
الممرض\هيا لقد حان وقت العمليـه
عدي بهمس\ok
روز بدموع\لاتخليني
عدي بحب\اناوعدتك حكون معاكي الين مانلاقي اهلك
.
.
في المطــآر
هبطـت طيـآره (منى وسهر ورهف و رشود) علــى ارض الشرقيـه
رهف وهي تنزل\يا الله واخيرا رديت للسعودية
سهر وهي تتخصر\لاوالله شنو فيها الامارات
رهف ضحكت\ههههه الامارات مافيها شيء بس يا زين هواء السعودية
منى تدفها\امشي يا النصـآبه
سهر وهي تتلفت\منوش مب جان هذا هادي
منى وهي تشوفه\ايه
رهف وهي تمسك يدها وبلقــآفه\أمشي نروح لهـم
سهر بعصبيه\رهوف بلـآلقـآفه وامشي
رهف زفرت بطفش\اففففففففففففف
منى بعصبيه\امشي لا اعطيج طراق
رهف خافت ومشت بهدوء
.
.
في الجهه الثـآنية
حضنه بشوق\اشتقت لك
هادي وهو يضحك\غريـبه اميـر يقول كذا
امير يسلـك\لزوم لحظـآت اللقـآء
هادي ضحك بقوة\هههههههههههههههه
امير جلس على ركبه\كيف حالك ياخوي
ابو رعد ابتسم\بخيـر وانت؟
امير تنهد\آآآهـ بخير(احسك قريبـه مني يا رهف)
هادي ابتسـم\يله مشيـنـآ
امير ابتسـم وقـآم مشى معهـم
.
.
بعـد (3) أيــآم
كــآنت حيـــــــل حلوهـ ع الجميــع
واليـوم شـوفت رغــد و رجوع عُدي و روز ع السعـودية
.
.
في بيـت (ابو خـآلد)
دخلت بخوف وتوتر كـأنها ما تعرفه\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
فهد يضحك\ههههه يله اترككم تشوفون بعض 5 دقايق
سليم ضحك\هههههههه يله برا
مشاري يغمز\لا تأخذ راحتك ترى لسـآ ما ملكت
سليم وده يعطيه كف
خالد ضحك\ههههههههههه امشوا لا يذبحكم
رغد جلست بعيد
سليم باستخفاف\لا بالله مسويه مستحيه مني؟؟!
رغد رفعت عيونها له بصدمهه\هاه
سليم ابتسم ع جنب وجلس جنبه\اقول رغود تراني اعرفك من زمان ماله داعي التمثيل
رغد بصدمه تاشر على نفسها\انا امثل
سليم وده يضحك بس ساكت\ايه انتي
رغد قامت\اصلن الغلط مني اوافق عليك
سليم سحبها وجلسها جنبه\غصب عنك توافقين
رغد سكتت
سليـم بجديه\لا تنسـين انا من ولما اقول كلمه تتنفـذ
رغد قامت بهدوء تحت انظار سليم اللي يتأملها بسعـآده
.
.
في المطـآر
لؤي وهو يضم عُـدي\يا خـآين تتزوج وما تقول لي
عُدي ضحك\ههههههههه اسفيـن اخر مره
لؤي ابتسم بألم\وانا بعد بتزوج
عُـدي ضمه بفرح\الف مبروك يا اخوك
لؤي بهدوء\الله يبارك فيك(باستغرآب)الا صحيح وين زوجتك
عُدي وهو يأشر على وحده جالسه قريب شوي\هذيك
لؤي بتوتر وعيونه عليها\من هي ؟
.
.
بصراخ ودمه ينحرق\انتي طـــــــآلق
.
.
انتهــت الهمســه الـ(17)

مَخْرَجْ

.........!)قـآلها يـمه قـآلها
خلــآص ما عــآد صــرت يمـه حلــآلـه قـآلهـآ........؟!
.
.
من الهمســه الأخـيــرهـ
.
.
......بصدمهه\تزوجـت عزآم؟
.....جلس على ركبه و برومنسيه\تقبليـن تتزجيـني؟
....بصرآخ\لـــــــآ مب نورهـ لــــــــــآ
.....بحدهـ\بـتأخذيه غصـب عنك
....بهمـس\أحبـك و واثـق فيـك
.
.
توقعـآتكم ؟؟؟
مين اللي بيصـور ووش قصـته؟؟
كبريـآء ومشــآري ونهـآية حـآلهم؟؟
رانيا وخـآلد وحيـآتهم بتستمر بسعـآدة للنهـآية؟؟
عُـدي وروز وش نهاية علـآقتهم ؟
لؤي من بيـأخذ وليـش توتر لما شاف زوجة عُـدي؟؟
وآئل وحبه لدلع اللي كـل شوي يكبــر؟؟
نورهـ وتخطيطها واتفـآقها مع رآكـآن لوين بيوصلها؟؟
تولـيب وبدر هل بيتطلقـون او يستمرون مع بعض؟؟
جنى بتوافق على حبها ولا لا؟؟
عمــر ونور وليـش عمر تصرف كذا؟؟
فهـد وعشقه لخولـه ولهفة عليها بيأخذها او بيصير شيء؟
عبيـر واختفـآءها ماتت او عايشـه؟؟
صقـر وعشقه لمنى هل بيرجعها؟؟
رهـف واميـر هل بيتلقوا؟؟
غرور واحمد ؟؟
ألحـآن وهبالها اللي بيجنن باسل؟؟
سليـم ونفذ تهديده كيف بتكون حيـآته مع رغـد؟؟


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس