عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-11, 01:21 AM   #6

im1990
 
الصورة الرمزية im1990

? العضوٌ??? » 35219
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 177
?  نُقآطِيْ » im1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond reputeim1990 has a reputation beyond repute
افتراضي

استدار فتبعته إلى قاعة الجلوس كانت بخلاف الردهة مكتظة وتشوشها كتب وصحف مبعثرة في كل مكان لكنها لم تحفل بذلك توقفت معه قرب النافذة المفتوحة حيث استمر يتفحصها عن كثب.
قالت وهى تتململ متضايقة من نظرته الثاقبة: انى ابحث عن السيد فريزر جون فريزر.
ظل صامتا فتابعت في عصبية : لدى رسالة له من امى هل تعرف هذا الرجل ؟
أومأ بالايجاب وذعرت سو لما اكتسى وجهه من صدمة وذهول وسألها بصوت غريب:ما أسم أمك هل هو هيلين غرينجر ؟
- اجل كانت تدعى هكذا.
- كانت ؟ هل تقصدين ما اظن انك تقصدينه؟.
اومأت برأسها كيلا تتلفظ بالجواب ولم تندهش كثيرا حين قال في جمود كانت زوجتى ايضا.
لم يصفعها الوعى الكامل للحقيقة إلا حين سمعته ينطقها اغرقتها الصدمة. فراحت تشخص اليه والعذاب يغمق عينيها ويشحب وجنتيها هل هذا الرجل والدها شبهها قد يكون عرضيا فبأى طريقة تتأكد من الحقيقة؟
كان مثلها مرتجا بدأ يقول شيئا ثم عدل عنه. امسك ذراعها بلطف وقادها إلى حيث الموقد تمالك نفسه وقال بهدوء: من الافضل أن تجلسى يا عزيزتى . وقبل أن نخوض الموضوع يستحسن أن تعطينى الرسالة. اعرف انك ابنتى قبل قراءتى لمضمونها فشكلك يؤكد لى ذلك .
اكتنفتها الحيرة وهى تجلس قبالته في حذر لم تجرؤ على النظر المباشر اليه تناولت الرسالة من حقيبتها وسلمتها اليه وقد ازمعت جزئيا على أن تبقيها معه ورجوعا إلى الماضى القريب عاد اليها تحذير تيم عاليا وواضحا ولكن كيف كان لها أن تعرف بأن جون فريزر قد يكون اباها الان ادركت كما ادرك جون بدون مطلق شك ، وقبل أن تقرأ الاثبات الاضافى على الورق، بانه ابوها استرقت اليه النظر وهو يقرأ الرسالة كان طويلا ونحيلا او بالاحرى واهيا لكن بمجموعة كان حسنا من نوعية الرجال ذاتها التى طالما تصورت اباها ينتمى اليها.

لماذا ؟ لماذا تساءلت في قنوط لماذا لم تخبرها امها الحقيقة ابدا هل يعقل أن يستطيع احد الاقدام على خداع قاس كهذا ثم كيف استطاعت امها أن تحفظ سرا كهذا طوال الوقت
بالنسبة إلى دور ابيها في التمثيلية فلا يسعها أن تحزر هناك أشياء كثيرة لا تفهمها وقد يكون من الافضل إلا يحاول ربما يحاول أبوها أن يفسرها بعد انتهائه من القراءة.
وكأنما تكهن بأفكارها رفع جون رأسه ثم طوى الرسالة وناولها اياها قائلا: لا أدرى اذا كان يحق لى بأن ادعك تقرأينها يا سوزان، لكنها قد تفسر لك بضعة أشياء لا بد أن تعرفيها فكلانا انا وأمك لم نفلح كثيرا في واجباتنا تجاهك.


im1990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس