عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-11, 06:44 PM   #11

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
أفآ يآجرح لآتبكي ترى كل الجروح تطيـب

ترى كل البشر يخطـون ونتحمـل خطآيآهـمـ

بكينآ واندفن فينآ حزن أصدق مـن التكذيـب

بكينـآ بكـل مآفينـآ وفيـنـآ والـعـذر منـهـمـ !!!

لقينآ نآس فيهمـ قلـب ونـآس فنونهـآ التعذيـب

ولـكـن مآنـقـول:الآهـ ولآنتـعـب مسآمعـهـمـ

وسآفرنـآ فـرآق الهـمـ لقينـآ الهـمـ فينـآعـيـب

ووآصلـنـآ مسيرتـنـآ وكـــل قلـوبـنـآ مـعـهـمـ

نخبي أجمـل الآهـآت ولآنرتـب لهـآ ترتيـب

وتآخذنـآ سنيـن العـمـر ونتحـمـل خطآيـآهـمـ

كذآ يآجرح هالدنيآ سهولتهـآ مـن التصعيـب

حلآوتهـآ فـي قسآوتهـآ ولكـن عيـب نعلمهـمـ

تآنبنـآ ضمآيرنـآ ولآ نلقـى ســوى التأنـيـب

مصيري آو مصيراللي بيخطي لو يجآملهمـ

صحيح قلوبنـآ تعبـت ولكـن أجمـل التعذيـب

عذآب أغلى البشر لآصرت تتعذب لنضرتهمـ
(راح انزل بارتين اليوم(8\9))(لن احلل من نقل روايتي بدون ذكر اسمي..لاتغرك الضحكه.....)

البارت الثـــــــــــــــامن

ريفان طالعته من فوق لتحت :انت مايفيد معك شي

ممكن يكون كلامنا في هذا وبس وترفع الملف

بوجهه

سلطان جن وبنفسه انتي مو حاسه في شي ولا شي

تقدم منها واخذ الملف اللي بيدها:هذا اللي فرحانه

فيه اعلمك وش راح اسوي فيه

فتح الملف وطلع الاوراق وقطعهم لاجزاء ورماهم

في وجها

سلطان بقهر:اشوف وش تقدرين تسوين الحين

وشلون بيكون تفاهمنا انسه ريفان

ريفان فتحت عيونها على الاخر
مذهوله مصدومه

تعبها وسهرها راح

ريفان بقلبها لا ريفان خليك قويه لاتبكين لاتخليه

يشوف ضعفك يكفي اول مره

سلطان بسخريه:هه اشوفك عرفتي تتفاهمين الحين

ريفان خلاص وصلت حدودها تقدمت منه ورفعت

يدها وقبل لاتوصل ايدها على وجهه

سلطان انصدم لما طالع بيده وهي ترفعها ناويه

تعطيه كف

وقبل توصل ايدها على وجهه تدارك نفسه ومسك
ايدها


سلطان وماتوقع منها ويناضر لها نضرات شرار

ووفاتح عيونه على وسعهم وكان شكله بجد يخوف


سلطان:غيرك احسن وماقوى وانتي تجيني وتبين

تمدين ايدك علي وجهي بس للحين ماعرفتيني زين

ريفان وباقيه ايدها بيده وتناضر له بخوف التصرف

الي كانت بتسويه طالع عن اردتها

ريفان تحاول تمثل القوه:ومايهمني اعرف انت مين

ولاايش ممكن تسوي

وناضرت بالوراق ورجعت تطالع فيه بقهر: وهذي

اللي قطعتهم انت اللي راح تتصرف فيهم ابد مو

مستعده اسويهم مره ثانيه

سلطان وبصوت اعلى:لا صدقيني انت اللي

بتعيدينهم اللين انا ارضي فيهم ورمى ايدها بقوه

لدرجت ارتطمت بالجدار اللي ورها

ريفان بروقان يعكس الالم اللي بقلبها واللي بيدها

المجروحه وبنضرت تحدي:امممم ماراح اعيدهم

سلطان وصل حده مسكها مع زندها وقرب وجهه

من وجها:لاتحديني على الشينه صدقيني راح تندمين

ريفان لما صار قريب منها لهدرجه تلخبطت

وماقدرت تسوي شي

ريفان رفعت ايدها المجروحه على صدره تمنع

القرب اللي بينهم وتدفه على وراء

ريفان بخوف واضح طالعته:ممكن تبعد اترك ايدي

سلطان لما طالعته بخوف نسى نفسه ونسى هو فين

سلطان بقلبه ليش اذا صرتي قدامي اصير واحد

ثاني

ليش عيونك بالذات اللي تعذبني

ليش هالمعه هي اللي تسهر جفوني

ريفان ماكانت احسن من سلطان تناضره وقلبها

بيطلع من محله

ريفان بنضرت خوف:هيه انت ماتسمع قلت لك بعد

سلطان وعينه بعينها: وان مابعت

سلطان بستهزاء: صدقيني مصيره يجي اليوم الي

راح اكسر راسك فيه ولا ماكون سلطان

قبل ماترد ريفان طق الباب

سلطان ترك ريفان وطالع الباب:اتفضل

خالد(السكرتير) تفاجاء بمنظر الاوراق والحوسه

سلطان لاحض نظرات خالد

سلطان بنرفزه:نعم فيه شي

خالد تدارك نفسه: أي طال عمرك اخو أ.ريفان

بمكتبها

سلطان :okوكانه تذكر شي خالد ناد لي عمال

النظافه وطالع بريفان ....عشان يشيلون هالقرف

بعد ماطلع خالد

ريفان ناضرت بسلطان بتحدي:خذها مني وعد

هالاوراق اللي تقول عنها قرف انت اللي راح

تعيدهم

وطلعت قبل ماتسمع رد سلطان

&&&&
(عند شهد وطلال


شهد:وينك فيه ليش احرقت قلبي عليك ليش تركتني

احاتيك

توها تنتبه لملابسه تقربت منه بخوف:طلال

صار فيك شي قولي ليش شكلك موطبيعي

طلال وبصوت مهدود:الحين اعطيني مويه وبعدين

احكي لك اللي صار ومشى

لغرفة نومه

شهد مشت بخطوات سريعه للمطبخ اخذت الكاس ومن

كثر ماهي متوتره وخايفه تسمع خبر مو حلو

صارت المويه تنكب بالارضيه

شهد دخلت الغرفه وباين عليها التوتر :تفضل

شهد بخوف: طلال الله يخليك تكلم

طلال بتعب وهو يناضر لشهد ولاحض القلق والتوتر

بوجها تقرب منها وابتسم وحضنها :فديت الخوافين

صدقيني مافي شي السالفه كلها انو في عايله بجنب

المطار صار عليهم حادث وماكان في مكان الحادث

الا انا وفارس وتبهذلنا على مانقلناهم للمستشفى

شهد طالعته :يعني ماصار فيهم شي

طلال:اتمنى

ترك شهد وتوجه للتواليت :شهود جهزي ملابسي

شهد براحه:من عيوني الحين اجيبهم

&&&&

(في المستشفى)

فارس دخل لغرفة زياد :هاشسويت ابيك انت توصي

عليهم

زياد مستغرب من اهتمام عمه:okلاتوصي اساسا

من بعد ماتصلت فيني وصيتهم يهتمون فيهم والحين

انا اروح اشوف حالتهم

فارس بفضول:اول ماتعرف عن حالتهم وش صار

فيها عطني خبر ماراح اروح الا لما ترد علي

خرج زياد مستغرب تصرف عمه اللي مايهتم

ومايسال عن احد من بعد وفات زوجته نوف

فارس جلس على الكرسي ونزل راسه بين ايديه

واحداث الحادث تمر في باله

فارس كان واقف ويا طلال وفجاه

سمع صوت ارتطام السيارتين

اسرعو ناحيت السياره عشان ينقذو اللي بداخليها

طلال بسرعه كلم الاسعاف وصارو يطلعون

الاشخاص لخارج السياره

فارس شده منظر بنت تنزف تقرب منها وشالها

فارس وقف الدم بعروقه كانت بنت في قمت الجمال

كان بياضها صارخ بوسط الدم

واللي جننه اكثر وحرك جمود اربع سنوات

فتحت عيونها الرماديه وطالعته لوهله وارجعت

قفلتهم وصارت تصدر تاوهات

فارس يضغط على راسه بقوه :ليش مو راضيه

تطلع من راسي مابي اخونك يانوف سامحيني

قطع عليه دخلت زياد

فارس فز من مكانه وبترقب:قول وش صار

زياد بتفائل:اتوقع مافي اصابت خطيره

فارس بتسرع:والبنت اللي وياهم

زياد بستفهام:أي وحده فيهم هما ثنتين ..تقصد
الحامل

فارس بثقه:لا اللي مو متزوجه

زياد:هي بالذات لاتسالني عنها اتوقع الضرر الكبير

صار عليها... طيب فيه شاب وياهم ماتعرفه

فارس :اتوقع واحد من اهلهم لانه كان وياهم

بالسياره وقت الحادث

زياد:الحين تطمنت تقدر تروح تبدل ملابسك وترتاح

فارس مايبي يطلع ويخاف زياد يشك فيه

فارس بتردد:طيب بس بمر عليك اليوم

زياد :حياك


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس