عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-11, 06:48 PM   #13

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

البارت التاسع

اول مادخل كان كل البيت ضلام الا من انوار

بسيطه
اول ماحط ارجوله

على الدرج

.....وينك يمه تعبت وانا احتريك

سلطان لف وحصل امه واقفه وراه وباين عليها النوم

والتعب باس راسها:السموحه يالغاليه مادريت

انك تحتريني ليش للحين مانمتي

الام:ماطوعني قلبي يمه انام وانا احس ان فيك شي

متعبك وحارمك الراحه

سلطان تنهد وببتسامه يخفي فيها المه:صدقيني

مافيني شي كله من شغل الشركه وبس

الام:ارتاح وانا امك الشغل مايخلص عشاني بكره

لاتروح بدري خلك الين ماتصحى بنفسك

سلطان:من عيوني يالغاليه والحين خليني اوصلك

لدارك عشان ترتاحين انتي بعد

سلطان بعد ماوصل امه ودخل لغرفته رمى بحاله

على سريره وهو يفكر وشلون بيتعامل معها بكر

&&

فارس يناضر بساعته اللي صارت اربع والنوم

مجافيه

فارس:انا الحين ليش افكر فيها كثير سافرت وشفت

بس ماجذبوني مثل ماجذبتني

اخ وشلون بنسى عيونها يوم طالعتني

انا لازم انساها انا مابي اتعلق في احد ويتركني مثل

نوف

&&&&&

راشد بداء يفكر في خططه ولقى الشخص المناسب

اللي راح ينتقم له من سلطان ويجيب راسه

راشد بلعانه وخبث:مدامني لقيت....... وبقلبه على

سلطان اكيد راح ينفذ اللي ابيه منه

&&

فواز من شاف دانه ومو راضي ينساها وقرر

يكلم ريفان عنها

&&&

الساعه خمسه الفجر

صحت ريفان على صوت تاوهات

ريفان استوعبت هي فين ونطت بسرعه ومسكت ايد

ميار

ريفان:حبيبتي تسمعيني انا ريفان

ميار بتعب واضح:انا فين ابوي وينه وين احمد
وفاطمه

ريفان:موجودين بس انتي ارتاحي

ميار:ابوي بخير

ريفان:والله بخير

ميار ابتسمت براحه:وحشتيني يالدباء

ريفان لما سمعتها نزلت دموعها غصب عنها

ريفان وتحاول يكون صوتها طبيعي:

دباء بعينك انت اللي سمنانه

ميار:لا مابرضى بحكمك ناديهم يشيلون هالي على

عيوني وانا اللي بحكم مثل اول وانتي غصب عنك

ترضين

ريفان صارت ترجف وماعاد فيها تمثل اكثر جلست

على الكرسي وماقدرت تنطق ولا بكلمه

ميار حست فيها ومدت ايدها تدور وجه ريفان

وتحسست دموعها

ميار بخوف:ريفان ليش تبكين قولي الله يخليك

ريفان:مافيني شي هذي دموع فرحتي فيك

ميار:تعلميني عنك لاتكذبين

وصرت تحاول تفك الرباط عن عيونها برجفه

واضحه

ريفان تبعد ايد ميار عن الشاش:ماينفع تشيليه الا لما

يشيله الطبيب

ميار بنفاذ صبر:اجل وش تحترين نادي عليه

خليه يفكه ماتعوت اجلس بظلمه

ريفان طلعت برى الغرفه تبكي همها وهم الايام

الجايه
بعد مده دخلت حصلت ميار نامت من تاثير

البنج
&&

في الشركه

سلطان داوم الساعه عشر

مر على مكتب فواز وحصله مشغول بملفات بايده

سلطان بروقان:صباااح الخير

فواز ببتسامه:صباح الخيرات تصدق شكلي بخصم

عليك من راتب الشهر هذا

سلطان برفعة حاجب وببتسامه:وليش بالله استاذي

فوازوه

فواز:امس طالع وتارك الشركه على راسي وريفان

نفس الحركه

واليوم متاخر وريفان شكلها متاخره بعد وغمز له

سلطان عقد حواجبه:متاخره للحين مستحيل يمكن

جات ومااحد اعطاك خبر

فواز باهتمام:لاماتوقع لاني ماكد عليهم اول ماتجي

تجيني بالمكتب على اساس الملف اللي جبته لك

امس وهي كملت المخطط وياك

سلطان توتر توقعها تجي خاف انها تركت الشركه

وماعاد تجي ثاني

سلطان نطق لسانه :معقول تركتنى وراحت عشان

شويت اوراق طيب هي اللي طلعتني عن طوري

ولا انا مستحيل اسويها

فواز بستفهام:انت اش قاعد تقول

سلطان طالعه :فواز تتوقع مستحيل تكمل معنا

للاخير

فواز:انت فهمني شلي صار وانا احكم

سلطان حكى لفواز كل السالفه ماعدا انها

حاولت تمد ايدها

فواز بستغراب:وليش تتصرف هالتصرف

,,,,,سلطان انت ترضى حق اخواتك انو فيه احد

يسوي معاهم اللي انت سويته

سلطان تنهد:..........

فواز بنرفزه:الحين قولي وشلون نتصرف

سلطان بتفكير:يمكن عندها ظروف بالبيت منعتها

تجي

فواز بتفكير:طيب اش رايك اتصل عليها واسالها

شنو سببب غيابها

سلطان كان بيقول لا انا اللي بتصل

بس تذكر اخر موقف بينهم ففضل الموافقه

سلطان:اتصل

وطلع جواله من جيبه ودق على رقمها ومده لـ فواز

فواز طالعه بستغراب:رقمها معاك

سلطان :أي اخذته امس من السكرتيره

فواز بعد الجوال عن اذنه:مقفل جوالها للاسف

سلطان وتوه يتذكر سالفت جوالها وضرب على

الطاوله :وشلون نسيت اساسا الحين ماعندها جهاز

فواز بغرابه اكثر:ماعنده جهاز ؟؟؟وانت من وين

عرفت

سلطان وهو يدخن وسارح:انا اللي كسرته تكفى

لاتقول ليش لان مالي نفس احكي السالفه الحين

فواز فتح عيونه للاخر:سلطان اصحى حتى جوالها

تدخلت فيه انت اكيد مو صاحي تدري لو....

سلطان رفع ايده بمعنى خلاص

فواز بعصبيه:طيب ممكن نطلع لكوفي ابي اغير جو

من هالكتمه

سلطان وقف ومشى للباب بدون ولا كلمه وفواز

طلع وراه

&&&

بالكوفي

جالس بالبدله العسكريه يطالع في بخار الكافي اللي

ماسكه بيده وباله لبعيد لمكان الحادث اللي حرمه من


النوم

وقرر يجي للكوفي يحاول يبعد الافكار اللي

مستحله عقله

دخل فواز وسلطان للكوفي وتفاجا فواز بوجود

فارس لحاله

فواز:سلطان مو كان هذاك عمك فارس

سلطان ناظر في المكان اللي يناضر له فواز:

أي هذا فارس غريبه وش جابه هنا ...تعال خلنا

نجلس معاه

فارس انتبه انو فيه احد متجه ناحيته ووقف عشان

يسلم عليهم لما عرف انهم سلطان,,,و,,فواز

فواز وسلطان :صباح الخير

فارس وهو يسلم عليهم :صباح النور

فارس:كيفكم

كلهم :تمام انت بشرنا عنك

فارس بتعب:الحمد الله طيب ,,, غريبه انتو دوم

تجون هنا؟؟

سلطان:لا بس اليوم حبينا نغير جو بدال جو الشغل

والتعب

فواز:الا انت غريبه جاي هنا

فارس بتنهيده:مريت اشرب كوفي قبل لاروح حق

العمل

سلطان جاله اتصال من امه واستاذن منهم وقام عن

الطاوله

.........:انت النقيب فارس

فارس رفع عيونه للي يتكلم واعرفه لانه شافه

بالمستشفى بالصدفه وبسرعه نط من مكانه ومد ايده

يصافحه

فارس ببتسامه:أي انا فارس

.......:وانا ركان اهلي اللي اسعفتهم امس لو تذكر

فارس براحه:أي عرفتك شفتك امس بالصدفه

وماقدرت اتكلم وياك لان كان وياك حرمه

ركان:تسلم حبيت اشكرك على المساعده بفضل

الله ثم بفضلك انت والاخ طلال اهلي وصلو

على المستشفى بسرعه

فارس:هذى واجبي وانا اصلا كنت ناوي امر على

العم سعود بخصوص الحادث

ركان :حياك باي وقت وقبل تجي

ياليت تعطيني خبر ,,سجل رقمي

.........0555

فارس سجل الرقم وهو يحس بسعاده غير طبيعيه

سلطان خلص مكالمه واخذ طلبهم من البوفيه

واتوجه لطاوله اللي كانو جالسين عليها

اول مارفع عينه وطاحت على ركان عرفه بسرعه

من تقارب الملامح البسيط بينه وبين ريفان

فارس بفرحه:انشاء الله نلتقى على خير

ركان:انشاء الله استاذن منكم يالجماعه مع السلامه

وصل سلطان لطاوله نزل الكاسات وطالع بفواز

يبي يفهم وش السالفه

فواز فهمه : هذا واحد شكل فارس ساعد اهله

امس بحادث وجاي يتشكره

سلطان بلع ريقه وبصدمه:وشلووون

طالع بفارس وهو مشغول بالجوال وشكله بيمشي

سلطان يكلم فارس و بخوف:انت متاكد اهله اللي

صار عليهم

الحادث

فارس :أي كنت امس انا وطلال بجنب المطار

وبتنهيده...... صار الحادث قدامنا واسعفناهم

سلطان جلس

يخاف يسال وينصدم

بخبر مو زين

فارس:ليش انت تعرفه

سلطان تجاهل سؤاله :صار فيهم شي

احد تاذى منهم ويين كانو فيه.

فارس بتنهيدة الالم:مااعتقد صار لهم شي كبير

اما الحادث صار بجنب المطار كانو جايين من دبي

سلطان بفرحه :يعني مو عايلته

فارس:لا متوقع شكله جده او احد يقرب لهم

سلطان بفرحه يكلم فواز اللي مو فاهم شي من اللي

قاعد يصير قدامه:فواز هذا اخو ريفان الحمد الله

خفت طاح قلبي حسبت انو صار عليها شي

فارس مانتبه لكلام سلطان:شباب انا استاذن سلام

كلهم :سلام

فواز:يعني بتفهمني اللي كان هنا اخو ريفان؟؟انت

شدارك

سلطان:مره شفته عندها وعرفت انه اخوها

فواز :يعني اهلها الحين بالمستشفى الله

يعينهم

سلطان بتفائل:لا انشالله انت ماسمعت فارس يقولك

انهم بخير

فواز:بس انا سمعت فارس يقول لخوها

بيزورهم بالمستشفى

سلطان بدون تفكير:اجل بنروح وياها ولا تقول لا

&&&

ميار من درت بسالفت العمى

وهي حارمه كل اللي حولها من صوتها

وطول الوقت دموعها ماتفارق عيونها
وريفان

تحاول تخفف عليها المها وعذابها

&&&

ثالث يوم من الحادث

اتفق فارس وسلطان وفواز بزيارت العم سعود

وكل واحد يفكر باللي خذت عقله وقلبه

اتصل فارس بركان واتفق انه يزورهم اليوم

&&

قبل مايوصل فارس واللي معاه

الجد:احمد ياولدي اذا تبي رضاي ابيك تسافر اليوم

وتاخذ مرتك واوراق اختك وتعرضها على

اطباء كبار

احمد متفاجاء من طلب ابوه:بس يبه وشلون اليوم وانا

حتى ماحجزت

الجد:انا جهزت كل شي وبعد ثلاث ساعات طيارتك

احمد مقدر اللي يمرفيه ابوه:اجل

لازم استاذنك عشان اجهز اغراضي واخبر فاطمه

وقبل اشوف ميار

الجد:الله يوفقك مع السلامه

خرج احمد توجه لغرفة ميار

ركان استقبل فارس وسلطان وفواز

وقدمهم لجده

الجد :هلا فيكم وياليتني ببيتي ماكان هذا استقبالكم

وضيافتكم يعيالي

فارس:تسلم ياعم الحق لك انت ,,,,المهم طمنا عن

صحتك

الجد بتنهيدة :الحمد الله على كل حال

وكلهم لاحضو تغير وجهه لضيق والهم

فارس خاف ودقات قلبه ماهي راضيه تهدى

سلطان بتفائل:توكل على الله وربك ييسرها

الجد :الحمد الله اعذروني ماسالت عن اخباركم

الجميع:الحمد الله

دخلت النيراس اثناء سوالفهم


النيراس تمد حبوب السكر:يلا ياعم الحين

وقتها لازم تاخذها

الجد بهم نادى عليها قبل تطلع:يابنتي وش صار

على ميار عسى صارت احسن

النيرس نزلت راسها:مو راضيه تتقبل

العلاج وطول الوقت ساكته وتبكي

والحين شالوها عشان الفحص

الجد:ياركان ياولدي خل ريفان تنتبه عليه

ركان ببتسامه:لاتوصي عليها حريص



فارس طاح قلبه وتاكدت شكوكه تمنى يروح لها

ويشوف شفيها تمنى يسال ابوها ليش زعلانه

بس مايقدر

فواز لاحض سرحان الجد وقف واخذ

مويه ومدها له عشان علاجه:تفضل ياعم

وخل املك بالله كبير

سلطان بلحضت جنون فكر يقوم يشوف ريفان

يحس مابقى فيه صبر فقدها اليومين اللي راحت

سلطان بقلبه:مو مستعد اطلع من هنا وماشفتك وانا

ماجيت الا عشانك

وقف فجاءه والكل التفت له

سلطان بتوتر:استاذن عندي مكالمه ضروريه وطلع

سال النيراس عن غرفة ميار لانه يدري انها بتكون

موجوده عندها بما انها عندها بالمستشفى

وصل لباب غرفة ميار اللي كان مفتوح جزء منه

وقبل مايطق الباب وقفه صوت بكاء ريفان اللي

يقطع القلب ناظر

وانصدم صدمت عمره حس ان الدم نشف بعروقه

ماتوقع المنظر ولا حتى بالخيال يشوفه عليها؟؟؟

ريفان حاضنه خالها احمد بقوه وتبكي

ريفان بصوت تعبان ومتقطع من البكاء

:
تكفى لاتسافر وتخليني انا ماصدقت تجي الله يخليك

انت لو تحبني بتجلس مابتخليني

كم لي وانا انتظر هالفرصه

احمد متحمل الكلام اللي تقوله ريفان دنق وباسها

وحضنها اكثر

احمد بصوت مخنوق:مع السلامه ماوصيك بالامانه

اللي عندك<<<<يقصد ابوه واخته

وقبل يطلع ابتعد سلطان من جنب الباب

سلطان اول ماطلع احمد دخل على ريفان وهو بقمه

صدمته وعصبيته

ريفان جلست على سرير ميار بعد ماعدلت الثامها

سلطان بسخريه:الحمد الله على السلامه

ريفان لفت عليه وبصدمه لوجوده بالمستشفى:.........

سلطان كان مستعد يذبحها على المنظر

اللي صار قدامه بس اول ماطاحت عيونه على

عيونها اللي اشتاق لها وباين عليها الحزن

حاول يكتم غيضه

ريفان بتسال:كيف جيت هنا

سلطان بتجاهل:راح وتركك بعد ماكنتي تنتظرينه

ريفان بستغراب:تركني؟؟؟مين

سلطان يحاول يضبط اعصابه اكثر:حبيبك اللي كنت
بحضنه من شوي

ريفان فهمت انه يقصد احمد

:وانت مين سمح لك تتدخل

فيني ولا انا مع منو

سلطان بعصبيه:شايفك تخوني اهلك وحاب انبهك

انو فيه احد يشوف ابداعاتك

سلطان دخل يده بيجيبه وطلع جهاز جوال ومده

عليها

ريفان عقدت حواجبها:شنو هذا

سلطان: بدال جوالك اللي كسرته ولاتقولي مابتخذينه

الا اذا حابه يكون قبلها مقدمات هذا شي ثاني

ريفان ماركزت بمغزى كلامه وبملل :وبعدين واللي يرحم ولديك اطلع

موناقصتك شكلك انت اللي فالت على الاخر

سلطان جن مافي احد تجرى يكلمه بمثل جراتها

لف على الباب وقفله وتقدم منها

ريفان قلبها صار يدق بخوووف

لسانها انربط وعيونها سكنها الخوف

سلطان وصل لمكانها وصار مايفصل بينهم الا شي

بسيط

طاحت عينه بعيونه وحس بالخوف اللي ياما

حلم فيه وبصاحبته

وقف مكانه يطالعها بلوم وعتاب وبشوق

ريفان كل اللي تمنته بلحضتها تموت ولا يصير لها

اللي يصير الحين

ريفان بصوت متققطع:واللي يرحم لي والديك

اطلع واتركني بحالي تكفى اهلى كلهم هنا

سلطان مد ايده ليدها المجروحه وصار يطالع

مكان الغرز وباين عليها انها مهملتها

سلطان نسى اللي قالته من شوي و بعصبيه:ليش

مهمله ايدك

وصار يمرر اصابعه يتحسس الجرح

ريفان التمست من لمساته ونضراته لايدها

وصار قلبها يدق بعنف

ريفان وهي تحاول تسحب ايدها

بس مافاد لانه مسكها بقوته

ريفان بتوتر:انت جنيت الله يخليك اطلع افهم اهلي

كلهم هنا

سلطان بسخريه:اللي يسمعك يقول هموك اهلك

ماكأنك من شوي بحضن واحد غريب

ريفان بعصبيه وبدون شعور:انت واحد حقير

سلطان ثارت جنونه:انا ياريفان الحقير

انتي متاكده

ريفان بغيض:لا مو حقير

انت اوطى بكثير منه

سلطان بدون تفكير:قدالكلام اللي قاعده تقوليه

ريفان تتضاهر بالقوه وبتحدي

ركزت بعيونه:قدها وزود

سلطان بجنون العالم وبحركه سريعه

مد ايده الثانيه ورمى حجابها من على شعرها

ووجها

تنح بلم من اللي شافه

مايدري انه يشعل قلبه اكثر واكثر

انتثر شعرها الفاحم بين ايديه وبانت له كل ملامحها

الصارخه

ريفان حست انها غلطت غلطت عمرها لانها تحدته

لما حست فيه يسحب حجابها كان ردت فعلها

نزلت راسها وكانها تبي تغطي وجهها منه

لما شال حجابها صارت رجفتها واضحه

ماقدرت تتحرك ولا حتى تنطق بكلمه

ماتبي ترفع راسها وتجي عينها بعينه

وصارت صوت شهقاتها مسموعه

سلطان مد ايده لدقنها يبي يرفعه

يبي يشوف معذبته وهي معاه لحاله

وبين ايديه

ريفان لما حست بيده على دقنها زادت شهقاتها

ريفان بصوت بكاي وراجي:سلطان مايجوز

حرام حس فيني تكفى

سلطان مو حاس في شي غير بالملاك

اللي قدام عيونه

رفع ايدها المجروحه لفمه وباسها

بشوق

ورفع عيونه لها :لاتعذبيني زياده

انتي سبب بلواي

وانتي طبيبي

قطع مشاعره واعترافاته صوت طق الباب

........:ريفان افتحي الباب

انا؟؟؟؟؟؟


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس