عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-11, 08:09 PM   #17

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

شان يروح معاهم

كلها دقايق ووصل ركان ووصلهامسج

انا براء لا تتاخرين

مدت ايدها لريان اللي كان يلعب بكورته

ومد ايده لها وهو فرحان انه رايح حق

جده سعود

&&&

ميار تقربت من سلطان وعيونها

تحمل رجاء بانه يطلع ويفكها من هالورطه

سلطان فهم نضرتها وهمس بحيث مايسمعه الاهي:

واذا قلتلك ماني حاب اطلع

ريفان بدت عيونها تمتلي دموع من جديد:

الله يوفقك رجيتك انت بس قولي وش

اسوي ومستعده بالي تبي بس

فكني من الفضايح وعوار الراس

سلطان بقلبه:الى هالدرجه تبين تفتكين مني

معقول انا ابيها معاي بنفس المكان

وهي احساسها مخالف لاحساسي تماما

سلطان ماكان يبي ياذيهاا وخاصه بسمعتها والشرفها

بس كان يبي يعذبها مثل ماعذبته

سلطان ببسخريه:راح اطلع بس بشرط

ريفان بدون تفكير:خلاص موافقه على شروطك

ومدت ايدها تسحب
ايده عشان يطلع

لما مسكت ايده حس بقلبه يرجف مره ثانيه من

لمستها بس يحس بقهر اكبر من غرضها

من مسكت ايده

غمض عيونه بتعب وسحب ايده من ايدها

وبهمس مخيف وعينه بعيونها:بكره تداومين في

الشركه

ودخل ايده بجيبه وطلع الجوال وهذا تقبلينه

ريفان ماكان مهم عندها الكلام اللي يقوله المهم

عندها انه يطلع وخلاص

هزت راسها بالايجاب

تركها وتوجه للباب وقبل يطلع
طالها بنضره غريبه وبهمس:توقعتك غير ....بس

كلكم سواسيه يالحريم

وصفق الباب وراه

ميار كانت مستغربه من غياب ريفان عنها

بس مااهتمت وكانت عيونا تدور بانحاء

الغرفه بدوون هدف ولا احساس باللي حولها

وكل شي كان ضلام بعيونها النجلاء

&&

سلطان طلع وهو يحس بضيق فضيع بصدره

كان حده مكتوم متضايق مستحيل تكون مثل غيرها

مستحيل يسمح لها تكون مثل غيرها

عنده رغبه قويه انه يعيد تربيتها من جديد
كان يمشي ومو حاس بالي حوله

ولا جواله اللي قاعد يدق للمره الثالثه

&&&

يفان اول ماطلع سلطان توجهت للتواليت وغسلت

وجهها تخفي اثر الدموع قبل توصل دانه

طلعت وطاحت عيونها على ميار وانها باقيه

على وضعها بالكرسي المتحرك من فتره

تحركت ناحيتها ومدت ايدها وساعدتها

على الوقفه وبرجفه واضحه لما جلستها على


السرير

ميار حست برجفتها وضغطت على كفوف ريفان

ريفان درت انها حاسه فيها ونزلت دموعها

بغزاره قربت منها وباستها خدها

وجلست بقربها
&&&

دانه للحين مو مستوعبه كلا م فواز

وعقلها يردد


ابي اتقدم لك
ابي اتقدم لك

ابي اتقدم لك

وصلت لغرفة ميار وهي مو حاسه بنفسها

طقت الباب ودخلت سلمت على ميار

وعلى ريفان اللي مسحت دموعها من سمعت

طق الباب

دانه لما لاحظت وجه ميار تاكدت شكوكها

ونست فواز وكلامه

ريفان فهمت نضراتها وحركت راسها يمين

ويسار كانها تنفي انو فيها شي

دانه ماحبت تستعجل تبيها تتكلم من قناعتها

قربت الاكل من ريفان وميار وببتسامه مصطنعه:

اتفضلو وسمو اول

ريفان بس شمت ريحت الاكل لاعت كبدها

وبحركه غير مقصوده رفعت ايدها عشان تتاكد

من حجابها وغزت انفها ريحته اللي صادره من ايدها


وكان هالشي اللي فعلا كان ناقصها

توجهت للحمام بخطوات سريعه تحت نضر دانه

المستغربه

ودخلت لداخل وصارت تستفرغ بشكل مخيف

ودموعها ماليه وجها

اللي صار لها مو شوي احد يشوفها بسهوله

وبدون حجاب كان اكبر من انها تتحمل

رفعت راسها وغسلت وجها بمويه بارد

لعلها تطفي النار اللي بقلبها

&&&

سلطان مارد على جواله لما حصله رقم شهد

يحس مو مستعد يكلم احد محتاج يجلس

بروحه وبس

وصل لخارج المستشفى وتوجه للسياره وبيده

سيجارته اللي صارت ماتفارقه هالفتره

حصل فارس,,,,,وفواز فيها وكان لهم

فتره وهو يحترونه

سلطان ركب وسكر الباب بدون ولا كلمه

لاحضو تغير وجهه لتعب والارهاق

فواز ماتحمل يسكت اكثر :سلطان عسى ماشر

وشفيك كانك تعبان

سلطان بسخريه ومنضرها بدون حجاب محفور

بقلبه:بالعكس مو تعبان ..........بالحيل مرتاح
وفرحان من اللي توصلت له وعرفته

فارس وفواز مافهمو عن وشو كان يتكلم

فواز كان بيساله بس وقفه

فارس بحركه بايده وكانه يقوله مو الحين

فارس سرح ياربي مين اسال

بموت لو ماعرفت اليوم

يارب ساعدني

يارب

يارب

احفضها لــــــــــــــــــــي

ونطق من غير شعور:اسمها ميار أي يقول ابوها

اسمها ميار اجل شلي صار عليها

سلطان كان يسمع كلامه وتذكر شكل ميار واستنتج

من اللي شافه حالتها

سلطان بسرحان :اتوقع انها انعمت؟؟؟

ماحس وش قاعد يسوي بالي جنبه

مايدري ان قلب غيره محروق

مايدري وش لون عيونها حركت جموده

ولاكان رحم حاله وماقال له بالطريقه

هذي وهو اللي يسوق

فارس تشنج لما سمع كلمت سلطان وانحت السياره

بدون وعي منه

وكان قدامه لفه قويه مو بسهوله يعديها احد


...........

لاتغرك الضحكه

الى هنا ينتهي البارت

توقعاتكم للاوضاع الجايه

لكم خالـــــــــــــــــص احترامي


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس