عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-11, 08:20 PM   #22

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

(في شركه سلطان)

سلطان كان طالع من عند اخته شهوده يحس انه

مره مستانس ومبسوط من وناستها ومن مكالمة امه

اللي قالت فيها عن رضاها بخطبته حتى انه

يحسها خففت ضيقته وعلى طول

توجه للشركه

كان عنده امل ان ريفان راح تداوم رغم انه

يدري انها حيل مشغوله بالبيت

وصل الشركه قابل السكرتير خالد

سلطان :السلام عليكم ,,,اخبارك خالد

خالد مستغرب من سلطان والوناسه الي كان مبينه

على وجهه :وعليكم السلام,, الحمد لله طيب

سكت خالد وكأنه تذكر شي: ياطويل العمر

هذي الورقه لك عطتني اياها أ. ريفان امس

اخذ سلطان الورقه وطلب القهوه من خالد وتوجه

للمكتب وبقلبه وش بعد هل مره مسويه ياريفان وش

باقي راح تصدميني فيه

جلس على المكتب وفتح الورقه

وبدت العصبيه تظهر على ملامح وجهه وبقلبه ليش

ليش انا ايش سويت ايش الذنب الي سويته,,,

كل هذا

عشان ماتشوفيني كل هذا عشاني احبك لكن راح

تشوفين ان ماخليتك تندمين على الساعه اللى

شفتيني فيها ولا ماكون سلطان اخذ جواله ولا

شعورينا ارسل لها (حلوه حركت الاستقاله

ومانصحك تعيدين هالحركه فاااااااااااهمه الحين

فيك خمس دقايق لو ماشوفك في الشركه راح تندمين

ولا راح اجي بنفسي وجيبك)

انتبه سلطان على طق الباب وحاول يهدي من

عصبيته

سلطان : تفضل

السكرتير خالد :قهوتك ياطويل العمر وكان ملاحظ

تغير ملامح سلطان

سلطان :مشكور ولو سمحت لاتخلي احد يدخل

خالد : على امرك

خرج خالد وسلطان حاول يشغل نفسه

بلا وراق الى بين يديه

**********************
( في بيت طلال وشهد)

طلال يتابع التلفزيون : اقول شهودي ماتلاحظين

انك متغيره

شهد تستغبي : شلون مافهمت متغيره من أي ناحيه

لف وجهه لها :من نواحي اكثير يعني ماصرتي

تقولين لي كلام حلو مثل سلطانوه وفي اشياء كثير

مقصره فيها

شهد بوناسه وراحه :هههه لا تقولي تغار من

سلطان تراه اخوي على فكره

طلال بعصبه مصطنعه : واذا يعني اخوك تبوسينه

بها الطريقه وقام وجلس جنبها وبعدين انا ماحب

مرتي تبوس احد غيري فاهمه ويا ويلك تعيدينها

وباس خدها

يله انا ابي انام مره تعبان الله يخليك

شهد لحد يزعجني

شهد بزعل مصطنع : ايش تقصد يعني انا مز عجه

طلال:هههه اجل فيه احد غيرك مزعج لا كن

احلا مزعجه

************************
(في بيت ام سلطان)

وجد : ياربي ايش اسوي طفشت ابي شي يسليني

مالي الا لولوه اكلمها واحكي لهااخر الاخبار الي

صايره واخذت جوالها ودقت على لولوه

لولوه :هلا جودي

وجد :هلا لولوتي,,عاد احاول اقلد

لولوه :ههههه احبك والله احبك ايش تبيني اسوي

وجد : الحمد الله والشكر اش فيك انهبلتي

لولوه بوناسه :الا بطير من الوناسه,,اليوم

بجي عندكم بالبيت لاتقولين انك طالعه

وجد بتنهيدة الم:لا مو طالعه,,, حياك

لولو :وجد كانك زعلانه

وجد :أي زعلانه على سلطانوه

لولوه فز قلبها من اسمعت باسم سلطان

:ليش اش سوى لك

وجدوهي ماتدري انها راح تخرب

الدنيا بكلامها:سلطان ناوي يتزوج بوحده براء العايله

لولو بصدمه:أيــــــــش

وجد بخنقه:اللي اسمعتي راح ينشغل عني

وانا محتاجته

لولو بعصبيه:من قالك انه راح يتزوج

اكيد ايشاعات

وجد:لا ماهي اشاعات هواللي قال بنفسه

وسمعته بعد يقول لامي انه راح يخطبها اليوم

لولو جلست من قوت الصدمه ودموعها

غشت عيونها وبصوت يقطع القلب:وجد

بكلمك بعدين

وسكرت الخط

ابوها كان مار من جنب غرفة بنته وسمع كل

حرف وعرف ان سلطان بيخطب اليوم

وبقلبه:اجل تحمل اللي بيجي لك اليوم

ماراح تتهنى بخطبتك يالزفت

وراح ياكد خططه ومؤامراته

&&&

ريفان وصلت لها رسالة سلطان وطنشت كلامه

وقفلت الجوال عشان ترتاح بالمره

&&
الساعه 9 مساء

الكل متجمع في بيت ابو ركان

بمناسبة سلامة الجد سعود وخروج ميار

في مجلس الرجال

دخل سلطان وفارس وفواز وزياد

اللي عزمهم ركان واكد عليهم يجون

سلطان من دخل البيت وهو مستغرب بساطته

بيتهم وشكله القديم وصغره بس ماتخفى حلاوته

بعد مده بسيطه دخل معاذ وابوه

سلمو على المجلس ولم قرب معاذ من سلطان

ابتسم له سلطان ورفع حاجب وناضره بغرور

بعد ماصافحه ....معاذ استغرب تصرفات

سلطان وبقلبه:هذي ثاني مره اشوفه

فيها واحس بقلبه علي الله يصبرني عليه

بعد فتره قصيره

سلطان بهيبه قويه وصوت واثق وعيونه

على ابو ريفان:احم انا حاب

اطلبك طلب ياعم وانشاء الله ماتردني

ابو ريفان:افا عليك ياولدي اطلب وانشاء الله

اقدر احقق طلبك بالي يقدرني ربي عليه

سلطان بصوت اعلى:انا حاب اني؟؟؟

&&&


نواف وجماعته وصلو للمكان المحدد

تقربو من البواب واعطوه شنطه واخذو منه المفتاح

البواب بسرعه ركب سيارته وهرب

دخل نواف وخالد لداخل

تقرب من زاوية بالمكان وترك فيه الصندوق

واخذ العلبه وصار يرش اللي فيها

في كل مكان

جماعته صارو يسوون نفس الحركه

وكل واحد يقوم بالمهمه اللي متكلف فيها

وبسرعه فضو المكان واشعلو النار فيها

وتركو المكان قبل مايكتشفهم احد

&&&

سلطان بصوت اعلى:انا حاب اني اطلب

يد بنتكم ريفان على سنة الله ورسوله

معاذ جمد بمحله وكل تصرفات سلطان

تحللت بداخله

عيونه تنتقل بينه وبين ابو ريفان

وناضر بابوه ينتضر يتكلم اويقول أي شي

للحضه حس ان الكل راح يشوف الدموع اللي

تجمعت بعيونه

طلعه من افكاره

صوت ابو ريفان :ياليت ياولدي اعطيك ايها

بس؟؟؟؟

&&&
الكل تجمع على النار المشتعله وكبرها

الشرطه صارت محاصره المكان تحاول تطفي

المخزن

د بعد وقت استمر ساعتين تفتش المكان

واتعرفو على صاحبه من الاوراق اللي

مالحقها الحريق

الملازم نايف وبيده الصندق بعد

ماتاكد من اللي داخله

بس للحين متردد من انه يفضح صاحب

الصندوق

وبقلبه:معقوله سلطان الناشي يتعامل مع

هالبلاوي

انا مالي الا ادق على فارس واشوف لنا

حل المشكله ماقدر اخبي لان الكل عرف

وش اللي بداخل الصندوق


لاتغرك الضحكه

الى هنا ينتهي البارت


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس