عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-08, 06:57 AM   #273

حياتي عذاب

كاتبة وناقدة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية حياتي عذاب

? العضوٌ??? » 2119
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » حياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الاخير اهداء لجميع قرائي ولشخاص اعزاء على قلبي اولهم "ايمو قطر "و "دلع ماما "
و ويتيمه بدون زايد "و "انتفض قلبي "و"خيال عابر "و جميع من يقراء لي وشكراً من كل قلبي على

صبركم معاي وطولت بالكم وبدون تأخير هذا هو البارت الاخير وارجو ان اكون عند حسن

ضنكم و انتضر تعليقاتكم و سامحوني اذا سقط اي اسم سهو غصب عني

(الفـــــــــــــــــــــ� �ــصل العشرون و الاخـــــــــــــــــــــ ـــــير )
تصرخ بصوت عالي وبملامح كسها الالم والهم والغم و التعاسه "قلتلكم برع ما ابغي اشوف حد فيكم انتو ما تفهمون
امها بصوت حزين وهي تشوف بنتها الي تغيرت ميه وثمنين درجه ماعادت شمايل الي كانت قبل "يا بنتي ما يصير الي تسوينه والبنات يبون يكلمونج
اطلعت بغضب من غرفتها وهي تمشي بشموخ وغضب عاتي وعيونها على الكل بنفس النظره الا لما جات عينها بعين امها اكسرتها ونزلتها مهما صار هذي امها قربت من امها وامسكت يدها برقه وحبتها وحبت راسها والتفت على البنات بغضب وبنظره بارده ومستعره بجنون يمكن يحرق كل شي "خير الحين كل وحده منكم هاده رجلها وجايه عندي ليش مو احسن لكم تقرون في بيوتكم ما ابغي اسمع منكم ولا كلمه واذا بتكلموني في نفس الموضوع احسن لكم اقبضو الباب
امها مذهوله بكلامها وعدم مراعتها لهم بصوت كله عتاب "شمايل لا تكلمين البنات بهذي الطريقه وين راحت بنتي الذربه السنعه البنات ما سو شي عشان تاخذينهم بمشراع وميداف
شمايل ونار الغضب مستعره بشده وعيونها فيها عتاب شديد"تطلبين مني ترد بنتج بنتج الي راحت لا يمكن ترد الي جدامج اشلاء وهذي الاشلاء ما راح تسمح لكم تقررون عنها مره ثانيه ولا راح تسمح لئي كان يدوس لها على طرف شمايل الي تعرفونها ضاعت اختفت
نجديه وريناد مش مصدقين هذي شمايل هذي وحده ثانيه تبدلت الله لا يربحها الي كانت السبب اهدمت حياتها وحيات غيرها اخسرت دنيتها واخرتها واتركت اثنين حياتهم تدمرت من جراير حقدها وراحت بشرها للي عينه ما تنام ريناد بصوت خايف "يا شمايل البنت راحت بخيرها وشرها والي سواه اخوي يسويه اي رجال يمشي بعروقه دم حر ما يرضى على عرضه و شرفه
بصرخه خلت الكل يجفل منها كانت صرختها مثل الحيوان الجريح الي مو لقي الي يداوي جرحه ويوقف المه "ما ابي اسمع اسمه الله لا يريحه دنيا ولا اخره هذا الانسان ذبحني ذبح كل شي فيني حتى قدرتي على الحب راحت غفرتله وعلى كثر ما غفرتله غلطه بحقي بس هذي المره تجاوز الحدود ودمر كل شي بلحظه غضب ما شفعله عنده اني بنت عمه ولا انه عاش معاي فتره عرفني فيها عدل عرف منهي شمايل ولا هذي سوايها بس حسافه على قلبي الي ذلني وغفرله حسافه على حب عطيته اياه وباعه بلحظه حسافه على كل لحظه عشتها مع انسان ما تغير كل الي سواه انه غير جلده عشان يتماشى مع وضعه ويوم المحك طلع على حقيقيته انسان تافه كلمه تجيبه وكلمه توديه صدق حقير وسافل وكذبني وكفه هذا ماراح انساه له العمر كله والحين بعد ما طلعت الحقيقه بكل بساطه يبي يردني لا والي خلق هذا الكون ما بردله ولو فيها قطع ارقبتي وانتي اشرت على ريناد بعصبيه وصليها لخوج لو ما ضل بهاذ الكون غيره ما بردله ما راح اسمح لقلبي يذلني انا اكرهه فاهمه اكرهه و الحين كلكم برع التفت على امها وفي عينها اعتذار وانهزام سامحيني يا اغلى الناس عندي سامحي رفعتي لصوتي في حضورج سامحي بنتج الي ما عادت بنتج الي جدامج كتله من الجروح والالم من يقدر يداويها انا انتهيت والي تشوفينها جثه وانا كانت حيه ....اتركتهم وادخلت غرفتها وسكرت الباب
البنات اطلعو من عندها ودمعتهم على خدهم " انتو ليش تبجبجون شمايل قويه بنتي بترد وانتو لا تحسسونها بشي زود خلوها على راحتها
سكرت باب غرفتها تعزل نفسها عنهم وعن كل الي يذكرها ويزيد جرحها لحد هذي الحظه مو مصدقه كل الي صار كئنها في حلم او كابوس وتبي تفوق منه بس كل ما شافت اورقه طلاقها تأكدت انه حقيقه مو حلم واقع عاشته وتعذبت به من يوم رحلتهم المشؤمه لجده لحد تصميمها على ورقه طلاقها ومافي غيرها يرضيها ويرد لها كرامتها الي انجرحت منه وحبها الي ما يستاهله صارت نيران الغضب تشتعل بداخلها لهب يحرق الجوف شريط ينعاد عليها وكنها تعيشه مره بعد مره عشان يثبت لها ان هذا الانسان عمره ما تغير ولا راح يتغير
\


\


\


\


\
كان صوت ضحكهم وناستهم وهم يرتبون الاغراض والاشياء في الشاليه عالي خذالهم راكان شاليه للحريم وشاليه حق الارجال صوت كل ما سمعته زاد حقدها عليهم وعليها هي بذات من يوم ما ادخلت حيتها وحيات الكل بدلت كل شي وعشان تكون اكثر من صريحه مع نفسها من الي بيشوفها ولا حتى بنص عين وهاذي هني عينها كانت على جوال شمايل المحطوط على الطاوله مع شنطتها لزم توصله بدون ما يلاحظها حد عشان ما يشكون فيها تسحبت بهدوء وعينها عليهم عشان مايلاحضونها خذت جوال شمايل ودخلته في شنطتها وبشكل سريع ابتعدت عن البنات واختفت عن انضارهم ماسكه جوال شمايل وحطته على الصامت والحين جاء دور ناصر ابتعدت بحيث تكون بعيده محد يشوفها وضربت من جوال شمايل على تلفون ناصر وبصوت كله مياعه "الوووووووو.....
ناصر مستغرب من الرقم بس الصوت مو غريب عليه حب يتأكد "من تبغين اختي اكيد انتي مغلطه .... ويسمع ضحكه ساخره وماجنه من الطرف الثاني ...اي انتي من تبين
ريف"اختك خو اجنبك اشلون بعد الي صار بينا اصير اختك بسخريه شديده
ناصر بضحكه مليانه سخريه واستهزاء "اوه ه ه هه ريف ...من رقمه هذا رقم سبشل طلعتي جديدبس هذا فيه فتح خط
ريف"انت ما وصلت جده لين الحين استعجل وبعدين هذا رقمها وابيك من الحين تنفذ الي اتفقنا عليه ابيك تطرش مسجات من الي خبري خبرك وبعد صور من الي قلبك يحبها وما ابيك توقف اتصالات لين نبتدي الجزء الثاني من الخطه
تاصر بسخريه "ههههههه الله يعينها المسكينه من شرج
ريف بغضب وحره "حانها انت بعد احسن لك تخليك في الي قلنا عليه ولا ماراح اسوي الي اتفقنا عليه وانت عارفني
ناصر بخبث"أفا بس ولا تزعلين لج الي تبينه وازود بعد اتفاقنا لين الحين ساري
ريف "اي ماشي بس انت سو كل الي اقوله لك وفيك تزيد اذا تبي هذي شغلتك وكل يوم بكلمك من تلفونها الي بيضل ضايع لين يطلع في الوقت المناسب
ناصر "ههههههههههههه ولين متى بيضل ضايع
ريف "لين ما احس انه وقت العذاب لهم كلهم وانتقامي استمتع فيه كل لحظه
\


\


\


\


\
دخل عليه رفيجه قام ناصر يسلم عليه "هلا والله وينك يارجال لي موده اضرب لك ولا ترد علي صاير عليك شي
نايف بضحكه ساخره "تدري انا مشغول كثير بالشركه وتوني راجع من السفر الا تعال وين طارق ما اشوفه
ناصر"هههههه خامد داخل لين قايل بس وطالع من اعيونه النوم
نايف بضحكه ساخره "وين الي وعدتني بها صار لكم فتره و ما جبتو شي جديد
ناصر"أخيراً وافقت بطلعت الزور بس لها شرط ولزم اسويه قبل
نايف بستغراب "وش شرطه هذا وانت من متى تخلي اي مره تشرط عليك
وهو يهز كتفه "خلها تشرط الي تبيه اذا الي تبيه بيوصلك لها صح
نايف "وش هو شرطها ام شرط وش هو الي انت بتسويه قول خلصني
ناصر"امش خلنا ناكل شي وانا اقول وش هو الي تبيه
\


\


\


\


\
"شمول وين تلفونج ما تسمعينه ريلج حشرني تلفونات يبغيج الي يقول صارله سنه ما شافج اعنبو مو كنج من شوي معاه
شمايل وهي تدور على تلفونها مستغربه كانت حاطته اهني وين راح "ما ادري وين راح اكيد انطر مع الاغراض والحشره بدوره بس اخوج وش يبي
جنان"وانا وش يدريني هذا هو ضرب مره عاشره امسكي وانا بدور على الجوال
خذت الجوال وبصوت ناعم وكله دلع " هلا بغلاي .....
راكان بصوتت كله زعل "وينج عن التلفون صاير لي ساعه وانا اضرب لج وانتي مطنشه
شمايل بضحكه ناعمه"والله حبي ما طنشت هذني ادوره ما ادري وين حطيته اكيد طاح وسط الاغراض زين قولي وش تبي يا عمري امر تدلل
راكان"يلا اطلعي ناطرج برع لا تطولين
شمايل برقه "حبيبي وين بنروح وعاد المكان معفوس يبيله ترتيب مع البنات
راكان"اقولج تركي كل الي في يدج وتعالي خلي البنات يشتغلون شوي
شمايل وهي تمشي رايحه برع والا تلاقي ريف داخله ويتواجهون وكل وحده تشوف الثانيه بعين احتقار وكره "اوه ...أسفه ما شفتج
ريف بحتقار شديد وهي تشوفها من فوق لين تحت "عميتي وما عديتي تشوفين عدل من زود الهبل الي تسوينه انتي والخبل الثاني
شمايل بعصبيه "عمى يضرب اجنوبج قولي امين ومحد خبل غيرج احترمي نفسج احسن لج دام النفس عليج طيبه ولا بتشوفين شي ما شفتيه
وهي تخصر لها وبستهزاء "انا ابغي اشوف وش بتسوين لي تدرين انتي بس كلام على الفاضي فعل مافي اما انا راح تشوفين مني شي ما شفتيه طول حياتج يخليج تندمين العمر كله على تطولج علي واخذج شي من حقي
شمايل ودها تصفقها كف عن خاطرها "انا ما رح انزل نفسي لج في مثل يقول ان جائتك مذمت من ناقص فهي الشهاده لي بأني كامل وانتي كلج نواقص وعيوب ولا فيج خير لو فيج خير ما عافه الطير اما اذا انا فعل ولا كلام فقول لج انتي حشره ما تستحق مني غير ادعس عليها برجولي
بسخريه وهي تدفها بكتفها وتدخل "بنشوف من الي بيدعس على الثاني انا ولا انتي
شمايل وهي ترد تكلم راكان نسته على الخط وشكله سمع كل شي "اسفه يا قلبي طولت عليك شكلك سمعت كل شي
راكان بغضب "هذي متى بتعتدل وربي ان ما كفت شرها عنج لا افضحها جدامهم كلهم
شمايل بضحكه ناعمه "حبي هدي شوي تراني ما قصرت فيها عطيتها الي يسر خاطرك
والحين خلينا منها وين بنروح انت يلا قول
راكان بحب "تعالي وانتي بتعرفين مشتاق لج بشكل كبير صار لي ساعه وزود ما شفتج
شمايل بحنان"طيب جايتك عشر دقايق واكون عندك يلا اخليك يا قلبي
وادخلت داخل وهي تشوفهم كلهم وقربت من جنان "ما حصلتي تلفوني يا رويتر
جنان "درته في كل مكان ما حصلته وين حذفتيه انتي اعنبو حتى رنه ما سوا اضربي عليه وبنسمعه يلا هاج
اضربت على تلفونها بس ما يسمعون صوت "ايرن بس ما نسمع له حس هذا وين راح
جنان"ليكون حضرتج حاطته على الصامت عشان كذا ما نسمعله
شمايل "بالله ليش اخليه على الصامت انتي وجهج بخش شي يعني اوووف شوفي انا بروح راكان ينطرني وانتي دوري عليه مني مناك لين تحصلينه
جنان "لا والله حضرتج تروحين تستانسين مع حبيب القلب وانا لي الادواره وعوار الراس
شمايل برقه "فديت قلبه وش اسوي عاد طلبتج دوريه بليزززززز ولج مني اجيبلج مونه حلوه من الي قلبج يحبها
جنان"شوفي اذا فيها مونه لا تنسين ابي جلكسي كرميل و ابي عصير بنص وابي بعد فوشار وشونو بعد
شمايل "شنو عصير بنص انتي وين فيه هذا عادهم ينتجونه ما عفى عليه الزمن وبعدين ما خليتي شي في خاطرج حشى بتخمين من كل شي
جنان "اي بعد تذكرت ابي لبن مثلج يعني توصي عشان احصله لج
شمايل وهي تبتعد عنها رايحه تشيل عباتها وشنطتها "انتي حصليه ولج الي تبينه يلا اخليج سي يو

\


\


\


\


\
"وش الي تقولينه يومه ما فهمت شي
ام بدر"وش الي ما فهمتيه يا يومه اقولج ام ثاني اطلبتج لولد ولدها سلمان وابوج واخوج وافقو
فتون بذهول "وباقي اخواني رضو اشلون يومه وشمايل ليه ما قالتلي لين الحين زعلانه مني اخ يا يومه
امها يهدوء"بنتي وش الي صاير بينج وبينها انا صاير لي فتره اشوفج متغيره ورفيجتج ماعاد جات ولا تتصل وش الي صاير بينكم
فتون بصياح وهي ترمي نفسها بحضن امها "انا غلطت يومه غلطه كبيره في حق اقرب الناس لي و احبهم عندي ضلمتهم وضلمت نفسي معاهم
وهي تلمها وتهدي فيها "بس يا قلب امج لا تصيحين علميني وش الي صاير وش السالفه
واسمعت كل شي من بنتها وبصوت حزين وعاتب "افا يا بنتي هذا هقوتج في اخوج انه يتعدى على اعراض الناس هذا نظرتج له وانا الي مربيتكم على الدين والخوف من رب العباد معذوره اجل رفيجتج بالي سوته وربي يصونها هذي البنت كل يوم عن يوم تعلى بنظري وانتي غلطتي البنت ماغلطت اخوج الي قلبه خانه والانسان منا ماله حيله على قلبه و عليج تعذرين منها وحتى لو ما ردت عليج بنروح لها ونتعنى لها لنها تستاهل اما انتي مره ثانيه اوزني كلامج واعرفي قبل لا تطلعينه انج يمكن به تاذين غيرج وتجرحينهم وتخسرينهم بعد
فتون " ادري يمه سامحيني والله عارفه اني غلطت وغلطتي جايده في حق اخوي ورفيجتي بس وش اسوي ما ترد علي واحول كم مره ومافي فايده
امها وبعتب"حاولي مره واثنين و عشره اتعبي عشان تحرمين مره ثانيه تغلطين وتهجدين شوي عن الاعجله الي فيج اذاما ردت انا بضرب على بيتهم وبنسوي زياره لهم مثل ما قال اخوج منها نبارك ملجت ولدهم ومنها تتصالحين منها وتعذرين بعد ما يكفي احنا بنصير اهل الحين
فتون بستغراب "يومه كيف اخواني وافقو وعماني كيف رضو
امها بغضب "البركه في اخوج بدر هو الي اقنع ابوج وهو الي قاله ان سلمان ما ينرد مو احسن من ولد عمج الصايع الي ما يخاف ربه والله مو حشيمت ابوج ولا كان لي رد ثاني عليهم اشلون يطلبونج لولدهم وهم عارفين كل البلاوي و المصايب الي مسويها سويلم لا بركه فيه الله يعين امه ويهديه بس اما اخونج مالهم كلمه بعد كلمت ابوج والي بيحضر يا حياه الله والي مو حاضر عنه ماجا ابوج حدد اليوم الي بيجون فيه يملجون وانتي جهزي نفسج
فتون بحزن "بيملج علي واخوي مو موجود يا يومه
امها بحزن "وش انسوي هذا امر الله اخوج قال بيحاول واذا حصل انه ينزل راح يجي ماراح يـتأخر على اخته الغاليه
فتون"يارب يا رب يقدر يا يومه ويمكن اذا رد يغير كلامه ويقعد
امها " يا رب صبر وليدي وبرد قلبه يارب!!!!!!!

\


\


\


\


\



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 10-01-18 الساعة 01:11 PM
حياتي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس