عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-08, 07:10 AM   #275

حياتي عذاب

كاتبة وناقدة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية حياتي عذاب

? العضوٌ??? » 2119
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » حياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond repute
افتراضي

كان فاتح عينه على وسعها مو مصدق الي يقراه مذهول ورجع يقرها مره ومرتين وعشر و النار في جوفه لهيب يشتعل نار تحرق كل المشاعر الحب وتحولها كره وغضب و الم يده الي ماسكه الجوال ترجف من انفعالات الغضب واعيونه مثل بحيره الدم معقول تكون خاينه بس هذا هو الدليل اجل طلبها انه ما يقرب منها وما استعجلها كل هذا تمثيل عشان ما اكتشف الحقيقه وهي انها كانت لغيري لا مستحيل قام واقف وعيونه مشتعله بنار وو تلفونها الضايع الي مخفيته عشان ما اكتشفها حياته معها كانت كلها كذبه كبيره وخيانه اكبر وعينه على المسج "أحلى شي في معشوقتي انها قادره تخدعك بسهوله واتمتع انا بمفاتها وهديتك لها اليوم قمه في الذوق و الجمال خلتها تضوي وشامه حسنها تزيدها بهاء و نور والاوردي عليها بياكل منها نتفه و الباقي انا باكله....اها الا على الطار ي لسه حبيبت قلبي ما طلع جوالها ههههههههه "
مشا بخطوات سريعه وغاضابه لكن وقفه صوت علي "على وين يا راكان ؟؟علي مستغرب لما التفت عليه راكان وهو يرجف من راسه لين ارجوله واعيونه حمره نار ....قام و امسكه من كتفه ....راكان خير وش فيك عسى ما شر
راكان طالعه بعيون غايمه بنار تحرق جوفه خيانتها تذبحه معقول تكون حياته كذبه نفض يد علي من على كتفه بقرف وطالعه بغضب و مشى عنه طالع برع وبشكل سريع
افظع الم في الحياه هو الم الخيانه نصله جارح يتعمق في مشاعرنا ويهزها من جذورها ويخلينا اضعاف وعرضه للنكسار ....كانت خطواته السريعه على الاتراب الناعم كنه جمر يحرقه وصل لباب الشاليه فتح الباب بدون ما يشوف حد ولا يهتم في حد عينه عليها الكل انذهل من دخوله عليهم بهذي الطريقه بدون ما يعطي خبر شمايل قامت من على الكرسي مستغربه منه حدها وبصوت مليان خوف من شكله "راكان وش جابك خير وش فيك ؟؟؟؟؟؟
قرب منها ومسكها من كتفها بشكل موئلم ويده الثانيه ارتفعت تخنقها بشكل ارعب الجميع وبصوت مثل الفحيح "قوليلي من ولا والي خلقني لذبحج بيدي هذي قوللي مع من دنستي شرفي مسويتلي نفسج شريفه وانتي اقذر ما خلق ربي ....وزاد ضغطه عليها بحيث خلاص النفس ما قام يطلع منها الكل التفو عليه يبون يمنعونه عنها و البنات يبكون بس في شخص كان في قمه السعاده ريف الي استمتاعها كان فرح يشع من اعيونها
امه تحول تبعده عنها بس ما اقدر ت "راكان ولدي تعوذ من ابليس هد البنت بتموت في يدك
راكان وما عاد يسمع "والله بذبحها تقول من ولا ذابحها بيدي يا حقيره تعرضين نفسج على كل خايس وانا حلالي ومانعهته عني انتي كلبه ولا تسوين والله ذابحج اليوم
شمايل كانت تختنق وبتموت والي تسمعه زادها ذهول عطاها دفعه قويه خلتها تصرخ بصوت عالي "هدني انت مجنون يموت هدني
امها بخوف على بنتها ورعب من الكلام الي تسمعه خذت جوالها واضربت على علي وبصوت كله اصياح "تلاحقنا يا ولدي اختك بتموت بتموت
شمايل في لحظه حست بتموت من ضغط يده وكن الروح ادفعتها في دقيقه داست على رجله بكعبها العالي وارفعت ركبتها واضربت بها بطنه خلته يبعد عنها بشكل سريع ومتألم ومذهول منها وشافها تبتعد وتخبى وراء امها ومرت عمها وبصوت مذهول ومرعوب "تخسي انت واحد مجنون ما تعرف وش الي تقوله انا تقول عني اني مو شريفه انت من تكون عشان تجرمني وتحاكمني وش لك عندي
لكن غضبه ما خلاه غير انه يقوم ويرجع بيمسكها مره ثانيه لكن في الي امسكه من يده وبقوه شديده والتفت لقى علي وابوه وعمه قدام عينه مذهولين منه علي بصوت عالي وغاضب حده "اانت وش تسوي تمد يدك على بنتنا وتبي تذبحها انت صاير لعقلك شي
راكان وهو يسحب يده منه بقوه شديده "انا لين الحين في كامل عقلي بس اذا ما قالت منهو الخايس الحقير الي باعتنا كلنا عشانه وفرطت بشرفها ذابحها جدامكم
علي وبغضب وهو يهزه "انت وش تقول انت في وعيك تتهمها في شرفها ....و التفت على شمايل الي كانت تسمع وعيونها بتطلع من محاجرها و مو فاهمه شيي ولا عارفه شي ....صرخ في اخته بصو عالي خلاها تصحى من ذهولها ...شمايل وش الي يقوله فهمينا
وهي تطالع ابوها واخوها وبرعب كبير وذهول اكبر "والله الي في سماه انا مو عارفه هو وش يقصد دخل علينا فجئه وبغى يذبحني وقام يقول كلام انا مو فاهمه منه شي منهو هذا الي يتكلم عنه واني خاينه وفرطت في نفسي ...و اخذت تهز راسها بخوف والم ....والله انا ماني عارفه هو وش فيه ولا ليه يقول عني كذا
راكان بحره قلب وقهر حذف جواله على علي الي القفه مستغرب وهو يسمعه "افتح الرساله الاخيره وانت بتعرف ليه انا ودي اذبحها الحين بيدي هذي
كان يقراء الي مكتوب ومومصدق وقلبه وصل لحلقه من الروع عمره ما يصدق في اخته بس الي مكتوب ورفع عينه لها وهو يشوف فستانها الوردي وبصوت هادي ما بين فيه الثوره المشتعله داخله "شمايل جوالج وينه فيه وبصرخه افزعتها وينه
وبخرعه لكن شي خلاها ترفع راسها بشموخ وغضب "الجوال الي تكلم عنه من يوم وصلنا وهو مختفي ودورنا عليه الف مره ولا حصلناه و الحين فيكم تقولون لي وش السالفه لني خلاص وصلت حدي
راكان بصراخ "اكيد مختفي عشان محد يشوف وصخج وحقارتج
في وسط المعمه هذي محد كان منتبه علي الي تسحبت لغرفه البنات وقعدت تدور لين لقت شنطه شمايل وبشكل سريع رمت جوالها بداخله وطلعت وهي تتسحب عشان ما يحسون عليها بس الي ما كانت واعيه عليه ان علي لحظ تسحبها ورجوعها وعينه ما فارقت حركاتها المرويبه له كان عنده احساس خفي ان هذي السالفه وراها دهاء وخبث مره تارس قلبها الغل و الحقد على اخته بس الحين هذي نار مشتعله في قلب ولد عمه ومن بيقدر يطفيها لزم يتصرف بحكمه طالع في ابوه الي انهار على الكرسي وامه الي ماسكه اخته الي خلاص ما عادت فاهمه ولا واعيه غير بالغضب المشتعل فيها من اتهامات راكان ...
علي بصوته الهادي "الحين دليلك رساله ما تدري من مطرشها لك وش غرضه تخليك تشك بزوجتك وبنت عمك زين عقلك وينه فيه و فطنتك وبعدين هي لو ماتبيك ما كنا زوجنها لك من البدايه البنت وحيدتنا واختنا ومالنا غيرها والي تكلم عنها بنت سلمان ومتربيه وعارفه كيف تحافظ على نفسها وعلى سمعت اهلها واذا عندك غير هذا المسج الماصخ هاته
راكان وهويصر على ضروسه قهر من بروده "جوالها الضايع هو اكبر دليل على خيانتها وش تبي اكثر من كذا عشان ما نكتشف قذاره اختك
علي بصوت هادي "احترم نفسك وتكلم عدل والله لو تجيب لي الف رساله مثل هذي ولو جوالها فيه مصايب الدنيا ما شكيت لحظه في اختي لنها اختي ومتربيه معاي واخلاقها من اخلاقي ولو انها كذا كان لقيتني انا عايث في اعراض الناس
راكان بغضب قرب منها وفي لحظه صفعها قدام ذهولهم ودهشتهم "انتي مالج قعده معاي انتي طالق روحي الله لا يردج
ابوه يناديه بصوت عالي وراح وراه اما علي وابوها قربو من امها وابو سلمان بصوت هادي "جمعي اغراض بنتج واطلعو ننطركم برع
يدها على خدها مذهوله معقول تطلقت معقول ذبحها بدون ما يحس ومن السبب من ارفعت عينها وجات في عيون ريف بس اهني افهمت كل شي واوضحت عندها الصوره بشكل واضح هي وراء كل هذا هي ما غيرها قربت منها قدام الجميع وبصوت هادي "ربحتي اخذيه جعلج ما تهنين فيه بس تذكري كلمتي هذي في يوم بيجي وربي سبحانه بيكشفج جدام اقرب الناس لج وساعتها وش راح يكون وضعج
ريف ما تكلمت بس البسمه ما فارقت شفايفها بسمه مليانه خبث وفرح هزت كتفها بسخريه وانسحبت من المكان اما شمايل حست بيد اخوها على كتفها وبصوته الحاني "روحي جيبي اغراضج نحن ننطرج برع ..قرب منها وبصوت واطي ما يسمعه غيرها ...اعتقد انج بتلاقين جوالج في شنطتج لا تطلعينه غير لما اقولج فهمتي
طالعت اخوها وفي اعيونها ذهول وتسائؤل وبخطوات سريعه وامها الي تبكي وراها ادخلت الغرفه كانت عينها على شنطتها وكنها تشوف شي مخيف ومرعب بيهدمها من داخلها وبيخليها مكسوره ومجروحه والاكثر فاقده التقه في الكل كانت تهز راسها برفظ خلاص ما عادت عندها الطاقه والا القدره على انها تحارب كل شي في هذي الدنيا اولها زواجها الغلط واخرها هذا الاتهام الشنيع في شرفها شالت اغرضها بهدوء وشالت شنطت يدها وامها احذها ....
برع كان علي يسمع صوت بكاء مرت عمه والبنات حس بيد دافيه تلمس كتفه عرفها هي بس ما بغى يلتفت خاف ان بلحظت الغضب الي هو فيها يغلط غلطه يندم عليها العمر كله غمض عينه بألم على صوتها الحزين والخايف "علي !!!!!!
علي بهدوء قاتل"ارجوج ما ابغي اسمع ولا كلمه ولا حرف اخاف اقول شي نندم عليه بعدين
ريناد بحزن ودموعها على خدها حسره والم "بتاخذني بجرم غيري يا ولد عمي
جرحتها كلماتها لو هو مثل ما تقول كان اول شي سواه انه طلقها مثل ما اخوها سوا بس لا هذا مو طبعه ولا اخلاقه ولا تربيته التفت على صوت امه و اخته "يومه علي احنا جاهزين
طالع ريناد برقه "لا تخافين انا مو اخوج ولا كان شفتيني ذابح اختي جدامكم بس الحين انا محتاج ابعد عشان مايصير الي ما ارضاه تحملي على عمرج
اطلعو بهدوء بس كل في صدره نار تشتعل نار ام حرقها قلبها على بنتها الي اتهموها بشرفها بنتها وحيدتها نار اب متأكد من برائه بنته بس من يصدق ونار اخ همه كيف يضهر حقيقت الي حاولت تدنس شرف اخته وتحرق قلبها الي عمره ما تهنى وعمره ما فرح ويوم فرح اشتكثرو عليها هذي الفرحه كانت عينه عليها كانت هاديه بشكل غريب خوفه كان وده تصرخ تصيح تعبر عن الي بداخلها بس لا هذا هو الهدوء الي يعقبه انهايارها وربنا يعين خايف عليها خوف رهيب ...اما هي كانت في عالم ثاني ويدها شاده على شنطتها وكنها قابضه على الجمر بيدها جمر يحرق كل شي فيها دليل خيانتها في نظره في يدها وفي نفس الوقت هو دليلها على برائتها سمعت صوت اخوها يقولهم ينزلون شافت الفندق انزلت وهي تغطي نفسها وتمشي وراهم وهي في عالم غير هذا العالم
\


\


\


\


\
"انت وش الي سويته وين عقلك تسرعك هذا بيودينا كلنا في مصايب احنا في غنى عنها
راكان "تبني اعرف انها خاينه وعايثه مع غيري زين اني ما كملت الي بديته يحمدون ربهم
ابوه يطالعه بغضب وده يكفخه من غباءه "انت الي تحمد ربك انهم اقدرو يمسكون نفسهم ولا كان علي ذابحك وصرنا في مصيبه اكبر
راكان بحره وقهر "اقولك خاينه خاينه وش كنت تبيني اسوي غير الي سويته
ابوه بغضب من صغر عقله رغم علمه وثقافته طلع اخرطي "كنت ابيك تذكر قوله سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" ما فكرت وانت تتهمها انه تكون مضلومه وان حد مسوي فيها هذا ما فكرت بعد يمكن واحد سفيه من سفهاء هذا الوقت الي يتخذون من اعراض الناس تسليه لهم ولهدم بيوت الناس ما فكرت وش راح يكون مصير خواتك الي متزوجين من اعيال عمك يسون سواتك انتقام منك ورد اعتبار لختهم ما فكرت
كان يطالع ابوه وفي راسه الف فكره معقول بس خيانتها له تذبحه وش يصدق الحقيقه الي في يده ولا يصدق احساسه وحياته معاها حط راسه بين يده بالم
\


\


\


\


\
دخل عليهم جاي من برع حس ان امه وابوه بان عليهم الكبر والمرض في لحظه والسبه كل الي صار سمع ابوه يسئله "لقيت لنا حجز ولا لا ؟؟؟؟
علي بتعب "لقيت بس متأخر باليل ...التفت على امه ...ما طلعت من جينا
امه بحسره ودموعها تنزل "ولا سمعنا لها صوت يا ولدي اخاف بنتي تموت قهر ولا يصير فيها شي روح شوفها يا ولدي الله يخليك
وهو يمسح ادموعها الغاليه وحلف بداخله انه يكتشف كل شي ويرد الاعتبار لخته ويعلم هذا الغبي درس "يومه الله يخليج لي لا تبكين ترى دموعج تذبحني لا تخافين على اختي قويه وما دامها على حق فما راح يصير لها شي والحين انا رايح وبشوفها انتي بس لا تبكين
راح صوب غرفتها طق الباب بس ما سمع صوت رد طق الباب وقرر انه يدخل فتح الباب و التفت يمين يسار يشوفها لقها على سجدتها ويدها رافعتها لفوق وسمع كلام ذبحه خلاه يقعد على الكرسي بنهزام وضعف كان بينها وبين ربها دعوى من مضلوم للي عينه ما تغفل ولا تنام سمع صوتها الي خانقته عبراتها وضعفها وضلمها جاء وقعد وراها فجئه حضنها واسمعت صوته الحنون "وراسي الي يشم الهواء ما تبتين وانتي مضلومه وراها هذي الحقيره لين ما اكشفها ورجلج هذا بخليه يتندم قد شعر راسه و اخليه عبره بس انتي ما يصير لج شي يكفي امي وابوي الي احس انهم في لحظه انهدو شوفيهم تراهم خايفين عليج ....
نزلت يدها وهي تمسح كفها على وجها وتسمعه بهدوء التفت له وهي تبتعد عن يده وعيون حزينه لكن راس مرفوع بشموخ "لا تخافون علي انا اقوى من كذبه ابتكرتها وحده حقيره مثلها بس الضلم من الي نحبهم هو الي يكسر يا اخوي بعد ما فكرت ان الدنيا صفت لي واقدر اعيش سعيده مع الانسان الي انجبرت عليه حاولت افتح قلبي وانسى واغفر واتخطى كل الاختلافات الي بينا عشان ابني معاه حياه في لحظه هدم كل شي ونسى كل لحظه عاشها معاي وعرفني فيها وصدق كذبه يا اخوي صدق كذبه
وبحنيه كبيره وحب لخته وفخر لنها واثقه من نفسها ومن حقها وما هزها ما دامت صاحبت حق "الجوال وينه ابغيه ؟؟؟؟
التفت على شنطتها وهي تأشر له "موجود في مكانه ما لمست الشنطه من دخلنا
علي قام وخذ شنطتها دور التلفون ولقاه في قاع الشنطه شاله وقام يتفحص كل شي كل الرسايل الحقيره و الاشياء الاباحيه بعيون غاضبه ومشتعله نار سكره بعد ما حفظ الرقم الي جايه من الرسايل وسكره وحطه بجيبه طالع اخته بهدوء "جهزي نفسج طيارتنا باليل تامرين على شي
وهي تطالعه بهدوء"اي عندي طلب بسيط ابغي حقي من الي ضلمني هذا هو الي ابغيه
وهو بصوته العالي "ولج الي بغيتيه وربي لا يضهر الحق وتاخذين حقج منهم كلهم
شمايل "تسلم يا اخوي ....


حياتي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس