عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-08, 07:17 AM   #276

حياتي عذاب

كاتبة وناقدة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية حياتي عذاب

? العضوٌ??? » 2119
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » حياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond repute
افتراضي

متردده تضرب ولا لا كرهت التلفونات وكرهت كل شي بس هي محتاجتها رغم كل شي هي محتاجه تؤئمها الي تعرفها وتعرف كل اسرارها ارفعت السماعه وهي تسمع رنين جوالها ما راح ترد ما دامه رقم غريب رح تضرب لين ترد وفجئه جاها صوتها الغاضب
"خير انتو ما تفكون الناس من قذاكم سكرو احسن لكم
جاتها لضحكه رغم كل الي فيها وبصوت هادي"فتون ؟؟؟؟؟؟؟
انذهلت فتون هذا صوتها اخنقتها العبره سامحتها اكيد "شمايل سامحيني يا الغاليه ارجوج سامحيني
شمايل بحزن والم "طلقني يا فتون طلقني وضلمني اخ بموت من حر ما فيني اونس بحرقه قلبي بموت
فتون بسرعه "شمايل انتي وين انا جايتج
شمايل عطتها اسم الفندق وسكرت ....انزلت فتون عند امها تحت الي كانت قاعده تسبح وتهلل وهي تسمع برنامج ديني في التلفزيون فتون اقعد ت احذا امها وهي تحبها
"يومه ابغي اروح حق شمايل يومه البنت فيها شي و المصيبه تقول ان ولد عمها طلقها
امها تسمعها مذهوله ومستغربه "طلقها وش صاير وليه
فتون "يومه ما قالت بس شكلها تعبانه يمه ارجوج ابغي اروح لها هي واهلها بيردون اليوم اوبغي اعرف منها وش صاير لها واكون جنبها يومه
امها بحنان "خلاص ابرزي وانا بكلم ابوج يلا
\


\


\


\


\
كانو عند باب غرفتهم طقت فتون الباب وافتحه علي انحرجت فتون وابتعدت و امها بصوت هادي "السلام عليكم يا ولدي ام ثاني موجوده
علي بأدب "وعليج السلام والرحمه هلا ومرحبا يمه حياج تفضلي الوالده موجوده ادخلو ...دخلهم والتفت عليهم وهو طالع ...من رخصتكم وطلع
تحفتهم ام شمايل رغم الهم والحزن الي في اعيونها و بحزن "هلا ومرحبا يا ام تركي حياج الله كيفج عساج بخير و كيف الاهل من صوبج
ام تركي "الله يحيح ويبقيج يا ام ثاني والله من سمعت الي صار قلت لزم فتون تشوف اختها و توقف معاها الله يصبركم ويصبر قلب ابنيتنا
ام ثاني بحزن "تسلمين يا ام تركي ما تقصرين وصدقتي هي بنتكم مثل ما فتون بنتنا التفت على فتون كيفيج يمه عساج بخير
فتون وهي تحبها على راسها "بخير يومه دامكن بخير يومه شمايل كيفها ممكن اشوفها
ام ثاني وهي تأشر على غرفتها "هذي هي اهناك من يوم ما جينا وهي على هذا الحال قافله على نفسها روحيلها يومه يمكن تساعدينها
طقت على الباب "شمايل افتحي الباب انا فتون ....
افتحت الباب وشافت فتون و ارتمت بحضنها ودموعها الحبيسه اطلقتها في لحظه تصيح بحرقه قلب وبالم و غضب وهي تقول لها "ذبحني يا فتون ذبحني والسبب حقيره كل همها انها تاخذ الي مو من حقها اخ بموت مو حارق قلبي غير ضلمه لي وحبي الي ما يستاهله غفرتله كل شي وحاولت ابتدي معاه حياه جديده بس هو هدم كل شي في لحظه ضيع حبنا وضيعنا معاه اخ بموت بموت ...
وهي تحضنها و تسكر الباب عشان ام ثاني "بس والي يسلم قلبج بس وربي ما يستاهل ضفرج الخسيس كيف يصدق فيج كيف ربي لا يوفقه ارفعت راس شمايل وهي تشوف اثر الصفعه على وجها اضربج الحقير جعل يده القص
لكن شمايل بالم "لا تدعين عليه ما يجوز الله يسامحه بس الي قاهرني انه صدق كذبه وين قلبه حبه الي كان يقول عنه وينه وين حياتي معاه تدله على ان كل الي صار موائمره من وحده كلبه حقوده اخ فتون ان تعبت خلاص ما عاد فني استحمل
فتون "خلاص يا قلبي هدي وقوليلي كل شي من البدايه وانا اسمعج
\


\


\


\


\
علي قاعد في الوبي وفي راسه الف فكره بس خلاص لقها طلع جواله وضرب "الووووو ....هلا والله يا ابو محد كيفيك عساك بخير ....ههههه افا والله لا تشره يا رجال انا موجود في جده ....لا يا اخوي سامحني بس تدري انا مع الاهل ...تسلم يا اخوي ما تقصر اقول يا ابو محمد بغيت منك طلب اذا ما عليك امر ....تسلم ...ان بغيت تطلع لي رقم من هذا ومن راعيه وكل التفاصيل عنه المسئله فيها حياه او موت وانا اخوك ....اي في اسرع وقت ياريت انا راجع اليوم الدوحه و راجع بكره ياريت تكون عندي بكره تسلم والله ما تقصر وانا اخوك عارف ان مافي غيرك يساعدني ...خلها لين رجعت ماتقصر اي بينا تلفون وانا اخوك مشكوووووووووور ...
سكر عن رفيجه والله لجيبك يا كلب واخليك عبره وذابحك بيدي يا حقير يا لي تتعرض لعراض الناس وتهدم بيوتهم وحياتهم و الكلبه الثانيه لها نصيب بس اصبرو قام واقف وهو يشوف ابوه داخل جاي من برع راح المسجد يصلي ويهدي نفسه قعد احذا ولده وبصوته الهادي "ليش قاعد تحت وينك عن امك و اختك
علي ببرود هادي "الوالده عندها ضيوف!!!!!
ابوه مستغرب "من ؟؟؟؟؟؟
علي "نسايبنا بيت ابوتركي !!!
ابوه بهدوء "الله يحيهم والله فيهم الخير و بنتهم بعد
علي "اي يا الغالي البنت جات اوول ما سمعت من شمايل توقف معاها وتساندها كنها اختها والله فيها الخير ...شاف ابوه يحط يده على راسه وتبين على ملامحه الم علي خاف انه ابوه يصيرله شي قرب منه وهو يلمس يده بحنان ...الغالي عسى ما شر خلنا نروح فوق ترتاح لك شوي لين موعد الطياره ....قوم ابوه يوديه الغرفه ويقعد عنده لين وقت الطياره
\


\


\


\


\
فتون بقهر ودها بريف الكلبه عندها كانت قطعتها اخ لو تطولها بتذبحها وهي تمسح على راس شمايل الي غاطه ودموعها على خدها شكلها تعبان حيل امسحت على شعرها برقه وقامت بشوي شوي واطلعت برع حق امها وام شمايل الي ارفعت عينها لها وفيها تساؤل عن بنتها "خير يومه شمايل فيها شي يا بنتي
فتون اقعدت احذاها وهي تمسك يدها برقه وتربت عليها "لا تخافين يا الغاليه مافيها الا العافيه بس هي نايمه الحين خلوها ترتاح الله يصبركم يومه ويصبر شمايل
ام ثاني "الله يصبر قلب بنتي ويعينها يمه فتون لا تقطعينها تراها محتاجتج اكثر من قبل
فتون "افا يومه لا توصين حريص هذي اختي وفي اعيوني
ام تركي "اسمحيلنا يا ام ثاني ما نطول عليكم وتروحون بسلامه وتحملو على ارواحكم
ام ثاني وهي توصلهم لين الباب"حياج الله يا ام تركي وماقصرتو على وقفتكم معانا
ام تركي "احنا خوات يا ام ثاني واهل وربج ان شاء الله بيحلها من عنده يلا في امان الله و حفظه
\


\


\


\


\
اوصلو البيت البيت الي ضمها طفله صغيره خاليه من الهموم والي اطلعت منه مجبوره ومغصوبه وترجع له مكسوره ومجروحه ادخلت غرفتها وسكرت عليها الباب تبي تبعد عن العالم وعن الناس الي يزيد عليها انها اكتشفت انها اضعف من انها تواجه اي كان وحتى الي ضلمها كيف نسى كل شي اصعب شي انها ترجع بيت اهلها مكسوره وذليله ومتهومه في شرفها تسمع غضب اخونها ثاني وسلطان الي اشتعلت فيهم الكرامه لختهم اسهل شي انك تظن السوء في الطرف الثاني وتنسى كل الي عشته معاه وحبه وحناننه في لحظات
\


\


\


\


"يعني نسكت على الي صار وكن ولا شي استو وهذا الحقير كيف تجيه الجرائه ويتهمها
ابوهم بهدوء"الي سواه ولد عمكم شي طبيعي من اي رجال لا تنسون انتو اخونها وعارفينها ومربينها فطبيعي ما تصدقون في اختكم بس هو ان راح ولا جا غريب عنها وعن تربيتها وعقلها فالي صار رجال و فز لشرفه
علي يلتفت حق اخونه "من قالكم اني بسكت عن حق اختي والله والي خلقني وخلقجج لا اخلي الي تسبب في اذاها يتمنى امه ما جابته على وجه الارض
ثاني بستغراب "يعني وش بتسوي
علي بغضب " الي بسويه شي راجع لي وانتو لا تخافون كل شي بيكون مثل ما نبيه و اكثر
ابوه بحكمه"لا تتهور وتزيد السالفه بدال ما تحلها وخل عنك واتسرع
علي "لا توصي حريص يوبه اكيد بحط في بالي مصلحت اختي في المقام الاول
\


\


\


\


رجعتهم للرياض كانت كريهه والي زادها كره ان الحقيره ريف معاهم البنات كانو متأكدين انها هي ورا السالفه بس مصدومين انها وصلت لهذي الحقاره و دنائت النفس وصلوهم بيتهم وهم كملو طريقهم للبيت اما راكان فكان منفصل عنهم والبرود يغطي ملامحه والجمود في كل حركه من حركاته وهو ينزل الاشناط ورفع راسه لهم "انا راجع المستشفى عندي شغل....
كانو يشفون هروبه بحزن ادخلو البيت وكل واحد راح غرفته ....
فتون قاعده على فراشها وهي تنشف شعرها وعيونها متروسه دموع حرام الي صار لشمايل واخوها اشلون يفكر فيها كذا والي متأكده منه ان ريفو الكلب ورا كل شي علي اخ كلامه خوفني خايفه كل شي يضيع والسبه وحده حقيره بتهدم عيلتهم من الاساس اسمعت طق الباب"ادخل !!!!
ادخلت جنان و الحزن كاسيها "سوري ازعجتج من نومج
ريناد "اي نوم والي يرحم والديج من فينا راح يقدر ينام بعد الي صار ابوج الي علاقته بخوه بتتدمر ولا اخوج الي هد حياته بيده ولا اختج الي متزوجه من ثاني ولا انا وعلاقتي بعلي
جنان تطالع اختها بغضب "تدرين اكتشفت انج انسانه انانيه
ريناد بذهول "انا ليه تقولين كذا !!!!!!!!!!
جنان بغضب "لنج فكرتي في الكل وما فكرتي في المضلومه الي انظلمت من اخوج شمايل الي عرفنها وعشنا معها وعمرها ما تسوي الي ينزل من راسها او راس اهلها فكرتي باالكل وهي لا علاقتج بأخوها اهم منها هي صح
ريناد والادموع على وجها "هذي فكرتج عني بالعكس فكرت فيها هي المتضرره الوحيده اهني ورغم هذا شفتيها بعينج كانت اقوى الكل وما اسمحت له ابد انه يتهمها و تسكت عنه
جنان "اكيد بتكون قويه لنها صاحبت حق ولن اخوج انسان غبي صدق فيها شي موب موجود وانا وانتي نعرف ان هذا من وراء ينت خالتنا المصون الله لا يربحها
ريناد "وش الفايده حتى لو كنا عارفين ومتأكدين بس ما عندنا دليل
جنان"شمايل مو محتاجه دليل على اخلاقها ولا على تربيتها بس اخوج غبي وسفيهه
ريناد"جنان لا تنسين انه يضل اخونا
جنان بغضب"اخو عقله مركب غلط وقلبه ما دله على انها عمرها ما تسوي الي يهدم علاقتها فيه وحبها له اي حبها الي في اعيونها في كلامها عنه في حنيت قلبها عليه في صبرها على بروده وجموده بالحياه الي ردت في بيتنا بوجودها ورقتها ....انزلت ادموعها قهر لبنت عمها ضمتها ريناد وقامو ثنتينهم يبكون

\


\


\


\


"هههههههههههه الله لو تشوفهم اشكالهم تضحك والي موتني ضحك يوم قام يخنقها ساعتها بس ابردت حرت قلبي وطابت نفسي هههههههه انا الحين في منتهى السعاده ولك كل الي تطلبه وتبغاه
ناصر بسخريه شديده "اجل صدق وبشكل سريع افكارج جهنميه وتودي في داهيه زين ما ذبحها
ريف بدلع مايع "ياريت واكون بكذا تخلصت منهم اثنينهم وحده ماتت والثاني دخل السجن ههههههههههه
ناصر"المهم متى راح تجين وتنفذين الجزء الخاص بج من اتفاقنا
ريف "خلها بعد بكره يكون هدا الوضع شوي
ناصر "خلاص ناطرج يلا اخليج الحين ....
سكر عنها وداخله خوف اول مره يحس بخوف ما فكر ان كل هذا بيصير بس هو وش يدخله هي السبب مو هو لا ما فكرت في دعوه المضلوم الي ما يحجبها عن رب العباد حاجب و الي توصل لين سابع سما ما فكرت اني هديت حياه ناس مالهم اي ذنب وما فكرت الا في حقارتي ورغباتي على احساب غيري هز رراسه وهو ينفض هذي الافكار من راسه وشال جواله ومفاتيح سيارته وطلع من البيت وركب سيارته وحرك على الشقه الخاصه به
\


\


\


\


كانت يده ضاغطه بقوه على سكان السياره وده بالكلب ذه بيده عشان يذبحه كمل طريقه يشوفه وين بيروح لزم يصيده معاها بالجرم اكيد حقيره مثلها خاربه بيراقبه لين يجي الوقت المناسب الي يفضحهم فيه قدام الغبي ويعلمه دراس
\


\


\


\



حياتي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس