عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-11, 09:50 PM   #28

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


_همســـآت الشيــآطيــــــن_
.
!
.
!
.
الهمسسسسسسسـه الاخيــــــــــرهـ[18]

مـدخــل.
.............!
سكتت وهي تناظرهـ بهدوء
قـآلت وهي تدمع\قـلت لـك انـآ غيـر
قـآل وهو يهمـس\توقعت انك غيـر
ردت وعيونها تلمع\وش اسـوي اذا القـسوه فيـني انزرعـت
قـآل وهو يناظر عيونها\تقدريـن تخليـن الحنان يملـك تقدريـن
همست وهي تعطيـه ظهرها\
انا غيــر وانت غيــر
مستحيـل نعيش بخيـر
انت الحنيـه وانا القـسوة
انــت السكـوت وانا القـوة
تأكد اننـآ عن بعض مختلفـين
صحيـح كلنـآ مهوميــن
لـكــن.....!
انا غيـر وانت غيــر
مع بعض احنـآ غلـط
انت الدفـآ وانا الجفـآ
انـآ بـآلحيـل قـآسيه
وانت بالحيـل حنـون
انا بالحيـل خبيثـه
وانت بالحيـل طيـب
بقلـمي $رعشة شوق$
...............؟
.
.
قبـل دقـآيق
حضنتها بقوة \نور احبـك
نور وهي تبعد\كبريـآء وش فيك جنيـتي
كبريـآء بجنون سحبتها لين صقعت فيها\نور انا ابيـك
نور دموعها نزلت\كبريـآء خافي ربك حرآم
كبريـآء بصرآخ\اشششششششش(ومسكتها بقوة اكثر)
نور دفت كبرياء\وخري عني يا مجنونه حرام عليك!
كبريـآء بهمس\نور انا ابيـك(ضمتها بجنون)أبيـك
نور بصرآخ\عمـــر مشـــآري الحقـونـــي
كبريـآء حطت اصبـآعهـآ على فم نور\اشش نور انا احبك احببببك ما ابي غيرك
نور نزلت راسها وبهمس\كبريـآء انا اعتبرك اخت اصلـن حرآم اللي بيصيـر حرآم(رفعت عيونها)كبريـآء تتذكريـن لما قلتلـي سرك مع اللي صـآر قبل 12 سنة وش سويت ضميـتك وخفت عليك وانتـي الحيـن ناويه تسوي اكبـر غلط بحيـآتك(حاوطت وجهها بيدينها)توبـي لربك العمـر فاني
كبريـآْء ودموعها تنـزل\اسسفـه انا اسفـه(ضمت نور)بس ما اقدر شيء انزرع فينـي ما اقدر(وباست رقبتها)
نور صرخت بقرف\لــآآآآآآآ كبريـــــآآآآآآآء(اعطتها كف)
كبريـآء وهي ترجع ع ورا وبصدمهه\نور
نور باحتقـآر\يـآوسخه يا حـ### حرآم عليـــك حرآآآم(ضربت صدرها)غلطـت لما حبيـتك كأخت غلطت
كبريـآء طاحت ع ركبها\نور اسسفـه اسسفـه بس انا ابيك
دخـل ع اخر كلمـه(ابيـك)انصدم باللي يشوفـه زوجته جـآلسه على ركبها قـدآم اخته اللي تمسح رقبتها بقـرف حس الدنيـآ تدور حوليـه وبصدمهه همس\لا يا كبريـآء مب خواتي لا(اتجه لهم وبعصبيه)وش صـآر!
نور رمت نفسها بحضنه\مشـآري الله يخليـك طلعنـي من هنا!!
مشـآري ناظر كبريـآء وبصرآخ\وش صــــــــآر؟!!!!
كبريـآء وهي توقف وبوقـآحه\انا ابـي نور !!!
مشـآري بصرآخ ودمه ينحرق\انتي طـــــــآلق
كبريـآء تصلب جسمها ورفعت عيونها\وشو
مشـآري بأنيهار\تعبت منك انــآ صـآر لنا سنة وكم شهر متزوجيــن وانتي من اوقح لـأوقح حرآم عليــك حرآآآم اللي تسوينــه فيني احبــك ايــه احبك بـــس وربي عفـــتك يا بنت الحمد عفتــك ما قربت منك ادري ان لك علــآقـآت بالبنــآت ادري انك خبيــثه ادري بكــل مصــآيبك (صرخ وطـآح ع ركبه وسط دموع نور وذهول كبريـآء)تعبـــــت من احتقـــآرك لـــي تعبــــــت من كل شــــيء بيننـــآ أنـــآ ما ابيـــك ما ابيـــــــــــــــــك خلــآص انا مـآ عــآد فيـني صــبــر ما عــآد تهميــني ابعـدي عنــي ابعــدي(أشر ع البـآب)اطلـعي برآ بـــــــــــــرآ
كبريـآء بهمـــس\قــلت لك انا غيــر وانت غيـــر (اعطته ظهرها وبصوت هـآمس)رآح اشتـآق لك(اخذت عباتها المشلح وطلعت بسـرعه)
غلطت فى حق نفسى معاك
وسبت مشاعرى توصلك
وعشت تحت امر هواك
ورضيت بضعفى وبذلك
خيانة وسوء معاملة وذل
وعادى دموعى سهلة تمر
وكل ما اعيش جرحك يموتنى
وعشان بحبك بتحمل
وبعد ما قلبى خد على الصبر
ملكت مشاعرى ختنى غدر
فى اصعب وقت بتسيبنى
والضربة جيا فى مقتل
مش صح ان انا ضحتلك
وببكل ما فيا بكتلك
اه غلطت انى جيت على نفسى
اخترت عذابى وتعبى
وبأيدى جنيت على قلبى
وخسرت احترامى لنفسى
أغنية
*
*
فـي الملـآهـي
رهـف بصرآخ\رششششود تعال هنا(ومشت بسـرعه بتلحقـه بس صقعت بـأحد)أحح(رفعت عيونها وانصدمت)
اميـر بهمس\رهـف!
رهف بهمس ممـآثل\أميــر
امير بشـوق\اشتقت لـك والله اشتقت لك
رهـف من غير وعي رمت نفسها بحضنه وهي تبكي\ليــش تركتني ليــش!
صقر وهو يقرب من أمير\امـ(أنقطع كلـآمه وهو يشـوف أخوهـ حاضن بنت)
أمير بهمس ومب داري عن صقـر\رهـف حبيبي خلـآص وعد ما اتركك وعـد
رهف وهي تشد عليه ونـآسيه اللي حولهـآ\الله يخليـك أميـر لا تتركني(شهقت)أأأ انا والله بعدك تعبـت ما ابي غيـرك ما ابي
امير نزلت دمعته على كلـآمها\انا اسسف يا بعد قلبي اسسف والله ما اتركك والله غير لو مـت
رهف ضربته على ظهره وبهمس\لا تجيب سيـرة الموت انا احبـك
امير ابتسم وشد عليها
منى بصرآخ وهي تشوف رهف بحضن رجـآل غريب\رهـــــف(انقطع صوتها لما جات عيونها بعيونه وبهمس)صصققر
صقر انصدم بعـد(4)سنوات شافها انصدم بقوة\ممنى!
امير اللي انتبه لوجود صقر دف رهف بخفيف وبتبرير\صقر انا(سكت وهو يشوف نظرات صقر مركزه ع البنت اللي قدامه)
رهف استحت وخدودها حمره وقربت من منى بخجل\منى انا اسسفه بس هذا(نفس الشيء الهدوء سيطر عليها وهي تشوفها مركزه ع الرجال اللي جنب امير)
سهر تقدمت لهم وبصدمهه\صقر!!!
هادي وهو يتقدم لهم وبصدمهه\تعرفون بعـض!
منى نزلت دموعها وهي تشوف راشد يمر من جنب صقر ويتقدم لها وبصراخ خل كل اللي بالملـآهي يلتفت لهم\أطلــــــع من حيــآتي أطلــع
صقر مو مصدق قرب منها وهو يرجف\منى انتي قدامي !!
منى وهي تعطيه ظهرها\ما ابيك بحيـآتي (حضنت راشد وبحده)رهف سهر مشينـآ
صقر مسك كتفها بقوة\مب بكيفك يا منى ولا نسيتي صقر
منى وهي تدف يده\انت اللي نسيت نفسك يا صقر!!
هادي بعصبيـه\صـقر من وين تعـرف بنـآت خـآلي!!
سهر بصدمهه\صقـر يقرب لك!
هادي بحده\يصيـر عمـي
منى صدمت امير وهادي ورهف\وهو طليقي!
صـقر بحدهـ\ورجعتك ولا نسيتي !
منى بعصبيه لفت له\وبطلق غصب عنك!
صقـر مسك معصمها بقوة\تحلمـين (وسحبها وسط صدمة الناس وصرآخ رآشد)
رآشد بصرآخ\هيييييه انته يا الجلب اترك امي
صقر لف وبحده سحبه من يده\وتعال انت بعد(مشى ومنى تصارخ و راشد يبكي)
أمير بصدمهه\رهف اخوي متزوج اختك!!
رهف بنفس الصدمهه\كيف ومتى!
هادي بحده\سهر فهميـنا كل شـيء
سهر تنهدت بخوف\آآآهـ خايفه عليج يا منى الله يستر (ناظرتهم وبهدوء)تعـآلوآ ويـآي وانـآ اقول!
*
*
في المطــآر
عُـدي ضمه بفرح\الف مبروك يا اخوك
لؤي بهدوء\الله يبارك فيك(باستغرآب)الا صحيح وين زوجتك
عُدي وهو يأشر على وحده جالسه قريب شوي\هذيك
لؤي بتوتر وعيونه عليها\من هي ؟
عُدي وهو يمسك يده ويتجه لها\روز حبيبي هذا لؤي اخوي
روز ابتسمت بهدوء\هلا فيك
لؤي وعيونه مركزه ع البنت اللي جنبها همس\عبير
روز استغربت وعُدي رفع حاجبه\مين عبير!
لؤي اللي نزل راسه ويحاول يمسك دمعته\ولا شيء(ابتسم بأس)يله امي تنتظر بالبيـت
عُدي مسك يد روز وبفرح\يله اصلني مشتاق لها
لؤي مشى قبلهم وبداخله نـآر(الله يرحمك يا عبيـر صرت اشوف البنـآت كلهـم انتي!)
*
*
بعدهـآ بيوميـن
فـي بيـت (ابو وائل)
رخى السماعه ودموعه نزلـت\يا وآئل
وائل قـآم\هلا يبـه امـر
ابو وآئل\بـآكر بيرسلـون جثة اختـك
ام وائل انصدمت ودموعها نزلت\لاااااا بنتي لاااا تكذبون اكيد عايشه بنتي لاااااا
عمـر دمعته نزلت\يبـه معقوله بعد سنـة يبه تتطلـع ميتـه
ابو وائل بحزن\كـآنت بغيبـوبه واليـوم توفت والدكتور اللي كـآن متابع حالتها لقى ورقة فيها الرقـم
راكـآن بقوة ايمـآن وكأن قوته زادت بعد موت باسم\الله يرحمها هذا هي راحت لربها اللي ارحم مني ومنكم بها
الكل\والنعم بالله
ام وائل بدموع\الله يرحمك يا عبيـر الله يرحمـك يـآبنتي يا قطعه من قلـبي
توليب نزلت دموعها وبأنهيار\ليـش كل اللي احبهم يموتو اول باسم والحيـن عبير ليـش (ودخلت بنوبه بكـآء)
ماجد نزل راسه وبهمس\قلـت لكم ماتت ما صدقـتو وهذا الخبـر وصل لكم(ونزلت دمعته)
انتشـر خبر مـوت عبيـر والكـل حزن
*
*
في شقـة (رانيا وخـآلد)
رمت نفسها بحضنه وهي تبكي\اهي يا خالد عبير ماتت وتركتني ماتت
خالد مسح ع ظهرها وبحنيه\هذا يومها يا قلبي ادعي لها
رانيا بصرآخ\بـس هي صديقتي هي روحي كيف بعيش من غيرها كيف
خالد همس باذنها\وانا قبلك فقدت عادل يا رانيا وصبرت لان الموت حق
رانيا شهقت\أأأأأأأ عبير ارجعي تكفين ارجعي
خالد شدها له وهو يقرا عليها
تولين وهي تقرب\بابا ماذا بها امي؟
خالد رفعها جنبه\لا شيء حبيبتي انها فقد متعبه!
تولين نزلت ع ركبها قدام رانيا\امي لا تبكين لاني سوف ابكي معاك!
رانيا ضمتها وهي تهمس\لن ابكي حبيبتي
تولين سكتت وهي تلعب بدبله رانيا وفجاه\ماما
رانيا ناظرتها بتأمل\عيونها
تولين ابتسمت\امي اشتقت لِـ(مراد) أريد ان اكلمه
رانيا ابتسمت ودمعتها ع خدها\قريبا سآدعك تكلمينه
خالد ناظرهم بحب وابتسم وبقلبه يدعي لعبير برحمه
*
*
في بيت (ابو عامر)
نزلت دمعتها وهي تهمس\انت تقصد عبير!
باسل وهو منزل راسه\ايه
الحـآن نزلت ع ركبها بصدمهه وهي تتلمس السلسال اللي برقبتها\كذاب!
باسل رفع عيونه عليها وانصدم بدموعها اللي تنزل\الحاني وش فيك؟
الحـآن بعيون دامعه وابتسامه ذابله\ماتت وانا اخر من شافها ماتت وانا اخر من ابتسمت له ماتت وتركتنا(شهقت)أأأأ ليه تروح وتتركنا
باسل ركض لعندها وضمها لحضنه\الحان هذا قضاء وقدر وما لنا اعتراض على حكمة الله
الحان وهي تدفن نفسها بحضنه\ببببـ...سسس ههههـ...يييي صصصغغيرره(بس هي صغيره)
باسل بهمس\وباسم صغير بس هذا قضاء الله وكثير اطفـآل ماتوا يا الحان لا تقولين هالكلام
الحان شدت عليه وهي تبكي وتدعي لها بالرحمه
*
*
بعد مرور اسبـوع
في غرفـته
(لؤي)
جـآلس ويدمع بسكـون اليـوم بيخطـب اليـوم بيصيـر لغيرها للـأبد خلـآص امه قررت ومـآفي وقت للترآجع سمع دق ع الباب بهدوء وهو يمسح دموعه\تفضل
عُدي وهو يدخل وبفرح\مبروووك يا توامي الدب اخيرن بتتزوج وارتاح من وجهك
لؤي بضحكه مصطنعه\هههههههه الله يبارك فيك(غمز)عقبال ولدك
عُـدي بقلب\اميـــن
لؤي ابتسم\تحبها!
عُدي جلس ع السرير\الا اموت فيها يا لؤي ما تدري قد ايش انا اعشق روز
لؤي بهمس\متى بتقول لها انك لقيـت اهلها(بحزن)وانهم توفوآ!
عُدي تنهد\اااهـ مب عارف الله يعين
لؤي ربتت ع كتفه\اميين
عُدي بهمس\انساها يا اخوي وحب اللي بتتزوجها!
لؤي بهدوء\تتوقع احب بعدها!
عُدي ابتسم\لؤي انت ما تحب عبير انت حطيت براسك انك تحبها بس انت ما تحبها
لؤي ناظره بهدوء واعطه ظهره\يله ننزل لا تعصـب امي
عُدي تنهد بهدوء\آآآآآآهـ يله
*
*
فـي غرفتها
جلست ع السرير\راكان متأكد من المعلومـآت هذي
راكان بهدوء\ايه بـآسم الله يرحمه قد تكلـم معي بهذا الموضوع
نورهـ ضحكت\اجل عرفـت مكـآنه بس خلـني اتـأكد وبتصل عليـك
رآكـآن بحذر\نورهـ لا تسـوين شيء من ورآي
نورهـ بمملل\طيـب(قفلت السماعه واتصلت ع بيـهو)
بيهو برجه\هلااا وغلاااا باهل الشرقيه
نورهـ ببرود\اهلين فيك
بيهو بحماس\هاه ايش صار بشري!
نورهـ ببرود\رآكـآن قال لـي أن بـآسم قـبل يموت قـآله ع المخزن حق البضـآعه!
بيهو بحماس وتفكير\اجل روحي ع المخزن و كمانة خلي راكان معاكي وانتبهو كوويس
نورهـ بتفكير\اممـ من رايي نصبر شوي لان ع حسب اللي جمعه باسم قبل يموت اليوم التسـليم
بيهو باندفاع\دحينة لازم تروحي واتتفقي مع الشرطه فهمتي لازم اليوم ولا كتير من الاسلحه راح تتهرب
نورهـ بحماس\طيب
بيهو ابتسمت\وهنا خلاص انتهت مهمتي بس لا تقطعي يا بقرة باي>>قفلت السماعه ما عندها وقت ههههههههههههههه
نورهـ قامت تلبـس وبحقد تجمع بعيونها\والحيـن بـآنتقم لك يا باسم وبنتقـم لدموع رانيا وتوليـب اللي ما جفت بعد موتك بأنتقم من اللي قـلتك يا أخوي
*
*
بعد شهــرين
بهمـس\وش فيـك سرحـآنة؟
لفت له ويدينها تحاوط وجهه\تحبـني؟!
ركز عيونه بعيونهـآ\ايـه!
همست بخوف\وهـي؟
ضمها لصدره وتنهد\آآآهـ نسيتها
همست بهدوء\ان شـآء الله تكون صـآدق
شدها له ونزل راسه وهمس عند اذنها\ابرار عبيـر ماضي وانتي الحـآضر يا قلبـي عبيـر الله يرحمها كانت صحيح جزاء من حيـآتي بس انتي صرتي كل حيـآتي
ابرار خدودها حمرت\تيب (سكتت وفجأه)لؤي
لؤي همس\عيونه
ابرار وهي تلعب باصابيعه\اممممـ ودي اروح الزوآج
لؤي هز راسه\ايه اككيييد ان شاء الله
*
*
فـي الأمـآرـآت
سرحـآنة وعيونها تناظر قطرات المطر اللي ع الشبـآك وشهرين تمر ببـآلها رهف تزوجت ومنى ما تدري وينها وهي رجعت للامـآرـآت لحالها ما تدري ليه فجأة ذكريات الطفولة مرت ببـآلها
(ألعـآبها هي وخوآتها نظرات امها وحنان ابوها و هادي ولد عمتهـآ)ابتسمت لا شعوريـآ لهذي الذكريات قطع سكون حيـآتها صوت دق ع الباب لفت حجابها على راسها و بهمس وهي توقف ورا الباب\مين؟
بصوت خشن مبحوح\هادي!
سهر فتحت الباب وهي تبتسم\حياك
هادي ناظرها وبداخله عشق الكوون!وبهدوء\سهر محتاجه شيء امريني يا بنت خـآلي!
سهر نزلت راسها بخجل وابتسمت\لا فديتك ما ابي شيء
هادي مد يده بيلمس وجهها بس رجعها بجيبه(احبك من وانا طفل احبك)
سهر وهي تحرك يدها قدام وجهه\هادي هادي وينك وين رحت؟
هادي جلس على ركبه و برومنسيه\تقبليـن تتزوجيـني؟
سهر فتحت عيونها بكبرها\هاه!
هادي وقف قدامها وبنظرات عشق مفضوحه\سهر انا احبك وابيك والله ابيك بالحلـآل يا بنت خـآلي وانتي استخيري واذا ما حصل نصيـب بظل معاك واقف
سهر دمعت عيونها من الصدمهه وبهمس\لهدرجه يا هادي قلبك ابيض وطيب(رفعت نظرها شافته معطيها ظهره ويمشي قالت بصوت شوي عالي)هـآدي
هادي وقف وهو معطيها ظهره
سهر بهمس مرتفع\موافقه(وطـآخ قفلت الباب ض1وسط ابتسامة هادي)
*
*
في بيت (ابو خالد)
بعصبيه\يبه قلت لك ما ابييييييييييييه!
ابو خالد بحدهـ\بـتأخذيه غصـب عنك
نور وهي تصارخ\قللللللت لاااا ما ابي ماااااا ابي
ابو خالد شد شعرها\اسمعي يا مشوهه غير عمر الخالد ما بتأخذين وتجهزي زوآجك بعد زوآج اختك باسبوع!!!!!!
نور انصدمت صدمة حيـآتها(مشوهه)حتى ابوها يقول لها مشوهه هي وش ذنبها دفت يد ابوها عن شعرها وهي تبكي وتحلف بالله\والله بهرب والله والله(وطلعت الدرج وسط لعن وسب ابوها)
في غرفة من غرف البيت
جالس ع السرير وضام بلوزتها لحضنه ودمعته ع خده\اشتقت لك يا كبرياء من شهرين ما شفتك ما شميت عطرك(تنهد بقلب)آآآآآآآآآآآآهـ ليش تسوين كذا ليش(تذكر اخر كلمة قالتها راح اشتاق لك)وانا اشتقت لك بس وحده مثلك ما ابيها ما ابييهها(نزل راسه وبنظرات مكسوره)انا لاززم انسساك واعيش حياتي مسستحيل افضل ع ذكرى خيانة
*
*
في بيـت(ابو وائل)
ضحكت بدلع\ههههههههههههـ وانا احبك.....تيب تيب (دخل وائل وناظرها باستغراب)اممممـ ايوا يا قلبي انا (مدت الجوال لوائل وهو ناظرها بتناحه واشر لها وش فيك)....تيب مع السلامه
وائل بهدوء واستغراب\دلع وش فيك؟
دلع بهدوء\كنت ابييك تسمع صوت امير (دمعت عيونها)لجل ما تشك فيني
وائل بهمـس\أحبـك و واثـق فيـك
دلع ناظرته بعيون تايهه\جد وائل!
وائل ابتسم وسحبها لحضنه\ايه جد يا طفلتي
دلع حمرت خدودها ودفنت وجهها بصدره
دخل ماجد بسرعه\دلوعـ(انقطع صوته وهو يشوف ابوه حاضن دلع استحى وتراجع)
وائل بقهر\تعال تعال
ماجد دخل وهو كاتمم الضحكه\يبه ابي اوريك شي(وطلع الظرف من ورا ظهره)
وائل اخذ الظرف وفتحه بصدمهه\هذا احنا بالمزرعه!!
دلع سحبت الصورة وبهمس\يمه من صورنا
ماجد رفع اكتافه\ما ادري(بحماس)بس بصراحهه الصصورة ابدااع
دلع ابتسمت\بحطها بغرفتك يا ماجد
ماجد ابتسم وهو يتامل دلع وابوه\طيب
وائل(الحممدلله يارب اللي رزقتني بانسانة مثل دلع)همس\دلوعهه
دلع ابتسمت\هممم
وائل وهو يناظرهم\وش رايكم نروح البحر!
دلع بحماس\يب يب
ماجد ابتسم يقهر ابوه\دام دلوعتتي(شدد عليها)راضيه انا راضي
وائل بعصبيه\مــــــــآجد!
ماجد ضحك\ههههههههههه طيب طيب اسسف
*
*
في بيت(ام احمد)
بعدت عنه وهي تسمع دق ع الباب
احمد بهمس\ليه وخرتي؟
غرور بهدوء\فيه احد يدق الباب
احمد ابتسم\طيب بقوم اشوف
غرور ابتسمت له ثواني ورجع ووهو بيده ظرف باستغراب\وش ذا؟
احمد رفع اكتـآفه وهز راسه\والله مب عارف(جلس جنبها ع السرير وفتح الظرف)
غرور بتنـآحة وهي تناظر الصورة\من صورنـآ؟
احمد وهو يتأمل ملامح غرور المنصدمة ويضحك\هههههههههههـ بس حلوهـ الصورة
غرور وهي تسحبها من يده\انا بكبرها واعلقها ع الجدار
احمد باس خدها وبهمس\سوي اللي تبين كل الجنـآح حلـآلك
غرور ابتسمت\فديتك
احمد وهو يسحبها له\فداك احمد وكل طوايفه


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس