عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-11, 09:51 PM   #29

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

*
فـي بيت(أبو عامر)
جـآلسه ترتب الصـآله وهي تتحلطم\اففف من هالعيشه انا اوريك يا بسول الكلب اجل تعاقبني ارتب البيت كله
ام عامر وهي تضحك\ههههههههههههـ يابنتي قلت لك خلي الخدامه ترفع ولما تجي اكذبي عليه<<لبيه ام الزوج اللي مثل كذا
الحان بقهر مخلوط ببراءة\لا يمه هو قال لي مركب كمرآت بالبيت واذا ما شافني اشتغل بيحرمني من النت!!!
ام عامر ضحكت بقلب\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههـ يا بنتي يلعب عليك بالكلام كذاب ولدي اعرفه
الحان وهي تكمل ترتيب\خلاص يمه اصلن ما بقى لي غير الصـآله(وابتسمت)
ام عامر بدعاء\الله يسسعدك مثل ما تسعدين قلبي
الحان خدودها حمرو>صايره تستحي>برآ\ فديتك يمه (وباست راسها)
باسل دخل وهو يصفر\احلى يّ الرومنسية(ناظر البيت بنظرة عامه)ايه ازين لك ترتبين ولا قسسم بالله محرومه من النت اسبوعين
الحان(دب اكرهك لكن بتشوف اليوم ان شاء الله نايم بالمكتب)ابتسمت بخبـآثه\لا انا رتبت كل شيء صح يمه
ام عامر\ايه والله(بضحكه)رح شوف الكمرات اللي انت مركبها وبتشوف انها اشتغلت
باسل طاح على الكنبه من الضحك\ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههـ(ناظر الحان)انتي صدقتي اني مركب كمرآت
الحان ببراءة\ايه
باسل عيونه دمعت من الضحك\ههههههههههههههههه لبيه لما تصيرين بريئة(وسحبها من يدها لحضنه)
الحان بعصبيه\يادب ماابيك وخر(دفته وبعربجيه)والله بتششوف لا اقلب البيت لك وبخليك ترتبه
باسل رفع حاجبه\فكري انتي وقسسم بالله ما تشوفين اللاب توب بحياتك
الحان ناظرته بنص عين\تمسكني من يدي اللي توجعني هاه
باسل ببرود\هواء بحلقك
الحان ضربت الارض وطلعت ع جناحهم وهي تتحلطم وباسل وام عامر فاطسين ضحك
*
*
فـي بيت (أميـرهـ)
لف وجهه وهو يتنهد\آآهـ روز والله ماصارت
روز بعصبيه\ليه ما قلت لي طيب ليه تعلقني بامل فاضي؟
عُدي بعصبيه\خفت عليكي تنهاري ولا يصير فيكي شيء
روز بدموع\بس المفروض من يوم عرفت تقول لي مب اعرف بالصدفه وانت تتكلم ويا خـآلتي(تقصد اميرهـ)
عُدي ضمها له\والله اسسف بس خفت عليكي والله خفت
روز شدته لها\اهي اللحين صرت يتيمه اهئ
عُدي بهمس\اشش مانتي يتيمه ولا شيء انا اخوك وامك وابوك وزوجك واختك وكل شيء
روز ضمته بقوة وهو يقرأ عليها
*
*
لنــــدن
ضحكت بدلع\والله تحلم
امير وهو يهدد\وقسسم بالله يارهف لو ماجيتي الحين ما بيصير لك خير
رهف مدت لسانها تقهره\مافي مب جايه
امير بملل\اففففففف
رهف وهي ترتب الشنطه لانهم مسافرين بكرا\افييين
امير قام وبعصبيه\رهـف
رهف باسلوب مستفز\نعمم
امير بعصبيه\نعامة ترفسسك(قرب منها وضربها ع راسها)اعقلي يـآ مجنونة
رهف ضحكت بقوة\هههههههههههـ هو انت خليت فيني عقل
امير ناظرها بتناحة بعدين ابتسم وباس خدها\لبيه انتي وبس
رهف استحت
امير ضحك بقوة\وهـ فديت الخجلـآنة انا(بخبث)بس ماسويت شيء لجل تستحين
رهف ناظرته بغباء\وش بتسوي اكثر؟
امير وهو ينحني ويبوس شفايفها بجنون وبعد عنها\الحين بوريك وش بسوي
البـآقي مشفر ....^_*
*
*
فلـة (صقـر)
صرخ بصوت عالي\رششششششششود
رآشد جا له\نعم!
صقر شاله وحطه بحضنه\وش رايك نخرج نتمشى
راشد انبسط\امي بتيي ويانا!!
صقر وهو يناظر منى اللي مشغوله بتوقيع اوراق الشركه\مدري اسالها
راشد قام من حضن ابوه وراح لمنى\يمه
منى رفعت عيونها له\هلا حبيبي
صقر بغيره(هو حبيبي وانا صقر اخ يا القهر)
راشد بترجي\يمه تيني وياي انا وابويا بنروح نمشى
منى ابتسمت\اوكيه لجل عيونك
صقر مد بوزه \وانا
منى ناظرته ببرود\مالك شيء عندي(وطلعت فوق)
صقر ناظرها بقهر ولف لراشد\رششود حبيبي انا بطلع لامك فوق خلك هنا طيب
راشد وهو يقرا القصه\طيب
صقر طلع الدرج بسرعه واتجه لغرفة نومه وفتح الباب بعصبيه\منى
منى ببرود\نعم
صقر بحده\قم مره قلت لك لا تتصرفين معاي كذا قدام راشد!
منى رفعت حاجبها\وانت كيف كنت تتصرف لما تجي سكران وتتضربني وتعتدي علي هاه كيف!
صقر هز راسه\منى انا اسسف وقتها كنت طاايش اني ترى مرت 4 سنووات
منى بحده\وشلون تبيني انسى وانت كل يوم تعاملك يصير اسوا معي
صقر بهدوء وهو يقرب منها\لانك مب معتيطني فرصه
منى لفت وجهها عنه\انتهى الكلام(وهي تحس بقلبها بيطلع من محله تعشقه وهو هادئ)
صقر تنهد\آآهـ خلاص براحتك(ولف بيطلع)
منى لا شعوريا\صقر
صقر لف عليها وتفاجئ بشفايفها اللي لزقت بشفايفه
والبـآقي مشفـر...^_*<<سحبو ع راشد ض1
*
*
فـي شقه(خـآلد و رانيا)
بعصبيه ورفعت حاجب\قلت لك لا تتدخل فيني
خالد تكتف بعصبيه\خيير انتي ماني باصغر عيالك تتكلمين معي بهالاسلوب
رانيا بهدوء\خالد ابعد عن طريقي ما ابي المششاكل اللي بيننا تزيد
خالد صرخ بوجهه\انتي وش فيك جنيتي فيه شيءء بعقللك اقولك والله ما كلمتها
رانيا بصرخ فجر اذن خاالد\اجلل لييييييه محتفظ بصصورها لهدرجه تحبها انقلع لها الله ياخذها وياخذك
خالد بدعى\وياخذك معنا يا هبله يا شكاكه
رانيا تحط اصباعها ع جبينها من اليمين\ايييه كيفي شكاكه وهبله عندك شيء
خالد حط عينه بعينها\ايه عندي
رانيا ببرود\وش تبي؟
خالد مسك يدها\ابيك تصدقيني والله مريم كذااابه اني ما كلمتها والصصورة اككيد نسسيت ارميها
رانيا تركت يده وبهمس\بكره الايام تووضح كل شششيء
*
*
في افريقيـآ تحديداً
(السودآن)
انسدح ع السرير وهو يفكر بهدووء(اجل كذآ)تنهد برآحه\آآآهـ اخيـراً عرفت كل ششيء
(رفع عيونه للسقف وابتسم)الحممدلله ربي هدااني ورجعت لعقلـي الحمممدلله يارب
*
*
بعدهـ بيـوميـن
بتـوتر\يمـه خـآيفه ما ابـي
ام احمد ضحكت وهي تتأملهم\هههه خولـه مافي شيء يخـوف يله زفتـك
خوله وترجف\لا ما ابـي الله يخليـك بطلـت اتزوج
رغد وتضغط ع يـد خوله\لولي لا تخـوفيني الله يخليـك
رانيا ضحكت\ههههههههههه والله اني بالحيـل مبسوطه اليـوم
الحـآن وهي تاكل\ليـش
رانيا وهي تناظر البنـآت اللي كل وحده تقول الزيـن عندي\اليـوم زوآج اغلـى صديقـآتي رغــد و خولــه وجنــى
دلع دخلـت ببطنها الصغيـره\يلـه يا خوله زفـتك خلـآص لا تخـآفين
نور تقط وجهه\ترا فهيـدآن ما يأكل
خوله ودها تعطيها كف\رونـآ خلك بعيدهـ
ام احمد ابتسمت\خـوله ترى فهـد مب مثـل يزيد(نزل راسها)انا اسفـه يمه ظلمتك معه
خوله ضمت امها وبحب\خلـآص يمه هذا مـآضي وانا ما ابي اتذكرهـ(ابتسمت)يلـه زفتي الحيـن
ام احمد\يلـه(وطلعت من الغرفـه)
بالقـآعه
انقفلـت كل الانوآر واشتغلـت موسيقـى هادئـة وعند البـآب مسكت يده بقـوة وانتفح البـآب وطلـعت باحلـى شكل من يصدق ان هـ(آلآنثى)مطلقه!!
مشـت بهدوء ويدها بيـده همس بأذنها\قمـر يا بنت الفـهد قـمر
خوله خدودها حمـرت وهمسـت\وانت وسيـم بالحيـل يا ولد السيف
فهد ابتسـم وفك يده من يدها ولفهـآ ع خصرهـآ وباس خدها وسط صرآخ البنـآت\آحبـك
خولـه تأملت ملـآمحه بعشـق\وانا اكثـر
وقفوآ بالنص وكل واحد يتأمل الثـآني تقدمـت لهم نـور وبيدها الخوآتم وهمسـت\لبـسها وتلبـسك
فهد مسك يدها الصغيـره ولبسها الخـآتم وهو يبـتسم\الحيـن انتي ملـكي لي لحـآلي(وباس جبينها)
خوله مسكت يده الكبيـره بنسبـه ليدها ولبسته الخـآتم وبهمس\والحيـن انت ملـكي(وباست جبينه والمصورة تصور لحظـآت العشق المجنونه)
كمـلوآ طريقـهم وقطعوآ الكيـكه واخـذو صور كثيـر لهـم ومشـوآ بيطلـعون
فـي الغرفـه فوق
دخلـت بكرسيها المتحركه وبفرحه\يلـه يا جنى زفتك
جنى تأملتها وبشفقه وفرح\آوكي
رغد ضربتهـآ ع كتفهـآ بخفيـف\انتي مـآ تخـآفين
جنى بعشـق\وليـش اخاف وانا بروح لحبيـبـي وقلـبي!
نورهـ بهدوء مخلوط بفرح\يلـه يا جـنى جهزي نفسـك(وطلعت وهي تدف نفسها بالكرسي المتحركه)
تحـت بالقـآعه
نـزلـت من الدرجـه بثقـه وهو دخـل من البـآب وعيونه تتأملها وهي تمشي له والكـآم تصورهاوصلـت له ومسكـت يده وبهمس بأذنه\
فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
يالي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارفة وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري الي ضاع..
ولقيت ياقلبي أنا فيك الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه الي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك حبيبي
عـآمر ابتسم وبهمس\مجنونك صرت انا
جنى تعلقت عيونها بعيونه وانصدمت ببوسة عامر الخفيفه ع خدها\احم
عامر ضحك ومشى معها لين الكوشه واخذو صور وشـربو العصير
جـآت رانيا وهي تستفز عامر\اقول عمير وش رايك ما تطلعون
عامر رفع حاجب\رانيو تراني رايق لا تخليني اعطيك كف
جنى كتمت ضحكتها
رانيا بهمس\قسسم بالله لو ما انت معرس كان توطيت ببطنك يا الكلب
عامر بعصبيه\ما الكلب غيرك يا القردة (بحده)انا اوريك
رانيا فطست ضحك\ههههههه عصب
جنى ضحكت بخفيف\هههه
عامر لف عليها وبهمس\حسـآبك معي انتي(وغمزلها)
جنى خدودها حمرت
عامر وقف ومسك يدها وقاموا بهدوء عشان يطلـعوآ
فـوق بغرفـه العرايس
رغد بخوف وهي ترجف\لا ما ابي ما ابي
ليـآن(ام سليـم)\يـآبنتي والله ولدي ما يـأكل
رغد دموعها نزلت(بلـآك مو داريه ان ولدك بيذبحني)\الله يخليـك يا خـآلتي ما ابييه
انتفح البـآب ودخل بهيبته وبهدوء\يمـه اتركيني معها
رغد مسكت بيد ام سليم\لا خالتي خليك
ام سليم\سليموه وش مسوي بالبنت انت؟
سليم بهدوء\والله يمه ولا شيء بس رغودة مدلعهه شوي
ام سليم وهي تطلع من الباب\سليم لا تسوي شيء فاهم
سليم يسلك\طيب(طلعت ام سليم وهو ابتسم وقرب من رغد)ليش ما تبيني!
رغد ترجف\لانك بتذبحني!!!
سليم انصدم\وليش اذبحك؟!
رغد بهمس\انت اول قلت اذبحك!
سليم فتح عيونه ع كبرها\متى قلت؟!
رغد بخوف\ماادري
سليم ضحك بخفيف\انتي وش فيك صاير يتهيئ لك اشياء ما صارت
رغد ناظرته بغباء وهو ابتسم
سليم همس\يله ننـزل
رغد بتوتر هزت راسها\يله
بـآلقـآعه
بخـآر يتصـآعد وموسيقى بـآردة انفـتح البـآب ودخلت وهي ماسكه يدهـ
والمصوره قدامهم تصصـور ومشـوا بهدوء ليـن جلسـو والكل مبسسـوط ويرقـص
ودخلـوآ خـآلد ومشـآري ورقصصـوآ مع رغدد وسسط صـرآخ البنات والحممـآس
وفجـأة
سليم وهو يغني لها بصـوت مرتفع\
لما صدفه مره شفتك تكلمنا وسمعتك
مشيت وقلبي وياك وياك
رحت وما هقيت ابرجع يا بنت الناس واسمعي
اللي قبالك يهواك يهواك
وانا ذبت اشكره سرى عشقك فيني سرى
واذا تسمح انته ترى لي محجوز محجوز
وعلى فكره انا ترى اتمنالك هنا
واذا ترضى لي العنا ترى ما يجوز مايجوز
لطالما ذكر لنا حبك في كلامو
لطالما رأك كالمغرم في منامو
ليش كل ما اشوفك اشرق تحلى كل يوم وتفرق
وجهك اللي يشوق ما صار
ياللي شاغلي فكري انته لو بس تدري
لما شفتك ياعمري وش صار
صار حبك يتسحب في دمي ويتسبب في حاله حب عشاق عشاق
صرت مغرم حدي حدي وامري مو بيدي واحس مؤلم الفراق الفراق
وانا ذبت اشكره سرى عشقك فيني سرى
واذا تسمح انته ترى لي محجوز محجوز
وعلى فكره انا ترى اتمنالك هنا
واذا ترضى لي العنا ترى ما يجوز مايجوز
لطالما ذكر لنا حبك في كلامو
لطالما رأك كالمغرم في منامو
ليش انت بالضبط كنه اللي قلبي تمنى
وكل اغاني عنه معقول
ليش مني طبعك مقارب ليش عمرك مناسب
ليش هالصدفه جاوب ماتقول
انا اقول احنا لبعضنا قبلنا او رفضنا واذكرك لما تذوب تذوب
انك انت لي وانا لك حبيبي وخلي بالك ترى كل شي مكتوب مكتوب
وانا ذبت اشكره سرى عشقك فيني سرى
واذا تسمح انته ترى لي محجوز محجوز
وعلى فكره انا ترى اتمنالك هنا
واذا ترضى لي العنا ترى ما يجوز مايجوز
لطالما ذكر لنا حبك في كلامو
لطالما رأك كالمغرم في منامو
رغد همست بإذنه\وانا احبـك اكثـر واكثـر
سليم صرخ وهو يشيلها ويدور فيها\أعششششششششششششقك
البنـآت بصرآخ\بووووووووسها بووووووسها!
سليم نزلها ولزق جبينه بجبينها\تسمعين
رغد بخجل\سسـليم لاتسـ
سليم باسها بخفيف\هم طلبوا
رغد نزلت عيونها
ومـر الـوقت وكل وآحد رججع بيتـه والعرسآن ع الفندق


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس