عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 01:12 AM   #51

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بيت ابو ركان

المجلس الخارجي

وقف بثبات وبصوت عميق :ليش تفتحين الماضي يارغد



وقفت ومسكت بيده :ابي اعرف كل شي يانواف



نفض يدها وجلس عالكنبه وهو يتنهد : مو لازم يارغد



صرخة رغد وبصوت ثابت وقوي : ابي اعرف يانواف هالناس اللي



كرهتهم واهنتهم ماحطيت لهم اعتبار اهنت نفسي قبل مااهينهم انا طول



عمري احترم الكبير قبل الصغير بس امي زرعت هنا وهي تاشر على قلبها



حقد وكره ماله معنى بعداثنين وعشرين سنه اكتشف اني حقدت عالناس



بالغلط اني حقدت عليهم وهم مالهم ذنب عمامي وجدي وجدتي



وقف نواف وهي يبي يطلع مو قد المواجهه مشى بس وقفته رغد

صرخ فيها بنفعال :خلاص انسي الماضي واكتفي بالكلام اللي قالوه عن امك





رغد بنفعال:يعني كلامهم صح وفيه غير كذا كلام



جلست عالكنبه بصدمه :يعني كنت اكرهم وهم مالهم ذنب وامي هي اللي كانت سبب القطيعه

رفعت راسها له وهو واقف عند الباب يتاملها بالم :يعني امي ظالمه وانا



سرت مثلها ظلمت اهلي وكرهتهم قللت من قيمتهم وكل ماشفتهم يزيد حقدي



صرخت بالم وبصوت مجروح :انا كرهت ناس بريئه ضحيه لامي انا كل



ماشفتهم دمرتهم بكرهي وزودت عليهم بالتقليل من احترامي لهم كل



ماشفتهم اهينهم وبالناهيه هم المظلومين وانا الظالمه



ناظرت فيه وبصوت بدى يتلاشى :انا نسخه من امي انا ظالمه



قرب منها نواف وجلس جنبها وهو يحط يده على كتفها :انسي الماضي

وابدي مع اهلك من جديد



رغد ناظرته بنظره عميقه :بعد جدي مطلق عنا بعد وفاة امي له علاقه بالموضوع



بلع نواف ريقه بهدوء وحاول يثبت نفسه :قلت لك لاتفتحي دفاتر الماضي بتتعبي يارغد بتتعبي طلع وخلاها بروحها مع الهم الجديد اللي نسها الم زواجها من عبد العزيز











ركب سيارته وشغلها وهو يدوس عالبنزين بقوى طارت السياره وطلع



صوت قوي حس بالاختناق ليش الماضي ينفتح ثاني ليش تنبشون فيه يا



عيال الذيب البنات مو قده مو قده جت على باله موني الانتقام اللي تحول



لحلم مستحيل يوصل له ماحس الا وهو واقف قدام بيتها الشمس طلعت

والدنيا نور وقف وهو مشتاق ومحتاج لها ضاقت به الدنيا



طلع جواله ودق عليها كالعاده ماردت تنهد بالم



رجع يدق ثاني الين افتح الخط بدون صوت قال بصوت تعبان منهك :تعبان يااماني



حست برجفة قلبها من صوته لقال اماني يعني جدي بصوت هادي :سلامتك من التعب



نواف بصوت مخنوق :ليش الحياه كذا ليش الماضي يذبحنا ليش الماضي شبح يطاردنا



موني ماكانت فاهمه شي بس الشي اللي فاهمته انها تعبت من تعبه وبصوت حنون:ياقلبي هذي الدنيا لازم نكون اقوى منها



حاولت تغير الموضوع وبصوت هادي وخجول :اشتقت لك









هالليله مرت صعبه على ناس كثير انتهت والالم ماانتهى معها انفتحت جروح وانفتح ماضي صعب





مر يومين والاوضاع عاديه

اليوم الاربعاء



بيت ابوعمر الدكتور سلمان



غرفة ريوف كانت واقفه قدام المرايه تعدل قميصها لابسه قميص بقبه واقفه



ابيض مخطط برصاصي ربع كم ويدها مليانه ربطات لابسه بنلطون اسود



باهت بحركات غريبه عيونها السودا ورموشها الكثيفه شعره الاسود



الحرير قاصته بوي لابسه طاقيه مخفيه كل انوثتها فتحت الدرج واخذت



اللي تبيه وحطته يجبتها اخذت جوالها وطلعت نزلت من الدرج بسرعه



بتطلع برى تمارس طقوسها لكن وقفها صوت صرخه وتصفيره قويه :ابو الشباب هنا



ابتسمت وهي تمشي بثقه محاول اقتباس مشيت الشباب لفت له وشافته



متمدد عالكنبه ولاب توب بيده واكواب الكوفي مليانه الطاوله :ايش عندك شكلك مواصل كل هالاكواب





ضحك :لا صاحي بدري اليوم تدرين اخوك بدون شغله ولاعمله



ردت بستهزاء :وتقولها بكل فخر بدل ماتروح تساعد عمر بالشركه سلطان لمتى بتعيش هل الاهمال



ضحك بصوت عالي :قسم بالله مو لايق شوفو مين يتكلم



ضحكة وهي تعدل قبوعها : انفع ممثله



سلطان بابتسامه وهو مندمج مع الاب توب :تنفعين وبيعطونك جائزة نوبل للسلام



ضحكة ريوف :ذلحين تاكدت انك صاحي نوم هههههههههههههه

مارد سلطان وهو مندمج

رجعت سالته :وين امي



سلطان وعيونه مارفعها :عند خالي راشد يجهزون لملكة عبد العزيز اتوقع اذا ماخب ضني



ريوف باستهزاء :ايه يوخيتي وهي متى الملكه



ضحك سلطان وهو يكمل بصوت حريمي :الله يعين بكره ياوخيتي بس تدرين الله يعين عزوز ورغد قنبله مؤقته بتفجر الكل



ماقدرت ريوف الا تضحك على قدرة سلطان بالتقليد :والله موصاحي توديني



بعدين اتذكرت ومسكت جيبة بنطلونها بقوى :ولا اقول خليها بعدين يلا تشاو



مارد عليها وهو مندمج مع الاب توب طلعت وهي تمشي بحوش البيت لفة



ورى البيت بخطوات عارفه وين تبي وصلت عند المسبح الزجاجي دخلت



داخل جلست عاقرب كرسي طلعت من جيبتها علبة مربعه مع ولاعه



طلعت السيجاره ورمتها بيدها بمهاره متقنه ولعتها واخذت منها وهي



تستمتع بالشعور وهي تشوف الدخان يطير قدامها والنكوتين يدخل صدرها هذا هو الموت البطئ











قصر الوزير



غرفة طلال

كان متمدد توه طلع من المستشفى وهو كل تفكيره بهالممرضه دق على مهند



بصوت ثابت :تعال ابغاك بسرعه



قفل جواله وجلس ثابت سار له اكثر من اربع ايام ينتظر مايدري ليش يبي



يعرف عن هالبنت أي شي لانها ذكرته بلين توقع يمكن تكون لين ينتظر التحريات عنها ويبني توقعه



انقطع افكاره بصوت دق الباب :بصوت عالي ادخل

دخل بهدوءه :سم طال عمرك



طلال بصوت قوي : وين المعلومات اللي قلت لك جيبها



مهند عطاه الملف اللي كان بيده طلع مهند وطلال اخذ الملف رغد عبد الرحمن الذيب خريجت تمريض



ناظر بصدمه العنوان قريب من المدرسه نفس المدرسه اللي اتخرجت منها



معقوله الشبه صدفه رجع يقرا ثاني بس اللي سبب له ثوره صدق انها توها



تملك معقوله كيف اكيد هي لين اكيد ليش كذبت علي ليش رمى الملف



بعصبيه والله ماعديها لك يابنت الذيب والله لااربيك مو انا طلال الــ.. اللي



تلعبين فيه والله لارد لك الصاع صاعين بس بتاكد ضرب يده برجله



المجبسه هذي اللي رابطتني بس تطيب وانا اعرف كيف اعطيك درس



ماتنسينه طول عمرك



انتهى البارت





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 11:03 AM
همسات وردة غير متواجد حالياً