عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:02 AM   #72

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الاستراحه

جلس فهد يدخن وهو يفكر بالعمليه الجايه دخلت عليه بفستانها البحري

قصير للركبه وخصل الشوكلا اداعب وجهها وعيونها الرماديه الواسعه

بالكحل الازرق والقلس الوردي الفاتح المبرز شفايفها وصوت كعبها القوي

بابتسامه لعوبه قربت منه ناظرها ببرود ومد يده يبعدها عنه : رنيم ابعدي

جلست جنبه بدلع وهي تحرك خصل شعرها :اممم ايش فيك حبيبي

طنشها فهد ومسك جواله دق على فارس :الو ايش سار عالعمليه

فارس بضحكه قويه :ارقد وامن ياطويل العمر حنا نكفي خليك منخزن عنا

صرخ فهد دائما فارس يستفزه : فارس

ضحك فارس :لا لا ياطويل العمر هدي اعصابك

مسك اعصابه فهد وحاول يكون بارد : متى بتبدون

فارس : بكره بعد صلاة الجمعه
فهد بهدوء : اهم شي اللمرضين واثق فيهم تدري هذي عمليه خطيره

والدكاتره لازم يكنون على مستوى اهم شي غرفة العمليات مامنه

فارس :لاتخاف كل شي تمام وان شاء الله العمليه بتنجح

فهد بهدوء وهو يمسح على شعره :فارس انت قدها

فارس بصوت باسم : على كثير مااكرهك على كثر مااعزك

رغم مزاجه المنقلب الا انه ماقدر الا يضحك :يلا فمان الله

قربت رنيم وجلست على رجوله وبهمس وهي قريبه من اذنه :دوم

هالضحكه

انتفض قرف منها بعدها عنه وقام عنها مقارنه صعبه بسنها وبين دانيه

الملاك الهاديه اصلا يظلم دانيه لمن يقارنها بهذي مع انو بالجمال رنيم

تفوق دانيه بدرجات كبيره ولكن بنظره دانيه احلى البنات بس صعب جدا

تكون له طلع من القسم حق رنيم وراح للاستراحه جوى يمكن يلاقي

سلطان يجلس دخل وشاف الاشكال وسلطان مو موجد طلع من المكان

بكبره ركب الهمر وراح دق على سعد انتظر اشوي لين جاه صوت سعد

نعسان :الو

فهد بهدوء :نايم

سعد بصوت نعسان :يؤ اخيرا اتذكرتني وين سار لك مختفي بس بعرف

وين تغط

تنهد فهد :مشاغل تيجي نتقابل بكوفي

سعد يتثاوب :طيب بس اغير ملابسه واكل واجي

ضحك فهد :اجل ليلك طويل تعال بس انا اوكلك

ضحك سعد :اذا كذا جايك طيران بس أي كوفي

بيت ابو سعد

نزل وهو يعدل شماغه البيت هادي شاف الباب الخلفي مفتوح راح جهت

شاف مريم متكوره على حاله وصوت شهقاتها بالمكان راح لها وحط يده

على اكتافها انتفضت بقوى بعيد عنه ابتسم بالم :مريم انا سعد

مريم تمسح دموعها وتحاول تخفي شهقاتها :هلا شهقت سعد

قربمنها حطت يدها على جهها وبعدت عنه فبض يده ووقف مكانه :لمتى

يامريم مريم مرت اكثر من 12 سنه عالسالفه

مريم بين ادموعها بعد مابعدت عنه مسافه جلست :مستحيل انسى ياسعد انا

انذبحت طفولتي ضاعت مراهقتي عشتها بالمصحات وحياتي ادمرت ايش

تبيني اسوي ياسعد بين ادموعها بشهقاتها :مين بيرضى بمستعمله

قرب منها وضربها كف على وجهها :خلاص يامريم خلاص انسي انسي

ايش هالكلام انهارت على الارض تبكي بالم وتشهق وسعد ماسك يده وهو
متالم لها ليش مديت يد بصوت مخحنوق ذبحه كسره صوته اخته :انا اسف

يامريم بس تعذبيني وانا اشوفك كذا تحسبيني مااحي فيك مريم انا تؤمك

احس فيك اكثر من أي احد الله يخليك ارحمني وارحمي حالك حسو

بخطوات وراهم التفت سعد بس مريم كانت ضامه نفسها وتبكي

شاف ماجد مو وقتك يامجد اشر له يطلع بس ماجد تقدم ماانتبه لاشارة سعد

بظلام الحوش ماجد بصوت ثابت :ايش ساير

انتفضت ووقفت قربت منه وسارت تضرب فيه صابتها حاله هستيريا :انت

السبب انتا اللي ذبحتني انا اكرهك تصرخ تبكي تشهق وتضرب فيه

يتعذبون حولها ماجد يحس بالضعف بالقهر بالالم وسعد مذبوح على اخته

سحبها من ماجد وهي تصرخ وتبكي بهستيريا :هو السبب دمر حياتي الله

لاياسامحك ياماجد انت عذاب لناس مثل مادمرتني دمرت حنان كمان انتا

المروفض ماتعيش حاول سعد يتحكم فيها وهي تسحب نفسها منه تبي

تضرب ماجد بس قدر انه يسحبها ويطلعها من المكان سحبها لين غرفتها

وهي منهاره تبكي دخلها الغرفه ودور بالادراج عالمهدئات حقتها اخذ حبه

وجاب مويه من ثلجتها وشربها اياها وبدت تبكي مع ونات بسيطه بالم

وسعد يتالم معها دق جواله شاف فهد رد عليه وبصوت تعبان :فهد اعذرني

مااقدر اجي
فهد بقلق :سعد ايش فيك

تنهد سعد بالم :اختي يافهد تؤمي يافهد تتعذب دمعه وحيده خانت رجولته

وطاحت حتى تلين معالم الرجوله وخشونة وجهه

فهد فهم الوضع وبهدوء :اذكر الله ياسعد ان شاء الله ربي يهديها وتلقى اللي

ينسيها عذابها

سعد بهدوء :تاخذه يافهد

سكت فهد بصدمه مو متوقع هالكلام بس هذا طلب من اعز اصحابه مايقدر

يرفضه سكت رد سعد بصوت متالم :انسى يافهد انسى يلا انا بقفل

قفل جواله وجلس مع اخته وهويتالمها بالم


تحت كان ماجد جالس مكانه بالحديقه مو قادر يتحرك كل مشاعر الالم

والحزن والعذاب بقلبه مشى بخطوات متهاويه جسد بلاروح



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 01:59 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً