عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:03 AM   #73

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجمعه الصباح

بيت ابو ركان

مشى بخطوات شامخه مع عكازه شموخ وهيبه وعمر كبير دخل البيت

شاف زوجته وام عياله وشريكة عمره جالسه على ثلاجة القهوه قرب منها

وبصوت شامخ شايخ :السلام عليكم

رفعت راسها بوهن وبابتسامه تبي تقوم :وعليكم السلام والرحمه الله حيه

قرب منها :اجلس لاتعبي حالك فيك حيل يالعجوز

جلست وجلس جنبها :الا انت الشباب شوف الشيب اللي غزا راسك

ضحك ابو سالم :يامره الشيب مو عيب

ام سالم وهي تقدم له فنجال القهوه: اجل لاتقول عجوز

جت لهم بابتسامه الجو الدائم مناقرة الصباح بين ابوها وامها ابتسمت بحب

:الله حيه ياابوي

باست فوق راسه ابو سالم بابتسامه :الله يبقيك ياابوك

جلست هند جنبه ابو سالم بامر :دقي على اخوانك وقولي لهم الغدا اليوم هنا

هند بوزت :يبه تعبانه مافيني اطبخ

ابو سالم وهو يمسح على راسها :خلاص يابنيتي دقو على المطعم يجبون لنا

اكل

ام سالم مسكت طرف طرحتها وبصوت واطي :وسرنا نعرف المطاعم

يالشيخ

ابو سالم بضحكه :اعرفهم قبل مااعرفك يامره

نقزت ام سالم ولفة جهته :اهب يارجال استح على شيبتك تكذب الله يرحم
ماغير عيشت امك

ابو سالم يهدد بعصاه قدامه :افا ياذا العلم تكذبيني يامره

هند جالسه مستمتعه وكاتمه ضحكتها عليهم

ام سالم ببرطمه :حشا لله يالشيخ


المسجد بعد صلاة الجمعه

كلهم طلعو من نفس المسجد اللي بحي ابو ركان

وقف فهد على جنب ابتسم لبوه : يبه عندي شغل اخلصه واجي

ابتسم له ابوه : روح ياابوك بس لاتتاخر عالغدا

فهد وهو رايح ويعدل شماغه :ان شاء الله يبه

راح معهم للبيت اخذ الهمر حقه رايح لهم للمصنع القديم وقف السياره

مسافه بعيده لف الشماغ على راسه حركه حمدانيه ورمى العقال بالسياره

ومشى لين المصنع وكلام سعد امس يلف براسه تذكر دانيه وشغله كل

هالاشيائ ماراح تعالج بنت عمه بالعكس بتزيدها تعب دخل المصنع

بصوت جهور :السلام عليكم

الكل رد السلام

قرب فهد منهم وهم يغلفو اخر كرتون فهد بهدوء لفارس :انتبه ترى الايام

هذي مفتحين عيونهم كثير هذي اخر عمليه بنقبى بعدها شهور بعدين نرجع

ثاني

ابتسم فارس: لاتخاف يالكنق انا قدها بتريقه بس اذا جبت العمليه ليا الرائسه

ضحك فهد :خذها اذا تبي اللي يسمع يقول انها شي مميز

ابتسم فارس بخبث :الرجال عند كلمته

فهد ابتسم وهو يطلع بكت الدخان من جيبته يولع السيجاره وياخذ نفس

ويناظر بالسيجاره :خلاص كلمهم وانا ماتنازل

فارس وهو يربت على كتف فهد :الزعامه مالها الا ارجالها

ابتسم فهد يبسخريه :انت متناقض مره

ضحك فارس :قلت لك اكرهك واعزك




بيت ابو ركان

عند الحريم

الكل موجود الحريم والبنات حتى رغد كانت جالسه محتفظه بهدوء الكل

كان مستغرب بس مااحد قرب منها زوجات عمامها الى الان مجروحات

من وفات اختهم

هند بهدوء لرغد :شوفي ام عبد العزيز من يوم وفاة اختها وهي هاديه الله

يصبرهم

رغد بهدوء :فقدان الاخت صعب مره

في الجهه الثانيه هدى لموني :وين مريم

موني بحزن :امس ياهدى تعبت علينا وجلس معها سعد لين صحت

هدى بالم وبصوت مخنوق :ياربي متى تنسى وتصحى لنفسها

جهة الحريم

ام عبد العزيز تمسح دمعتها بطرف اصابعها

ام سالم :يابنتي اطلبي لها الرحمه

ام عبد العزيز بحزن وغصه :ياخاله مندخلت البيت وانا اسمع حسها احس

بوجودها هنا مو بيدي كانت تنتظر الضنى وراحت وراح معها ورجعت


تبكي بالم وقامت عنهم وام ماجد تغلب دموعها اللي نزلت على اختهم اللي

راحت

انقلبت الاجواء لحزن حست انها مخنوقه اذا هم فقدو اختهم هي فقدت ابوها

وهو غضبان عليها قامت من عندهم طلعت غرفتهاتعبانه مو قادره ملخبطه

مو عارفه ايش فيها خوف قلق من كل شي حزن عميق على ابوها اللي راح

وهي مو عارفه راضي عنها او لا


مجلس الرجال
ابو سالم بعصبيه :هذا وانا اقول انتا الرجال اللي بتشيل بنت عمك

عبد العزيز بهدوء :خلاص تبون اطلقها ماعندي مانع اذا شايفني مو رجال

عندك

وطلع من المجلس

انتهى البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 02:00 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً