عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:06 AM   #76

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
افتراضي

بيت ابو عبد العزيز

شقة عبد العزيز

جالسه عالكنبه وتتفرج عالتلفزيون تنتظره طول كثير صح انه طمنها جاي عالطريق بس برضوه حست انها باقي مريضه غطت حالها بالبلوفر الوردي اكثر
دخل الصاله وشافها كيف لامه حالها ومتغطيه بالبلوفر
قرب منها بهدوء وهي مندمجه مع برنامج اناشيد توب على بدايه
مد يده ومسح فيها خدودها من الجهتين انتفضت لفت عليه ولمن شافته ابتسمت قرب منها وهو ضام وجهها بيدينه باس خدها ولف جلس جنبها وحواطها بيده وضمها له
ساره بصوت مبحوح وهادي : صدق بطلق رغد
ناظرها باستغراب نزلت عيونها بالارض:ماجد يقول انك قلت بطلقها
عبد العزيز صح انا اغير منها بس الطلاق ماارضاه حتى لعدوي ترها بنت عمك وبنت عمي بعد مارضا لها المهانه ايش بتقول الناس طلقو بنات عمهم اكيد فيهن عيب حنان اطلقت من ماجد اول وهم ماكملو كم شهر ورغد اطلقها وانت مادخلت عليها الكلام كان خناجر بحلقها بس كان لازم تتكلم بعقل مهما كان رغد بنت عمها وتهتم لسمعتها
ناظرها بهدوء قرب منها وانفاسه تربكها ودقات قلبها تزيد باس جبينها بهدوء وبصوت كله حنان ودفئ:الله لايحرمني منك
ارتجفت بين ايدينه وماقدرت تقول شي قربها منه اكثر وبصوت ثابت :ماراح اطلق رغد قلت هالكلام بلحظة غضب من جدي ومو انا اللي اكون سبب للناس يجبون طاري بنات عمي
سكت وعم الهدوء عالمكان الا من صوت البرنامج وانفاسهم الملتهبه عشق
وهي بين احضانه وتستمتع بسماع دقات قلبه


بيت ام محمد
شقة محمد
متمدده عالسرير بهدوء وهو متمدد جنبها بس كل واحد معطي الثاني ظهره
طول اليوم ماشفته واول مارجع البيت حطت راسها واتمددت ماكلف نفسه يعتذر او يقول لها شي غير ملابسه وتمدد وعطها ظهره مثل ماهي نايمه
مها بصوت مخنوق :الى متى يامحمد هالبرود بحياتنا
تنهد محمد :مها أي برود حيتنا عاديه مثل كل الناس بس انتي رومنسيه زياده ومو شايفه الحياه عالحقيقه لف لها وحط يده من تحت خصرها وسحبها له صرخت وهي تسحب حالها: الحب مو بس هنا الحب كلام همسات مو بس افعال خلاص ماعاد اتحمل
سكت عنها ولف وعطها ظهره اخذت مخدتها ولحاف لها من الدولاب وطلعت تنام بالكنبه بالصاله وهي تهتز قهر منه ومن حياتها


شقة تركي
ضحكة وهي ادف يده عن يد البلاستيشن :لا غشاش دوري
ضحك تركي :حنان انتي اللي ماتعرفي تلعبي اضغطي الاكس بقوى حتى تمشي السياره رمت يد البلاستيشن وقامت مبوزه جلست عالكنبه :يلا غير التلفزيون ابي جهاز
ضحك تركي وقفل البلاستيشن وقام جنبها مسك يدها فلة وجهها وهي مبوزه :ابتسم مسك يدها وبيده الثانيه لف وجهها :دفيت الزعلانين ياقلبو عليهم
ابتسمت بخجل وهي تنزل عيونها قرب منها وحط عيونه بعيونها :لبى الخجل كله
قربت منه حنان وبحركه مفاجئه باست خده رمى حاله على ورى وبتمثيل:وه ياقلبي رحت صريعا لقبلتها
ضحكة حنان فاجئها تركي لمن قرب منها وضمها بقوى : والله احبك والله
يانااااس احبها
ضحكة وهي تحط يدهاعلى فمه :بس فضحتنا
ابتسم لها بحب وبصوت عالي نشاز :قولي احبك كي تزيد وسامتي
ضحكة وهي تقطعه :احبك والله احبك بس ارحم اذوني


مر يوم الجمعه
ثقيل على ناس وخفيف على ناس وطلع صباح السبت ولكن انطلق لمدرسته واللي راح لشغله وبدى يوم دراسي

بيت تركي القديم
وقف يناظر بالبيت واجائه اتبرع بكل شي فيه راح لغرفتهم اللي كان فاضيه اعذريني ياوفاء راح تبقين دائما بقلبي ولاني احبك ابي اسعدك باخرتك هالبيت بيكون وقف لك احس اني خنتك لمن حبيت حنان وارتبطت فيها بس يالغاليه الحياه مضت ومضيت انا معها بس هذا مايعني اني نسيتك لانك دائما معي وبقربي
نزل من الدرج وهو يتذكر كل مكان جمعهم يحس بغصه للذكرى ولمن يتذكر وفاء يحس انه يخون حنان ولمن يعيش مع حنان يحس انه يخون وفاء بس اقنع حاله الثنيتن زوجاته حتى لوكانت وفاء تحت التراب بس تبقى دائما بقلبه طلع من البيت بعد ماقفل عداد الكهربا ء
ركب سيارته متوجه للااوقاف يحط البيت باسم وفاء وقف لها ولابوه يمكن يفيدهم باخرتهم



مدرسة البنات
ثالث ادبي
فصل ريوف
طلع بكت الدخان قدام البنات وهي تضحك وحده من البنات جالسه قدام :ريوف كتمتينا
ضحكة ريوف اللي مو عاجبها تطلع برى
وجلسو الشله يضحكو
فتو السمر صديقت ريوف : اقول رئودي
ابتسمت ريوف :لبى قلب رئودي امري
اشرت عالبكت وعطتها ريوف سيجاره طلعو مجموعه من البنات والباقي جلسو يضحكو ويتريقو طبعا الحصه الثالثه وماعندهم احد عندهم احتياط والمدرسه ماجت لهم اشوي الا تيجي بنت جري :ريوف الاداريه جايه مزنه خبصت عليك
قامت ريوف نقز : بنات رشو عطوركم وكل وحده ترش عطر اخذت بكت الدخان والولاعه مع صور كثيره وجولاتهم فتحت غلاف المكيف حطتهم وقفلت الغلاف رشو عطور
دخلت الاداريه والمشرفه وعهم معلمتين فتشو الفصل كله ناظرت الاداريه بريوف بقهر
ريوف بابتسامه : ياكثر الناس اللي يبون يشوهون سمعتي لاتصدقي مره ثانيه باستهازاء للاداريه ابله
طلعو المدرسات والاداريه والمشرفه وماقدر يسون لها شي لانهم مالقو شي
ريوف بعصبيه مسكت البنت اللي جتها :مين اللي بلغت
البنت بلعت ريقها :مزنه وشلتها
لفت ريوف لمزنه :شكلها حركة تحدي
دق الجرس ابتسمت فتو وقربت من ريوف ومسكت ذراعها وتاشر للبنات :يلا صبايا نبداء اللعبه مشو كلهم برى للفسحه لفو ورى المدرسه وكانت شله مزنه تنتظرهم ومعهم البنت اللي حذرت ريوف ناظرتها ريوف بعدين ابتسمت بخبث : اوه مزون يسلموو عالتنبيه
ضحكة مزنه :حبيبتي حنا بحرب شريفه مانبي نوقع فيكم مانستفيد شي العكس بنخسركم
قربت ريوف من مزنه :ايش رايك نتفاهم على جنب
ابتسمت مزنه جت تتكلم بس ريوف كانت اسرع منها مسكتها منشعرها ومسحت فيها الارض ولاوحده من البنات اتحركت الكل يعرف ريوف لانفعلت بنت امها تقدر توقفها رمتها على الارض وسارت تسحب شعرها على البلاط بدون رحمه صرخت بمزنه :علشان تعرفين مع مين تلعبين هجمو صديقات مزنه بعد ماشافو الوضع تازم وقامت مضاربه كانهم بمدرسة عيال مو بنات جت الاداره وفكتهم سحبت مزنه اللي شعرها طاير والدم من فمها وشعرها كله غبار
بمكتب الاداره
المديره بنفعال:انا لازم اكلم وليات اموركم حنا بمدرسة بنات مو مدرسة عيال ايش هالهمجيه هذي ومسكت التلفيون ادق على اهليهم ورويف ومزنه كل وحده تناظر الثانيه بشرار

بمكان ثاني بالساحه دانيه صرخت بدلع :يمامي لوشفتو كيف مسحت بالبنت الارض ماادري كيف مايتوجعون تخوف مره واي معقوله هذي بنت خالتي
ضحكة رون :اقول انثبري لاااناديها لك بس
موني :اكيد فصل صح
رون تعدل رباط بوتها :اكيد اقل شي اسبوع
دانيه ابتسمت وبخبث: عندي خبر بمليون بس مااابي احد يدري
رون قربت جنبها وتتمسكن :لك المليون بس قولي لي
دانيه بخبث :فطوري عليكم
موني بضحكه :استغلاليه يلا بس قولي
دانيه بصوت واطي وتلف يمين ويسار قربت من البنات اللي اتحمسو وقربو منها :مروان الخميس الجاي بيخطب هدى وبحالميه راح تكتكمل قصة حبهم الاسطوريه صرخت رون بفرحه :واخير والله كنت خايفه يسحب عليها او يكون يلعب فيها ناظرتها دانيه بزعل :شايفه اخوي كذا
قرب رون منها وباست راسها والله مو قصدي بس الحقيقه هذا كان خوفي
موني راحت عنهم تمنت السعاده لهدى لكن تمنت معها انها هي بعد تكتمل قصتها ويرجعون لبعض هي ونواف ماقدرت تنساه ولا لحظه ولا دقيقه
باقي احبك يانواف بس حبي لربي اكبر ماراح اعصيه ثاني انا تبت لوجه ربي وربي يعوضني قطعت افكارها رون :موني وين رحتي
ابتسمت بالم موجوده هنا



مكتب الاداره
مديرة المدرسه : والله يااستاذه هاله ماادري كيف مديره فاضله مثلك تكون عندها هالبنت المستهتره
انحرجت هاله (ام عمر ):تدرين مشاغل احيان تلهين عن اولادنا اهم شي خذي معها الازم
مديرة المدرسه وهي تناظر بريوف : بيكون فصل اسبوع من غير التعهد اللي وقعته وياريت تاخذينها الان
حاولت اريوف تخفي ابتسامت وناسه عالفصل اسبوع ترتاح من المدرسه تاخذ راحتها وادج على كيفها طلعت ريوف تجيب شنطتها واغراضها دخلت الفصل وكانت الحصه الخامسه طنشت المدرسه وبصوت عالي باركو لي ياصبايا افراج اسبوع ضحكو البنات اخذت اغراضها وطلعت لقت امها عند الباب لابسه عبايتها ابتسمت لانها عارفه اماها بتعطيها تهزيئه وتنهتي لبست عبايتها وطلعت مع امها انصدمت لمن شافت السياره بيلعت ريقها وركبت عمر مره وحده اكملت
السكوت بالسياره مايبشر بخير اتوترت كثير محاظرة امها اشوى من مواجهة عمر حتى الدوام بالمدرسه اشوى من مواجهته
نزل امه بمدرستها تكمل شغلها ولاكان بنتها سار لها شي تنهد عمر نسى اخوانه كثير وهو عايش عالذكرى سار لازم يفتح عيونه عليهم
اول ماوصل البيت وقف السياره نزلت ريوف بسرعه وجري على غرفتها قفلت الباب ورمت شنطتها وعبايتها
انفتح الباب بسرعه ودخل عمر
ناظرته بخوف ورجعت عالسرير وطاحت هعليه وهي مو منتبه
بخوف وصوت متقطع : انا مالي دخل هي اللي بدت
ناظرها وبصرامه :طول هالاسبوع محبوسه بالبيت حتى الخميس والجمعه ماتخطي خطوه وحده والمصروف مقطوع طول هالاسبوع
وقفت باحتجاج صرخت :لاااا مو من حقك
قرب منها وبثبات :لاتخليني استخدم اسلوب ثاني انا مااحبه
سكتت خوف منها وهي معصبه وواصله حدها


مكه
فتدق ابراج مكه
بعد ماخلص وفك احرامه ورجع الفندق ناظر من الشباك وهو يشوف الحرم حس براحه وكانه حمل ونزل عن اكتافه امس كان بحال اسوء من السئ واليوم هو يطلب رحمة ربه وانصلح حاله حس بسعاده عمره ماحسهلا بين كاساته وصديقاته يارب اغفر لي وارحمني وثبت قلبي على الايمان يامقلب القلوب نزلت دمعه تائب اطهر روح صاحبها


قدام باب المدرسه

طلعت موني من المدرسه بعد ماسمعت نداء السواق اول ماطلعت شافت بوجهها سياره كامري بلونها الفضي الشامخ والعاكس اللي على القزاز حتى لوفيه عاكس تعرفها حافظه رقم لوحتها هو ماغيره تعرفه زين متاكده انه بالسياره حست قلبها يدق معقوله جاي ليا وليش مايكون جاي لغيري
حست بغصه لمجرد فكرة انه جاي لغيرها
وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبـك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!
وشهو ذنبك لو غدى من بين خلـق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه !!
مشت لين السياره اللي كانت واقفه قدام سيارته ركبتها واترحك السواق اللي معه الشغاله كانت خايفه تناظر ورى تشوف وحده تركب السياره لا ماتبي تحرق قلبها بس غصب لفت وهم اخر الشارع بس حست بالفرحه والابتسامه على وجهها لمن شافت السيار تلحقهم حست انها تبي تضحك ماتدري ليش تبي تضحك وبس فرحه مو طبيعيه غمرتها يحيبها باقي يذكرها بتكون له اكيد له يحبها بجنون مثل حبها المجنون ضحكة ايه ضحكة بدون ماتحس طلعت ضحكتها ناظروها السواق والشغاله مهامها احد مستانسه لانه باقي يذكرها مانساها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 02:05 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً