عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:12 AM   #79

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بيت ابو ركان

مجلس الرجال

الجد بثبات :وبما انهم جاين يخطبون من عندنا وقتها نطلب بنتنا وتعرف

انها ماعندها عيال عم ومانبغى احد من اهل ابوها ياخذها

محمد ببرود :والله ياجدي اللي تشوفه وفهد ولد خالي ومافيه عيب

تركي بهدوء :بس ياجدي بناخذ رايها قبل

ابوعبد العزيز :يعني ياتركي ولدي مهب عاجبكم

انصدم تركي :حشا لله ياعمي بس البنت لها رايها

الجد ماعجبه الكلام :البنت مالها راي بعد اخونها وانتم دامكم تعرفونه ولد

خالها اولى من الغريب وبتكون ملكة مروان وملكة فهد مع بعضهم

تركي ماعجبه الكلام كان بيرد بس اشر له محمد يسكت

عبد العزيز وابو ماجد كانو ساكتين

والكل بعد كلام الجد سكت

تكلم ابو سالم وهو يناظر ابو ماجد : ووانت ولدك لمتى يضل كذا خلنا

نخطب له يجيب مره تراعي ولده

تركي بنفسه وكانهم حجار شطرنج يحركها بكيفه

ابو ماجد :يسير خير يبه خلينا نفرح بهذول اول

قام تركي من عندهم بعد ماحس انه مقهور من تصرفاتهم واللي قاهره ان

محمداخوه عادي اتذكر ان الشباب مجتمعين في بيت خاله ابو عبد العزيز

وراح لهم اما عبد العزيز قام طلع بالحوش ودق على هند تشوف له طريق

يبي يشوف رغد

جت له هند :الله وناسه بسير مرسال الغرام ناظرها عبد العزيز بطرف

عينه دخل الصاله شاف جدته ووحده متغشيه اكيد حنان بنت عمه سلم على

جدته وباس فوق راسها :واخبارك يالغاليه

ام سالم بحنان :بشوفتك يالغالي ياولد الغالي انا بخير

ابتسم عبد العزيز وعيونه بالارض :اخبارك يابنت العم

حنان بصوت واطي :الحمد الله واخبارك انت

عبد العزيز بعد ماتنحنح :الحمد الله الله يديم العافيه ناظر بهند اللي مبتسمه

وواقفه فوق راسه:وانتي لسى هنا

ضحكة هند :يؤنسيت وطلعت

بيت ابو عبد العزيز

دخل تركي المجلس شاف الشباب وعمه ناصر سلم عليهم وجلس جنبهم

يقهوي حاله

ناظر بفهد قال برود :مبروك يالمعرس

ناظره مروان بضحكه وفهد باستغراب قال مروان :شكلك ملخبط انا

المعرس

تركي ببرود :لا فيه معرس ثاني شكل فهد لمن عرف انك تبي اخته قال

خلني اخذ اخته

انصدم فهد وطاح الورق من ايدينه اتاكد تركي انه مايعرف شي قال

بصوت غضبان :مو عاجبتك بنتنا يافهد

والكل مصدوم ماكان فيه الا سلطان وسعد والعم ناصر ومروان وفهد مافيه
احد غريب

بيت ابو ركان

اندق الباب تنهدت رغد وقامت شافت هند عند الباب

رغد بنبره ثابته :هلا هند

ابتسمت هند ابتسامه عريضه تبي تنرفز رغد :عريسك تحت بالمجلس يبيك

بوزت رغد ولفت وجهها بس لفت بسرعه خطرت على بالها فكره ليش

مايكون عبد العزيز اللي يخبرها بالسالفه اكيد اذا استفزته بيقول لها ناظرت

بهند قالت لها بثبات :بنزل اشوي

ناظرتها هند باستغراب :اتوقعت ترميني من الدور الثاني اقل شي تقفلين

الباب بوجهي ابتسمت بخبث بس شكل ليله بالشاليه غيرت حالك

ناظرتها رغد من فوق لتحت وطنشتها ودخلت الغرفه ناظرت في بجامتها

مافيها تغير لبست عبايه عالكتف مقفله ولبست طرحتها


بيت ابو عبد العزيز

مجلس الرجال

تركي بنفعال : ماتتكلم ولاشكل مو عارف شي

فهد بابتسامه حاول بتمالك حاله : افا ياتركي بنت عمتي وابيه مايحتاج كل

هالكلام اللي انقال واعرف انكم يعيال عمتي رجال وعمتي اللي ربت

هالرجال اكيد بنتها بنت رجال حشا الله اني مااابيه ويكون بعلمك انا كنت

ناوي من اول بس ابوي تسرع يمكن وانا انصدمت انكم دريتم

قدر بعقله الكبير يدارك الموقف مع انه رافض رفض قوي توه كان يقول

انه مستحيل يخلي وحده من خواته تاخذ وحد غصب اللحين يبون يزوجني

غصب واكيد هي بيغصبونها

الكل ساكت تكلم مروان بصوت مخنوق : فهد انت لد خالي وعلى عيني بس

يكون بعلمك لو اختي مو راضيه حنا مراح نرضى حتى لو جدي حاول

يلوي ذراعي

ناصر حاول يلطف الجو :ايش فيكم قالبينها دراما يمكن البنت ترضى

طالعو تركي ومروان ببعض وهم عارفين راي اختهم من قبل يعرفو ايش

كثر تكره فهد

فهد يحس حاله مخنوق يبي يفك عن نفسه بس كالعاده ثابت صامد مو باين

عليه شي حاول يتغصب ابتسامه :واذا مارضت ترى حنا اهل

تركي بهدوء :وجدي بيستوعب

فهد قطعه بنفعال :انا اللي بتزوج مب هو وشوره مايمشي الا على نفسه

ناصر قاطعه :فهد انت تتكلم عن جدك

سكت فهد والكل سكت بعد مافضو الجلسه كلها

بيت ابو ركان

دخلت بثبات وهي تعدل الطرحه كان جالس وضام يدينه بين رجوله

وسرحان بصوت هادي :السلام عليكم

رفع راسه :وعليكم السلام ريح يدينه عالكنبه جلست على اول كنبه بالمقلط

الجو هادي حست حالها بدت تتوتر بس لازم تعرف كل شي

قطع تفكيرها صوته الضخم القوي الثابت اللي يحسسها وكانها عصفوره

جنب حضوره وهيبته :انا جاي اليوم اعطيك المصروف وبعد اقولك ان

زواجنا بيكون مع ملكة مروان وفهد

رغد وهي تناظر قدامها ماردت عليه ناظرها بس ماشاف أي ردت فعل

نادها :رغد

بقت عيونها على نفس النقطه وبصوت قوي هادي متجاهله ندائه :انا عرفت

سبب زواجك لي مو معقوله تضحي بحياتك لاجل بنت عمك رفعت عيونها

وناضرت فيه بدون ماتناظر بعيونه :اليوم ابي اعرف ليش اتزوجتني لانو

مو سبب قوي مرض امي


عبد العزيز بثبات :اللي سوته امك مو شي هين انها تتهم عمي ابو ماجد

بشرفه تشوفينه شي عادي

لفت له وصرخت :انت صاحي

ناظرها عبد العزيز ببرود :يعني كنتي تستدرجيني اصدر ضحكه خفيفه

مستهزئه ذكيه يابنت عمي عدل جلسته يبي يقوم قربت منه بنفعال وقفت

قدامه :انت ليش تتهم امي مستحيل تسوي كذا صرخت فيه انت حقير

وتحسب الكل مثلك حقير

عصبته انقهر منها بيواجها تشوفه حقير انقهر من كلمتها مسكها من ايدينها

وقربها منه وبصوت بارد :امك راحت لابوك وقالت له انو عمي سالم

تعرض لها وحاول انه قرب منها اكثر وهو يناظر بعيونها المصدومه اللي

مانزلت ولادمعه استغرب قوتها حتى دمعه مانزلت كمل بصوت اهدى

وابرد حسته نار طعون خناجر تذبحها امها الكبيره تصغر وتتكسر صورتها

قدامها :ابوك صدقها بدون حتى مايسال اخوه علشان كذا كان راضي عن

تصرفاتها لعبته صح فكان بعيد عن اهله كلهم وقدرت انها تحيطكم بحاجز

بعيد عنا كلنا امك عذبت جدي وجدتي ببعد ولدهم واحفادهم يكون بمعلومك

انا ماكنت راضي اخذك دفها عنه جلست على الارض وهو جلس عالكنبه

فك اول ازرار الثوب يحس مختنق جى وقت الحقيقه تدرين ليش اخذتك لمن

شفت دمعة جدي كانت تناظر بالارض وساكته مو مستوعبه شي وهو يكمل

بصوته البارد اللي كانه سوط حاد يخترق اذنها جدي كان خايف تسيرين

نسخه من امك وبعد ماكان يبيكم تروحون عنه انتم حفيدته وغلاكم من غلا

ولده ترى السر اللي ماتعرفينه ان غلات ابوك اكثر من اعمامي لانه ابوك

اصلا مو ولد جدتي صح جدتي ربته من وهو صغير حبته اكثر من عيالها

بس مو امه تعب كثير من بعده كان اكثر واحد يعاني كان جدي يعشق ام

ابوك فكان يحب ولدها اكثر شي لمن عرف عمي

بسالفة امك رمها على اهلها ورجع لجدي كلنا كنا نتوقع انه بيرفضه بس

استغربنا انه استقبله بعدها جانا جدك مطلق معصب بس ابوك قاله عالسالفه

بعدها اختفت امك وقلنا لكم انها ماتت جدي كان خايف يخسركم من جديد

لو طلعت امكم اول ماكملت حنان 21 سنه زوجها من ماجد اللي ماتقبل

الفكره ماجد كان كبير وفاهم وشاف ابوه وعمه لم اتخانقو وهو من اللي

يعرفو السالفه كان خايف تطلع على امك ومن غير كذا اخذها وهو اصلا

كان مقدم على بعثه من قبل زواجه هذا الشي مااحد يعرفه غيري اتذكر اول

يوم طلقها جاني تعبان وقتها قال الشك بيذبحني بشوف فيها امها بس انا

حبيتها والحل هو سفري اللي كنت ناوي اكنسله بس اللحين مااقدر تركها

لانه كان يبغاه تعيش حياتها

رغد بصوت مخنوق :ليش دمعة جدي خلتك تاخذني وايش سببها

عبد العزيز تنهد ومسح على عيونه وهو يمسك العظمه اللي بينهم بقوى

يحاول يهدي الصداع من هالاعترافات رغد بصوت مخنوق اكثر :كمل

يا..عـ..بـ.دالـ..ـعـ..زيــ.ز

غمض عيونه وكانه بيتذكر شي ناظر فيها مباشره تلاقت عيونه بعيونها

الحمرا المنكسره لكن بدون ولادمعه حس بالشفقه شلون بتتحمل كل

هالحقائق الموجوعه نزل راسه :يومها لمن جاك ذاك الخطيب جاني جدي

للشركه الين مكتبي ومو عادته قالي انه يدري اني مستحيل اوافق بس هو

يطلبني شفت الدمعه بطرف عينه تخيلي جدي الكبير الشامخ اللي مايهزه

شي يجي يطلبني بدمعه وانا من اانفذ له قلت ليش قال رغد نسخه من جدتها

اللي هي ام ابوك وانه مايبيك تطلعين برى ذكائك وفطنتك وحتى ناظرها

بهدوء جمالك تشبهينها كان خايف يخسرك وقتها حسيت جدي مو نفسه هذا

واحد ثاني عاشق مو طبيعي اللي حتى احفادها يحبهم من حبها ماقدرت

اكسره رضيت وقتها وبعد مابديتي تكسرين كلامي حسيت انه تحدي بس

الان كل شي تغير رفعت عيونها تناظره :بكون لك زوج ولد عم وسند واخ

واب ومابقصر معك بشي حط الفلوس عالطاوله وهو طالع :رغد هالكلام

مو أي احد يعرفه غيري جدي قاله لي حتى اوافق ومااحد يدري حتى ابوك

نفسه ان جدتي مب امه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 02:13 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً