عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:13 AM   #80

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
افتراضي

حست بدوار الدنيا كلها تلف حولها بس وقفت وهو تهتز قرب منها بيمسكها

بعدت يده وبصوت مخنوق مصدوم وهي تحس انها منكسره :تكفى ياولد

عمي طلبتك تكفى انك ماترديني ناظرته بثبات واقف قدامها وهي واقفه بعد

ماسندت حالها بالجدار وهو واقف قدامها قريب من الباب

رغد بصوت هامس وهي تركي راسها عالجدار :تكفى طلبتك تقولي تم

تكفى

ناظرها بخوف وهو يقرب منها يسندها حاولت تبعده بس ماقدرت مشها

جلسها عالكنبه رجعت تقوله :تكفى تقول جاك طلبتك

عبد العزيز تنهد :جاك

رغد بصوت حاد :طلقني انت قلت جاك بصوت مبحوح طلقني

ناظرها بهدوء و طلع من المكان بهدوء ليش تركها ليش ماطلقها طلعت من المقلط شافت الكل جالس

بالصاله اتمالكت نفسها وقفت بثبات وهي مطعونه مهزوزه مذبوحه كرهت

نفسها وامها ناظرت في جدها وجدتها وعمتها هند بصوت مبحوح :وين

حنان

راحت وجلست معهم وهي من برى قوي بس من داخل مكسوره مدمره

هند بابتسامه :راحت

ناظرها جدها بقلق :ايش فيك ناظرته وهي تحس انها تختنق زود ليش

ماشافت نظرات الحب منهم ليش كانت مصره تعصيهم وتهينهم بصوت

حاولت يكون طبيعي :مافيه شي بس تعبانه بطلع اريح

ماحبت تقول شي طلعت غرفتها رمت نفسها عالسرير نقزت من مكانها

ناظرت بالمرايه عيونها حمرا صرخت بالم ابكي يارغد ابكي خلي الخنقه

تفك خبطت راسها وهي تنزل على الارض بكي يارغد بكي يارغد بكي

يارغد لاماتستاهل ابكي عليها ابوي المظلوم تركته وراح غضبان علي

واللي المفروض تكون غضبانه تركتها تروح راضيه ليش عرفت السالفه

ليش لحقت ورى الحقيقه مخنوقه صرخت بالم مخنوووووووقه

وقفت وهي تلف حول نفسها ابكي يارغد ابكي يارغد صرخت ابي ابكي

ابي ارتاح رمت نفسها عالسرير وعيونها محمره تحس مخنوقه كرهتك

يايمه كرهت نفسي كرهت حياتي كرهت كل شي مو قادره اتحمل موقادره

مخنوقه ابي ابكي ضربت عيونها بيدها انزلي يادمعه انزلي واحرقي خدي

مثل حرقت جوفي اه ياروحي المعذبه اه ياقلبي المكسور روحي ضاعت انا
ضعت اكره حالي اكره امي صرخت وهي تخبط عالمخده اكره حالي

ضمت رجولها بيدها وهي تهز كل جسمها مخنوقه بدون ولادمعه وكانها

بتنفض الافكار تنفض كل اللي عرفته تركت رجولها مسكت راسها شدت

شعرها صرخت بقهر ليش يمه عيشتينا بعذاب ليش يمه كنتي ظالمه حرمتي

اب من ولده وحرمتي بنات من جدهم قامت من السرير وهي تهتز بمشيتها

تحس الدنيا ادور بس بتروح الصيدليه بالحمام اكيد فيها منوم دخلت الحمام

رمت كل الادويه وكسرتها على الارض رمت كل شي قدامها لقت الحبوب

اخذت حبتين ورمت نفسها عالسرير نامت بدقايق نامت ولادمعه رضت

تنزل صعب لمن نكون بمقة المنا ومانقدر نبكي نكون مخنوقين لدرجة

العذاب واصعبي لمن نحب ناس ونكتشف انهم غير اللي حبيناهم


بيت ابو عبد العزيز
دخل البيت بعد ماكان يلف بالشوارع بدون هدف هو يبيها ويتمنها بس

الطريقه اللي خلوه ياخذها فيها تنرفزه شلون ابوه وجده يسون كل شي بدون

علمه حس ان السالفه عناد وبعدين دانيه اكيد ماراح توافق علي ليش اخذها

واعذبها معي كان بيطلع الدرج بس سمع صوت ابوه وراه بالصاله راح له

وباس فوق راسه جلس فهد جنب ابوه وبصوت حاد : مثل ماورطتوني

بالسالفه حلوها انتم ودورو معرس لبنتكم

ناظره ابوه بصدمه :فهد شتقول

فهد بنفعال :كيف تمشون الموضوع بدون شوري وبنت اختك شوف لها

واحد ياخذها اسلوب انكم تحطوني قدام الامر الواقع مايمشي معي

ابو عبد العزيز :وتكسر كلمتي عند عمامك وجدك ياولدي ولو ماشفت انها

اتناسبك ماكان خطبتها لك وانت مو ناقصك شي هذا انت بديت تنافس

بشركاتك حتى حنا سرت تنافسنا وشغلك ماشي ايش تنتظر تكفى ياولدي

لاتفشلني
تنهد فهد مايقدر اصلا يكسر كلام ابوه قام وباس فوق راسه : والله ماعشت

ولاكنت حتى افشلك قدام احد بس يبه انا كنت منفعل كان على الاقل

تعطوني خبر مو اتفاجئ بعيال عمتي يتكلمون بالموضوع

ابو عبد العزيز بهدوء : والله ياولدي فاجئني جدك وماقدرت ارد ابوي

ابتسم فهد بسخريه : والله عرفت انه ورى السالفه يبه ترى هالمره مشيتها

بمزاجي لانو فعلا كنت ابي بنت عمتي بس لو سار هالموقف مره ثانيه

وسويتم شي يخصني بدون علمي والله لا اترك لكم كل السالفه


ضحك ابو عبد العزيز :مثل مانت بار فيني وماكسرت بكلمتي انا بعد

مااقدر اكسر كلمة ابوي

قام فهد وترك ابوه وطلع فوق دخل غرفته طلع بكت الدخان اخذ سيجاره
وجلس يدخن معقوله توافق دانيه انا فعلا كنت ابيها بس حرام انجس برائتها

اللي سار سار بنتظار ايش توصل له الامور

الخميس

بعد الظهر

بيت ام محمد

كانو كل عيالها حوالها بعد الغداء قالت بصوت هادي قلقان : بس انت وياه

مو من حقكم تحددو مصير اختكم

محمد ببرود :يمه فهد مافيه شي ومارح نرده علشان دلع بنتك

تركي بنفعال :اذا مابغته لاانت ولاغيرك يقدر يزوجها

محمد ناظره :لاتنسى انا اخوها الكبير وولي امرها

ام محمد بصوت حازم :بس ياعيالي احترمووجودي ولامو عاجبكم

سكت تركي ومحمد مروان كان ساكت كملت ام محمد بتردد :اختكم صح

تقول تكرها بس مو شرط ترفض الزواج غير والكلام غير انا بشوف رايها

واخبركم

وقف محمد :ايه وقولي لمن ترفض وقتها انتي الخسرانه تتوقعي جدي

بيرضى وبيمشيها او خوالي بتخسرين ابوك واخوانك من غير عيالك

مشى عنهم بكل برود
تركي انقهر من كلام محمد :قرب من امه وحط يده على اكتافها :ماعليك

فيه يالغاليه والكل لازم يتفهم رفض دانيه

ام محمدوقفت والحزن بوجهها :من قالك انها رافضه يمكن توافق

طلعت وخلتهم

مروان تكلم بعد صمت طويل بعد تنهيده :محمد ضغط على امي بكلامه

مسح على راسه وناظر بتركي :خايف اخسر هدى

تركي بهدوء :مروان مستعد تخسر اختك

مروان قاطعه :لا والله هذي اختي الغاليه وبنت الغالي ووصيته والله

ماتنظام اختي وانا عايش وترى المره غيرها الف لكن الاخت ماتتعوض

ابتسم تركي :كفو والله خلك معي

بعد ماطلعت من مجلس الرجال دخلت الصاله حريم عيالها ودانيه نادت

دانيه جتها تجري وضمتها :امر يالغاليه

ام محمد بصوت هادي :تعالي معي غرفتي

مشت ام محمد ومشت وراها دانيه وهي مستغربه وضع امها مبين عليها

القلق والخوف ليكون ساير لاحد شي

دخلت ام ام محمد الغرفه وجلست عالسرير جلست جنبها دانيه ضمتها امها

وسارت تمسح على راسها بعد صمت فتره اتكلمت :يمه جايك عريس
دانيه بدلع :مامي بعدني صغيره ماابي اتزوج

ام محمد بحزن :يمه انتي مو صغيره واللي جاك رجال وماينرد

رفعت راسها دانيه وباستغراب :يمه ليش نبرت الحزن

تنهدت ام محمد : يمه فهد ولد خالك

قطعتها صرخت دانيه :لو اخر من في هالدنيا مااخذته نقزت من مكانها

بتطلع قلولي لهم ماعندنا بنات للزواج اخذ هالعصبي المتعجرف مستحيل

ام محمد بصوت حازم :دانيه ارجعي اجلسي ماخلصت كلامي

رجعت دانيه مبوزه وجلست جنب امها عالسرير وحطت رجل على رجل

:يمه مستحيل اوافق

ام محمد :يابنتي فهد قلبه طيب وحنون والله مافيه احن منه على امه وابوه

بالنسبه لعصبيته تهون واخلاقه عارفينها وهو ولد خالك وراح يصونك

دانيه ناظرت بامها :انا ماابيه خلاص يمه

لفت ام محمد وهي تمسح دمعه من عيونها قربت دانيه وجلست عند رجولها

باست ركبتها:ماعاش ولاكان يمه مين ينزل لك دمعه حتى لو انا ايش فيك

يمه

ام محمد بصوت مهموم :برفضك لفهد بخسر اخواني وابوي واخوك بيخسر

هدى

ناظرتها بصدمه :معقوله ومروان ايش قال

ام محمد بصوت مهموم :اللي تقوله دانيه انا راضي فيه هو وتركي يقولون

مايسير شي الا براضاك وانهم مستعدين يوقفو بوجه خوالك وجدك تعرفين

ابوي مايحب احد يرده اه يابنتي

ناظرتها دانيه جلست تبكي على ركبها بين ادموعها معقوله رفضي له

يسبب كل هذا بكت وام محمد تمسح على راسها

بعد فتره رفعت دانيه وجهها وهو احمر ووجها كله دموع شافت نظرة امها

السرحانه والمهمومه ابتسمت بالم بين دموعها مستعده تضحي بكل

شي الا مروان اخوها يعاني بعد كل هالحب من وهم صغار يخسر حبيبته

علشانه مستعد يضحي بحب حياته عشانها اكيد بتكبر المشاكل بيدها بس مو

فهد رجعت عيونها ادمع وبصوت مخنوق وهي تشهق : يمه انا موافقه

ناظرتها ام محمد بحزن وهي تمسح على راسها :لاتحاولي تغصبي نفسك

علشان مصير الاوضاع تتعدل مع الايام ماراح نغصبك على شي

دانيه بالم وهي تقاوم حزنها تحت ابتسامه مزيفه : لا تخافي عن قناعه اول

شي كنت بدلع عليكم ولمن شفت انك مابتحاولي اكثر مابغيت اخسر

المعرس

ضحكة امها فرحه وضحكة دانيه ضحكة الم مو مستعده تسبب مشاكل



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 02:15 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً