عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:00 AM   #101

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ارتباك الدنيا كلها تحسها حاره فتحت كفوفاها شافت مويه لا مو مويه هذا

كله من كثر العرق دموعها سارت تنزل وهي ترجف خوف وقلق الم

وحسره مو قادره تسوي شي تبي تموت حتى ادويتها مالقتها اكيد طلعوها

من الشنطه خايفه خايفه كثير شافته دخل التمت على حاله بخوف وهي

ترجف

قلبه انكسر عليها جلس بعيد عنها على طرف السرير قال بصوت عالي

ثابت : مريم انا عندي سر واتمنى تستري علي مريم انا ماراح اقرب منك

مريم انا مو كامل

سكت واخذ نفس استغفر الله يارب سامحني بس هذا الحل الوحيد

كمل :انا قبل ثلاث سنوات سار لي حادث قوي لدرجة انو تشوهت خلقيا

ببساطه ماكنت اقدر اتزوج حتى ماتفضحني بنت الناس ولمن عرفت

بحالتك قلت اتزوجك تستري علي

قطعته بتردد اول مره يسمع صوتها الناعم : لاني ناقصه

قطعها وهو حاس بتحسن انها بدت ترتاح : لا مو كذا بس لاني عرفت انك

ماتبين تتزوجين لنفس السبب نعيش كزوجين سعيدين عند الناس لكن بينا

نعيش مثل الاخوان يعني انتي تعيشي حياتك براحه اكثر بدون أي ضغط

من احد ونعيش مثل الاخوان

قطعته وحس بصوتها راحه اكثر: انا موافقه بس بشرط

حاول يخفي ابتسامت النصر :امري

مريم بتردد : كل واحد منا بغرفه

سكت سلطان للحظات كيف فاتته هالكلمه لا مايبي أي حاجز يبيها قدامه على

طول قال بنبره حاول تكون مستهزئه اكثر: خايفه مني بايش اضرك بس

حنا بنسكن بجناح في بيت ابوي لين نبني شقه فوق يعني ماراح نقدر نفرق


بس ابي منك وعد ولامخلوق يعرف بالسالفه ترى مااحد يعرف غيرك

تكفين يامريم انا وثقة فيك انتي تعرفين ان هالشي بياثر علي نظر الناس

وبينقص رجولتي اللي اصلا مو كامله بس نبي نبين بين الناس انا احسن

زوجين

حست بالالم عليه عرفت ان فيه مصايب كثيره مو بس هي اللي تعاني

حست بالالم على حاله سكتت واتمددت غطت نفسها باللحاف وغمضت

عيونها استغرب سكوتها لف وشافها تنهد وتمدد جنبها عالجهه الثانيه

غمض عيونه قلل من رجولته بس علشانهاعلى الله يقدر يغير حياتها

صباح الجمعه
الفندق
سويت رغد وعبد العزيز

طلع من الحمام بعد مااخذ شور لبس ثويه وغترته البيضا وتعطر يبي يروح

صلاة الجمعه ناظر فيها نايمه عالسرير ومغطيه حتى وجهها باللحاف نادى

من بعيد :رغد

جلس على طرف السرير يلبس جزمته :رغد

رغد من تحت اللحاف وهي مغطيه وجهها :خير ايش عندك من صباح الله

خير الناس تقول ياهادي وانت بس تزاعق

ترك الفرده الثانيه من الجزمه وهو مصدوم حشى مب لسان حاول يتمالك

نفسه وشال فردة الجزمه وبجمود :قومي يلا اوديك بيتكم لان جدي مسوي

غدا للكل وبعدها اروح صلاة الجمعه والعصر بنسافر وبعدها بسافر الحج

رغد وهي ماشالت اللحاف عن وجهها :تعال لي بعد ماترووح الجمعه

مايمديني البس اللحين والسفر ماني ماسفره معك بروح مع جدي وجدتي

المزرعه تبي تيجي كيفك ماتبي بعد كيفك

عبد العزيز اللي وصل حده لكن رد برود :انتي صاحيه

رغد بقهر من تحت اللحاف : لاوالله مجنونه ولا فيه واحده صاحيه تاخذك

لف عندها ورفع اللحاف سحبته وغطت حالها حاولت تخفي رجفتها لكنه

انته لها قرب منها لين سارت انفاسه على وجهها وبهدوء :حركات البزران

هذي ماتمشي معي بخبث همس لها باذنها :رغوده ترى كبرتي وسرتي

مره

تركها وطلع اول ماطلع من الغرفه صرخت :اكرهك قليل ادب

كان بالصاله سمعها وضحك حس بالراحه لمن قهرها وسمع صريخها

وراح للمسجد لصلاة الجمعه عرف انه اسلوب جديد بتتبعه تحاول تستفزه

لين ينفجرويطلقها لكن ماراح تنولن اللي ببالك يارغد

بعد صلاة الجمعه
بيت ام محمد
شقة محمد
جالس سرحان وهو ينتظر مها تخلص طلعت من الغرفه بعبايتها بيدها

ناظرته وهو سرحان :اكيد يفكر فيها يمكن شافها امس قربت منه ودموعها

على خدها : كذا يامحمد

وقف وناظرها بصدمه :مها ايش فيه

مها بين ادموعها :والله انو قريتها بالنت بس ماصدقت مستحيل اصدق فيك

شي لكن طلع واقع

قرب محمد بخوف لها بعدت يده ورمت نفسها عالكنبه تبكي محمد حس

بالخوف عليها: مها تكفين خوفتيني ايش فيك

مها بين دموعها: من اول ماجيت من الزواج وانت سرحان اكيد تفكر

بحبيبة قلبك اللي قابلتها امس اكيد عزمتها بعدين طلعت معها

انصدم محمد من تفكيرها مستحيل توصل للدرجه هذي مسكها من اكتافها

بنفعال وقومها وهي ترتعش بين ايدينه خافت لمن شافت نظرته قال بنفعال :

والله والله لو مو خوف من ربي اني ذبحتك ضرب على هالتجني يابنت

الناس متى تفوقين من افكارك المريضه تعبت والله تعبت رمها عالكنبه

وعطاها ظهره وهو يتكلم بنفعال : مره انت بارد مو رومنسي مره غيره

مجنونه الين هنا وبس يامها اطلعيني خاين يكون بعلمك انا اخاف من ربي

مو خوف منك لكن والله لو مااعتدل حالك لسويها لف لها وناظر فيها بنفعال

كان بيكمل بس شاف رهف بنته عند الباب ترجف وعيونها تبكي

وعروستها بيدها تعوذ من الشيطان ومسح على راسه راح لها ضمت حالها

وعروستها ضمها له :عادي ياباابا كنا نلعب انا وماما تلعبين معنا

ضحكة بين دموعها شهقت وهي تمسح عيونها بيدها الصغيره :احثبك

تضلبها يلا بلعب معكم الله بابا يلعب ناظرته مها نزل راسه وطنشها وهو

طالع قال بصوت صارم : انتظركم بالسياره

عدلت كحلها ومسحت وجهاا لبست عبايتها وطرحتها ونقابها اخذت شنطتها

وبنتها ونزلت له بالسياره تنهدت لمن شافته حط راسه على الطاره ركبت

جنبه اتحرك بدون ولا كلمه مها باتنيب:محمد انا اسفه

سكت مارد عليها وهو يسوق :محمد اعذرني والله برودك يذبحني احس

وراه شي والافكار تروح وتيجي

محمد بحزم : انتي اللي تركتي الشيطان يدخل بينا انا قلت كلمتين يابنت

الناس هذي اطباعي اسالي امي والكل وراح تعرفين انو هذا انا

سكتت ومادرت عليه


بسيارته الهمر

كان متوجه للاستراحه مايدري هي قالت شي اول لا او حاجه سواها لمن

طلع من صلاة الجمعه انه بيروح لها وصل الاستراحه فتحو له الباب دخل

الهمر ودخل داخل اخر شي بالاستراحه وقف الهمر ونزل كانت الاستراحه

مجموعه من الصالات وهو دخل اخر صاله فيهم كانت بعيده تماما عن

الباقي وحولها شجر وخاصه جدا مشى بخطوات ثابه حط اشماغه على

اكتافه و العقال عالطاقيه دخل بدون مايهتم لاي احد مااحد يقدر يوقفه

الاوامر معروفه دخل الصاله مالقى شي دخل الغرفه وسمع صوت المويه

بالحمام كان جالسعلى بداية السرير مدد ظهره عليه ورجوله نازل من على

السرير بقى فتره وهو يفكر دانيه عرفت شي اولا غمض عيونه حس بريحة

الفراوله وقطرت المويه على وجهها فتح عيونه شافها كانت قريبه منه

وشعرها المبلل منثور حوله ووجهها بوجها عيونها الرماديه ورموشها

الكثيفه شفايفها الجذابه غمزتها كل شي فيها يجذب انثى طاغيه اتاملها وهي

تحس بالراحه لكن ماتدري بايش يفكر.....هالانوثه كلها ماهزت

فيه شعره مر بذكراه صورة دانيه يوم الملكه تنهد وغمض عيونها بعدها

بقوى وقام ببرود وهي يطلع بكت

دخان من جيبته رمى السيجاره بين اصابعه وطلع الولاعه اتكلم والسيجاره

بفمه :ابي اسمع كل شي

شافت الانفعال بعيونه والغضب بلعت ريقها ماتخاف منه ابدا بس تخاف

يتركها ماتقدرتعيش بدونه وقفت جنبه وهو يولع السيجاره وينفثها بعصبيه

رنيم بثبات : انا وعدتك مااخرب شي بس رحت شفتها بخبث تدري مين

يجي اسمك كشرت يعني مبين انها خاربه بدوني قربت منه وحطت يدها

على اكتافه بالله ايش فيها اكثر مني اانا احلى منها واغنى منها وعندي

اشياء مو عندها ويكفي واهم شي انها مبين انها مو طايقتك

لف لها بسرعه رمى السيجاره عند رجوله وداس عليها قرب منها ضم

وجهها بين ايدينه قرب منها اكثر وهي مبتسمه قرب لين انفه حك بانفها

همس لها برود :رنيم انتي طالق

وطلع من عندها انهارت على الارض وهي تصرخ

الفندق
سويت مريم وسلطان

دخل الغرفه عليها علشان يستعجلها اتاخرو كثير اول مادخل فتح فمه وفغر

فيها لاكذا مابتحمل كانت لابسه فستان فوشي للركبه واكسسوارت الماس

وميكاج خفيف وشعرها يوصل لنص ظهرها لونه بني فاتح عدساتها

الرماديه الفاتح بلع ريقه وبصوت حاول يكون ثابت :يلا اتاخرنا نقزت

بمكانها ولفت وشافت رجفت ايدينها وعيونها اتجمعت فيها الدموع ناظرها

باستغراب :مريم ايش فيك

بلعت ريقها وهي تناظره بخوف سلطان بصوت حنون : مريم تكفين

لاتخافي مني حاول يقرب منها بحذر وهي ايدينها ترجف قرب منها وضم

ايدينها بين ايدينه وضمها له همس لها بحنان : اهدي يامريم والله مااضرك

حس بيدها تهدى بين ايدنه ابتسم براحه وهو يضمها له اكثر بعدها اشوي

وناظر بعيونها اللي بالارض همس لها :قلت لك لاتخافين مني بغصه انا

اخوك

ابتسمت مريم براحه ارتاح لابتسامتها وابتسم :يلا لانتاخر نزل راسه وهو

يمثل الالم حاول يكون صوته مخنوق :مريم تكفين مااحد يدري يكفي اني

طايح من عيونك وعين نفسي مريم انا قطعته وهي ترفع راسه باصابعها

لمن وصلت اصابعها لدقنه حس برجفه بس حاول يتملك حاله رفعت راسه

باصابعها اللي على دقنه :لاتخاف ياسلطان مااحد يدري ولاتحاول تقلل من

نفسك انت رجال بفعالك

قرب منها وباس جبينها وطلع رجفت كثير من قربه لدرجت انها طاحت عالسرير

ارجولها ماقدرت تشيلها سمعت صوته من برى الغرفه :مريم يلا


طلع بسرعه لايتهور تجذبه تذبحه لكن بيتحمل بيحاول يتحمل طلعت له

لابسه عبايتها والشنطه بيدها وتلف الطرحه ابتسم لها وانتظرها لين اتنقبت

مسك يدها اللي كانت ترجف بين ايدينه طلعو السويت نزل تحت وصلو

للسياره ترك يدها وراح للمكان السياق حست بفراغ بيدها ماتدري ليش

اتذكرت مقوله قرتها الفرغات اللتي بين اصابعنا موجوده لتملئها يدا اخر

قطع تفكيرها صوته بتردد : مريم عادي نسافر انا حجزت بنروح على

فينيسيا





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:56 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً