عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:08 AM   #103

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

كيف يقولها بعد كل هالعشره تزوجت عليك


كلم عبد العزيز وهمس له : امك لاتدري ياولدي لين اقول لها


هز عبد العزيز راسه بهدوء هو شايل هم امه بس عادي ان ابوه يتزوج

رجع همس لابوه :لا لقت لها بكون موجود

ابو عبد العزيز بحزم :مابغى احد منكم موجود انت عليك خواتك جمعهم

وقل لهن وامك خلها علي

الاستراحه

دخل الصاله مالقى شي دخل الغرفه شافها متمدده عالسرير والدموع

بعيونها قرب منها اول ماحست حركه رفعت وجهها له قامت نقزت من

السرير وضمته وهي تبكي وبصوت مخنوق بين شهقاتها :والله بعدك موتي

رفع يده وضمها وبصوت بارد :رجعتك يا رنيم

ضحكت بفرحه بين دموعها وهي باحضانه :صدق يافهد صدق احبك والله

احبك بعدت عنه وحظنت وجهه والله احبك ابي اصرخ واقول احبك ناظرها

ببرود تمنى يسمع هالكلام من دانيه لكن حاس انه شي مستحيل بعد عنها

وجلس عالسرير جلست عند ارجوله وكفوها على ركبه همست له بتسائل

:كيف رجعتني

ناظرها بهدوء :عادي طلقه وحده بس اقول رجعتك وخلاص

ناظرته بستسفار قال بهدوء :تعالي

المغرب

بيت ابو ماجد

وقف سلطان بهدوء : يالله يامريم طيرتنا قربت


ابو ماجد اللي كان مستانس كثير على فرحة بنته حس بالراحه مع انه مثل

الكل استغرب تقبلها السريع والمبالغ فيه :بدري ياولدي تعشو عندنا

سلطان بابتسامه :تسلم ياعمي خيرك واصل بس تعرف والله مستعجلين

والطياره قريب اطير نبغى نلحق

ابو ماجد بابتسامه وهو يشوف بنته تبوس راس امها واتودع اخونها

:اللي اتشوفونه بس لرجعتم عشاكم عندي

قربت من ابوها باست فوق راسه سحبها وضمها له حس برجفتها تنهد

باستغراب ايش اللي سار اكيد فيه شي الله يستر بس بعدها عنه وباس جبينها

ابتسمت له بارتباك :تامر شي يبه

ابوها بابتسامه وهي تبعد عنه تلحق سلطان : سلامتك ياابوك

صرخ جاسم: اهم شي هديتي ضحكة عليه وطلعت ورى سلطان وسعد

اللي بيوصلهم للمطار وقفت عند الباب الخاررجي قبل ماتطلع لفت لاامها

:يمه سلميلي على امون

ام ماجد بابتسامه : يوصل يمه

بيت ابو عبد العزيز

مستانسه انو فهد مو في البيت وناستها اكثر لمن دقت عليه رون وجواله

مقفل دخلت هدى وهي تناظر بدانيه : اوه ياحرام انكسر خاطرها كاشخه

لخوي وسحب عليها

سكتت دانيه وماردت

هدى ضحكة :ياثقيل

موني بضحكه :خلاص احرجتيها

ناظرتها دانيه بطرف عيونها كانها تقول لها انطمي

كتمت موني ضحكتها ريوف بابتسامه :دانيه اكثر الاوقات اشوفك باصفر

ابتسمت دانيه بدلع وهو تقوم تلف بفستانه الاصفر القصير :احب الاصفر

لاني شمس

هدى بنذاله:تعترف انها شمس اكيد انا القمر ام الطموح شمس شتحسين فيه

ضحكو البنات عليها

دانيه بثقه جلست وحطت رجل على رجل وبدلع :ايه شمس تنور الدنيا

وتحرق اللي يقرب منها وانتي يالقمر انا اعطيك نوري يعني بدوني انتي

كوكب عادي حجر نوري هو اللي ينورك مو يحق لي اكون شمس


صرخو البنات ريوف بضحكه :اموووت ياناس عالواثق يالعالمي ارحمو

الادبي اشوي

ضحكو البنات عليها


شقة عبد العزيز ورغد

بعد ماخلصت تعديل الدولاب قعدت تعدل الشنطه دخل عليها شكله تعبان

رمى شماغه عالسرير وجلس عليه ناظرها باستغراب :باقي ماعدلتي

شنطك بالدولاب

ابتسمت بخبث وبرود :علقتهم بس اجهز شنطتي بروح مع جدي المزرعه

قبض يده وهو من داخله اللهم طولك ياروح وقف وراح عندها بيلعبها

مثل ماتلاعب اذا هي بتستفزه فهو لها قرب منها وسحبها حاوط خصرها

بيده بلعت ريقها بخوف وهو مره قريب ناظر بعيونها وهي منزله

عيونهابالارض وهمس لها :واهون عليك اجلس لحالي كان قريب منها

مابينهم شي قرب من اذنها وهمس :شفتي من همسه ضيعت علومك يعني

ماتقدرين على بعدي ماانتي قدي يارغد ولاتحاولين تتحديني رجع بهدوء

وباس خدها سحب شماغه وطلع بقت فتره بمكانها مكان يده على خصرها

تحسها نار همسته باذنهاذبحتها صوته حسته رجف كل خليه داخلها

لمست خدها باصابعها تحس بنار بخدودها هيبته حضوره شموخه كل شي

هزها من داخل قلبها يرجف منه مهما كانت قوتها تضعف بلحظة قرب منه

تحركت خطوه وكان استوعبت كلامه اللي قاله انتي مو قدي يارغد انا مو

قدك هين والله لااوريك اكيد نزل تحت والله لااردها لك

نزلت رغد بعدمالبست عبايتها وطرحتها ونقابها تحسبن لوجود فهد

وصلت تحت عرفت انو البنات بالصاله وعبد العزيز وامه وساره ومها

بالمقلط ابتسمت بخبث ذوق ياعبد العزيز دخلت عندهم الصاله الكل ناظرها

باستغراب حتى عبد العزيز سلمت عالكل وشالت نقابها شافت عبد العزيز

اللي جالس جنب ساره قريب منها مره عادي ماهز جوها شي وجلست

جنب عمتها اللي انحرجت عن رغد بسبب جلست عبد العزيز القريبه مره

من ساره وهو عريسها مالهم يوم متزوجين بس رغد ولاهمها عندها هدف

وبتسويه

مها بلعانه تبي تقهر رغد :كل هذا شوق لبعض استحو حنا جالسين

استحت ساره وعبد العزيز بابتسامه : اقول ورحي لزوجك لاااطقينا بعين

ضحكة مها وكانها تبي تفهم رغد حدك عبد العزيز لزوجته انحرجت ام عبد

العزيز ومسكت يد رغد وكانها تقول امحسيها بوجهي بس رغد عادي

ابتسمت لها بحب رغد كاتمه ضحكتها : هاساره جهزتي شناطك

كلهم ناظروها بصدمه ومبين الفرحه بعيونها ناظرت عبد العزيز تمثل

البراءه : ليكون ماقلت لها وانا خربت المفاجئه

الكل مستغرب حتى عبد العزيز وساره وجهها شاحب خايفه

رغد تكلمت وهي تحاول تجاهد ضحكتها على منظرهم كلهم والصدمه

بعيونهم :ساره عبد العزيز ماقلك انكم بتسافرون الحج الثلاثاء وانا بروح

مزرعة جدي بجلس عنده لين ترجعون تقبله منكم مقدما

بينفجر منها ايش هالاستهبال هو قال بيسافر هو وياها ليش يعني تبي تجلس

عند جدي وتحطني امام الامر الواقع عارفه ماراح اكسر خاطر ساره والله

لااوريك يارغد نشوف انا ولاانتي حامض على بوزك الطلاق تبي تستفزني

حتى اطلقها ساره ناظرة بعبد العزيز ابتسم لها عبد العزيز مو عارف

شيقول

رغد تمثل الصدمه : يؤ ليكون خربت المفاجئه

ناظرها بنظره قويه طيحت قلبها شتت عيونها عنه وقامت :بشوف البنات

طلعت بسرعه لايلحقها لانه لو شافها يمكن يذبحها اول ماطلعت فجرت

تضحك مو قادره تمسك نفسها هين ياعزوز بيجيك اكثر دخلت عند البنات

وجلست معهم

بالمقلط

مها ابتسمت : الله يتمم لكم يارب الحجه

ساره بهمس وغيره :ليش قلت لرغد قبل ماتقولي

ماعرف كيف يصرف ابتسم وباس جبينها :اهم شي انا بنسافر سوى وهي

سمعتني وانا اقول لابوي

ابتسمت ساره بخجل

مها بضحكه :شفرو شفرو

عبد العزيز بابتسامه وهو بداخله نفسه يمسك رغد ويوريها شغلها :اقول

روحي لمحمد بس فكينا ابي اعرف كيف مستحملك

ابتسمت لهم مجامله ومن داخلها مجورحه ابدا محمد مو مستحملني يااخوي


الحد الجنوبي

بعد جبل رميح

مجتمعين القاده

العقيد حارب :يعني احنا خلاص تقدمنا وفيه دفع بعدنا بتمشط المنطقه

اللحين رجعنا جبل الرميح بنتقدم قدام بعض السريات جت وتمركزت


بالخوبه احنا اللي بنكون بالمقدمه علينا مسؤليه اكبر

اهم شي اللحين نتقدم قبل الصباح لان طائرة اباتشي بتنطلق من تبوك

الصباح وبتفجر على جبل كعب لازم نكون مفضين المكان بكره

انتهى الاجتماع وكلن راح لطريقه العقيد حارب لناصر :الدفعه الثانيه

انطلقت وفيها تركي بناخك

ناظره ناصر بصدمه وتنهد بهدوء :الله كريم وينصرنا يارب حارب ابغى

اكلم اهلي ياشيخ

حارب بابتسامه :بكره لمن نفضي المكان هنا بنلاقي ارسال بعيد عن الجبل

ابتسم له ناصر بمتنان

بمكان ثاني وعالطريق كانو مجموعة من الجيش كتيبه كامله محمله

بالاسلحه ومجموعه من الدبابت واللوريات الكثيره متجهها كلها للجنوب

لهدف وكلهم قلب واحد كلهم رايحين لحماية هالوطن مهما كلفهم حتى

لوكان الثمن ارواحهم الله اكبر الله اكبر ايوطن الاسلام ياوطن التوحيد

والشهاده الله يديم عزك ياوطن


بيت ابو عبد العزيز

المقلط دق جوال رون وقامت عنهم ريوف بابتسامه واحراج :بصراحه

ماكنت اعرف انك حبوبه يارغد كنت دائما اشوفك الشريره

ضحكة رغد برحابة صدر : عادي اللي يجهلك ما يثمنك

دق جوالها وابتسمت بفرحه وهي تقوم: هلا والله نوافي الغالي اخبارك

وطلعت من الملقلط وفيه قلب من اول ماسمع الاسم وهو يدق بشكل مو

طبيعي

رغد غطت وجهها وطلعت لشقتها من الباب الخلفي اللي تحت الدررج

يطلع على درج للشقق :نواف بضحكه :يؤ رغيد تزوجت وسرت نوافي

شفتي نفسك علي

دخلت الشقه رمت عباتها وطرحتها وهي تضحك :شفت كيف اصلا من

زمان شايفه نفسي عليك اصلا ماقدرت تكمل كلامها وهي تشوف عبد

العزيز واقف لها عند باب غرفة النوم كان لابس بنطلون البجامه بدون

بلوزه نزلت راسها ولفت نواف بضحكه :هي رغيد وين رحتي يابنت ليكون

مشغله مع المعرس

رغد بلعت ريقها بهدوء : لامعك ايه ايش عندك داق

نواف بضحكه :هي بنت ايش فيك ضيعتي احد يسال هالسؤال

ماعرفت شتقول وهي تحس بارتباك من وجوده خوف وقلق :لا مو قصدي

نواف ايش رايك اللحين تيجي تتعشى معنا

كانت تبي طريقه تهرب منها من عبد العزيز اللي ابتسم بخبث قرب منها

وهي معطته ظهرها وحواطها بيده على بطنها تحس مصارينها كلها

تتضارب والحراره وصله حدها بلعت ريقها وهي تحسه يقرب منها

نواف بصراخ :هيه وينك مو معي اقول انا انسحب بكرامتي فمان الله

قفل الجوال نزلته وهي تناظره بيدها نزل دقنه على اكتافهاوهو يهمس :ايش

افهم من الحركه تحدي يعني او ايش

لفت عليه بهدوء استغرب منها بس هي قربت منه اكثر

اول ماحست يده خفت على خصرها تركته وجرت عالغرفه وهي ادور

المفتاح مالقته جرت عالحمام وقفلت على حالها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:28 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً