عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:11 AM   #104

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

واقف بالصاله استوعب بالنهايه حركاتها كان يبي يعصب بس ماعرف غير

انه يضحك عليها بتستفزه بحركات البزران فعلا ان الحرمه مهما كانت

قويه مستحيل ماتنكسر قدام رجال راح لسرير واتمدد عليه طولت تحت هو

راح صلى العشاء وطلع مهما كان مارح يكون مو عادل بيظل عندها لين

يسافر هو وساره حس بالراحه لمن شاف فرحة ساره ماتتدري رغد انها

فعلا ساعدته بس برضو يحس انها استغفلته

حس انها طولت بالحمام صرخ :رغد خلاص اطلعي مو مسوي لك شي

بس اطلعي من الحمام

رغد بتردد :ايش يضمن لي كلامك

قال بثقه :اليوم مارح اسوي لك شي بس بكره ردي عليك كلمت رجال

تعرف رغد انه اذا اوعد وعد بكره بتلاقي لها تصريفه بس اليوم اهم شي

طلعت من الحمام اشويش شافته كيف متمدد ايش طلعها من تحت كانت تبي

تهرب بس وين تهرب مسكها وسحبها قالت بتوتر :موقلت مابتسوي لي شي

ابتسم عبد العزيز :وانا عند كلمتي ماراح اضرك بشي

جلسها جنمبه وبهدوء واسلوب اقناع : انتي ابوك الله يرحمه راح وكان

بينكم خلافات

نزلت راسها بالم ليش تذكرني ليش حاولت تتمالك حالها مستحيل تنهار

عنده ماردت عليه

كمل مع انه يحس اسلوبه غلط بيجرحها بس تستاهل :فا انا مسافر ماتدرين

ايش يسير معنا بالحج وانا مو راضي تروحين مع جدي المزرعه فتخيلي لو

اموت هناك وانا مو راضي عليك ويسير زوجك مات وهو مو راضي انا

ماادري عن ضميرك لكن اقولك انا مو راضي عن الروحه وكيفك ولو سار

لي شي تخيلي الذنب اللي تاخذينه

قام من عندها وراح وهي تفكر بالم لا مو الاسلوب هذا ياعبد العزيز انا

باقي مجروحه من موت ابوي وهو مو راضي حرام عليك ياابن الناس تبي

تبكي بس ماتبي تضعف قدامه تحس حالها مخنوقه دخلت الحمام غسلت

وجهها طلعت الصاله ماشفته شافته طالع من المطبخ ومعه كاسات مويه

شاف وجهها الشاحب بس حاول انه مايبين دخل الغرفه وهي جلست

عالكنبه بالصاله


تحت

بعد ماراح الكل وام عبد العزيز طلعت تصلي حولو البنات عالمقلط

دخلت رون غمزت لموني وهدى وفهمو وقامو طبعا دانيه على البلاك

بيري تكلم صديقتها عالمسن ريوف مافهمت السالفه جت لها رون وهمست

لها وقامت

دانيه كانت متكيه على مركه عالارض ومعطيه الباب ظهرها ورجولها

على الارض وركبها متكيه عليها البلاك بيري ويدها وتكتب داخله جوى

شافت البنات طلعو بس ماخطر على بالها شي
مشتاق يشوفها شكلها كان كيوت شعرها الايمو مستشور ومبينها كانها

طفله بالابتدائي فستانها الاصفر معطيها نور غريب يمكن حبه يمكن

شوقه هو اللي معطيها نور كان بيقرب قبل ساعات كان يخونها مع رنيم

نفسه لو تحبه ربع حب رنيم كان عاش مرتاحه قرب منها اكثر

حست بحركه ابتسمت:وين اختفيتو بنات تعالو شوفو لبى ماجد منزل اغنيه

جديده

ابتسم وبخبث :مافيه لبى فهودي

نقزت من مكانها ووقفت بغت اطيح من الربشه ومسكها بلعت ريقها بتوتر

وخوف لاماتبغاه ضمت شفايفها بطريقه طفوليه ودموعها تجمعت بتنزل

حس نفسه قدام طفله قرب منها وباس جبينها اول مالمست شفاته جبينها

بكت وانهارت ماقدر يتحمل رفضها حس بالم بجرح كبير تركها وطلع من

المكان كله جلست على الارض وهي تبكي مو بيدها تخاف منه تهابه ليش

مو راضين يفهمون ماتبيه ليش رضيت فيك ليش طلعت من المقلط

راحت الحمام غسلت وجهها واخذت عبايتها وشنطتها جوالها بدون ماتودع

احد طلعت من الباب ومسكت جوالها بدق شافته جالس على جنب ويدخن

صرخت بقرف ودلع :انتا ادخن بدلع طبيعي مقرف

لو غيرها قال هالكلام ماسكت لكنها يصوتها غير دلعها غير بس حب

ادبها قام لها وعيونه شرار ناظرته بخوف :خلاص والله اسفه

ناظرها ببرود وحزم :وين رايحه

بخوف وتوتر :بيتنا كنت بدق عالسواق

قرب فهد وسحبها من يدها بهدوء وشبك اصابعه بين اصابعها ماقدرت

تقول كلمه ودموعها تنزل تحت النقاب بخوف ركبها السياره وهي جالسه

بخوف ركب هو مكان السايق وحرك السياره

كانت ماسكه باكرت الباب بخوف وهي تبكي سمع صوت شهقاتها همس لها

بحنان : لاتخافي بوديك بيتكم انفجرت تبكي بصوت عالي كانها طفله وهو

قلبه انجرح عليها

وصلو البيت وقف السياره بهدوء : انزلي

لفت له بسرعه وبدلع وصوتها الباكي :لاوالله ماانزل الا تنزل معي وتقول

لاامي اجل تبيني اقولها ماما جيت مع فهد يلا انزل وقل لهم انتا

ناظرها بابتسامه وهز راسه طفله وتبقى طفله وكان كلامها اوامر

حبيبتـي طفلـة
طفلة نعـم طفلـة شبيـه بهـا القمـر
حتى القمر لو شافهـا صابـه جنـون


نزل عدل شماغه ومشى معها وقف عند الباب :شوفي طريق

كملت طريقها جوى وهي تبرطم بعصبيه ابتسم عليها طلعت له وهي شايله

النقاب والطرحه على اكتافه :ادخل مافيه غير امي وبنبرة طفوليه لو

هزئتني بهزئك ضحك ودخل انحرجت اللحين يشوفيني بزر اوف بس

دخل فهد وسلم على عمته وجلس معها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:27 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً