عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:18 AM   #107

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ايطاليا
روما

نزلو من المطار اخذ تاكسي عطاه عنوان الفندق اللي كان حاجزه وصلو

فندق ( The Westin Excelsior )


نزلت بتعب من التاكسي وهي تعبانه من الرحله راح للرسبشن قال لهم عن

الحجز شالو الشنطه حقتهم وطلع معهم العامل لسويت دخل الاغراض

ووقفت مريم برى لين راح دخلت عجبها مره السويت كان بالون الابيض

والذهبي كله فخامه حست براحه للمكان جلست عالسرير قلعت طرحتها

ولثمتها ناظرت

بسلطان ابتسم لها :ايش فيك

مريم بتسال :كيف قدرت تخلص التأشيره وتحجز الفندق خلال ساعات

ابتسم سلطان باحراج وهي يحك شعره :اممم من اول يوم خطبتك جهزت

كل شي انا عندي تاشيره وانتي قدرت اطلعها من معارفي بسرعه

ناظرت الغرفه بتوتر : ابي اخذ شور وابدل قامت سحبت شنطتها فتحتها

بهدوء ضلت فتره تقفل بالسحاب وتفتحه بتوتر كان يتاملها بعدين حس على

دمه شكلها منحرجه منه ابتسم :انا بنزل اشوي اشوف الاوضاع وارجع لك

ابتسمت بامتنان طلع سلطان طلعت اغراضها دخلت الحمام خلصت شور

لبست ملابسها بالحمام لبست بجامه قطنيه لونها رصاصي بقبوع من ورى

وساده مافيها شي كانت تميل للاسبور اكثر

طلعت من الحمام من التعب رمت المنشفه وشعرها اصلا مبلل من التعب

مددت عالسرير وغمضت عيونها

اخذ له كافي تحت لين تخلص دخل الغرفه شافها نايمه ناظر شعرها المبلل

والجو بارد مجنونه هذي شاف النشفه مريمه باهمل عالكرسي اخذها قرب

منها بهدوء وهو يتامل ملاحمها الناعمه ماكان جمالها خرافي ولا كان فوق

الوصف كانت بشرتها حنطيه لكنها ناعمه جذابه بشكل غريب قرب منها

اكثر وهو يشم ريحة شعرها ريحة الفراوله فتحت عيونها شافته كيف قريب

انتفضت ونقزت من مكانها كانت بتنزل من السرير اتعنقلت بالشرشف

طاحت على وجها وهي تبكي زحفت على ارجولها وايدينها لين وصلت

زاوية الغرفه ضمت حالها وسارت تبكي وتبكي بالم

جامد بمكانه شاف ردت فعلها العنيفه تالم كثير من شكلها شلون طاحت

وشلون زحفت لا مو كذ ليش يامريم ليش العذاب بلع ريقه بالم مو قصده

والله مو قصده قام لها والمنشفه بيده بلع ريقه وهي تبكي بنهياروبصوت

مهزوز :كنت بمسح شعرك رفع المنشفه خفت عليك برد لف يناظر الغرفه

شافها تناظره بعيون مدمعه بالم :والله ماقصدي شي كنت خايف عليك

قرب منها بحذر وهو يشوفها كيف تهتز ودموعها بعينها وتناظر فيه بهدوء

: مريم انتي تعرفي اني مااقدر اقرب منك وانا وعدتك لاني مستحيل اجرح

حالي مريم لاتعذبيني وتحسيسيني اني واحد مجرم يكفي العذاب اللي انا فيه

تكفين وصل لين عندها جلس جنبها بهدوء ضمت رجولها لصدرها اكثر

رفع المنشفه وسار ينشف بشعرها وهي بس تشهق ودموعها تنزل بدون

صوت خلى المنشفه على شعرها وضم راسها بيدينه بس بين خدودها ويده

المنشفه همس لها بحنان : والله مستحيل اضرك مريم انا احبك ومستحيل

اضرك قومي ارتاحي واذا ماتبيني بطلع واترك المكان

كانت ساكته وتناظره بعيونها المدمعه وهدوء ملامحها مافيه أي ردت فعل

صدمته كثير تنهد بالم قام من جنبها بيطلع همست له بصوت باكي بين

شهقاتها : لاتروح خلك هنا

اخذ نفس قوي لف شافها تقوم وتتمدد عالسرير وتغطي حالها زين راح

لشنطته اخذ ملابسه بياخذ شور وينام كان ناوي يطلعو لكن مبين انها ما

راح تقدر


السعوديه
بيت ام محمد
شقة محمد
سمع صوتها الباكي عالجوال مافهم ايش فيها نزل بسرعه اخذ مفتاح

السياره وبوكه وجواله وحطهم بجيبته مهما كان بروده الا انه مايتحمل

دموعها ابدا اخذ شماغه وعقاله وطلع على طول راح لها بيتهم اول

ماوصل البيت نزل من سيارته دخل الحوش وكان بيدق لها شافها عند باب

البيت لابسه عبايتها ونقابها وبنتها بحضنها نايمه راح لها بقلق اول ماشافته

قامت له محمد بقلق :ايش فيك بكت مها اخذ منها بنته وراح للسياره ركب

بنته ورى وهي ركبت قدام ركب السياره وشافها سانده راسها على باب

السياره وتبكي زاد القلق عنده حرك السياره متوجه لبيتهم وبخوف: مها

ايش فيه

بكت ازياده وماقالت كلمه تنهد وسار يسوق وهو قلقان عليها معقوله سار

لهم شي

كان ما جت احد غلط عليها وصل البيت وهو في داخله تسالئت كثيره شافها

تنزل وتطلع شقتهم نزل اخذ بنته وطلع الشقه دخل شافها متمدده على كنبة

الصاله وتبكي ودى بنته غرفة النوم وغطها شال شماغه والعقال وحطهم

على اول كنبه بعدين راح جلس جنبها كانت حاطه راسها على يداها

والنقاب

بيدها والطرحه باقي على راسها عدلها شال الطرحه عنها ضمته وهي

تبكي سار يمسح على ظهرها بهدوء : مهاوي حبيبي ايش فيك

مها بين ادموعها وهي تغوص بحضنه اكثر : ابو تزوج على امي تخيل

امي اللي بعمرها ماشفنها رفعت صوتها على ابوي طول عمرها تقوله ايه

وحاضر وتم وامر يتزوج عليها بدون حتى مايقول جانا وقال تزوجت

رفعت راسها وناظرته وهي تبكي شهقت : محمد انا خايفه ابوي وأمي

يتفرقون ماابي بيتنا يخرب ضمها محمد اكثر : خلاص حبيبي اللي سار

سار ومابيدك شي وامك اعقل من انها تخرب بيتها بيدها امسحي دموعك

وقومي اشربي مويه وهدي

وراسها على صدره بين دموعها :حتى وانا ابكي متعجز تجيب لي مويه

وتمسح دموعي

ضحك محمد :انتي ابدا لسانك مايركد اشوي

ابتسمت على ضحكته بعدين عبس وجهها ناظرها باستغراب مها

بشهقه:يعني اللحين اذا انت اتزوجت ماالومك امي وهي مو مقصره اتزوج

عليها كيف انا اللي تشوفني طويلة لسان واعذبك

ناظرها بقهر :مها وبعدين معك انتي مافيك فايده ابدا جى يبي يقوم وقفت

قدامه :خلاص توبه الله يخليك خلاص بحاول اسكت ومااقول شي بس

لاتتركني الله يخليك انا محتاجتك الله يخليك تنهد وجلس وجلسها معه


بيت ابو عبد العزيز

جناح ام عبد العزيز

ابتسمت بهدوء وهي تناظر ولدها الحنون الطيب اللي ماتركها من طلع ابوه

وهو جالس عندها بحنان :فهد روح نام


ابتسم فهد اللي جالس على كرسي جنب سرير امه :انا مرتاح كذا وماراح

اروح لين تتعشي و تنامين

ام عبد العزيز بغصه :الله لايحرمني منك يالغالي

جابت الشغاله الاكل شربه ساخنه بخضار قرب من امه بابتسامه اعتدلت

بتنزل من السرير مالها نفس بس بتشرب علشانه منعها تنزل

وخلها جالسه وجلس جنبهاوابتسم بحنان : يلا يالغاليه طول عمرك توكلينا


وتشربينا ودلعين جى الوقت اللي نرد لك اشوي من اللي سويتيها لنا يلا

بشربك بيدي

تجمعت الدموع بعيونها وهي تشرب اول ملعقه من يد ولدها هذ اللي

مستعده تبيع كل شي علشانه عياله هذا الشي اللي تشكر راشد عليه

وفهد غير ولدها الحنون اللي مايرضى عليها شي دموعها سارت تنزل

غصب

همس فهد بعتب وحنيه : لا يالغاليه ياجعلني فداك الا دموعك يمه انا اقولك

كلي مو ابكي

وكلها الشوربه لين قالت خلاص قامت غسلت وهو طلع الصينيه برى

وطلب من الشغاله تيجي تشيلها رجع شاف امه رجعت تنام ناظرته بابتسامه

:ياولدي مافيني شي روح نوم الله يرضى عليك

رجع جلس عالكرسي مكانه :مايجيني نوم الا لمن تنامين يالغاليه

هدوء اشوي اتكلمت ام عبد العزيز :دق على ابوك واعتذر منه

فهد بيتكلم قطعته :مهما كان ابوك ياولدي طول عمرك رضي والدين

لاتيجي علشان سبب تافه تغضب ابوك

فهد بهدوء :يمه هذا سبب تافه

ام عبد العزيز بهدوء وتبرير: يمه في اشياء انتم ماتعرفونها وماتدرون

اسباب ابوك وانا راضيه عليه يمكن انفعلت وقتها بس اللحين خلاص

والمره السنعه اللي تكسب زوجها مهما سار وايش يدريك يمكن ابوك يمر

بمراهقه متاخره ماني بتاركته لاخر يوم بعمري وبخليه يعرف قدري بقربي

منه ومو انا اللي تغضب زوجها دق عليه وكلمه وانا اكلمه بعدك

ابتسم فهد لامه بفخر باس فوق راسها : الله لايحرمني منك ياكل العقل انتي

مسك جواله دق على ابوه مايرد ناظر بامه :مايرد

اشوي الا انفتح الباب ودخلت رون وعيونها حمرا ومنتفخه ووراها هدى

بعد جرو على امهما وكل وحده حظنتها من جهها ابتسمت ام عبد العزيز

ايش تبي اكثر من هالدنيا غير عيالها حولها كل وحده حطت راسها على

صدر امها فهد بتريقه يخفف الجو :اوه يالدلوعات هذا كبركم وبحضن امي

ون وهي بحضن امها :اقول اخر واحد يتكلم عن الدلع انت

ضحكة هدى :وانت زوجتك الدلع كله

ابتسم بالم وقال بنبرة غرور :اصلا الدلع منخلق لها اذا دنو حبي ماتدلعت

من يدلع

صفرت رون وضحكته هدى :اوه ياخطير

ام عبد العزيز خبطت راس رون بخفيف :انتي ماتعقلي

رون بمزح :زوجوني وانا اعقل

ناظرها فهد رافع حواجبه :ايه يالاخت استحي على وجهك

رون بلا مباله :اللي اختشو ماتو يااخيو

فهد ضحك : باردة وجه

اشوي الا ينفتح الباب كلهم لفو كان ابو عبد العزيز ومعه ابو عبد العزيز

وقف فهد قرب من ابوه وباس راسه : اعذرني يالغالي اذا غلطت عليه

ابتسم له ابوه بحب :معذور ياابوك

قامو هدى ورون وطلعو برى الغرفه وعبد العزيز وفهد بعد طلعو

كلهم جلسو بالصاله اللي فوق العيال والبنات وامهم وابوهم بالغرفه يبون

يعرفون شيسير بالنهايه

بالغرفه

دخل خنقته الغرفه ريحة البخور ابتسامت هيا كلها اختفت قرب منه ا وهي

عالسرير تحاول تقاوم ادموعها لكن مانجحت لانها سارت تنزل بدون

توقف جلس جنبها عالسرير باس جبينها بوهدوء : لك اللي تطلبينه والله انك

الغاليه والعزيزه ساحميني بس تعرفين غلات ابو ناجي ومااقدر ارده بشي

وصدمني قدام الرجال اصلا لمن قال جتك بنتي الا تقول تم جات تم على

لساني بدون تفكير بس بعد اللي سار استوعبت الوضع والله العالم ان مااحد

ياخذ غلاك هالحرمه مع اني مملك عليها من اربع ايام الا اني حتى

ماشفتها مع ان ابوها طلبني اخذها بس كل هذا علشانك ولو تبين اللحين

اروح اطلقها والله ماابي من الحريم غريك ياهيا وغير راضاك

تنهدت بتعب :خلاص أي راشد فيه شي انكسر مهما رجعنا مايتصلح لكن

علشان عيالك مايحسون بشي وعلشانهم بس راح امشي حياتي معك

وزوجتك تجيبها بكره هنا

انصدم راشد كملت هيا :بنشوف مين اغلى وبتكون انت مع مين

سكت راشد تفكيرها غريب لكن قال بهدوء :اللي تبينه


بالصاله برى
دق جوالها بنغمه مميز

صاحبي ياحني لك

طالعو كلهم فيها ناظرتهم باحراج ضحك فهد :ردي عليه ايش تنتظرين

قامت جري مع جوالها كلهم ضحكو عليها

رون بتريقه :ايه الله لنا كل وحده عندها زوج وانا

ناظرها عبد العزيز بنظره جامده قويه بلعت ريقها وفهد كاتم ضحكته نقزت

رون :هدى نسيت اقولك

اول ماراحت ضحك فهد وعبد العزيز هز راسه :اختك هذي مو صاحيه

فهد ابتسم :اجرئ وحده فيهم عبد العزيز لاتشد على اخواتك مره

عبد العزيز ناظره بطرف عينه :يكفي انت ترخي وانا اشد مايسير اثنين مرخين

ضحك فهد :تعرف تعدل

سكت اشوي

فهد قام بهدوء :شكل الحبايب نامو وسحبو علينا روح شوف زوجاتك يالزير

ضحك وراح قام عبد العزيز نزل تحت وراح من الباب الخلفي طلع لشقق

ناظر بشقة ساره وحس رجوله تاخذه هناك وقلبه يقوله هناك لكن

عقله لازم يكون عند رغد مهما كان لازم على الاقل يمر اسبوع ويكفي

اليومين العصبيبات من بعد زوجنا وبسافر مع ساره الحج

دخل الشقه ومزاجه مو شي شافها فاتحه التلفزيون عالمجد وهي مو معه

سرحانه قرب وهو ماله نفس بشي :رغد

نقزت ولفت على طول ابتسم خوفها رغد بقهر :ماتعرف تتنحن ولا تقول

شي كذا خرعتني مافيه شي اسمه ذوق يااخ عبد العزيز وبعدين من وين

جاي هالوقت وكل هالوقت وين كنت وطنشها ودخل الغرفه انقهرت منه

ماكملت النكاده راح وخلها هين ياعزوز اذا ماخليتك تطلق مااكون رغد

دخلت الغرفه مالقته اكيد دخل الحمام ملت عليك بس طلعت راحت المطبخ

جوعانه بس مكسله تشوي شي جلست فتره بالمطبخ ماتعرف شي فيه اصلا

حتى تعرف ماتعرف تطبخ فتحت الثلاجه شافت عصيرات الله عصير

ليمون كيوي صبت لها بكاسه وطلعت شافته جالس بالصاله عالتلفزيون

جلست جنبه بمسافه :يلا انزل جيب اكل انا جوعانه مااكلت شي

لف لها شاف العصير ميل لها على طوله ارتبكت ورجعت على ورى اخذ

من يدها الكاسه واعتدل وشرب منها وهي يناظر التفلزيون :مشكوره

عالعصير



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:24 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً