عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:30 AM   #113

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ضحكو كلهم وقام فهد وعطها العيديه نزلت هدى وسلمت عليهم وعيدت

اشوي الا ريم نازله كانت لابسه تنوره قصيره وبدي ضيق تضايق ابو عبد

العزيز ووقف :يلا يافهد نروح المجلس الرجال اللحين يجو سبق فهد ابوه

وريم جت تسلم على ابو عبد العزيز تعيد عليه كانت وقحه لزقت فيه سلمت

عليه وبوست خدوده ببطئ وكانها بترفع ضغطهم تركها ابو عبد العزيز

وطلع وقفت ريم بدلع :كل عام وانتم بخير

هدى بقهر : وانتي بالف شر

ام عبد العزيز بوقار :هدى عيدي يابنتي

ناظرتهم ريم بغرور تركتهم وطلعت غرفتها

رون بقهر :عقرب رمل

ام عبد العزيز تنهدت بالم راشد عالمها وحبيبها الغيره بدت تاكل قلبها وهي

تشوف قرب ريم منه على الاقل مايكون قدامها حست باختناق بسيط

والغصه كاتمه على انفاسها تبي تبكي صعب والله صعب اكثر من 30 سنه

تتبخر بيوم وليله بعد ماكانت دنيته وزوجته وحياته كانت الاولى والاخيره

على اخر العمر تشاركه وحده فيه اخذت نفس تحاول تمنع دموعها وتخفف

من غصتها كانت ورده بين ايدينه بعد ماذبلت تركها وراح عنها اخنقتها

العبره زياده وهي تحاول تضيع هالافكار السوادويه وتذكر نفسها انها باقي

غاليه عند راشد

بيت ابو ماجد

جرت بسرعه علمطبخ مسكت جوالها وسارت ادق اوف رد

مجود رد طول لين رد عليها :هلا

ابتسمت براحه :تعال بسرعه المطبخ بسرعه

ماجد بخوف :فيه شي

موني :لا مافيه شي بس تعال وانا اقولك

قفلت جوالها ووقفت عطاولة المطبخ وهي تشوفهم كيف يتحركون يجهزون

لضيافة الضيوف من غير طلعتهم للمزرعه كل شغاله ماسكه شغله بعد

دقايق دخل ماجد بقلق :ايش فيه

ابتسمت له بحب :اسمع انتا مو قلت رضيت امي تخطب لك البنت ايش

رايك تشوفها

ماجد بصدمه :اماني انتي من جدك شتقولين البنت مو محرم

اماني بثقه ورزانه :ماجد من حقك النظره الشرعيه واعتبرها نظره شرعيه

حتى ماتكسر خاطر البنت لمن تشوفها في بيتهم كذا يكون اريح لك ولها

تشوفها واذ تبيها تتقدم لها وانت نيتك الزواج يعني عادي احسن من انو

تخطبها ماتعجبك تفسخ الخطبه وتجرحها او تظطر تكمل علشان اهلها

ماجد بتردد :ماادري

موني بهدوء :انتظر هنا لين اشوف صرفه اطلعها لان الحريم بالصاله كثير

والبنات بالمقلط كثير بس حاول تتخبى ورى الثلاجه او أي مكان

ضحك ماجد على اخته مو صاحيه وقف عند الباب الخارجي بحيث يشوف

اللي بالمطبخ واللي بالمطبخ مايشوفونه

دخلت موني المقلط وشافت حليمه وهي تلعب مع سالم اماني بابتسامه :اقول

حلوم بالله جيبي معك سالم وتعالي معي المطبخ

ابتسمت حليمه بهدوء وقامت وهي شايله سالم دخلت المطبخ جلست

عالكرسي اللي بطاولة المطبخ وبصوتها الناعم الحريري :موني فديته ولد

اخوك ابي اكوله اكل يزنن مره عادي احطه بالشنطه

كان يتاملها مايدري ليش كان يقارن بينها وبين حنان وجوليا تعوذ من ابليس

ماينكر ان صوتها الحرير لامس قلبه نعومه مره يحس انها ممكن تتشقق من

النعومه سمارها ملفت بنظاره وحلو وعيونها الواسعه العلسيه وابتسامتها

الدافيه حس بالراحه لها سمع موني وهي تضحك :ايش رايك تاخذينه وابوه

مجانا

انحجرت حليمه وقلب لون وجهها احمر وماعلقت بشي

ابتسم ماجد خجوله ونعومه وصوتها لوحده حكايه ترك المكان وراح

المجلس وهو يحاول يفكر فيها وبس وينسى حنان وجوليا وكل شي


بيت ابو عمر

حست بالخجل الى الان ماعيدت على ابو عمر وحتى سلطان خلصت

متاخر ولمن نزلت لقت عماته وبناتهم وزحمة حريم صديقات عمتها

ابتسمت وجلست معهم وهي تشوف ريوف الوضع مو عاجبها قامت تقهوي

وتساعد عمتها والكل يناظرها باعجاب دق جوال ريوف وقامت جلست

مريم وهي تحس حالها غريبه مو متعوده كثير على عماته وزوجات عماته

اشوي دخلت ريوف بابتسامه جت جنبها :روحي المطبخ

ناظرتها باستغراب دفتها ريوف على خفيف قامت بهدوء وهي تبتسم لهم

بنعومه راحت المطبخ اول مادخلت بغت تشهق بس مسكت نفسها شافته

قرب حست برجفه قويه حاولت ترجع بس سلطان حاوطها بيدينه و قربها

منه بابتسامه وهمس :كل عام وحبيبتي بخير وباس بين عيونها بهدوء

رجفت مشتته تبي تبكي تبي قربه تبي بعده مشاعر كثير متناقضه مع

برودت اطرفاها ورجفتها حطت يدها على صدره وكانها حاجز بينهم

يتاملها بهدوء شاف عيونها المتجمعه فيها الدموع ورجفتها نفسه يكسر

الحواجز بينهم يبيها تتكلم بس رجفتها المت قلبه بعد فتره ماشاف منها رد

غير رجفتها وعيونها الضايعه اللي تحكي عن شاتت مشاعرها بعد عنها



عطها ظهره بالم وهو بيطلع شافت ظهره حست بالالم عليه قالت بصوت

هامس :وانت بالف خير وراحت تركته لانها مو قادره تواجهه الى الان

فيه حواجز كثيره توقف بينهم

كلمه وحده عاديه بس رسمت الابتسامه على وجهه ابتسامت راحه وحب

يمكن تكون كلمه عاديه بس مجرد تجاوبها معه يخلي امله يزيد ببكره والله

احبك يامريم حسي فيني اشوي راح مجلس الرجال شاف عمر بطريقه

ابتسم لخوه بحزن هو اللي يحبها وعايشه معه يحس بالعذاب كيف اخوه اللي

يموت فيها وهي عايشه بس ماتعرفه عايشه بدون عقل الواحد لمن يشوف

مصيبة غيره تهون عليه مصيبته هو عنده امل لكن اخوه الامل مستحيل

مهما حاولويفهمونه ابدا مو راضي يستوعب ان الامل بحبيبته انقطع

قطع افكاره صوت عمر القوي :يلا ابو الشباب غير ثوبك نذبح لان خوالي

بيحضرو الغدا ويطلعو المزرعه

عفس وجهه سلطان :اذبح انت

ضحك عمر وهو متوجه للبيت : اكيد بذبح بس انت بتذبح ذبيحيتك

ولانسيت

سلطان بمزح وهو يلحق اخوه علشان هو بعد يغير ملابسه :اجل بنادي

ريوف تساعدني بالذبيحه

ضحك عمر :ماخربها غيرك خلى البنت تسير انثى

سلطان بابتسامه:اموت على نصير المراءه

هز عمر راسه وهو يمسك جواله يدق على ريوف تشوف لهم ملابس


المزرعه
بيت عزام الذيب

بالصاله مليانه حريم لمكانت ابو سالم بالديره هنا والبنات رايحين جين قهوه

وشاي بالمطبخ

دانيه بتعب: انا ايش حادني البس هالكعب ولا بعد قصير شوفي كيف

بياكلوني اكل

ضحكة حنان :تستاهلي مااحد قالك تكشخين وشكل حبيب القلب مطول

وكشختك بتروح

انفعلت دانيه بقهر :حنون

ضحكو رغد وحنان الا بدخلة مها بابتسامه :ايش عندكم

ناظرتها رغد بنص عين عضت دانيه على شفايفها ورفعت حواجبها

ابتسمت رغد :نتريق على مرت اخوك ...كشختها بتروح والحبيب مااجى

ضحكة مها : هذا هو عالطريق جاي حتى ماانتظر غدا عمتي هاله


انحرجت دانيه وطلعت من المطبخ بسرعه والبنات يضحكو عليها



سيارة فهد المتوجهه للمزرعه هدى جالسه قدام ورون وزوجة ابوها ورى

طول الطريق ورون كاتمه ضحكتها لانها هي وهدى اللي لعبو على ريم

وخلوها معهم وامهم وابوهم راحو غدا عمتهم وريم كل اشوي تهز رجلها

بقهر تنتظر سيارة ابو عبد العزيز وهي مو داريه انهم اصلا باقي ماطلعو

اتذكرت رون ايش سوت فيها بنذاله لمن ابوها قال روحي شوفي ريم

بتروح معنا الغدا ناظرت امها اللي تضايقت غمزت لها هدى وفهمتها

طلعت فوق ودخلت عند ريم شافتها كاشخه ولابسه قالت لها ببرود :ليش

لابسه كذا ماراح ترتاحي بالسياره ريم بغرور :بروح مع راشد الغدا

رون تخفي قهرها وبنذاله :بس ابوي قال هون مو رايح الغدا غيري وانزلي

علشان نروح وفعلا صدقتها ريم ورون نزلت لابوها وقالت ريم تبي تروح

معنا طنش ابو عبد العزيز وراح هو وام عبد العزيز الغدا ومن عندهم

بيطلعون للمزرعه همست رون لهدى وفهمتها السالفه قام فهد وركب

السياره طبعا ريم كانت اغراضها كلها بالسياره بعد مابدلت لبست عبايتها



ونزلت ناظرت برى ماشافت الا سيارة فهد وهدى جالسه فيها قدام الا رون

طالعه من ورها وماسكه ضحكتها :ابوي انتظرك اتاخرتي راح هو وامي

سبقونا يلا بسرعه اركبي نلحقهم راحت ريم بقهر وركبت ورى جنب رون

وطول الطريق وهي تهز رجالها لانهم الى الان ماشافو سيارة ابو عبد

العزيز مخططه انهم لمن يقفون بمحطه بتنزل وتركب معه وتوريهم شغلهم

والى الان ماهي عارفه رون تناظرها وكاتمه الضحكه

نغزت رون هدى من ورى علشان تفهم ريم الوضع هدى بابتسامه خبيثه

:فهد ابوي وامي متى يطلعون من الغدا

لفت ريم لرون بحده انفجرت وقتها رون ضحك مو قادره تمسك نفسها وهي

تضحك بجنون وريم وصلت حدها من العصبيه والنرفزه وهدى ضحكة

معها

فهد باستغراب :ايش عندك اخت رون

رون بين ضحكتها :متحمسه عيد بضحك

فهد بهدوء وهو مندمج بالسواقه :الحمد الله والشكر

سمع صوت جواله يدق طلع جواله وشاف رقمها غمض عيونه وتنهد اللي

يبيها بيقطع مسافات علشان يلقاها وهو يتمنى منها كلمه مو معطيته واللي


مايبيها تجري وراه ومستعده تذبح نفسها علشانه خلصت الرنه وهو مارد

بس ماسك الجوال بيد واليد الثانيه الطاره ويناظر الشارع وهو يسوق رجع

جواله يدق

رون بتريقه وهي مازلت مهستره ضحك :عادي ياقلبو رد على دنو حبيبتك

اعتبر انا مانسمع

تنهد بالم لو دانيه ماتردد لحظه يرفع السماعه نفس اللي يعانايه تعانيه رنيم

رد عليها لانه يشفق على حالها اللي نفس حاله حب من طرف واحد وعذاب

بصوت هادي :السلام عليكم

وصله صوتها والفرحه تشع منه ونبرة الحب والحنان :وعليكم السلام

ورحمة الله وبركاته كيفك حبيبي كل عام وانت بخير وكل عام وانت حبيبي

ودنيتي وينك حبيبي

ابتسم بالم وبرسميه :انا رايح المزرعه وانت بالصحه والسلامه

تقلبت نبرتها لحزن والم وبصوت مرتجف :مو جاي مابشوفك

بثبات ورسميه :لمن ارجع من المزرعه امر عليك

سمع صوت بكيها وشهقاته المتقطعه قال بصوت جامد :على خير نشوفك

لارجعنا وقفل الجوال قبل مايسمع أي كلمه منها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:11 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً