عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:31 AM   #114

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بفله بعيده كل البعد

اول ماقفل الجوال حست بهستيريا وهي تبكي وتصرخ ليش يافهد تذبحني

ليش رمت الباقه اللي جهزتها له ونـتـفـتها تنتيف وهي تصرخ وتشهق بالم

خلاص يافهد تعبت حرام عليك تعبت ماعاد اتحمل هالجفى ذبحتني يافهد

ذبحتني الناس تعيد وانا بدونك انتهى عيدي

ناظرت بنفسها بالمرايه بقهر ايش فيها احلى مني ليش تحبها هالكثر رايح

لها تبيها ليش يافهد انا احبك مافيه احد حبك اكثر مني بكت وبكت بالم

وهي تشهق بعذاب وجرح ياه لمن تحب انسان بجنون وهو لك بس العذاب

لمن يكون لك جسد بلا روح لمن تعرف انه يحب غيرك وانت اللي مجنون

فيه ماتعني له شي كسرت كل العطور اللي عالطاوله كسرت المرايه وهي

تصرخ بالم ومنهاره تبكي بعذاب وقلبها ينعصر بالم ماكلف على حاله يجي

يسلم بس اشوفه بس المس وجهها اضم ايدينه احبك ليش كذا يافهد فهد ليش

صرخت صرخت الم وقهر وعذاب وحرقه صدر انفتح الباب ودخلو

مجموعت عاملت مسكوها يهدوء

وحده منهم ضمتها بقوى :بس ياطويلة العمر اهدي




ضمتها رنيم بقوى :ليش مايحبني ليش يحبها اكثر انا احبه اكثر انا مجنونته

انا حياته انا عمره انا والله احبه شهقت بالم وهي تنهار اكثر اشرت اللي

حاظنه رنيم لهم يجبون مهدي ورنيم تصرخ وتبكي جابو لها ابره وحقنوها

بدت تصرخ وصوتها ينبح ويختفي ودموعها مغرقه وجهها وكشختها اللي

مسوتها علشانه راحت ومكياجها ساح مع دموعها ملى وجهها بالسواد اللي

مثل قلبها المذبوح شالوها عالسرير وبدو يعدلو الغرفه ويشيلو القزاز وهي

متمدده عالسرير بالم بقايا انسانه كانها جثه



المزرعه
بيت عزام الذيب
دخلت عليها شافتها ضامه جوالها ودموعها بعيونها قربت منها وضمتها

بهدوء وبهمس :أشتقت له شهقت وبصوت باكي :مره دفنت نفسها بحظن

اختها اكثر :رغد انا خايفه تركي يروح مني ماراح استحمل لو راح اموت بدونه

رغد بهدوء وهي تمسح على راسها :استهدي بالله ياحنان وان شاء الله

مايسير له شي قومي انزلي معنا تحت غيري جو لاتجلسي لحالك

تنهدت حنان وهي تمسح دموعها :ابي اكلم تركي مايرد عدلت جلستها

وناظرت رغد :تذكرين اخر مره جينا هنا وكيف كانت علاقتنا معهم

تنهدت رغد وهي تقوم قدام المرايه :تعرفين ياحنان لمن تفهمين ناس غلط

وان كل الشر اللي بالعالم فيهم وتكتشفين ان كل هذا بلونه وانفقعت وبان كل

شي على حقيقته قلوبهم البيضا وحبهم الصافي تنهدت وهي تلف لحنان بكل

لحظه اتمنى اقول لهم انا اسفه على اللي سار لمن تفهمين غلط وتخربين

حياتك بالحقد وحياة اللي حولك كان كل هدفي اعذبهم مثل ماعذبو امي

لكن اكتشفت اني زدت عذابهم

حنان بستفسار : ايش تقصدي

غيرت الموضوع بهدوء وهي بتطلع :يلا ننزل تحت مو حلوه جلستنا كذا

طلعت رغد بدون ماتنتظر ردها يكفي انا عانيت خليك كذا ياحنان خلي امي

بنظرك حصه بنت مطلق الطيبه الحنونه مو حصه المريضه اللي عذبت

الكل تنهدت بالم وهي تترحم على امها وابوها وزوجة ابوها اللي ماكانت

تخليها بحالها تندمت كثير ولو الزمن يرجع اعتذرت منهم كلهم وخلت ابوها

يسامحها على اللي سار لكن فات الفوت ماينفع الصوت



الجنوب
جبل الدخان

صرخ تركي تحت ضرب الرصاص :حسن كيف القرود تطلق نار

رفع راسه حسن وهو متدد عالارض وهو يطلق نار : تركي ماعليك اطلق

عليهم ماادري شالسالفه بس اطلق

الجو كله اطلاق بين الجنود السعودين ومجموعه من الحوثين اللي فجاءه

يشوفونهم قرده

صرخ تركي وهو يرفع يده بعد ماتلقى اتصال لاسلكي :انسحاب انسحاب

رجعو الجنود اشوي اشوي الين جت الدبابات وبدت تقصف عشوائي

الدنيا كلها مقلوبه والجنود تنسحب والدبابات تتقدم بعد مسافه جلس تركي

بتعب ومعه حسن بتعب :كيف كذا فجاءه

حسن بقهر :استغفر الله اتوقع انهم يلجئو للسحر



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:12 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً