عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:33 AM   #116

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بعد المغرب
مزرعه عزام الذيب

الدور اللي فوق كان هادي ولانفس اول غرفه كانو فيها رون ودانيه وموني

وهدى كلهم نايمت وكل وحده بجهه والغرفه الثانيه رغد ومها ومريم

وريوف اللي جوى متاخر كلهم نايمين والغرفه الثالثه كانت حنان وهند

وبعد نايمات تحت بالصاله كانو الحريم كلهم الا ريم اللي حست بينهم

بالغربه بالذات انهم خوات وبنات عم طبعا ام ماجد وام عبد العزيز وام

عمر وام محمد والجده ام سالم


ام ماجد بابتسامه :عاد انتم شايفين البنت قبل اخلاق وذوق

ام محمد :مشاء الله وبعدين امها من زمان وهي معنا ونعرفها زين مره

طيبه وتنحط عالجح يطيب

ام عمر :الله يتمم عليه بخير

ام سالم بفرحه :الله يتمم له هالولد ماتنهى الله يكتب له الهنى بهالزواجه

كلهم سكتو


بالمقلط القريب من مجلس الرجال كانو كل الشباب نايمين وكل واحد مرمي

بجهها طبعا الثياب معلقه وكلهم بسراويل السنه والفلاين وبعضهم نايم بدون

فانيله كانت اشكلهم مضحكه بدرجه كبير (يبي لهم رشاش ماي )


بالمجلس الكبير
كان ابو سالم ومعه عياله وزوج بنته ابو عمر

ابو سالم بصوت قوي :مابقى شي على صلاة المغرب والمهمل نايمين خلهم

يقومي يذبحو مين بيذبح عالعشاء

ابو عبد العزيز :انا بذبح عيديتي وعديت عبد العزيز

ابو ماجد :انا بكره وبذبح معي عيدية ناصر وكلني عليها

ابو سالم :خل عيديتك بكره عشى لان الغدا عند الشيخ مطلق

قام ابو سالم متوجه للمقلط دق على باب المقلط بعصاه وهو يصرخ :قومو

ياعيال يله الصلاه

اللي نومهم خفيف قامو عمر وماجد وسعد

والباقي ولاكانهم يسمعون شي ولاحتى رفت لهم رمش

قام عمر مسح على راسه وعلى عيونه ناظر جده :ارتاح ياجدي انت

بنصحيهم

ابتسم له ابو سالم وهو يروح :الله يبارك ياولدي صحهم للصلاه

وراح قام ماجد للحمام لف عمرلسعد و بصوت ناعس :صحهم ياسعد

سعد وهو يرجع يتمدد ويمغط جسمه :يااخي هذول لو تفجر عندهم قنبله من

جاسم لسلطان لفهد ماقامو انا بصحي مروان ومحمد اخف شي

ضحك عمر بخفيف وقام قفل المكيف وفتح الشبابيك دف سلطان برجله

:قوم يلا الصلاه قوم يلا شباب قومو

طلع ماجد من الحمام وصحى محمد وفهد وسلطان ومابقى الا جاسم

ومروان


قام كل واحد يغير ويتوضأ للصلاه ماجد قرب من جاسم :ساير نومه ثقيل

بقوى سحبه من كتفه قوم ياجاسم قوم

جاسم بتمتمه :امم

ضحكو كلهم على منظر جاسم وماجد رافعه كانه طفل يقومه وجاسم نايم

على حاله

بعد العشاء

فهد لابس ثوب بيت وماسك الخروف كانو عند الباب الخلفي للمطبخ

فهد بضحكه :تعال مروان لازم نشوفك قد انك تاخ1ذ اختنا او لا

صرخ مران وهو يتلثم بشماغه :لا والله اوصخ حالي لو انك قايل قبل كان

غيرت ثيابي

غمز فهد لسعد اللي ورى مروان ابتسم سعد وسحب مروان وهو يسب فيهم

حطو مروان بثوبه بين الخرفان وهو يصرخ :الله يقرفكم يامعفنين ثوبي

ضحكو الشباب كلهم

كان جاسم وسعد اللي لابس ثوب بيت مثل فهد ومعهم مروان ومعهم عمر

اللي واقف بعيد يتاملهم بابتسامه هاديه

قام مروان وهو يشم ثوبه بعده بسرعه عنه :الله يخسكم ريحتي كلها غنم الله

يقرفكم

وراح وهو يشتم فيهم ويسب من القهر

فهد مسك عيدية ابوه وسعد مسك عيدية عبد العزيز وسار يذبحو ويصلخو
في البيت داخل

لبست عبايتها وطرحتها مسكت ثوبه وشماغه اللي اظطرت تكويهم لانو

مااحد فاضيحطت الثوب والشماغ عالسرير اتلثمت وطلعتمن الباب الخلفي

شافتهم وهم يذبحو منظر فهد بيده السكين والدم فيها وماسك الخروف

يلصخه وهو يمسح جبينه هالمنظر هزها وكان السكين هذي تطعن بقلبها

ايه تطعنها لانه بزواجه منها طعنها وهالدم دمها انتهبت انه انتبه لها والكل

انتبه لها طنشتهم نزلت عيونها وكانت ناويه تروح المقلط بس قطعها جاسم

من بعيد :وين ترى هناك الرجال مو بالمجلس فارشين برى

رجعت اشوي ولفت عليه شافت نظرات فهد حست انه منفعل قالت بهدوء

وهي اتمد الثوب بعفويه :تعال جاسم وديه له

ابتسم جاسم راح لها واخذ الثوب والشماغ من بعيد تركته وراحت كان

موقف عفوي بنسبه علاقتهم المفتوحه مع عيال عمهم وعمامهم لكن

هالموقف شب نار بصدر فهد لدرجة انه سار يصلخ بقهر وغل انتبهو له

عمر وسعد بس سكتو تكى عمر على ورى وغمض عيونه وهو يتنهد

عمر بغيره :قلت لك ارجعي

ضحكة بدلع :يعني تغير حبيبي عادي انا جالسه بنقابي


عمر بزعل :تبين تكسرين كلمتي يعني

ابتسمت بحب حطت يدها على اكتافه :مستحيل اكسرها وعني ماجلست

معهم اترتحت كذا

ابتسم لها بحب مد يده يلعب بشعرها :ماابي اغصبك على شي بس الغيره

تذبحني من اشوفك جالسه وسلطان اخوي موجود كذا طبعي حار ومااقدر

اتحمل اشوف زوجتي مع اي رجال غيري

ابتسمت بحب وغنت بصوت عذب :لايشيل قلبك منهم انت قمرهم كلهم

زاد بتغميض عيونه كل شي بالدنيا يذكره فيها حتى وجوده مع اهله كل

كلمه تطلع كل همسه حتى من نفسه يتذكرها هي بشراينه ودمه وعقله

وروحه ومستحيل ينساها بسهوله ضيق مو طبيعي اخذ نفس قوي يمكن

يخفف من ضغط نفسه صعب لمن تاخذك الذكرى لناس مو موجوده مابقى

منهم الا ذكرى احيان تكون مسليه واحيان بس تعذبنا الاصعب لمن تكون

الذكرى موجوده وصاحب الذكرى موجود بس صعب نوصله وقتها يكون

العذاب والالم قاتل




الجنوب
جبل رميح
تنهد بتعب : ناصرانتظر اشوي ماعاد اتنفس

ناصر بهمس وهو يعدل جعبته على ظهره (الشنطه العسكريه الكبيره )

:اقول اجل او انت شايل بجعبتك نص تيس ورز يااخي سعودين حتى

بالحرب

ضحك عبد الملك وهو ياخذ نفس :اقول يلا نكمل لا تيجي الذيابه تاكل عشى

الشباب

ابتسم ناصر وهو يكمل :يلا لا الحوثين يتعشو علينا قبل عشانا

كانو يطلعو الاكل لمجموعه موجوده براس الجبل ويتسلقو الجبل يوصلو

لهم الاكل اللي مالقو وسيله يوصلوه لهم الا بالجعبه



الجهه الثانيه
جبل الدخان

رجعو مجموعه قليله يثقون فيها حتى يدورن على اللي يبونه

همس تركي : حسن انت خذ مجموعتك ولف من اليمين بس انتبهو بدون

صوت لازم هدو تام وانا باخذ مجموعتي ونلف من اليسار نبغى نحاصرهم

باقل خساير ممكنه

حسن بهمس ياشر للاثنين اللي معه : يالله توكلنا على الله ولا اله الا الله

تفرقو المجموعتين وكل سار على حسب الخطه تركي معه فارس وفيصل

وحسن معه اثنين جنود

حسن وهو يتقدم معهم : مثل ماسمعتم ا لازم يكون في هدوء تام هم الحين

ماخذين راحتهم لان في الليل

مشى حسن جهة الكهف اللي شافوه الصباح بالمنظار ومتوقعين يلاقو فيه

أي شي سواء من السحوره او الاسلحه والخرايط

من الجهه الثاني كان تركي وفيصل وفارس

اول ماحسو انهم حاصرو المكان اعطى تركي شارته وبدت هجماتهم من

الجهتين وكان تبين للموجود بالكهف انهم مجموعه صرخ تركي :تقدمو

كانت مجموعه من اربع شباب كلهم بالـ17 والـ18 راح شبابهم واتخربت

عقولهم بافكار الله يعلم فيها مجموعة الحوثين كانويقامو لكن تركي وحسن

قدر يسيطرو على الوضع قتلو ثلاثه واسرو واحد

تركي بحركه سريعه دخل الكهف وهو العساكر وفيصل كان برى ماسك

معه الحوثي اللي بقى تركي بنفعال وهو يلم الاوراق اللي قدامه :

بسرعه اكيد وصلهم صوت الطلق وباي لحظه ممكن يحاصرونا اخذوبعض

الاوراق لقوها والاسلحه الموجوده ورجعو للمقر

دخل تركي على الملازم دق التحيه :هذي مجموعه من الاورق ضبطناها

من العمليه

الملازم بهدوء :احنا ايش قلنا ياتركي بدون مخاطرات بالعساكر لازم خطط

مدروسه

ابتسم له تركي :ان شاء الله طال عمرك بالمرات الجايه

طلب من الملازم يجلس فتحو الاوراق وهم يناظروها

تركي بصدمه :اللهجه فارسيه

الملازم :بنرسلها يتاكدون منها هذي شكلها معلومات خطيره



المزرعه
بيت عزام الذيب

ورى البيت باليل المظلم والجو البارد حول النار اجتمعو البنات والحريم

بستثناء الجده اللي نامت بدري وريم اللي حست انها غير مرغوب فيها

ففضلت النوم وهدى اللي بنظر الكبار نامت بس البنات يعرفو انها مع

مروان وساكتين
روان بلقافه :يلا يمه انتي وعماتي وخالتي عطونا من قصصكم القديمه

ام عمر بمزح :قولي لهم انا بعدي شباب

ريوف اللي تضم اللحاف اللي كانت حاطته على ظهرها ومتغطيه معها

دانيه اللي ماسكه بيدها حطبه صغيره تلعب فيها بالنار قالت بابتسامه

ووجهها احمر من البرد :ارحمنا ياصغير عيالك طولك وقريب تسيرين جده

وباقي شباب

ضحكو كلهم ام عمر بضحكه : استغفر الله من بنت بعدين الشباب شباب

الروح مو الشكل

ضحكة ريوف :ايه فهمت انا

ضحكو كلهم رجعت رون باصرار :يلا احكونا قصه

ابتسمت ام محمد :انا عندي لكم حكايه

الكل التفت لها كملت بصوت دافي :كان فيه واحد فاسد يحب وحده ويموت

فيها والبنت تقيه وصالحه وماتحب المشاكل وكان دايما يتعرض لها الكل

يعرف انه يحبها بجنون ابتسمت ام عبد العزيز بسخريه بلعت ام محمد

ريقها اللي يلاحظ الحريم راح يعرف ان القصه لها علاقه باحد

رون بحماس :ايه وش سار لقيس

ابتسمت ام محمد بهدوء وسارت تناظر النار : المهم البنت حست ان ولد

عمها زودها كثيره ومره من المرت لمن كان يكلمها وقفت له استغرب كثير

بس قالت له :اسمعني انا راح اقبل فيك بس عندي شرط

قال لها والسعاده ماليه قلبه انتي تامرين

قالت له اشوفك لمدة شهر تروح المسجد لكل الصلوات سمع كلامها الشاب

طبعا المسجد كان قدامهم فكانت كل صلاه تناظر من الشباك وتتاكد انه

يروح الصلاه اول يوم كان يمشي من جنب الشباك بعد اسبوع سار يمشي

من نص الطريق والاسبوع الثاني سار يمشي عالجدران البيوت الثانيه

ويناظر الشباك

اما الاسبوع الثالث والاخير كان يجي للمسجد من الطريق الثاني بدون

مايلتفت للبيت اصلا ومن بعدها ماتعرض لبنت عمه وسار مداوم على

صلاته الى اليوم بعد كل هالعمر مايترك صلاة المسجد وهذا اكبر دليل ان

الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر شوفو سبحان الله

قطعتها رون بحماس : ادري عن الصلاه بس ابي اعرف تزوجها

ضحكو الحريم ام محمد بضحكه:تزوجها وجاب منها عيال

ام عبد العزيز بحزن :وضاع حبه بعد كل هالسنين

ام عمر بضيق :مازال يحبها لكن ظروف الدنيا وتبقى هي اللي بالقلب

كان الكلام بالنسبه للبنات بالغاز فما فهمو شي





بجهه بعيد كل البعد عن البيت وعن مكان الحريم

كانو جالسين ومتكين عالنخله هو لاف يناظرها وهي تناظر قدامها ماسك

يدها بين ايدينه ويسولفون بكل حب وهدوء بعد صمت فتره همس لها :

تحبيني هدى

نزلت راسها بالارض وهي تحرك بيدها عالتراب ابتسمت بخجل وكتبت

باصابعها عالتراب :اموت فيك

ضحك مروان قرب جبهته من جبتها :ابي اسمعها مو اقراها

ابتسمت بخجل وبصوت مبحوح :احبك

وجت بتجري بس صرخ مروان :وانا والله احبك

جرت عليه بعفويه وحطة يدها على فمه وهي تناظر حولهم :بس بتفضحنا

لمن جت عيونها بعيونه حست باللي سوته حاولت تبعد عنه لكن كان اسرع

منها ومسكها من ذرعها :وين رايحه ياقلبي مافيه وبعدين خلهم يسمعون

حلالي مايهمني احد احبك واحبك واحبك واذا تبين باصرخ و

قطعته هدى بهمس وهي تحاول تسحب نفسها من ايدينه المتحكمه بذراعها

:تكفى مروان الكل يحسب انو نايمه

تركها كانت بتروح عنه تجري بس لفت عليه بخجل وعيونها بالارض

وبابتسامه عضت على شفايفها : اناخايفه
قرب منها بابتسامه :خفي علي اشوي تذبحيني ترى

همست بخجل وهي تتقدمه بالخطى :بسم الله عليك


مجلس الرجال
كان عمر وماجد وسعد وجاسم يلعبون بلوت سلطان متمدد يفكر وفهد

بالجهه الثانيه كمان كان يفكر مسك جواله رون فضيحه بس هدى ستر

ناظر بالجلسه وابتسم مروان اختفى اكيد معها اشوي الا مروان داخل وشاق

الابتسامه انتبه له سلطان اللي كان مسرح حب يلعب عليه غمز له وحط يده

على شفايفه بلع مروان ريقه وهو ينزل راسه يمسح اذا فيه شي ضحك فهد

اللي كان معهم عالخط هو وسلطان ناظرهم مروان بقهر وفشله

قام فهد وطلع من المكان ادق عليها لا من متى يافهد انتا كذا من متى يهمك

وحده اه يادانيه ذبحتيني مشى بوسط المزرعه وهو يشم الهوى يبي يتنفس نضيف دق جواله شاف فارس عقد حواجبه بقرف رد عليه بدون نفس :
نعم
سمع صوته بعصبيه :انت وينك مهنى انمسك عالحدود

فهد بلا مباله :طيب واذا انمسك

صرخ فارس :كيف عادي انمسك عالحدود واللي معه ماانمسك احد شلون

تدش المخ عمليه باكثر من نص مليون اطير كذا

فهد ببرود :مهنى كرت وحبينا نحرقه لانه لعب بذيله وانت اكثر واحد

يعرف اللي يلعب بذيله شيسير فيه

فارس بعدم فهم :فهد شلون راح يبلغ عليكم هو يعرفك ويعرف دحمي

فهد برود :اللي ماسك القضيه سلطان يعني بتضيع الاوراق بالنص وبقى

مهنى بالسجن بدون قضيه وبكذا انتهى لاعاد ادق علي بكل صغيره

قفل الجوال غمض عيونه بتعب متى اخلص منكم متى اروح عنكم وانتهي

متى تعبت والله تعبت من هالحياه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:48 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً