عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:47 AM   #119

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
افتراضي

(الجزء الواحد والعشرون)


مر شهر على وفاته

وكل شي على حاله ساره مازالت غايبه عن الوعي مع انو جروحها تشافت

ناصر وتركي اضطرو يرجعو الجنوب

ورغد باقي بعدتها



الشركه

جالس مو مع الاوراق وفاة عبد العزيز هزت الكل وحمل رغد كان اقوى تنهد مقهور وتعبان

بدر اخذ جومانه من المشفى وسفرها مايدري وين طريقها اشتاق لها يبيها بس الان جده وخواله

محتاجينه بعد وفاة عبد العزيز

المسؤليه كلها سارت على ظهره دق الباب

بصوت قوي :ادخل

دخل السكرتير :استاذ عمر بدى الاجتماع

جلس عالكرسي ومسك راسه مو قادر يجمع رفع نظره لسكرتير :اجل الاجتماع ليوم ثاني

السكرتير :تامر طال عمرك





بيت ابو ركان

اللي الجد والجده رجعو له حتى يكون مع رغد بعدتها ومعهم طبعا هند

وحنان اللي بغت تكون عند اختها من بعد سفر تركي

رغد بخوف :هند متاكده انه كذا

هند بسعاده :ايه يارغد خلينا نعيش الفرحه

رمت نفسها عالسرير وبصوت مخنوق :اطلعي برى

هند باستغراب :المفروض انك تفرحي انك حامل وترى سالت شيخ تقدر

تروح مراجعتك بس

قطعتها رغد بصرخه :برى

طلعت هند ورمت رغد حالها عالسرير لمت نفسها ويدها على بطنها

وجسمها كله ينتفض :حتى وانت ميت ماعتقتني ليش ياعبد العزيز ليش انا

حامل منك ولدك ببطني ولدك اللي بيعيش يتيم تيتم قبل مايجي عالدنيا

عيونها حمرت وكالعاده صلابتها وقوة باسها منعت أي دمعه تخون عيونها

تهز حالهابالم كيف بربي ولد بهالدنيا بدون رجال كيف بكون ام واب ذليتني

ياعبد العزيز حتى بعد موتك بتعذبني بحياتي بيضل ولدك يذكرني فيك اللهم

لااعتراض اللهم لاااعتراض



شي على خدي يسيل ..؟!!

مدري مطر !

مدري بحر !

يمكن دموعي بهالقدر ؟؟؟!

تبي تجي على جرح العمر

وبذوق أنا موت الصبر

تكتب " دموعي " كلمتين .!

الحزن مامنه مفر ..؟

لازم اكون اقوى الحمد الله على كل حال اكيد هند بلغت الكل تحت اليوم جمعه والكل مجتمع تحت من مده مااجتمعنا بتوكل على الله وهذا نصيبي بالدنيا

نزلت بهدوء تعرف الكل موجود راح تشوف



ردات الفعل اول ماوصلت تحت ماتخيلت هالفرحه المرسومه على وجوه



الكل من وفاة عبد العزيز وغيبوبة ساره ماجت الفرحه لهالبيت



مسكت بطنها بحركه تلقائيه بتيجي بدون اب بس بيكون لك عزوه كثيره



قربت منهم قامت لها ام عبد العزيز بفرحه والدمعه بعيونها باست فوق



راسها حاولت رغد تسحب نفسها هزتها هالحركه كثير بلعت ريقها جلست



وجلست جنبها ام عبد العزيز تكلمت بغصه وحرقت قلب :الحمد الله اللي ربي رزقنا نشوف ولده



رون تمسح دمعتها وبابتسامه تحاول تغير الجو :ايش يعرفك يمكن بنوته حلوه مثلي



دانيه بمزح :لاتدعين عالبنت قبل ماتطلع



ضحكو عليها ورجعت هالضحكه للبيت بعد ماراحت مع الغالي



ام ماجد كانت فرحانه لفرحة اختها لكن غصتها على بنتها اكثر



ايش مصيرها لمن تقوم وتشوف عبد العزيز راح ورغد حامل بولده



انتشر الخبر نشر الفرحه بين الكل والحزن الكبير بقلوبهم على يتيم



بيعيش بدون ابوه صعب لمن تنوجد عالدنيا بدون اب وتمضي



حياتك بدون حتى ماتحس ايش معنى كلمة اب أي معانه منتظره هالطفل



اليتيم



على الحدود الجنوبيه



جبل الدخان



الرقيب اول بصوت عالي : تركي تعال شوي



تركي جى له بابتسامه : سم طال عمرك



الرقيب اول: سم الله عدوك تعال خذ الشيخ ووديه فوق عند العساكر



تركي وهو يسلم عالشيخ : حاضر



ابتسم له :حياك



ابتسم الشيخ :الله يحيك ويبقيك والله انكم بيضتم الوجه



تركي بحبور :هذا واجبنا حياك نروح يلا



ركب تركي الشاص الي كان مخصص للمناطق الجبليه



وكان معه الشيخ



الشيخ باستفسار : كل يوم نفس المشوار رايح جاي



تركي : ايه تدري نطلع ذخاير للعساكر ومونه



الشيخ : وكيف الاجواء على طريقك هاديه ولا لا



تركي واعجبته السالفه وبدى يسرد بخبث : لا مو هاديه كل يوم يطلع لي



حوثي واحيانا مجموعه



قبل امس طلع لي ثلاثه وامس طلع لي مجموعه يالله يالله نجيت منها من



فضل الله



وجالس تركي طول الطريق وهو يخوف بالشيخ



وصلو للمعسكر فوق جبل دخان نزل الشيخ ورحب الظابط بالشيخ



شوي جى حسين لتركي: وش مسوي بالشيخ وجهه اسود بضحكه والله



ماتترك حركاتك



ضحك تركي

رجع الشيخ وهو يضحك :والله انك خوفتني ومرت علي السالفه



ضحكو حسين وتركي



وخطب الشيخ فيهم خطبه تشجيع وتحميس للجيش وتذكيرهم بفضل



الجهاد ومسوليتهم الي هم فيها



واعتماد الشعب السعودي على الله ثم عليهم





خلص الشيخ المحاضره وبداء التهليل والتكبير رجعو العساكر لاماكنهم وكلهم حماس

فيصل : تصدق اول مره اعرف منزله المجاهد

فارس بصدمه : اما عاد

فيصل بخجل : والله صدق تصدق اتمنى اني اموت في الحرب بعد ماعرفت منزل المجاهد



فارس وهو يتلفت : ايه والله ماتحس اليوم الوضع هادي

جاهم تركي من وراى : حوووووووووووووووووثي



فارس وفيصل بنفس الوقت رفعو بنادقهم ولفو



تركي جلس وهو يضحك :اه يابطني



فارس حط الباروده على راس تركي : حوثي ها طيب اوريك الحين مين الحوثي



تركي بضحك : بس صدق رده فعلكم سريع



فيصل وهو يلف عنه : طيب يالله خلينا ننزل نجيب لينا اكل



تركي :يالله القطه معي بس لازم نطلع بعده فوق للشباب بدون سياره لان



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:52 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً