عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 03:55 AM   #125

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

(الجزء الثاني والعشرون )



(بيت ابو ركان )
بالصاله جالسه رغد ومعها جريده تقرها دخلت عليها هند بابتسامه ومعها صينية الشاي :واحد شاي وصلحه
ضحكة رغد وعدلت جلستها جلست هند جنبها وحطت الصينيه قدامهم ورغد رجعت تقرا الجريده
هند كانت تفرك ايدينها همست :رغد
نزلت الجريده :هلا
هند بهدوء :ليش مااتثرتي بوفاة عبد العزيز لدرجه ذي قلبك حجر
بحزن كان يستاهل منك اشوية حزن مافيه احد عرف عبد العزيز الا زعل عليه الا انتي
مددت نفسها عالكنبه بعد ماحطت الجريده جنبها وبصوت واثق :شي طبيعي
هند بنفعال :شالطبيعي بان وحده ماتحزن على زوجها
رغد بثبات عدلت جلستها وناظرت بعيون هند :لمن يكون الزواج بشكل مو طبيعي فطبيعي يكون مافيه حزن
هند بصدمه :باقي شايله عليه اجل ليش كملتي الزواج
ضحكة رغد بستهتار :لان ببساطه راي ماكان مهم وقتها لمن تزوجته كنت بحاله صدمه من موت ابوي تتوقعي وحده ابوها مات وهو غاضب عليها مهما كانت قوتها الا تنهار يمكن كنت قدام الكل متماسكه لكن داخلي كنت منهاره عبد العزيز كان بالنسبه لي كابوس
قطعتها هند وصوتها باقي مصدوم :معقوله كل هالوقت معه ماحسيتي باي شي ماحبيتها حتى ما عزيتيه
رغد وهي تناظر قدامها وبصوت مهزوز :صعب تحبين شخص غصبك ومو على أي شي الزواج ترى واحد غصبوك عليه مو طايقته صعب انك تحبينه كيف انا اللي اذا كرهت صعب احب احبه على ايش بصوت مخنوق هند عبد العزيزكسرني لمن تزوجني غصب شلون اقدر احب واحد كسرني وعاملني بدون أي انسانيه كاني بهيمه يسحبها مثل مايبي
هند بقهر :المفروض حق الايام اللي بينكم والطفل اللي ببطنك تحزنين عليه
وقفت رغد وبصوت ثابت :مستحيل امثل عليكم الحزن واذا حزنت فاحزن على حال اللي ببطني بس
راحت رغد تاركه هند مصدومه اتوقعت سكوت رغد صدمه من اللي سار ماتوقعت انها ساكته لانها اصلا ماهماها صعب يفهمون رغد صعب
فوق
دخلت غرفتها جلست عالسرير بهدوء اكيد بتشوفني هند بدون قلب لكن هذا حالي مو قادره احزن عليه يمكن اكون قاسيه لكن هذا واقعي حاولت اتصنع الحزن علشانهم لكن صعب اخذت الاب توب تتصفح لقت قصيده قرتها بصوت
كانك نويت تذل هالراس أخطيت
والله لتبطي ماتنزل من مقامه

ابتسمت على هالبيت هذا هو عبد العزيز راح بدون مايذلها الله يرحمك ياعبد العزيز يمكن كسرتني اشوي بس ماقدرت ابدا اتذلني
حست هالبيت قريب من حياتها كملت القصيده
أنا ترى لاقفيت ...ياهيه اقفيت
ماعاد أرجع لو تقوم القيامة
أنا بشموخي عن غرامك تعليت
ولا خير في حبٍ يذل بغرامه
أنا أعترف إني بحبك تماديت
لكن أموت ولاأبيع الكرامه

هالبيت ذكرها بحنان وماجد فعلا رغم حبها له الا انها رفضت ترجع له وتنذل ثاني نسخت القصيده وحفظتها حستها قريبه منها ومن اختها حنان اللي على رغم حبها لماجد لمن رجع لها رفضت انها ترجع له مهما كان الثمن رضت بتركي اللي ماتعرفه ولاانها ترجع تنذل لماجد احيان نقراء قصايد نحس انها تحكي عن حياتنا بعد ماحفظتها قفلت الاب توب واتمددت عالسرير ناظرت بطنها بالم شلون بتعيش بدون ابوك شاحكي لك عنه احكي لك عن اللي اعرفه واللي اشوفه من قسوته ولا احكي لك عن اللي الناس يشفونه وانا ماشفته شلون بخليك تحب ابوك وانا اصلا ماقدرت حتى احترمه
غمضت عيونها وكل همها وحزنها الان على هالطفل اللي بيطلع على هالدنيا بدون ابوه شلون بتكون حياته
نامت وهي تفكر بهالطفل طول هالشهر كان هذا اللي شاغل بالها ومتعبها
المغرب
(بيت ابو عمر الدكتور سلمان )
بالمكتب جالس وماسك راسه بقوى ليش ياخذونها مني وين وديتها يابدر مارح اسامحك حتى شغلي مو قادر اركز فيه وزياده شغل خوالي اللي سار فوق راسي
سمع فتح باب المكتب بس مارفع راسه قرب منه حط يده على اكتافه عرف انه ابوه تنهد بالم :يبه وين وديتو جومانه تتوقعو لمن تخفوها بنساها يبه جومانه زوجتي وحبيبتي وبنت عمي اذا تبوني انساها اقطعو شرايين
ابو عمر بهدوء :ياولدي انت اقوى من أي شي الكل محتاجك وانت تلف حولين مكان مغلق
لف عنه وعطاه ظهره :لاتخيب ظن جدك وخوالك كلهم امالهم فيك ولاتنسى فجعتهم بعبد العزيز محتاجين رجال يساندهم مو واحد يلحق ورى ماضي انتهى عمر طول عمرك السند والرجال اللي كل يستند عليه لاتخيب ظنونا واذ ا على جومانه اعتبراها ماتت
طلع بعد مارمى هالقنبله اللي حطمت قلبه ليش مو قادرين يتفهمو حبي لها ليش يحكمو على اتعذب يكفيني وجودها والله يكفيني تنهد رفع راسه ومسك الاوراق بكمل شغلي لاتخاف يبه مو انا اللي اخيب ظن احد فيني بس اتمنى تفهمو انه اخفائكم جومانه مو حل ابدا

جناح سلطان
جالسين يتفرجو عالتلفزيون هي جالسه بكنبه مفرده حتى مايجلس معها وهو مستسلم وجلس بعيد كنت متابعه المسلسل بس هو كان يناظرها ويتاملها هيكمل معها للاخر يحس انه قطع شوط كبير بس لازم يصبر اكثر
انتبهت انه يناظرها خلاص تعبت اكثر الوقت احاول ابعد عنه ماابي الحواجز اللي بنيتها تنهار وقفت بهدوء قرب وقف قدامها رجعت بسرعه وطاحت عالكنبه وعيونها كلها خوفها وايدينها ترجف :ووش تببي
تعب خلاص مو معقوله كل ماقرب منها تسوي كذا هاللحظه حس كل الصبر اللي عنده تبخر عطاها نظره قويه بدون مايرد ودخل الغرفه اتحمل كثير بس يحس انه تعب حس انه يبي يبعد بعيد مهما حاول يتحمل لابد يمر بفتره يحس ان طاقته ضعفت بدل ملابسه يبي يطلع يبعد عن هالمكان قلبه ماعاد يتحمل يشوفها قدامه ولاهو قادر يقرب منها صعب صعب
ماقدرت تتحرك من مكانها ااذا هو تعب مره فهي تعبت اكثر نفسيتي انعدمت مشاعر ملخبطه شعور صعب لدرجه مو قادره اتحمل تعبت والله تعبت نزلت دموعها على خدها صعب تتغير الماضي يلاحقها ليش ياسلطان دخلت حياتي ليش تبي تعذبني انا اللي تساهلت كثير بس خلاص لازم احط حد للهموضوع مو قادره اجلس معه مشاعري تخنقني احبه اكرها ابي قربه اقرف من قربه تناقضات كثيره تعبتني تحسسني بالاختناق بالضيق
كل يوم بقول اتركه مو قادره ابعد ولاقادره اقرب ياربي شسوي مسكت راسها بتعب وهي بمكانها عالكنبه ودموعها تنزل بدون توقف طلع من الغرفه على شكلها يبي يقرب يواسيها يضمها يهديها بس فيه حواجز اكبر منه ومنها ناظرها بالم ناظرته بدموع وحزن بتعب نفسي بصراع وقفت بتعب وجسمها يهتز يمين يسار وهو موقادر يتحرك من مكانه بلع ريقه بتعب بس مهما كان هو اقوى من أي شي هو تعهد يكون سندها قرب منها يسندها حطت يدها قدامه انك لاتقرب ماقدر يتحمل تعب خلاص طلع برى الجناحه كله صفق الباب بقوى طاحت بمكانها وهي تبكي يعالم مو قادره اتحمل اكرهك سلطان احبك ليش ياابوي زوجتني اياه ليش تعذبني وتعذبه وش ذنبه يتحملني بكت قهر وهي تدعي من كل قلبها على اللي قتل طفولتها ومراهقتها وحياتها دعت من قلب محروق تبكي بونات بشهقات اتمددت عالبلاط بدون احساس وجسمها مهدود من التعب

(المستشفى )
سعد بالم وهو يناظرها ويسال الدكتور :بشرنا
الدكتور :والله ماادري شقول مافيه أي تقدم حالتها مستقره ادعو لها
طلع الدكتور وجلس سعد جنبها وهو يمسح على وجهها
ويقراء عليها كيف راح تسوي لمن تقومي ياساره راح عبد العزيز ورغد حامل منه كيف بتتحملي انفتح الباب دخل ماجد بلبس الدوام لابس الاب كوت مع بنطولن جينز وقميص سكري
قرب منهم وجلس الجهه الثانيه كسرتهم طيحتها متى تصحين يالغاليه رفع راسه لسعد :روح ارتاح انت من الصبح هنا انا بجلس عندها مابقى شي على دوامك
سعد بصوت تعبان :ماجد انا خايف عليها
ماجد بابتسامه مسواه :يااخوي مو ساير الا اللي ربي كاتبه وحنا املنا برب العباد كبير انت بس روح ارتاح وانا بجلس هنا
قام سعد بهدوء طلع من الغرفه وهو يهرب من ريحة المعقمات من ممرات المستشفى البارده من ضعف اخته من المهم عليها من الخوف والرهبه من الفقد كل هالاشياء خلته يزيد من خطواته ويطلع من المستشفى متوجه للبيت
(بيت الشيخ مطلق )
بغرفة نواف
خلاص مو قادر اعيش بدونها نزل وهو مصمم على رايه دور ابوه بجناحه ماشافه اكيد بالمجلس او المكتب راح المكتب ماشافه طلع مجلس الرجال وشاف عنده رجال سلم عليهم وجلس وكانه على جمر ينتظر متى يروحو يبي يعرف راي ابوه تنهد

(بيت ام محمد )
غرفة دانيه
ايش فيني افكر فيه كثير ياربي طير من راسي ابي اعرف اذاكر من ذاك اليوم وهو محتل افكار ضربة بكتاب الرياضيات على راسها خلاص تعبت بذاكر ركزي يادندونه ركزي فكيك من التفكير بهالمتوحش
حطت الكتاب قدامها والدفتر وتحاول تحل مسائل بس كل مامسكت القلم رمته ثاني دق جوالها انتفضت
مسكت الجوال وردت بقهر :نعم
رون بضحكه :سلامت يالنفسيه وش عندك
دانيه بتصريفه :موقادره اذاكر المسائل مي راضيه تدخل مخي
رون :انا داقه علشان كذا موني عندي تعالي ذاكري معنا
رفعت الجوال وناظرت الساعه :بنت الساعه 10 الوقت متاخر
رون بتريقه : شوفي مين يتكلم اقول اذا تبين تذاكري تعالي ترى الوقت بدري
سمع صرخت موني :اقول تعال لااجي اسحبك من كشتك يالدلوعه
دانيه :قولي لام كشه تسكت وانا الان بنزل اشوف امي وارد عليكم
رون :تيب بسرعه علشان تلحقين عشانا ترى فيه لازانيا عمايل ماما
دانيه بحماس :ثواني وانا عندكم اهم شي لازانيا خالتي هيا
ضحكة رون وبنذاله :تلحقي او ماتلحقي
قفلت دانيه ونزلت عالدرجه وهي تنادي بدلع :ماما مامي مامتو
سمعت صوت مروان :يالله مسا خير طنشته وجلست جنب امها اللي تتفرج عالتلفزيون و محمد جالس عالاب ومروان جالس جنبهم
دانيه بدلع :مامي ابي ارو بيت خالي راشد
ام محمد بحسم :قومي ذاكري
مروان بضحكه :واك واك طيحووجهها
طنشته دانيه وباست راس امها :تكفين اصلا والله رايحه علشان اذاكر معهم لان حتى موني هناك والله ماعرفت اذاكر لوحدي تكفين مامه
ام محمد :بتذاكرين بدون لعب
دانيه بابتسامه :والله يماما بذاكر
مروان بابتسامه عريضه :وانا يمه اوديها واجيبها كم اخت لي انتظرها لين تخلص
ضحك الكل عليه دانيه :قول ابي هدى مو اهتم بمصلحة اختي
وطلعت تبدل ملابسها
محمد بابتسامه خبث :لاارتاح يامروان انا اوديها
مروان بقهر :محمد خلك مع بنتك بس
ضحكو محمد وامه على مروان
ام محمد بابتسامه :ياولدي قوم شوف زوجتك
محمد بهدوء :من بعد حملها وهي كله نايمه وبعد رهوف جنبها
ام محمد :الله يهون عليها ياولدي ترى فقد الاخو مو هين ومع الحمل كمان داري خاطرها وانتبه لها
محمد تنهد :ان شاء الله يمه انها بعيوني
قفل الاب واخذه وقام رايح لشقته
مروان شاف امه كيف اتضايقت ابتسم وقرب منها يبي يغير الموضوع :يمه ماودك تزوجيني انا كمان
ابتسمت ام محمد :ياولدي ايش فيك طاير باقي لك كم شهروبعدين شايف الضروف كيف
تنهد مروان :الله يعديها
نزلت دانيه طايره بعبايتها وطرحتها على راسها وماسكه الشنطه وهي تتنفس بسرعه :يلا يلا نلحق الازانيا
ضحكو مروان وام محمد وطلع مروان مع اخته متوجهين لبيت ابو عبد العزيز ارسل مروان رساله لهدى تقابله وانه جايب دانيه وبيجلس معها
(بيت الشيخ مطلق )
فضى المكان عليهم بالمجلس قام نواف وجلس جنب ابوه مطلق بابتسامه :انا حاس ان عندك شي
ابتسم نواف وبهدوء :يبه وش قصتك مع عزام الذيب مافهمت علاقتكم مره اصحاب مره اعداء
مطلق بحكمه :حاس ان ورى هالسؤال موضوع
ابتسم نواف :كمل بعدين اقولك كل شي
جلس بثبات وعيونه لقدام وكانه يرجع بالزم لورى :
كانت غير البنات عمي توفى وهي صغيره اتربت عندي انا وابوي وجدي نايل كانت اكثر من اخت كانت مشاعر مااعرفها كل اللي اعرفه اني ابغاها معاي واشوفهاكل الوقت كانت لالمن تطلب يجيها اللي يبيه انعرفت بين الكل بغرورها وقوة شخصيتها مااحد بالديره مايعرف عن صالحه بنت مهنى بن نايل كانت دايما تعتز باني ولد عمها ولسار



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 11:51 AM
همسات وردة غير متواجد حالياً