عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-11, 07:42 PM   #6

واثقة الخطى

نجم روايتي وكاتبة ومحرر لغوي في قلوب أحلام وقاصة في قلوب أحلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية واثقة الخطى

? العضوٌ??? » 1327
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 10,003
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » واثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond reputeواثقة الخطى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
افتراضي

الجزء الخامس :

انا المحقق فيصل عبد الرحمن، وهل هناك من لا يعرف المحقق فيصل؟ تحقيقاتي يدرسونها في الكليات والجامعات، متزوج ولدي اربعة اولاد، لكن لدي اخت وحيدة في سن المراهقة تدعى سنبل، هي اختي الحبيبة، طائشة بعض الشئ لكنها ملاك ، ادافع عنها باستمرار، حتى عندما تخطئ. فقد اوصياني ابي وامي برعايتها، واتمنى ان اراها عروسا وان تتزوج فانا احبها اكثر مما احب جميع ابنائي.
نجاحي في عملي جعلها فخورة بي، فهي تتباهى بي امام صديقاتها، وانا اعلم كل شيء عن صديقاتها، لاني امارس دور الشرطي الحارس لها، ولا يطمئن قلبي إلا عندما اعلم كل شيء عنها. لكنني اعترف بانه يصعب علي مراقبتها بحرص شديد في ظل عصر التكنولوجيا، والموبايل، والانترنت، وافعل ما استطعت.
حالفني الحظ في الكثير من القضايا، وفككت خيوطها جميعها بسهولة، لكن ملف المغدورة مروة يربكني بعض الشيء، ولم استطع لغاية الآن ان اعثر له على حل، رغم انني ملم بكل جوانبه كمحقق جيد يعرف من اين ابدأ والى اي اتجاه يقصد.
من المفروض ان يكون عبد الحميد هو القاتل حسب الادلة المتوفرة لدينا، لكني كنت واثقا من ان النيابة ستفرج عنه حين تشاهد التسجيل المصور في مطار الرياض، ثم تحولت الشبهات نحو شقيقه الاصغر كمال على انه هو القاتل، او كوكب التي تبدو في دور مدبرة الجريمة على الاقل، لكن الادلة ضدها ضعيفة جدا.
في هذه القضية بالذات كنت مضطرا للبحث عن قاتل، لا يمكن ان تكون هذه القضية
من دون قاتل. ولكن رغم ما بذلت من مجهود وتشعب في التحقيق، ورغم كل الاجراءات فأنا لا زلت عاجزا عن الاشارة بإصبع الاتهام نحو اي كان في قضية.
المحقق حمد المعاون الاول لي في التحقيق في معظم الملفات المعقدة، يتابعني مستغربا من تصرفي في هذه القضية ومدى استعجالي في العثور على القاتل، لكنه لا يعلم شيئا فهو محقق جديد ولا يفهم التعقيدات الكثيرة في مثل هذه القضايا الشائكة. وبالمناسبة فقد بدأ هذا المحقق الشاب حمد يزعجني حقا باسئلته الكثيرة، واتمنى ان اتخلص منه بسرعة قصوى، فهو لا يساعدني بحل القضية بل يزعجني باسئلته الكثيرة.
ماذا جرى لك يا فيصل هذه المرة؟ ألا تنجح في العثور على القاتل؟ اوليس في يدك حتى الآن طرف خيط على الاقل لتبدأ بتفكيك طلاسم هذه الجريمة ؟
لا يمكنني ان انكر انني محقق يبث الرهبة في نفوس المشتبهين عند التحقيق، وكثيرون هم من يحسبون لي الف حساب، فطلباتي مجابة في اغلب الاحيان، وفي المملكة باسرها سمعتي تسبقني، لا يمكنني ان اصف نفسي باني انسان مثالي، وكذلك لست محققا مثاليا، لا سيما في هذه القضية التي توليت التحقيق فيها، وما زلت بدون مخرج.
يمكنني سحق أي شخص مقابل مصلحتي الشخصية، او ترقيتي، ويمكنني ان افعل الكثير من اجل اختي سندس.


واثقة الخطى غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس