عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-12, 04:13 PM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ربى وهي تبتسم يللا لتين اوعديني ما تبكين خلاص عاد حتى انا زهقت من الدموع الحين ارتاحي كم يوم وبعدها يصير خير


لتين وهي تطالع لبعيد بسرحان

ابتسمت وهي تلوح بيدها قدام عينها لتوون انا متأكدة انه عبد الله ما بيخليك تتعبين نفسك ع الاقل خلال هاليومين

لتين قالت بشبه ابتسامة روحي انتي وانتبهي على نفسك

ربى باستها على خدها الحين بيجي ماجد ما بطلع اللين يجيك عبد الله اخاف السوسه تستفردك فيك لحالها

لتين ابتسمت الحين كيف بروح الجامعة يوم السبت

ربى بجدية اذا جا السبت وانتي تعبانة لا تروحين بس فمك تدرين خليك على طول حاطه عليه ثلجه عشان يخف ولسى اليوم اربعاء إن شاء الله يخف السبت

لتين هزت راسها مستحيل اغيب ولو وش ما يصير الاختبارات ما بقى لها اسبوعين وتبدا

ربى قالت وهي توقف وتعطي ماجد بيزي بالجوال

ما تشوفين شر رفعت يدها الله لا يوفقك يا احمدوووه الله لا يوفقك وجعلك تخسر كل فلوسك ولا ريال ما يبقى منها

لتين ضحكت رغم المها على دعاء ربى وكأنها طفلة تدعي على عدوها

تغطت وفتحت الباب

عبد الله ابتسم وهو يسمع ضحكة لتين

ربى بصوت خافت خلاص انت خليك عندها انا بنزل ادل الطريق

عبد الله وافق على طول لأنه خايف على لتين من امه

دخل عندها شافها سرحانه

سكر الباب وراه


....!ّوش كثر البحر غدار

ياخذ همومنا ويغرقنا بسكوته

وش كثر بالبحر أسرار

يكتم العالم بموجه....!ّ


ماجد وهو يوقف عند البحر طيب وش كان فيها

ربى بحزن عمها ضربها

ماجد لف عليها بصمت وتنهد

ربى نزلت راسها وهي تحط يدها بحضنها كانت تحاول تتماسك قدام لتين

لكن اليوم شافت بعيون لتين اليأس ما عاد تقدر تصبر أكثر من كذا وشكل نهايتها قربت

يا هي يا عمها

لكل إنسان طاقة ما يقدر يحمل زود عنها

ومو أول مره تنضرب منه قبل كذا جرح رجلها بالقزاز وكسر يدها اليسار

وياما سوى أشياء بعد بس الظاهر انه طفح الكيل فيها اليوم

طالعت بالبحر الهادي إلا من موجه بين فترة وفترة

وماجد مخليها على راحتها

قال بعد فترة تدرين ربى

ربى هزت راسها متابعته

ماجد وهو يطالع لبعيد بالبحر

هالإنسانة بصبرها غيرتني حتى لو هي ما تبيني بس أنا حاليا مقاطع التدخين عشانها

وابتسم بخجل وإن شاء الله بترك اللي اكلمهم بس لتين ترضى بأي طريقة يمكن بعدها توافق علي

ربى كتمت ضيقها بنفسها لأنها فرحت انه بيترك التدخين اللي هالكه

ابتسمت الله يكون بعونك

اكتفى انه تنهد من قلبه


الخميس الصباح//..10:30

لتين مغطية نفسها تحس فمها منفوخ مره لأنها توها صاحية من النوم

مع إنه خف عن أمس

فتح الباب بالمفتاح عبد الله وهو شايل صينية الفطور يا صباح الورد

لتين ابتسمت بحزن ليه متعب نفسك عبود

عبد الله قفل الباب وراه وش ذي النغمة الجديدة

كشر بوجهه مو حلوه عدليها

لتين ابتسمت صباح النور

عبد الله اييه ذي البنت السنعة يللا اشوف بتفطرين معي نص رغيف كامل لك

لتين ابتسمت عادي آكل أكثر من كذا

عبد الله هههههههههههه مشفوحه من يومك

لتين حرام عليك امزح معك صدقت

عبد الله بجدية الحين انا اللي من جدي بتاكليه كامل بسرعة أشوف

لتين أخذت منه الرغيف وهي ساكته مستغربة عمها وزوجته ما سمعت صراخهم اليوم

طالعت فيه وهو ياكل عبود

عبد الله عيونه

لتين تسلم بس امك وعمي وينهم

عبد الله ابتسم طالعين الفندق يفطرون

لتين تنهدت براحة

عبد الله لا وفي خبر أحلى بسام تأخرت رجعته للأحد بالليل

لتين فرحت من قلب احلف

عبد الله هههههههههه والله يا ذا الحلفان اللي تحلفيني ياه عند كل خبر

لتين هههههههه الحين كيف بروح الجامعه مع هالفم

عبد الله اووه صح ذكرتيني دخل يده بجيبه وطلع مرهم

بعد ما تخلصين وتغسلين فمك حطي منه وقبل ما تنامين نفس الشي وإن شاء الله بكره ما يبقى له أثر كمل بحزن والكدمات مو مشكلة تخف مع الثلج والبسي طويل ما تبين

لتين أخذته منه مشكور وأمس يوم خليت ربى تجيني ما تتخيل كيف ارتحت مشكور عبد الله صدق ريحتني مو عارفه كيف اشكرك

عبد الله ابتسم مو قلنا ما بيننا شكر افهمي عاد كم صار عمرك بتطقي الواحد وعشرين ولسى نعيد بهالقصة

لتين ههههههههههههههه

عبد الله فرح لأنه نفسيتها تغيرت عسى دوم هالضحكة يا رب


وهم طالعين من الفندق دق عليه واحد

تهلل وجهه بالمكالمة وصل سهى ع البيت وطلع مستعجل

دخلت سهى وهي تنادي سيتا

سيتاااااااااااا

وجع إن شاء الله سيتوه وين رحتي

دخلت المطبخ ما شافتها

راحت لغرفتها فتحت الباب بقرف وهي تنادي عليها بأعلى صوت

سيتااااااااااا

عقدت حواجبها لما شافت أشياءها مو موجوده

شهقت لتينوه الله لا يوفقك

طالعت وهي تزفر بعصبيه

دقت غرفة عبد الله بأقوى ما عندها عبووود افتح احسن لك ولها

لتين ارتبكت وهي تشرب المويه

عبد الله يطمنها لا تخافي

فتح الباب ببرود نعم

سهى بعصبيه واصله حدها يا كلب انت وياها تدري انه سيتا هربت بسببك

عبد الله ابتسم ابتسامة واسعة ورفع يده يا رب لك الحمد لله والشكر الحمد لله انك خليتها تضف وجهها من نفسها

لتين كتمت ضحكتها على استفزاز عبد الله لأمه

سهى دخلت يا حماره انتي بسببك هربت والله لتشوفين الوجه الثاني يا بنت نجدوه

لتين تأثرت لما جابت طاري أمها

عبد الله بسخرية هو لسى في وجه ثاني

سهى ضربت الباب بكف يدها كل الشغل من يوم ورايح عليك

عبد الله وهو متكتف بهدوء لتين اللين يوم السبت ما لها شغل بأي شي بالبيت اللين تتعافى تماما من اللي سويتيه انتي وابوي

سهى طلعت وهي تزبد وترعد من القهر هربت الخدامة يعني ما تقدر تجيب غيرها بسبب الفيزا الا اذا طلعت وحده جديده وشغلتها مطوله

بعدين تعالي كأن سيتا كانت تشتغل أصلاً...!


لتين وهي تحط الدوا على فمها عبد الله خلاص خليني أخرج بلاش مشاكل زايدة الله يخليك

عبد الله بقهر وهو يرفع الصينية قلت لا يعني لا

تضايقت ما تحب تشوفه متضارب مع أبوه وأمه بالذات بسببها

طالعت بالمزهرية اللي بنص غرفته وفيها ورد التوليب الأصفر ابتسمت وهي تقرب منه تشمه

دخل عبد الله وقف جنبها عجبك

لتين رفعت راسها ببراءة واضحة بوجهها أحب الورد

عبد الله باس جبينها ومسح على شعرها بحنان أخذ ورده منه وحطها على شعرها الورد للورد يهدى ومعاه قبلة ع الجبين

لتين ههههههههه حلوه قبلة

عبد الله ابتسم عجبتك ها

لتين فجأة قالت عبود ليه ما تتزوج أنت

عبد الله هههههههههههههههههه وش الطاري

لتين ابتسمت بحب سؤال بس

عبد الله بجدية اولا ما خلصت جامعتي ثاني شي أمي معقدتني من جنس النسوان

لتين بطيبه حرام عليك أمك طيبه معك بعدين مو كل أصابعك سوا

عبد الله يقفل الموضوع طيب ممكن تريحي فمك شوي عشان يتشافى

ضربته بكس ببطنه يا دب وش قصدك

عبد الله اخخ ههههههههههههههههه


طالع بالرجال بذهول يلعنك من فين جايب هالفكرة

أبو خالد اعجبك يا بو عبد الله بس اذا وافقت لازم السبت تكون هناك

احمد بتفكير والله الفكرة خطيرة وانا موافق مقدما بس اجهزها ويصير خير

احجز لي انت مقعدين السبت تمام

أبو خالد بخبث بس ترا اول شهر تجربة يمكن ما تعجبهم

احمد بحقارة هههههههههه ضامنها ذي عاجبتهم لا تخاف مثل ما قلت لك

الا قلت لي الليلة بكم

أبو خالد بنفس ابتسامة الخبث على فمه حسب اذا كانت حسب المتطلبات فالليلة بخمسين الف ريال سعودي توصل وممكن أكثر طبعا بس زي ما قلت لك هذي تجربة

احمد بمكر اوكيه قلت لك موافق احجز وضبط كل شي

أبو خالد ابشر من عيوني

وضحكوا الاثنين بفجارة


وديم وهي تتربع قدام ربى وقدامها صحن البوب كورن اقول ربيه

ربى ابتسمت ربيه بعينك

وديم هههههههههه ربى

ربى نعمم

وديم ليه ما تعزمين لتين

ربى توترت لا لتين ما تقدر الحين اليوم بيجوهم ضيوف

وديم اها وابوك جاكم هالجمعة

ربى بضيق ما جا يوم الجمعة لسى كيف يجينا

وديم ضربت راسها ايوا والله صح امم وش بعد

ربى احس نفسي بمكتب تحقيق

وديم ههههههههههههههههههههههههه ه

ربى ابتسمت على ضحكتها

اقول وين اختك

وديم حركت يدها بلا مبالاة مع خطيبها

ربى وهي تحرك شعرها الناعم القصير ليه متقرفه طيب

وديم وهي تقلد نعومة أختها حركات الرومانسية ذي ما تعجبني أحس الوحده شوي وتذوب من الحيا الزايد

ربى طالعت فيها باستغراب وفقعت ضحك ههههههههههههههههههههههه

وديم ابتسمت جد والله

ربى تبين يعني إذا تغزل فيها زوجها ما تستحي والله انك انتي العجيبة

وديم وهي تاكل وتقلب بالقنوات والله ما اعتقد كل هالحركات الغبية لازمه هي يمكن توري خطيبها انها يعني اني استحي ترا

ربى ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه الله يرحمك يا زوج وديم

وديم ابتسمت الا بخته وامه داعيه له بعد

ماجد من وراهم بابتسامة صادقه

وديم نشفت بمكانها وهي تبلع اللي بحلقها

ربى لفت على ماجد ما كان موجود عقدت حواجبها هذا صوته

ماجد وهو يتحمحم من عند الباب احمم رب رب

ربى ابتسمت ع الدلع اللي طلعته لها لتين مجود

طالعت بوديم اللي وجهها احمر

ربى ههههههههههههههه هذا اللي ما بتستحي والله انك

وديم تهف على وجهها مو مستحيه مجرد موقف محرج

ربى هههههههههه طلعت لماجد نعم

ماجد ابتسم دام وديم عندك انا برجع اطلع تبون اجيب لكم عشا

ربى مدت راسها وديمووه وش تبين عشا

ووديم بتفكير بصوت عالي اممم ماك امس ماكلته وبيزا هت ما احبه اممم هارديز وعع مافي الا كنتاكي حبيب الألب

ربى رمت عليها المخده الله يفضحك ماجد هنا

وبعدين لا تقولي ع النعمة وعع

ووديم رجع وجهها حمر يووه يا فشيلة خلاص ابغا كنتاكي

ربى هههههههههههههههه

طلعت عنده شافته مبتسم وهو واقف بميلان

ابتسمت جيب لوديم كنتاكي وجيب لي هارديز طلبي المعتاد

ماجد ابتسم وعطاها تحيه عسكرية اوكيه ما بدخل انتي انزلي خذيه او ارسلي الخدامة

ربى ابتسمت مشكور ماجد

ابتسم وراح

ربى لفت صحيح أخوي مزاجي درجة أولى...!


شالت صينية العشا من المطعم حطتها جنب صينية الغدا

كلها من المطعم

مو متعوده ع المطبخ ابدا

كانت تاركه كل شي على لتين

والحين ما في لا لتين ولا سيتا

واحمد لسى ما درى عن سيتا

ابتسمت بخبث اعرف كيف انتقم منك لتينوه

طلعت جلست جنب زوجها وهو مروق ع التلفزيون وفكره مع الخطه اللي دبرها

سهى اقول احمد

احمد لف عليها وشو

سهى امم كنت بقولك انه سيتا هربت

احمد قاطعها بعصبيه وشوو؟

سهى قالت بسرعة هربت بسبب لتين لأنه عبد الله ضربها عشان لتينوه الزفت

استغربت لما احمد طالع فيها لثواني وقال لتين؟؟

اوكيه مو مشكلة خلي السالفة الحين

سهى ولعت ليكون بيغير معاملته للتين

قالت بقهر وش فيك ليكون حنيت لبنت اخوك

احمد ابتسم بمكر لا وانتي الصادقه في مفاجأة لها لازم نمهد لها الطريق

سهى بحماس وش هي؟؟

احمد قاطعها لا مو اليوم بكره اقولك

سهى ما فكرت تجادله عشان ما تقلب البيت حريق



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس