عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-12, 06:22 PM   #7

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البـــــــــــــــارت ( 2 )







يـبـه ... وطارت قبل طلقة لسانــي
وألفين طلقة صابت أقـــراب وأجنـاب

كن الزمان اللي خـذاك و عطــاني
لا أعطى ولا أهدى في حياتي ولا جاب

شنو زماني ؟ وأنت آخر زماني
بأولى ابتدائي و أمتلي هم وارتاب؟!!!

ادري طفل .. بس كنت طفل و أعانــي
شابت سنينـي ... هين الراس لا شاب!

يبـه دخيلك شـوف وقتـي رمادي
غريـب صادق بالشقـا ... كل الأغراب

اذكر كتبتـك لين حزني محانـي
واذكر قريتـك و الفضـا جرح وعتاب

يـبـه و أتمتم دمـع عيني غشـاني
الكـل ينطقها ..!! وانا اكتب على تـراب

والريــح تمسـح ماكتبت بثوانـي
وارجع اشخمط ما كتبته على باب

(( يـبـه )) لاني قلتها لـك ولاني
اللي نساها يوم؟؟ قلت الزمن خاب

والوقـت لا اقفى وش تفيد الأماني.؟؟
طبع الأماني لأقبلت .. ماتبـي أسباب

مليـوووووون مرة قلت لحزني عشانـي
لين امتلى كاسي من الهم ... وإنساب

ماكن لي قلب وجسمي حواني
لكن لي قلب احتوى جسم وارتاب

يـتيـم ... وش له بالغــلا والأغاني..؟؟؟
وحيــد ما يغريه من حوله (( أحبـاب ))

يتيـم .. يزرع طيبته بالمحانـي
يصير حظه من ردى الوقـت حطاب

كبرت أكثـر من جميع المعاني
حزنت .. كني ذنب عنه الفرح تاب

واللي نسـى يوم راح ليتـه خذاني ..
ما هوب كاذب لكن الوقت كذاب ..!

واللي نسـى معذور لو هو نساني
لو ما تعذر طيبتي عذر وأسباب

واللي نسـى ما كان لحظة مكاني
ويشوف قدره ..... بين عيني والأهداب

يبـــه
يــبــــه
يـبــــــــه
وأتمتم .... ودمع عيني غشاني
الكـل ينطقهـا .... وأنا اكتـب على تراب

شفني كبـرت ولا نطقها لساني
أغـار لا قالوا " يــبــه " بعض الأصحاب







فتح عيونه وطالع فيهم على راسه ..
عبدالله ضحك:هههههههههه شفييك انت ووجهك قوووم فز..
زياد تعدل بجلسته وهو يتثااوب:شتبوون انت وياااهـ وبعديين من مدخلكم البيت..هاااهـ..
سامي:ههه قووم بس الاخ شكله فااقد ..قووم شووف بيتك شصااير فيه ..
زياد خااف وقاام طلع براا ..اول مانزل انصدم ..وش هالحووووسه ..رفع راسه وطالع في عبدالله وسامي ..
زياد:من مسووووي كذاا ..
سامي نزل الدرجات :الله يسلمك ..امس مو انت قلت للشباب انك ملكت ..انزييين ..عاد قاامواا من اليل سوو لك حفله ..ههههههه ..
عبدالله :انتظروك تجي على بالهم انت براا ..ولا احد جااء..
زياد:حلفوااا والله .."صرخ"..ســــــــــــــــــ وزي..
سوزي جاته تركض :اهلا يابيه أأدر اخدمك في اييه ...
زياد:من سمح لكم تسوون هالازعااج ..
سوزي :اسفه يابيه بس الاستاذ جوون طلب مني اعمل هييك ...وانا عملتاا كرماالك ..
زياد:لموووو هالحووسه بسرعه "على صوته"امــــــــــــي اليوووووووم جااايه ..
عبدالله نزل له:زيوووود شفيييك ..
زياد جلس على الكنبه وتنهد:امي يالحلو بتجي هي وزوجها وانا بصرااحه مو فاااضي لهواشه ..وهذاا جونووهـ اناا اوووريه مو اول مرره يسوويها ..
سامي وقف:على العموم انا ماااشي تامروني على شئ..
زياد:مايامر عليك عدو بس تو الناس ..
سامي :لاااء لازم امشي ..عندي شغل .."طالع عبدالله "تبيني امرك ..
عبدالله:لاااء انا لخلصت رحت بتاكسي ..
طلع سامي ..
وعبدالله لف على زياد اللي منزل راسه :زيوووود عااد خلاااص ..
زياد طالعه :ايش اللي خلاااص ..
عبدالله :بلاا زعل يعني اللحيين بتقنعني ماكنت تدري..
زياد:وانا لو ادري سمحت في هالشئ..انت تدري فيني انا مااحب هالشئ..
عبدالله طالعه:الا تعاال شفيهم اهلك بيجوون مو احنا بنرجع بعدكم يووم..
زياد طالعه:الله يسلمك عبدالاله تزوج ..وجااي مع مرته ..فلحقوهم ..
عبدالله :اهاااه متى تزوج ان شاء الله ..
زياد :قبل اسبووع..
عبدالله :زيوووود مو كانك صرت تخش عني..شلوون تزوج ولا حضرت عرسه مو اخووك ..
زياد طالعه:الا اخووي..بس تراا اناا تووي ادري امس ..مثلك ..
وقام وقف:انا بفطر تبي شئ معااي ..
زياد:بالبدايه رووح غسل وجهك بعديين افطرر...



زياد:_
التهميش من اهله هو عنوان حياته ..قبل كم اسبوع مملك..على وحدهـ..وان شاء الله ..بيعرس عليها لرجع ..هادي بطبعه ..لكن لصار اقشر صار اقشر..دائماً مع عبدالله ..من هو صغيير..حنطااوي..وجمااله يذبح ..دائماًمتالق..انسان دفرهـ..ويعشق شئ اسمه ..الدراسه ..هذي اخر سنه له ..له قصه في زواجه رااح نعرفها بوقتها..من عممرهـ عقدته كلمه يبهـ..يبكي احياان لمايسمعها ..لانه لما كان بيقولها ..كان احياناينضرب..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
جلس محمد جمبه :ابراهيم ..
ابراهيم طالعه:همم شفييك ..
محمد:شفييك..قوولي صاااير شئ..
ابراهيم ابتسم له:لااء لاتحااتي..
محمد:الا صاااير شئ انا حاااااس انت من جاااك التلفوون وانت مو على بعضك قولي شصاااااير..
ابراهيم طالعه :حمووود ..الفلووس رااحت..
محمد باستغراب:اي فلوووس..
ابراهيم تنهد:اللي حطينها بالاسهم ..نزلت في الارض السهم اللي 100 صار بريال ..
محمد:طييب ابراهيم تتعووض شفيييك لاتسوووي بنفسك كذاا ..
ابراهيم طالعه:شنو لا اسووي بنفسي كذاا محمد هذي مو بس فلوسي فلوسك انت وهمس..
محمد:ابراهيم ..حنا طوول عمرنا عايشيين معااك والحمدلله ماقرصرنا شئ انت لاتحااتي..بعديين ..حنا ما حطينى شئ من عندنا كلها من فلووسك انت ..ابراهيم ..خلاااص عاااد ..
ابرهيم تنهد ورجع راسه عى السرير يفكر ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
سعاد هزتها:شفييييك بسم الله ..طلعتي بشكل ورجعتي لنا بشكل ثاني ..
ريما طالعتها:....
سعاد:شفــــــــــييييك..
ريما:مافيني شئ..
سعاد:لا بالله فييك شئ..
ريما سرحت هنا ياااهـ من زمان من زمان ماشفتك ياراكان معقوله انت جاي بيتنا ياترى شعندك جااي ..ياترى شعندك ..
صحتها سعاد من سرحانها..
سعاد:ريمــــــــــووووه..ح� �يبتي احمد رااح صووته وهو ينادييك ..يلااااه عن تتاخريين ..
ريما:هااااهـ اتاخر عن شنوو..
سعاد:ههه شفييك انتي مو اليوم بتروحين لعند ريتال يلاا خلصينا..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
دخل بوفراس البيت وشاااف البنات الي يصيحوون خاف انه صااير لهم شئ..
بوفراس:شفييييكم شصاااير...
وجدان بسرعه راحت لعنده:عمــــي ماما امينه ..ماما امينه ..
بوفراس بخووف:شفيهااااا شصاااااير تكلمواا ..
وجدان:طاااحت وهي بالمستشفى اللحيين تكفى عمي نبي نرووح لهاا الله يخلييك ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عبدالله:زيوود ..
زياد رفع راسه وطالعه:هممم شفييك ..
عبدالله:شنو اللي شفييك انت اللي شفييك ..سؤال بس انت صااير معااك شئ ..
زياد طالعه:لاااء ..
عبدالله :اجل شفييك ..
زياد طالعه :عبوود انا افكر ماانزل هالاجازهـ..
عبدالله:لييييه..
زياد تنهد:مدري بس حاااس بشئ كابت على صدري ومومرتااح من روحتي بجلس هناااا ..
عبدالله :اللي يريحك ..
زياد:ممكن اطلبك طلب ..
عبدالله اللي فهم له :امــــر تدلل كم عندي زياد انااا ...
زياد:اقوول جب بس ..
عبدالله :اللحيين انا جالس اتغزل وادلعك وانت جالس تسب فيني صج ماتنعطى وجهه ..
زياد ضحك:ههههههههه ..معالينا شراييك تقعد هالاسبوع لاترووح ..للسعوديه ..
عبدالله:عااايدي ماافي مشكله اجلس معاااك ..
زياد:الله يخليك لي بس ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
راكان وهو جالس بسيارته وولده باحضانه يفكر بالحاله اللي وصل لها..
دق جواله شافه ابوه ماحب يرد عليه..لانه عارف بيكلمه ليش انه ماجااب ولده للبيت حط جواله صامت ..وشال ولده النايم باحضانه ودخل على البيت ..كان يسمع صوت ضحك ريتال ومعها ريما طبعاً..مااهتم لهم ..ومشى بخطوات سريعه ..بيطلع على الدرج صادف امه ..
ام راكان :حبيبي راكان وييين كنت ..
راكان ابتسم لامه وقرب منها :هلا يمه كنت عند عمي بوغانم ..وهذاني جييت ..
ام راكان:حبيب جدووه نايم ..
راكان ابتسم لها :تعبني على ماناام ...بس يصييح ويصييح ..
ام راكان :كان جبت هنا عندنا ..
راكان:اجيبه عند منو انتي طالعه يمااهـ..
ام راكان:خواتك هذا هم جالسييين ماعندهم شئ..
راكان :معليه انا بغيييت اخذه معااي ...يلاااه يمااه عن اذنك ابي ارتاااح ..
ام راكان:طب هات نصوري ..وروح انت خله عندي..
راكان اللي عارف ان امه رااح تخلي الولد عند خواته ..
راكان:لااااء انا بوديه معااي بالمره اغير له لبسه ..
وصعد درجات السلم ..
وام راكان تطالعه..شقد تعذب بهالزواجه ..وهذا اللحيين حتى ولده يجلس عنده اكثر من مايجلس عند امه ...اللي كله راميه الولد على راكان ..
راكان صعد الدرجات وبيده ولدهـ ..دخل جناحه الخاص ..
حط ولده على السرير وحط حوالينه المخاد ..فسخ بلوزته ..وطالع بوجهه بالمريه ..ابتسم على شكله صااااار نحيييف حيييل بهالفتره اللي راحت ..
اتجهه للاب وفتحه ..
رما حاله جمب ولدهـ..وصار يمسح على راسه ..من غيييير مايحس ناااااام...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
فتح الباب وطلع الدكتور شال الكمامه :الحمد لله تستاهلون سلاامتها ..
عبدالرحمن بقلق:شفيهااااا؟؟
عثمان:طمننا دكتوووور..
عبدالرحمن :دكتور..
الدكتور:بصراحه اهي فقدت الجنين ..
عبدالرحمن بصرخه:ايـــــــــــــــــ� �ـــــــــــش؟؟اي جنــــــــــــين..هااااااا ااااهـ..
الدكتور طالعه:يااستاذ حنا بمستشفى ..عن الصراااخ ..
عثمان:دكتووور انت متاكد..
الدكتور:اي متاكد..اجل لييه نقلتها لغرفه العملياات وسويت لها العمليه هاااهـ..
جلسوا ثنينهم منصدمين..
عثمان:دكتور هي من زمان مسوويه عمليه شالت رحمها ..انت شتقووول دكتور كلاامك مايدخل العقل..
الدكتور:انتوا تتكلمون عن مييين ..
عبدالرحمن:امينه منصور الـ"..."..
الدكتور:اي ياخوووي انا مسووي عمليه لها واللحيين سريرها بيطلع ..
راح عنهم الدكتووور..
عبدالرحمن طالع عثمان:اختــــــــك متزوووووجه شئ ..
عثمان طالعه وبعجز:لااااء...
عبدالرحمن:والله ذبحتهاااااا على ايدددي والله.........
*عـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــبــــــــــ ـــــــــــــــد الـــــــــــــــــــــــ ـــرحمـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـن..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
خذا كرسي وجلس جمبه ..
مسك ايده وباسها :عمي ذعــار ..يلاااهـ قووم اناااا مالي بالدنيااا غييرك انت ..قوووم ياعمي اناا محتاااجلك ...محتاجلك ..كفاايه ابووي رااح وخلاااني ..كفاايه علي يااعمي ..تكفى اصحى ..تكفى اصحى ..تتكفى اصحى..
اسند راسه على السرير وبكاء بمرارهـ..
نواف:_
شاب عمره 22 سنه ..ملاامحه هاديه جداً..قبل شهريين توفى ابووهـ بالمرض الخبيث..والمصادفه ان ابووه يوم توفى ماقال له انه مو ولده الحقيقي..واكتشف هالشئ من اخواان ابووهـ..ذعار هو الوحييد اللي كان يحبه ..لكنه طاح بغيبوبه ..في يوم وفااهـ ابووهـ..بالضبط من كلااام قاله له ابووهـ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
كان جالس رايح جااي يااربي شفيها مااتصلت ..هي قالت باتصل ..ولابجيك ..اففف هذا وقتك..
رفع جواله واتصل عليها للمره الي مايدري ..كم ..ونفس الشئ ماجااهـ الرد من احد..سواا اتصاله الاخيير على امل يلقى بصيص من الامل اتصل على بنته ..
جمال :الو باباهـ سميه ..
سميه اللي كانت تصييح:هلا باباه ..
جمال :بابا حبيبتي شفيييك شصاااااير..
سميه:بابا ماما مينه ..
جمال طاح قلبه في بطنه :شفيهاااااا..شفيـــهااااا..
سميه:طاااحت علينا ..خالي عبدالرحمن يبي يذبحهاااا يبهـ..
جمال:انتووو وين اللحيين ..
سميه:حنا بمستشفى الـ.."..."




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس