عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-12, 06:23 PM   #8

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


فراس طالعه:ممكن تبلع لساانك اذا سمحت ..
رعد طالعه:اللي يقوول كلمه الحق غلطااان في هالبيت ..
فراس زمجر:ايييييييييه وجااب لو سمحت...
رعد وقف:انزين لاتنافخ ..يووهـ..
رغد دخلت :بسم الله شصاااير شفيكم ..عسى مااشر..
فراس طالعها شتبي بعد ذي الثانيه:وانااا نااقصك بعد انتي كفاايه علي مغثه اخوووك..الا انا شمجلسني معاااكم ..
وقااام طلع من الصااله..
رغد طالعت في رعد:اووولله شبلاااه هذااا اللحين حنا شقلناا اللي يسمع ماكليين حلاله..
رعد ضحك:ههههههههه ماعليك منه نفسيه هالولد من طلعت مرته وهو مسووي حاله علينااا قبل حرته ورفعه خشمه عليها اللحيين حنا الللي ابتلشنا فيه ..
رغد خبطت كتفه:احتـــرم حااالك ..ياااقبيح ..
رعد:والله مالقبيح غيرك انتي يالطفسه الخبله ..
رغد:شووووف ترااااني الا الان سااكته لك لاتخليني اعلم ابوووي عليييك..اخلييه يسطرك..
رعد وهو طالع :علمييه ياحلووهـ...علميييه ..
رغد:تعــ...تعااااااال..
رعد رجع :نعــــم شتبيين ..
رغد:العشااااء يااحلوو..
رعد:نعم عشاء وانتي مسوويته لا بااللله متت اناا حبيبيتي انا وراي زواج وزوجه وسواالف ..انتي شتبين ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عبدالرحمن :حسينوووهـ..
سكته كف جاااهـ من بوفراس:احترررررررم نفسك ياعبدالرحمن ..وعييييب عليييك هاللي جالس تسوويه ..ولو سمحت ..بسرعه قداامي اطلع من المستشفى..
عبدالرحمن:وانت شدخلك هاااااااهـ..هذي سودت وجيهنااااااااا..
بوفراس يصر بسنونه:محد سود وجيهنااا غيرك انت ..ولو سمحت اطلـــــــــــــع بـــــــــــرااااا المستشفى...
عبدالرحمن طالعه بنظره معصب منه ثم مشى بخطوااااات ومانسى يجر ساااره من ايدهـا وطلع فيهااا برااا ..
عثمان طالع بوفراس:حسن ..ممكن افهم شسالفه ..شصااااير..
بوفراس طالع البنات اللي جالسين على جمب وخايفيين :بعدين اخبرك شسالفه اللحيين مو وقته..خذ البنات وودهم للبيت..
*السلاااااام عليكم..
لفوا كلهم على اللي وصل بهذي اللحظه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت عصام..
انور جالس على التلفزيون ..ومعااهـ امجد مندمجيين مع الفلم ..
دخلت عليهم مرت ابوهم سهير:انووور..
انور طالعها:نعم خالتي ..
سهير طالعته:ابيك توصلني للبيت اختي اذا امكن السايق مع البنات ..
انور:حاضر خالتي بس يخلص الفلم ..وبعدها اودييك..
سهير:خلاااص اذاا كذاا اول مايخلص دق لي اطلع لك..
انور:ان شاء الله..
سهير راحت من قدامهم ..
انور لف على امجد:تعاااااال مجوووود مااكلمت عبيد اليووووم..
امجد:لاء ماكلمته هو بيجي بعد كم يووم ..
انور:اهااهـ..
دخل بهذي اللحظه عبدالعزيز والقى السلاام وتوه بيعدي..
انور:عزييييز...تعااال اجلس معناا ..
عبدالعزيز طالعه بنظره:معليه انا راايح ..ابي ارتااح ..تعباااان..
انور:كيفك؟؟


انور:-
هو بكر عصام يحب الهذره وااجد..حبوب بشكل..ماتصورونه..يحب وحده من البنات رااح نعرف منهي في الاحدااث ..وسامته متوسطه ..يلبس نظارات ..ابتسامته تدووخ وضعيييف مرررهـ طبعا جسمياً..

عبدالعزيز:-
انسان تغلب على ملامحه لمحه حزن طفيفه بسبه واقعه طلاق امه وابوهـ اللي كان شاهدها..يعتمد في اعلب الاحيان على الصمت كوسيله للهروب من الدوافع الجنونيه اللي بداخله ..دكتور مع ابوهـ..

امجد:-
انسان ماخذ الحياه بهدوئها وسلاامتها مو متعب نفسه وااجد ..كل شئ يجي له بالساهل ..يعشق شئ اسمه "رغد"..ويموت فيها من كانوا صغار مايشتغل..

صعد الدرجات بخطوات سريعه دخل غرفته..اسند نفسه على الباب ..وهو مكتووووم ..اتجه للغرفه الملابس ..خذا روب الحمام ورااح يترووش ..

طلع من الحمام الا جواله ..يدق رفعه ..وهو يطلع له ملاابس :الووهـ هلا طلال ..
طلال:وووووووينك يارجاااال من اليوم اتصل علييييك..
عبدالعزيز جلس :سووري طلول ..بس شوووي كنت متضاايق ..تامرني بشئ ..
طلال :ايييه انااا قاايل لك ..تعاااال عشاان نروووح نختاار الشقه ..
عبدالعزيز:اخترتها ولاء..
طلال:لاااء ..
عبدالعزيز:خلاااص انت وينك فيه ..
طلال:انا جااييك ..مابقى لي غير كذا شاارع واجييك ..
عبدالعزيز:خاااص انا البس واطلع لك ..
سكر الخط وكمل لبسه ..خذا جزمته..وطلع للغرفه
الا تفاجاء في ابووهـ قداامه ..
عصام وقف:عبدالعزيز..
عبدالعزيز منزل راسه:هلا يبه ..
عصام :وين كنت اليوم ..
عبدالعزيز:كان عندي شغل ورحت اخلصه ..
عصام:يصيير اعرفه ..
عبدالعزيز طالعه:اي عادي ..رحت للمستشفى بخصوص الولد اللي سوينا له عمليه ..عشانه تعب ..
عصام :واللحيين طالع هاااهـ..
عبدالعزيز:اييه طلال يبيني ..
عصام طالعه:طيييب..
كان عبدالعزيز يلبس جزمته وهو جالس قبالابووه اللي يطالع فيييه..
رفع راسه وخذا مفاتيحه ..:انااا رااايح ..
وطلـــــع..
جلس عصام على مكتبه عبدالعزيز ..ومسك صوره عبدالعزيز بيدهـ..
كل عياله ..كلهم ..قادر يتفاهم معاهم..ويفهم دواخلهم الا عبدالعزيز..مايقدر حتى يكمل معااهـ حواار على بعضه من وهو صغيير ..كذااا ..مايقدر حتى يتعامل معااه..تنهد ورجع الصووره على الطاوله ...بعد ماباسها ..
عبدالعزيز كان راجع وشاف اللي سوااهـ ابووهـ نزل راسه ..
لوبيدي يايبه لوبيدي مابعدت بس وربي مو قاادر ..مو قااادر ..وانت اللي سوويته مو شوي لابحقي ولابحق امي ..ولااخوااني حتى ..
ترك اللي كان راجع عشاانه بوكه ..وطلع لبرااا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
جمال جلس:ايـــــــــــــــــــ� �ـــــــــش؟؟
بوفراس:اهدى ياجمال حتى احنى منصدمييين من هالشئ اهدى ..
جمال :حسسسن انت شجااالس تقوول ..انت من صدقك تتكلم ..يعني امينه كانت حاامل ..
بوفراس:ايييه ..كانت حاامل ..
جمال:طب شسالسبب اللي خلاااها تسقط..
بوفراس :عبدالرحمن دزها على الارض ونقلوها للمستشفى..
جمال بقلق:البنااات درووااا ..
بوفراس:لااء محد درى ..وديناااهم للبيت..
جمال براحه :اشووووى ..
بوفراس:احناا لازم نعرف من اللي كاان وراا سالفه ..انهااا شااالت رحمها وش المقصد..
جمال :خلنى نسالها اذا صحت ..
بوفراس:امينه ماتعرف شئ ..السالفه كلها عند ذعااارووهـ اناااا براااويه بس خل يطلع الصبح ..
جمال بلع ريقه من اانذكر اسم ذعاااار ..وتذكر قبل خمس سنين ..المووقف اللي صاار بينهم ..وبسرعه محااااهـ...من باله وطالع بوفراس..
جمال:طب حسسن مااقدر اشووفها ابي اتطمن عليها ..بصرااحه ..انا قلقاان ..
بوفراس تنهد:هذااني جالس معاااك ..مو مخلينااا ..
جمال :انا برووح اشووف الدكتوور..ان شاء الله يكتب لنااا ..ان نشوفها ..







nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس