عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-12, 04:19 PM   #123

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



البـــــــــ (38) ـــــارت



لــــو دريييت شلون راااح ..
يمكــن تعيييش الجـرااح ورااح ..
شــــوف عينــي..
ماوقـــف هااالدمع لحظه..
فارقت ايده ايدينـي..
فارقت ايده ياوليدي ايديني..
والمصيبه انك انتــى..
قطعه منــــي..
في ايدينــــك..
اختنــق صوووتي ورااااح..
رااااح ..
رااااح ..








كــانت صررخاات راشد وهـو يتجهه لبو فراس اخـر شئ يسمــعه غازي..وغــااب عن الوعــي..بعـدهـا..
تمسـك بو فراس في راشد ..وعيـونه مزغلله ..يطـالع في سامـي اللي رمــا السـلاح ويطـالع بالشئ اللي سوااااهـ..
بوفراس بصعوبه تطلع كلمـاته وهـو يطـالع فـي سامي:صـــ..ـدقنـي ..ابــــ...ـوو...ك ..مااذبحــ..
فقـد وعيــه ..وهــو متمســك في راشد..
راشد:عمــــي تمـــااااسك ..يااعمـــي..


بهــذي اللحظـه انسـمع صـوت سيــاراات الشـرطه ..والاسعـــاف..
راشد ماحس الا بدموعه تنزل:يـــــــــاحققققيييي� �ـــــر مااكفـــــاااااك اللي سوووويته بووولدهـ..هـــــــــااهـ..
سامي ماهتم لكلامه:لااااااء مااكفــــاااانــي..
دخلـــووا افــرد الشــرطه بهــذي اللحظــه ..وبسرعه القـواا القبض على سامي اللي حتى مااحااول يقااومهم..
*حسييييييييييييين ..
لفـــوواا على ام فراس وفـراس اللي دخلــوا يركضــوون..كــان البلااغ منهــم ..هم اللي بلغــواا الشــرطه ..بعد ماارسل لهم راشد ..العنوان اللي رايحيين له ..
طــاحت عنــد زووجهــا وهزته :حسييين ..قــووووم يااطووايف هــلي ..قوووووم ..الله لايربـــحك ان شاء الله ..شسووووووويت ..في بو عياالي..
فراس طاح جمب امه وهو يشاهق:يمــه ..قوومي..الله يخلييك ..لاتسووين كذاااا ..
كــانت تضــرب فييه تحــاول تصحييه ..:حسيييييين قـــــووم قوول لخواانك اللي تبــي تقووووله قوووم يااحسسسيين انت قـــوووي ...حسيييييييين ..انت ماابتمووووت اللحيين صــح ..
مد ايده بصــعوبه ومسـك ايدها:جــ..جــ..جمانه..
مسكت ايدها وحضنتها بيدينهــا :عمـــــر جماانه ..
كــانت شئ وااحد ..اللي يحكــي بهاللحظه ...نظــرات ..بو فراس ..
اللي بنظرااته كـــان يترجـى جمانه ..ماتخذله ..وانهــا تكوون الشخص اللي طلبته من زمــان لغازي..
طلبه تكــون ام لغـــــازي..


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
انور:بمـــر علييك بعـد صظتلاه العشـاء خلااص حياتي..
رغد:طييب..
سكـرت بـاب السيـاره ونزلت لبيت ماما امينه ..
فتحت الباب ودخـلت ..شــالت غطـاها وهـي تعــدل نفســها بالمراايه ,.
امجد:خلاااص ياقلبي خليني اودييك المستشفـى..
غاده وهـي تمشي معـه داخليين :امجد والله اني بخييير مااافيني شئ..الآم بسيطـه..بـس..يبي لها راحه..
امجد:بــس ياغاده هالآلم من امــس مو راضي يفكك..
غاده لفت عليه:انــت لاتحــأتي رووح اللحيين ..لتركي..
دخلــت غاده من البـاب الا قدامهـا رغـد ..
غاده طالعت فيهـا:هلا رغــد شخبااارك..
رغد:بخييير..
طـالعت في بطـن غاده اللي وااضح ....
رغد:ماشاء الله انتـي في اي شهـر..
غاده:الخـامس ..
رغد:اييه يـلاه ان شاء الله تقووميين بالسـلامه..
غاده:الله يسلمك..عقبــاللك ان شاء الله ..
تغيرت ملامح رغد..
غاده:بتجلسيين هنـا تعــالي دااخـل..
رغد:اييه بس اسووي تلفوون ودااخله..
غاده :على راحتك..
وراحت عنهـا ..اتجهــت رغـد للباب وفتحتـه ..كــان امجـد وااقف ..يسمـع الكـلام اللي دااار بين غاده ورغد..
اول ماشافته سكـرت البــاب..
ورفعــت جوالهـا ..واتصـلت ..
انور:الــوهـ رغـد شفييك..
رغد:انور حبيبي ..تقـدر ترجـع ..
انور:لييه صاااير شئ..
رغد:لااء بس ابي اقــووولك شئ ..
انور:خلاااص قلبي انــا عنـد الباب مااتحــركت ..تعــالي ..
رجعت الجـوال في الشنطه رغد وش فييك .. يعنـي كــل هذاا عشاان ..انك سمعتـي امجد يناديهـا حياتي ..عشاان لمحتـي الخووف بنبره صوته..
اللحيين شنو هالكلمه اللي رااح تقولينهـا لانور هــااهـ..
لبست حجاابهـا وطلعت ..
امــا انور كــان في السيــاره ومنصـدم من كلــمه وحـدهـ.."حبــيبي.."..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
انفتـــح بـاب شقتـه ..كــانت عضـامته مكــسره مو قـادر يقـووم ..
مــــاحس الا بيــدهــا انحــطت على رااااســه ..
سهير بقلق:عــززييز انت مصخــن ..
مـاكـان مـركز ميين هاللي جالسـه جمبه وحضنتت راسه حـتى مااكــان عنده القدره يفكـر كـان التعب هــادهـ حييل..
سهير باسته وقاامت طارت على المطبخ وجابت ماء بارد وجلســت تكمــد لـه ..راسه ..
كـان عزيز يهـذي بشخصيه وحده الا وهــي امـل ماكان مستووعب اللي صــار الا اللحييين ..
سهير:حبيبي عزيز قووم اكـل الدواء عشاان تتحسن ..
مسكته من اكتافه وسندته على صدرهـا حطت الحبه في فمـه ومسكت كوووب المـاء وشربتـه ..
ماانزلته لاء بالعكس حضنتــه اكثثر..وهــي تمسح على ظهـره العاااري..
وعزيز في اللاوعـــي..
مــرت اللحظــات ..وهــي على هالوضـع ..
عزيز :كح كح ..كح ..امــــ...كح ..كح ..امـل .ووينك..
سهير حطته على السرير ..اتجهت لعلبه الصيدليه ..طلعت الفكــس ..واتجهت لـه ..
بدت تدهــن في صدرهـ..وفي جسمه ..عشاان تفكه الكحه ..
وبعـد ماخلصت قربت منه وباسته :بتحمـــل كــل العــذااب بس ماانحـرم منك..
حســته بيصحـى ..قــامت ووقفت وعدلت بدلتها..ارسلت له بووسه على الهـواء وقـــامت ..طلعت من شقه عزيز..الا شقه انور مفتووح بابهـا ..
انور فتح عيــنه وهـو يشــوفها طالعه وهي تعدل نفســـها ..طاارت الشيااطيين قـــداام عيوونه ..لكنهــا قدرت بســرعه تفلت ممنه ..وتطلع لتحت..
وهــو فتح شقه عزيز بسرعه وصـرخ :عـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــززززززززز ززززززززززززييييييييييييي ييييييييييييز ياواااااااااااااااااطــــ ـــــــــي..
عزيز فتح عيــــوونه بصــعووبه وهووو يطالع في انوور اللي دخـل عليه غرفته ..لم اللحــاف علييه ..
انور جــره من شعــره وبــدااء انوووووع الســـب..على عزيز اللي مو قاادر يرفع نفسســه ..مو قاادر يفهم الا ان سهير كانت هنــا عنده بس هوو يذكــر امـل ..
رمـــااهـ على الارض ..وعزيز يحااول يستوعب مو قادر يلهث ويكح ..ويرتجف ..
باللحظه اللي تدخـل فيهـاا امجد..وبصعووبه بالغه طلعه بـــراا..شقه عزيز ..اللي زحــف الييين البـــاب وقفله..
ورمــــا نفسه على الارض..وهـــو يحــضن نفــسه ..ويصييح ..


كلمــات انوور..
همسات سهير..
نظرات امل..

كلهــا في هــذي اللحظه اقتلته..



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
احمد كــان يضرب البــااب على ريما:ريمــااا افتحــي الباب..ريم..افتحي الباب طلبتك..
*احمـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــمممممممم مممممممد..
لف احمد على ابوهـ ..وصرخته الغريبه..
بوغانم معصب:شعنــــدك تخبـــط على البــاب..
احمد توتر وهو خايف على اخته اللي ماترد عليه..
احمد:هــذاا شيسمـــونه...اييه..ريمــا..م� �دري شفيهـا..ماترد علي..
بو غانم وهو يرفع ايده:ريمــــووووهـ ماالك دخـل فيهـــاااا فااهم..
احمد انصدم من ابــوه وش هالكـلام اللي صاااير..
احمد ياشر على الغرفه:يبـــااهـ..هذي ريمـا ريما بنتــك.."لف على الباب وطقه " ريما..ريما..
بو غانم لف احمد عليه واحمد تالم من لفه ابوه له .. بس ماتكلم لانه ابــووهـ..
بو غانم بعصبيه:اختتتتتتك مو هنــــااا فااهـــم.."دزه على ورا" فــــــــااااااااااهم..

احمد انصدم اكثر ريما مو هنا كيف كذا كيف..
ـــــــــــــــــــــــــ ـ


راشد:طــب دكتــووور طمنـي علييه ..
الدكتور :انتــوواا ادعواا له..لانه دخـل بغيبوبه سكـر..وحالته مرره يرثى لهــا حنــا نحااول نرفع السكــر عنـده ..اتمنـى ينجح ويتجاوز الازمه ..
فراس جلس:يييــــااارب..
راشد جلس جمبه ودمعته فرت:ان شاء الله بيقووم بالسلامه..
الدكتور:صـح استااذ فراس عظم الله اجرك ..في وفــاهـ الوااالد..
فراس:اجـرنا واجرك..


( حــط ايــده على يد فراس:فــراااس..
فراس طالع ابـوهـ:امرني يبـه..
بو فراس :غاازي ..
فراس :شفيه يبه فيييه شئ..
بوفراس:لاااء مافييه شئ بس..رووح لعندهـ..ابي اتطمـن علييه ..اخااف لصـار لي شئ..
فراس:يبـه شهالكـلاام ..ان شاء الله مو صاير لك شئ..
بو فراس:اسمعــني..فراااس كـل اللي قلته لك من قبــل لازم ينقـال لعمامك..وغازي اماانه برقبتك..يافراس..
فراس:لييه ليييه تقوول كذاا انت ان شاء الله مو صاير شئ..
بوفراس:ساااامي وتهديدااته..سامي يبي يذبحنــي..
فراس:يبــه خلنـا نبلــغ الشرطه..
بوفراس:لاااء مانبي نبلغ الشـرطه ماانبي الســالفه تكبـر..
سكتـوا للحظـه..
بو فراس:قلت ياافرااس..غازي امــانه برقبتك..انـا من فتـره نااوي اجيييب غاازي للبيت..ابييه يتعدل بتصـرفاته..ابيه يكوون رجـال...وقد المسؤليه..لصــار لي شئ..ومـت هذي امانتي ووصاتي..غازي يرد للبيت ..وعمـامك ..
فراس يطالع في ابوهـ:يبــه انت لييه تقوول لي هالكــلااام..
بوفراس:بــــــسس..)


فراس وقف:راشد..ابيييك تكــون مع غاازي اليــوم بــس..
راشد هـز راسه باي ..
اتجهه فراس للغــرفه تركي..فتـح البــااب وكــان هنـاك الشرطي..واقف ..ونقــل خبـر وفااه بو فرس..
كــان يشووف الحــزن طــاغي على اجـواء الغــرفه..كــل عمامه كـانوا هنــاك جالسيين وكلهم الصدمه تعلو محياهم ..

حسين مـات مقتوول..
تووه قبل خمس ساعات بس قدامهـم ..وكــان يصاارخ ويتووعد في سامي..
يمووت مقتوول..
عصام ربت على كتفه:شــد حيلـك ياافــراس..
فـرت دمعـه بس من عينـه ..دمعــه حــاره كفيلـه انهـا تنقــل كـل ماايحسه من الم ..دمعه..
قــاموا له عمامه يعزونه بفـراااق حسين ..
الضـابط:عظم اجـرك يافراس..
فراس طالعه:اجـرنا واجـرك..
الضـابط:ممكن اشــووي تجـي لبـراا ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ام عبدالاله:مااقلت لي يمـه بتاجـله لييه اجلتووهـ..
زياد طالعه:الله يسلمك يمـه ..ولد عم سـاره بالمستشفـى مصااااب..
ام عبدالاله:ســلامااات يااساره عسى ماشر..
ساره:لا ماافي شر ان شاء الله ياااخـالتي..بـس اصــاابه خفيفه..
ام عبدالاله:مــن ولده..
زياد:ولد حسين تــركي..
ام عبدالاله:ايييه اللي ابــوه اطــرده من البيت ..
ساره طالعتها وسكتت ماعرفت شتقول..
زياد بهمس:يمـــه شهالكــلام..
ساره وقفت يوم دق جوالهـا:عـن اذنكـــم..
زياد لف على امه :يمـــــاااه شهالكلاااام هــــااااهـ..
ام عبدالاله طالعته :انااا قااايله لك هالعااايله كلهـــااا مصااايب..من كبيرهم لصغيرهم ..ولا نسييت ..اخــووهـ بو خليل الحراامي ولا ابووهم اللي طلع متزوج اجنبيه ..وعنده ولد كبر احفــــادهـ..ولا تركي طــارده ابــوووهـ..وابووه قــ....
زياد :يمـــه بـــاااس ..انتــي لييه تحبييين داايم تتكلميين عن اعرااض النــااس ..خلك بحاالك وفكــري بعياالك بـــس..انــا ومــرتي ماالك شغــل فينــا ..وان سمعتــك تتكلمين عن اهلهــا ..
ام عبدالاله:شبتسووي هـــااهـ..
زياد وقـف :يمـــه خلاااص عــاد..يعنــي اناا من اجــلس ويااك لازم تطلعيين لك مشكلـه ..تكفيين بـــس..
ام عبدالاله:بـــس شنــو انااا شسووويت لك اللحييين ..
*زيااااد تكفــى الحق علــي..
لف زياد على ساره وراح لها:حبيبي شفيييك ..شصاااااير..
ساره وهـي تصيح :عمــي حسيين قتلـــوووهـ..
زياد:لاحوول ولاقووه الا بالله ..قولي لااله الا الله ..
ساره:لا اله الا الله ..زياد ابي ارووح لهــم...




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس