عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-12, 04:30 PM   #124

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



أول ماافتح عيــونه كــان متامـل مثل كل مرره يفتح عيـونه يلقـى قدامه واحد من عمـامه ..او حتى عيال عمامه ..صحيح انه كااان اغلب الاحيــان ..ينـام ..بس هالنووم كلـه هرووب من موااجهه ابـووهـ
لانــه مفتشــل منه حييل بعــد اللي عرفه ..ابـووه كــان يحااول يحميه من زوااجه من بيسان وتبعاات هالزوااج لكنه مااسمع لكلام ابـوهـ..ومااسمع لتحذيراته..كــاان عاااصي لامـر ابـوهـ..وهــذاا اللي انتجـه ..زعــل ابووهـ منه..
من صحـى وعـرف وان ابـوه هو اللي جاابه لهنـا في البدايه استغرب لكن بعـدهـا..خااف من هاللقاء وكان ياجله بالنووم ..
اللي كـاان مسيطر على حالته..
دوور بعيوونه لاي احــد ممكن يكووون ..جالس عنده لكـن للاسف ماافي احـد..
حااول يجلس ويرفع نفسه ..لكـن المــه الجــرح ..ورجع راسه ..على المخـده ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دخـل لجنـاااحه وفسخ شماغه وهـو يكبت غصته ..فتخ ازارير ثووبه..ورمــأ نفســه على السرير..
شنوو خلييت على راسي يايبه مسؤلييييه كبييرهـ..موقــاادر استـــوعب ان هــذاا كلــه يصيير منــك..مو قادر استووعب..
حـس بيدهــا تمسح على راسـه ..
فتــح عيــوونه..
تعدل بجلسته:يمـــــااااهـ..
ام فراس :يمـــه فرااس لاتسووي كذاا بنفســك خلك قووي..قوو نفسك..اخواانك محتتاجيين لك..
فراس:يمـــه..ابــوووي..
ام فراس:الله يرحمه يمـه ..اللحيين له ثــلاث ايــام من مــات ..يمــه فــرااس قووم شووف اخواانك ..تركي وغازي..
فراس:يمــه ..احس كــانه امــس مو قــادر استووعب انه ابــووي مــاات ..
ام فراس:يمـه وليدي..
فراس:حملنــي حمــل كبيير يمــه ..
ام فراس:وانــــت قــدهـ..
فراس:يمـــه انا بجيب غاازي اخووي للبيت هنــاا ..
ام ففراس:البيت بيتـــه ..
فراس:يمـــه غاازي يبي له صــبر يعنــي..ماابيك تتذمريين منـه ومــن تصــرفااته ..هــذاا وصييه ابــووي..
ام فراس اشرت لعيونها:في عيووني بحطه ..هــذاا ريحه ابــووك ..ولد الغــالي..وموو انــا اللي تضـــايقه ..
فراس باس راس امـه :الله لايحــرمنـا منــك..
ـــــــــــــــــــــــ
زياد حط العصيـر قـدامهـا :يــلاااهـ حياتي ..
ساره طالعت فيه :تسلم لي حبيبي..
جلس جمبهـا وحاوطهـا بيدينه:فديتك حبيبتي ..وحشتيني..
اسندت راسها على صدره:اللي صــاااار كأنه حلــم..الثـلاث ايـــاام اللي رااحت ..كــانت كاابووس..بالرغــم من ان عمــي حسيين..قااسي..عصبي..يسووي تصـرفـات مايحــس فيهـا الا انـه..في الووقـــت اللي تبي منـه شئ..ماايردك..عمي حسين رعنـــا انا وبنات عمـــي..من يووم كننا صغــاار..18 سنه وهــو يصررف علينــا ..كنت اعتبر نفسي بنــته ..تخييل كــان لمــا يسااافر لازم بناات معـــاهـ..حاط لكل وحده مننا حسااب بالبنك..الفتــره الاخييره بس اللي تغيير علينـا ..عمــي حسيين ...هـــوو الرووح اللي كاانت تجمعنـا في بعــض..تدري زيــاد عمامي يتهااوشوون ..بس عمي حسين ماينــام الا ويخلي مرته ..تدق وتطمــن على اللي مزعله..يووم درى عن ابوووي عصب منه ..هــااووشه ..لييه انه يبي يطلع من المستشفى ويروح مستشفى ثااني..زياد عمــي حسين عمــوود في عايلتنــا وراح ..
زياد حضنهـا:الله يرحمه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
تركي:مشكــووور انوور تعبتـك ويــااي..
انور:شدعــووهـ مااسوويت شئ ..بس كاان يستحسن ان انك تدق على فراس ..وترووح بيتكم ..
تركي طالعه :ارووح بيتــنا "بدمعه " انت نسيت اني مو من ظمن اللي بالبيت ..وان ابووي قبل لايموت كــان متبري منـي ..ماابي ادخـل في البيت ..وهو ماكاان يبينـي ادخــله من اصله..
انور:تركي شهالكلااااام..
تركي بكى:انـــوووررر ..ابووووي مااات وهو موووراضي ابووي رااح وهوو ..غضباان عنــي متبري منـــي..مااارااح اسااامح نفسي انــي زعلته ..ليتني انــا اللي مت وسامي دخــل السجن يوم ذبحني ..ليت طعنته ..في قلبي ولا في قلب ابووووي..الرصااصه ..انـــا كنت ممكن اعطــي الحــيااهـ لابوووي..بمــــوتي انــاا بس مااعطيته الحــييااهـ..الا قربت ساامي من ذبحه وعيشته بقلق في اخــر ايــام حيااته..
انور جلس جمبه:شهالكلااااام ..يااااتركي عمــي كــان خاايف علييك ..وماكان قصده انه يتبرى منــك ..تــركي شهالتفكيير اللي علييك..
تركي:انور..
انور:ولا كلمــه ..تــرووح بيت ابوووك ولا والله العظيييم ..تــرى فرااس مو سااكت ..
تركي:انــور..
انور:قــــووم معــاااي..
ــــــــــــــــــ
جــالس وسرحـان ..وامـه تسوولف على راســه..
ام راكان:راكـان يمــه ..
راكان انتبه لها :هلا يمـه ..
ام راكان:انــا شقوول من مسااعه ..هــــاهـ..
راكان:آآسف يمــه بــس شووي عقلي مشتت..
ام راكان:راكان ..
*راكــان تلفوون ..
راكان خذاا السماعه من ريناد:الوو..
حمدان:الســلام عليكم ..
راكان باستغراب:وعليكم السلام..
حمدان:راكان انا عارف انك ماتعرفني ومستغرب انا شبي منك..بس انا داق ..اقــولك ..اقوول عن ريمـأ..
راكان زادت ضرباات قلبه:شفيهــا..
حمدان:طااحت بمشكله واتمنـى انـك مااتصدق فيها ..بما انك خطيبها..ترااهي انضربت ..و..
راكان:طــب وش هي المشكله ..
حمدان:المشكله ان ابووها جــاهـ اتصال تشكيكي باخلاقها ..وهذا الاتصال كااذب ..واناا فااعل خيير ..وحبيت اقوولك ..وو..اعذرني يياا راكان سامحني..
سكر حمدان ..وراكان ظل منصدم ..وجــاء بباله الاتصالات اللي تلقتها ريما وقالته له ..قاام ركض على السياره ..وماسمع نداءت ..امه واخته ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
امل:ماافي شئ يعني تبيني..احلف لك..
سميه:ماافي شئ هـــااهـ..تدريين ..امــووول اذاا صااير شئ معااك انتــي وعزيز..تــرى موزيين تكبتيين يعنــي تبيين ..تاثرين على اللي بطنك..
امل :سمووي حيييااتي انتــي لاتحــاتييين ..
سميه:ايييش اللي مااحااتي..انتي تدرريين حتى ماما امينه اللحيين مشغوووله في اللي صار والعزاا بس تــرى مو سااكته..
امل:صدقنـيني ماافـي شئ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
راشد:والله يااستاذ فراس..
فراس:اوول شئ اناا مو استــااذ ..كمــل..
راشد:مــوراضي يااكــل..والمغــذذي من جــاء ماافكـه ..
فراس:طييييب ماتكلم معــاااك...
راشد:فــرااس ..اللي تعرض له غازي..تعــذييب نفــسي اكثثر من انـه جسدي ..غاااازي للحيين مو مستووعب ان ابــوه ماات ..
فراس:كلـــنا مو مستوعبيين هالشئ..بس ان شاء الله رااح يستووعب ..الحيـــااهـ مااراح تووقف..انــا بدخــل له عشاان نطلعه..
راشد:اذا احتجت شئ قول لي..
فراس:لاتحــاتي انت رووح ارتااااح في بيتكم ..ولاتحاتي ..
فتح فراس البــاب ودخــل..جلس جمب غازي :حمدلله على سلامتك ياغازي..
طــالع في اخـووهـ:فــراااس..

اول مانطــق اسمــه ايقن فرااااس بصعوووبه التعاامل مع غازي..والدليل نبــره الصــووت الي كــانت مو نبـرهـ ..غازي..
غازي بلع ريقه:انت شتسوووي هنــا ..تبي الغــالي يزعــل منـــي.."وقف وابعـد عنه بصعوبه"..رووووح لاتخلييه يزعــل منــي اكثثثر..كفــاايه انه زعـل منــي قبل لايروح ..كفــاييه انــي انا سبب مـــووته كفــايه..
مسكه فراس وحط ايده على فمه :بــــــاااااس ..لاتقوول هالكــلام ياغاازي..اششششش اششششش..
غازي انهــار في حضــن فراس يصييح ..وهــو يهوجس في ابــووهـ ..


همــا ولــدااهـ ..
لكــن من ام مختلفــه ..
كــل منهم يشيير لنفسه بانه المتسبب في وفـــاهـ عمـود البيت ..
فـ (غازي) وهو الطفـل اليتيم ..يخالجه شعوور واحد ..بابا مات وهـو يدافع عنــي ..ومـــاات عشان يحميني واعيييش...وماما مااتت عشاان تجيبني على وجهه الحياه عطووني ثنينهم الحــييياااهـ ورااحـواا ..انا نحــــس لكـل اللي احبهم..نحــس من ولادتي نحــس..
امـ (تركي ) وهو اللذي عااش في كنفه وفي ظله ..الشعور الذي يخالجه بانه ..متسب في مقتله لانه لم يقتـل لانه لو قتــل..لاكتشفت الشرطه رسائل التهديد ..ولقبض عليه ..فماكان من دااع ..لعيشه ..هـو فلا قيمه لحيااته ..بعـد ..امــا ابــاهـ فهـو حاامــي العائله ..او رئيس قبيلتهم ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
*احمـــد قووولي وووين ريمــــــــااا ..تكلـــــلم ..
طلع بو غانم على صووت راكان ..
احمد:راكان شفييك ..تكلم..
راكان معصب :قلت لك وينهـااا لييه مو مخلينـي ادخــل هــااهـ..
احمد:راكان ..فينااس في بيتنا مب عدله تدخـل كذاا تصارخ ..
بو غانم عصب:شتــــــــبي منهـــااا هــااهـ..


"بعـد اللي صاار ..صــار بو غانم غييير عن بو غانم اللي الكــل يعرفه بو غانم صــاار..شخص لا احد يعرف من هــوو"..


راكان لف علييه :ووش سوويتـواا فيها...
بوغانم :وانــــــتت شدخــلك ..هـــــااهـ..
احمد:راكان..
راكان:يااخي اي احد بيكلمكم بيقوول لكم ..كذاا ..بتصدقوونه حـــــرااام عليكم ..
احمد:يقو لنا عن ايييش ..
راكان:لاتسوون نفسكم ماتدرون.. اناا عارف كـل شئ..
بوغانم:قـــلت لك انــت شدخــلك..
راكان فارت اعصابه:هـــــذي بالمستقــبل زووجتــي..طييب ومو من حق اي احــد ..يسووي فيها كــذاا ..
بو غانم ندم على اللي قااله ..بس هو للحيين مو مستووعب اي شئ من اللي صاار..
راكان:فــي وااحد دااق وووقاال لي شسالفه ..
احمد يطالعه:شنوو الساالفه فهممووني..
راكان:صحيح هــي بنتكم بس ..هــــي زووجتــي واللي يمــس شعرررره منهــاا ياويله ..لو تكـــــوون انت يابوغاانم..
بو غانم عصب من كلااام راكان:هــــــــي بنتــي وان كنت ضربتها فهــذاا بكيفي فـــــــــااااااااااهم..ول و سمحـــــــت يارااااااااكـــــــــــاا ن "واشــر بيده يعنــي برااا"..
احمد:يبــــااهـ لاااء .."ولف لركان " راكااان..
راكان طالعه بقهر:مو انــاا اللي بنددم انت..
وطــلع براا البيت ..
احمد لف على ابــوه ومسكه قبل لايطيح :يبـــاهـ..




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس