عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-12, 04:31 PM   #125

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ــ
لأول مـــره من زوااجهــم يطلعوون للســوق..
ساره تضحك:زيــااد شفيييك ..حـراام علييك حناا حتى مااصــار لنــا كم يووم متزوجيين ..
زياد:امشــي بــس..اناا ابي لمــا يجــوون يكوون كــل شئ جــاهز..ماابي عياال زيااد ..يشفوون النـوور الا شغالتهم قدامهم..
ساره :ههههههه ..طييب على الاقل انطـر لمــا نكتشف هالحمــل مو الحيين..
زياد وهو يوريهـا بدله:شــووفي هذي الزرقــا ولا الحمــر..
ساره:لازياد من جــد قوويه ..هــذي لمــا اوولد ..بتكــوون موضضتهم خلصت ..
زياد:ومن قاالك موضتهم بتخلص ..حبيبتي..عياالي انـا اللي بيلبسوونه هــم اللي بيحييون المووضه ..
ساره :ماشاء الله اشووفك جــالس ..تفكــر وخليتهم جمع ..مو فــردد بعــد ..
زياد:اييه يااقلبــي..انــا ابــي درزن عيــااال ودرزن بنــاات ..وبشغــلهم على نغمــه وحــدهـ "يبــــــــه " "يبـــــــه"..ههههه..
ساره:لا شنــو يبه خلــك حضــاري سي..زيااد يقولوون بــابااا ..
زياد:ولييه تبين عياالي يطلعون خكــاريه .. لا يااعمـري..عيالي ابيهم ذياابه ..وماينادونــي الا "يــــبه.."..امــا البنــات بخليهم يقولون بــابا ..لانهم اكييد بيطلعوون مدلع على امهــاتهم ..
ساره:اييه اذا على كـــذذاا ..
زياد:بــس قووولي ان شاء الله امـــييين ..
ساره :اميييين ..بس على شنــوو..
زياد:ان كلهــم ينــادوون ..يبـــه ..قبــلك ..
ساره :لا والله احــلف ..ان شاء الله اناا قبلك ..
زياد:انتـــي امنتــي على دعووتي يااحلووهـ..
ساره:لاااء ماايصيير انتي كذاا تااخذنــي بالغدررر ..
زياد مسك ايدهـا:ولالا يزعــل حيااتي بس اول واحد بخليه يقوول اسمك اول واحد بس الباقيي لاء..انا اوول ..
ساره:يعنـي اني كريم ...اللحيين ..تنازلت لي عن اول ماينطقوون ..
تــركواا اللي بيدهـم ..واتجهــواا لقسم الالعاب..
ساره طارت على دبدوب كبير:شوووف زيااد يااحلاااته ..شكــثر ريشه ..وااجد..ونعـــووم..
ابتسم زياد:يــلااا هــذاا حــق بكــرنـا عمـــشه ..
ساره طالعت فيه :شنـــــــوووو ..عمـــشه من هــذي بالله ..لايكوون بنتي ..اقوول حبيبي ..اسم بنتــي ..لاتحااول تعقدها بها الاسم ..خلنا نسميها مـنار امييرهـ..ريوف ..دلع شعمشته ..
زياد ضحك:هههههههه ..شفييك الاسم حلــوو يااقلبي ..طــب شراايك ..في سفــره ..
ساره فتحت عيونها :لااااا احــسسن قوول صحــن ..
زياد:ههههههههههه شفييك ياحلال زيااد انتــي اللحيين ..يعنــي ..شتبيين تسمينهم..هالاساامي..
ساره:اييه ووش فيهــا لما يسألنا احـــد شسم بنتكم ..نقـوله سفرهـ..خووش والله ..
زياد:شفيك ياحبي ..نظمن لهم المستقبل ...ولا تخيلي لما تعجـز ..شينادونهـا احفادهـا ..جدتي دلع ..
ساره:ههههههههههههه ..والله انك صاادق بس ماارااح نختار لها ..الا اسم ..يعنـي متوازن ..بين الاعمـار..
زياد:فدييت المتفهميين ..بس هــااهـ من اللحيين اقوولك اساامي البنــات علي انـا ..
ساره:خلاااص وانــا العيااال ..
زياد:واذاااا كــاننووا كلهم بنــااات ..
ساره:لا ان شاء الله ..كلهــم..مخلــط ...مشكــل..
زياد:صــار سلطه فواكه مشكله ..
ساره:شحسبالك ..الحــلوو انتاجه دايمــاً حلــو..
زياد: احم احم ..
ساره:فدييت الوااثقيين انــاا بس ترى المدحه مو لك..
زياد :افــا بس..
ساره:تنكــر هالشئ..مو انــا حللى حياتك..
زياد تنهــد:انتــي كــل حياتي..الحلوو والمالح ..س ترى مايمدحوون مدح النفس وااجد..
ساره وهي تتامل في الدبدوب:والله ..تووني ادري..
زياد قرب راسه من اذنها:اييه ويقولون ..مدااح نفسه تددريين وش يبي له ..
ساره خزته :ووش يي له ..
زياد:يبي له بووسه تسكته ..
ساره تخصـرت :احلــف والله..
زياد رفع اصبعه :والله العظيم ..
ساره:والله مثلك عجيب ..يااقلبي..اول مرره اسمعه ..
زياد:اكييد اول مررره لانه من تاليفي واخراجي..
ساره :ماشاء الله علييك بس..يلااا حبيبي خلنى نطلــع ..
زياد :طييب قلبوو بس شوووي..
خــذاا الدبدووب منهـاا..ورااح يحااسب..
ساره لحقته :من صدقك انت زيااد ..شتبي فييييه ..
زياد :اششش خليني اخلص شغلي..
طالعت فييه وهو جالس يحااسب..ثــم طلعــواا كــان شكلهــم والدبدوب الكبييـر اللي بيد زيااد مــره تحفه ..
ساره:زيــاد قلبي..
زياد:هلا حيااتي..
ساره مسكت يده:انــاا عازمتك على كووفــي..
زياد:وانـــاا قبلت العزيمـه ..
ساره:بــس تــرى على حســـاابك..
زياد:هههه طييب..
*آآآآه مااتثووف انت ووجهك..




نزل راسه على البزر اللي صقع فيه ونزل له:يااحلاااتي..شفييك..آآسف..
البزر:آآآآثف وين اثرفها هــاهـ "آآآآسف وين اصرفها هـاهـ"..
ساره:هههههه ..ياانسوووا يهبل منطووقه ..
البزر طالع في زياد وسارهـ..
*عمــوري يــلااهـ عييب..
زياد :لحظـــه..
وقفت وشااله معــاهـ اشر للحرمه الوقفه :بس ثوواني..
اتجهه للكوشك واشتــرى له حلويات ..
عمر بحيا:ثـــكراً..واايد عمــوو..
زياد :عفــواً ياحبيبي..انتى "وبــاسه "..ماافي بووسه لعمــو زيااد..
عمر:الا في بووثه كبييرهـ..
ومســك زيــاد من رقبته :وبــااسه وزيــاد معطــي وجهه لساره ويضحك مستانس..



فــي كــل كلمه قــالها كــان صــاادق هــو يبــي يسمـع كلمه يبــه اللي انحـــرم منــها ومن نطقهـا لكــن هالمـره ماارح تطلع منه بتطلع من عيااله..
يبي هالعيال يجووون...يبي يحس بشعوور الابــوه..مايبي يحـرمهم ..يبي يعيشهم كـل اللي محــروم هو منه..
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
حطــت يدينــها على كتفه...
فراس طالعها :اسـرار..
اسرار:لاتضغط على نفسسسك كــذاا ..
فراس :مو ضااغط على نفــسي..
اسرار:مهما كــان موضووع الوصيه ..فانت ..مو مسؤول..الا انــك تبلغ هالشئ...
فراس:اسرار ابــوي كــان هــو اللي يدييير امــور العاايله كلهــاا ..هالشئ ..عطــاه ايااهـ جدي ومن قبله كــان جدي حصله نفس الشئ..
اسرار:شقصدك..
فراس:ابـــوي حط على كتفـي اســرار كــل عمامي..وقـال لي من امــوت يافراس انت اللي بتديير اموورهم ..
اسرار:اموور مــن ..
فراس تنهد:ابــوووي هو المسؤول الوحيييد عن كــل فــرد من افــراد العايله ..يعنـي..البيووت اللي مااشيه ..بيووت عمــامي...كلها هو مسؤول عنهـا..حتى عن عمامه كــان مسؤول..
اسرار:والمطلوب منك اللحيين انك انت تديير هالشئ..
فراس:المطلوووب هــو شخــص يصيير كبيير..العايله ..او قاائد للعايله ..
اسرار:فرااس شهالكلااام ..يعني معقووله ..يصيير شئ زي كــذاا..
فراس:ايييه معقــوول عمــامـي..كــانواا صعبيين مع ابــووي مع انه ..كـااان يحاول يكوون عاادل معهم..اللي عرفته ابووي مااقدر على احــد ..لانهم كاانوا كـل مااعارضهم يبعدووون..
اسرار:طييب ويعنـي..على شنو تعارضهم ..وشنــو الاموور اللي لازم تسوويهـا..
فراس:اوول شئ مستشفــى اللي يشتغـل فييه عمـي عصام لازم يكوون مفتووح ولازم تندفع له مبالغ من الشركه ..عمـي ناصر ينصـرف له شهـريا راتب..وبعد عمي عبدالرحمن..وياسر وعمي عثمان ..بنــات عمه امينه..لهــم راتب ينصـرف ..هــذاا غيير..غيييرها في حقوق ..ابووي منعها عن بعض عمامي ولازم اوضح الاسباب..شيين لازم يصييرون في الاجـازه هالسنــه ..ازوج تـركي من بنت عمي ناصر رينـاد..وارجع عيال خالتي خيريه وتتنفذ رغبه خالتي الله يرحمها في زواج ابراهيم من سعاد ..
اسرار:ان شاء الله بتقدر على هالشئ ..ياافراس ..انت لاتحـاتي..

بعــد ســــاعه ..

فراس: انــا جمعتكم اليـــوم عشــان شئ مهم ..ولازم اسوويه ..وانتواا عاارفيين شنو هالشئ ومن قاله لي
عصام:قووول يــا فراس شعندك ..
فراس طالع فيهم :انــا اسف ..اني دعيتكم في هاليوووم ..
كلهم طالعـوه يبوونه يخلص كلااامه ..
فراس كـــان طلبه الاخييير كــل وااحد منكم ..يعــرف لييه كــان يعـارضه ..
عبدالرحمن :شـــلوون يعنــي..
طالع في عبدالرحمن :ويييين يااسر المفرووض يكوون هنــا عندنا بالجلسه ..
عبدالرحمن :يــ..
ياسر دخل :انا جيييت ..
دخـل وجلس..
فراس:اللحيين ببخبركم ..شنــو قــال لي..ابووي قبل ماايمــوت ..
حـط الاوراق قدامه :ابووي قبل ماايمـوت كــان حــاب يووضح لكم اشيــاااء..وبعــد يبيكم تسامحوونه وتحللونه .."طالع بعمه فهد"..عمــي فـهد ابووي كــان حييل متضــايق من ظلمه لــك من قبل ..ومن تسلطه عليييك ..
فهد:فراس ..واذكروا محاسن موتاكم ..ماله داعي هالكلاااام ..
فراس:هــذاا كــان طلبه ..عمـي فهد ابــووي كتب لك هـــذاا الشيــك فييه المبلغ اللي استلمه كــل واحد من عمــامـي..
حط الشيك قدامه ..
فراس:ابـــووي معتــرف بخطـاءهـ..علييك ..وله رجــاء اخيير منــك ..وهم لازم تسووويه على وجهه السـرعه ..فيصل وجلال وعادل يرجعون للشرقيه ..ويلتمـون مع عيال عمهم ..
فهد:انــااا بحااول ..
فراس:انت رووح للجده ..وانا بخلص كـل شئ..لرحت هنــاك عطنـي جدهم وانــا اللي بتفااهم معــه..
فهد:شقصدددك..
فراس:عمــي اناا عارف شسووي وصدقني هذي تعليماات ابوووي ..وكــان هــذا الشئ اللي بيسوويه ..لقال لك ..
الكــل سكــت للحظه ..
فراس طالع بناصر:عمــي نااصـر..عمتــي عنود ..ابــوي يبيكم تنفذوون وصيه جدددي ..اللي تــأخـر تنفيذهـا الا هاليــوم ..
ناصر:شقصدددك..
فراس طالع عمـه:رينـاد جددي كــان موووصي ابووي انه يزوج تركي من ريناد ..
ناصر فتح عيونه:شلووووون ..ومتى هالشئ..
فراس:من سنييين ..وابـــوي مااقال لحــد ..لانــه كــان يحاااول يقنع في تركي يتزوج ..وماكان يبي يبيين له ان زواجه بيكوون مفروض عليه ..يبي زواجه يكووون عااادي..
ناصر:بـــس..
فراس:هــذي وصيه ابوووي لك ..وهــم ياااعمــي ابووي يتمنـــى انــك ..ماااتغصــب البنت وتخلــي..زوااج تركي ورينـاد زواج عــادي..
ناصر:فــراس ..اخووك تركــي تووهـ طــالع من مصيبه و..
فراس:تركي خله علي انــا .."طالع بعنود عمته"..عمتــي عنوود ..طلب ابوي منــك ..انك تنفذيين الوعد اللي عطيتيه لاختك خيريه الله يرحمهـا وهو انــك تزوجييين بنتك سعاد من ابراهيم ولدهـا..وهــذي هــم وصيه..جدي الله يرحمه ..
عنود:اعتــبر هالزوااج تـــم ..
ابتسم لهــا لكــن ســرعان مااغير اتجــاهـ وجهه ..ولف على عبدالرحمن ..
فراس:عمـي ..عبدالرحمن ابــووي قالي لي اقوولك على بنــات عمي سلمان وعلى بنات عمي نايف..من بعـده انت المسؤول عن كــل اللي يصيير لهـم ..هـم امــانه برقبتــك اللحيين ..وهم "مد له ظرف "..هذاا ظرف لقيته على المكتب امــس ..اظن انه يخصك ..
عبدالرحمن:بنات اخواني اخواني الله يرحمهم بعيوني..
فراس:هـــذي هقوته فييك يااعمــي ..ويااسر ابووي كــان له طلب وااحد منك..انك ماتنطق يبه لغييير جدي الله يرحمه ..بس في رااي غييير كــل افكـارهـ..ابووي شاافك انت وعبدالرحمن وتعلقكم ببعض ..بس كـــان يبي السمــاح منك على طريقته ..
ياسر:الله يسامحهه وويرحمه ..
فراس:هــذا كــل اللي قاله لي خاااص امـــا العــام ..فهوو بتصرفاته معكم كلكم ..كــان ينفذ وصيه جدي ..
عصام:وصييه ابووي ..
فراس :اي نعـــم..جدي يووم مــات ..تــرك لكم قاايد ..يمشي امووركم ..يحل مشاكلكم ..كبيير..بس ماقال لكم انه ..هالشئ ..لانه من بداايه الشئ وانتم رافضيين ..التحكم اللي صــار ..بدايه من فقدانكم الثقه فيه يوم سالفه عمـي فهد ..من بعـدها صــار قــايد ..بس من غيير محد يحس اللين فلتت الامور من السيطرهـ..درى عن زواج ياسر وماتكلم ..حاول يهدي الوضع اللي صــار..
ياسر نزل راسه ..
فراس:اللي خلى سامي يعصب انه ..سحب الاشرطه منه اللي كـان يهددك فيهـا والعجب يا ياسر..مافيهـا شئ..ودرى عن زواج ساره وهـي ماتدري..بس مااقدر للاسف يتصرف لانك ياعمي عبدالرحمن منعته..من بعيد لبعيد ..كان يراقب ابراهيم واللي ومعه..ابووي قبل لايموت رسم مسـار يتمنــى منـكم كلكم ..تمشوون عليه ..ياعمـامـي..طلبه صغيير ..يبي الجمعـه بينكم مااتنقطــع ..يبي عيال راشد الــ" ــــ "..يتجمعــوون على كلمه ..وحده ..
عصام:وخوووك غاازي..
فراس:غاازي اووول الحااضريين يااعمـــي..انا احتتــري اللحيين عيال عمتي خيريه ..وعيال عمـي فهد...عمتــي امينـه بعــد اذنــك هالجمعه الاسبوعيه ..رااح تكـــون في بيتك..ابيك تعطيني الاذن اتخـذ هالقــرار..
امينه مسكت ايده:لك اللي تبــي يافراس..بيتـي بيتكــم ..كلكم ..وان ماشالكم البيت ..شالتكم عيووني..
فراس:الله يخليك تسلميين.."طالعهم " هــذاا كــل اللي طلبه ابووي منكــم ..ويطلبكم تحللونه ..وتساامحوونه..
صمت لفتــرهـ..
وبعــدهـا انتهـى الاجتماع ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ساره:ايييه خالتـي بس هــذاا شئ عاادي..
زياد:لااااء مو شئ عاادي ...الاء تبييين شئ قوومي جيبيه بنفسك ..ساره مو خدامه عندك..
ساره:زيــــاااد..
ام عبدالاله:وهــو الصاادق يااسااره عيب عليك..قوومي يلاااهـ..
الاء قامت :اوووف تراااهـ كووب ماااي بس..
دخلت بهـذي اللحظه سومـا..
سوما:بــابــبا زياد ..
زياد طالعهـا :شفييك..
سوما:هدااا ..شنطه مال انتــى ..
زياد :اييه اييه هــاتيها..
مدت له الشنطـه ..حطهـا على الطاوله ..:سمعيني سوومـا..
سوما:نأم ..
زياد طالعها:انتــي من اليووم وراايح ..شغلك بيكــون فووق بس عند مداام ســـارهـ..
ام عبدالاله:نعـــم..وحنــا ياازيااد..
زياد طالعها:اليوم جاايه وحده جديدهـ..للبيت ..
ام عبدالاله:يعنــي انــا اتعب عليها وترووح لغيري..
زياد طالعها :يمــه انتــي تعرفيين انا ماا ارتــااح الا لسوومــا..يــلاااهـ ..سومـا ..رووحــي لمــي اغرااضك واطلعي فووق..وخذي هالشنطه وحطيها مع الاغراض..اللي وصيتك عليها ..
راحت سووما..
ساره:زياااد اذاا خالتــي تبي سووما خلها عندها عاادي اناا مو محتاجتها..
زياد طالع في امه :امي اصـلاً ماتحبها..وسووما من عمــر مااتخدم الا انــااا..
ام عبدالاله:زييييياااااد..
زياد طالعها:هـلاء يمـه ..
ام عبدالاله وقفت:نهـــايتك بتطردنــا من البيييت..ولا كأننا اهــلك..
طلعت من الصــاله ..
ساره قامت جلست جمب زياد :حيــااتي انــا مو فااهمه شئ من اللي يصيير حوالي..
زياد بلع ريقه :ساره آآسف حبيبتي ..بس امسحيها بووجهـي علشان خاطري..
ساره:زياد انــا اللحيين جزء من هذي العاايله يعنـي يحق اعرف شصــاير..
زياد:تبين تعرفييين شصــااير..
ساره:اييه ابي اعرف شلي صااير..
زياد مسك ايدهـا :تعــالي اووريك شلي صااير..
ساره:توريني شلي صاااير..
زياد لف عليها ..وعد حجابها:اقصــد بقوول لك ..شنــو صــاير..بالضبط ..ليييه شفتــي هالشئ من اهــلي..
*مــاله دااعــي تقوول لهـا قصــه مزيفه ..استــاذ زيااد ..
زياد لف على بو عبدالاله:عمـــي..
بو عبدالاله:لاااء نزل الاحـــتراام ماشاء الله ..
زياد مسك يد زوجته :ساره خــلينـا نطلع احسن من مقاابل وجهه ..
ساره:زيييياد شهالكــلااام ..
بو عبدالاله:هههه شفيم لاتنصدميين من كلااامه ..هــذااا لو بيده قــال كلاام اكبــر من كــذاا ..مااتربى..
زياد صرخ :بو عببببـــــدالاله ..
بو عبدالاله:مااطلــــــع الا على ابــــــوووهـ اثنينهم بدوون اخـــــــــــلاق..
زياد مااحس بنفســه الا وبكــس على وجهه بو عبدالاله :ابــــــــــووووي ماااااااينذذذذذكـــــــــ ـــر اسمــــــه على لسسسسسسسساااااااانك فـــــــــاهم ..
تركه على الارض ..وصعد الدرجات ووراهـ ..ساره ..اللي خاافت من اللي صــاار..ومن ضــرب زيااد ..لزوج امه ..
ـــــــــــــــــــــــــ
علــى الطــريق ..الســياره مقلووبه ..الجثثتين مرميه على الارض..
والبنت وااقفه تــرجف وهــي تطــالع فيهــم ..مدت ايــدها على الرجــال اللي وااقف ويتصــل على الاسعاف..
الرجال :نعم حبيبتي شفيج ..
نوره والدمعه جفت بعينها:ابــي اكلم اهــلي..
الرجال:تعــرفيين رقمهم ..
نوره هزت راسها باييه :ايييييه ..
الرجال :عطيني..ايـــااهـ..
نوره:لاااء انــا بكلمه ..
مد لها الجوال وهــو خاايف عليها فسخ الجاكييت ..وهـو يشوفها ترجف حطه عليها..
حطت الجوال على اذنهـا :الــــووهـ..
فيصل :نعــم من معااي..
نوره:فيصــل ..انا نووره ..وينك فييه ..
فيصل :نووره ..شفييك ..شفيه صووتك ..
نوره:فيصــل ابــوي وخليل ماااتــوواا ..
فيصـل وقف:ايييييييييييييييييييي� �ييييششششششششششش..
نوره :مــ..مــ..
طــاحت مغشـــي عليها ..
فيصل:نوووره ..نووره ردي علي نووووووورهـ..
الرجال رفع السماعه :الوووهـ..
فيصل:الووه من معااي ..شسالفه شصااير..
الرجال:معــاك سلمان..آآسف اخووي بس..اهلك صاار لهم حاادث..وو..
فيصل طاحت دمعته:شصــــااار ابووي مــات..
سلمان:للحيين مااجــات الاسعااف ..
فيصل :انتــو وينكــم فييه ..
سلمان :الظــاهر انهم في سفر ..حنــا على خط الريااض..


ـــــــــــــــــــــــــ ـ
هنــا ينتهــي البارت ..(38 )




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس