عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-12, 04:57 PM   #126

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي




البــــ (39) ـــــــارت





يبه وانا من بعدك ابـو التناهيـت
مامـر طعـمٍ للحـزن مانهمـتـه

يبه ( يبه ) كلمه وانا كل مااوحيت
كلمة ( يبه ) صديت والوقت لمته

يبه ( يبه ) كلمه وانا كم تمنيـت
اهدم بها وابني بها اللـي هدمتـه

يبه وانا لاضقت رحت وتهجيـت
ركون بيـتٍ ضـم حلـمٍ حلمتـه

يومـك تعلمنـي الامـن تحاكيـت
درس الحياه اللي كبرت وفهمتـه

هنـاك كانـت دلتـك لاتقهويـت
وهناك كان يساق طيـبٍ حشمتـه

وهناك ايه اذكرني هنـاك خليـت
طفلٍ مـلا بالدمـع دربٍ رسمتـه

هناك جاني علمـك انـك توفيـت
وهناك خاويت الشقـا واحتزمتـه









نـزل فيصـل من التاكسـي..ودخـل المستشفـى..
فيصل:لو سمحـــت ..فهد راشد الــ "ــ"..
**:لحظــه شوووي..
فيصل واقف ويطالع في الرجـال يبيه يتكلم ..يقوول له ان ابــووهـ موجوود وبخييير..
**:المريض في الدور الثاني..بالعنـايه المــركزهـ...بــ..
مااخــلاااهـ يكمـل كلااامه ..ورااح طــااير..هــو كفاايه انه مـتأخـر ..وقف عند العنـايه المـركزهـ..

* الله يعيين والله ان البنت تكسـر الخـاطر...اناا يووم شفتهـا مامسكت نفسي..
فيصـل:لو سمحت يااخووي..انت سلمان..
سلمان لف عليه :اييه انت فيصل ..
فيصل :اييه شصــااار على ابوووي واخووي ...
سلمان:الوالد بالعنــايه امــا اخووك ..في العمليـات..
فيصل:ونــووره وينهـا هــاااهـ هي يووم كلمتني شصــار لهـا..
سلمان:طــاحت اغمــى عليهــا ..
فيصل تساند:يــــاااربي..ياااارب� �..
سلمان:استهدي وانــااا اخوووك هذاا الدكتـوور بيطمنك..
فيصل اتجهه للدكتور:دكتوور دكتوور طمنـي عن ابــووي ..شصاار فييه ..
الدكتور:انت شتصيير له تقـرب له ..
فيصل:انــااا ولدهــ..
الدكتور:انت خليل ..هــو من مســاعه يناادي خليل ..و...
فيصل:اناا فيصل ..خلني ابي اشــووفه الله يخليك دكتوور..
الدكتور:انا بدخلك لان هــذاا طلبه ..
دخــــل الغــرفه ..وصـــووت الاجهــزهـ هو المسيطر على اجـــوااء الغرفه..مصحوووبه بصووت انين فهـد ..
طــار فيصـل على ابــوهـ:يبـــــااهـ.."مسك ايـده وبــاسها" يبـــه تكفــى رد عــلي يبــ...
بتـر كلمته وهــويشــووف وجهه ابـــووهـ اللي شبهه مشووهه..ضغط على ايــد ابـــوووهـ ..وهـو يتحاامل على نفسه عن لايصييح ..
فهد:خلــيل..
فيصل مسح الدمعه اللي فرت :يبــه اناا فيصـل هنااا ..انااا هنااا ..
فتح فهـد عيوووونه ..وطـالع في فيصل :فــ..فــيصــ..ــل..
فيصل بكـى:عيوووون فيصـل..
فهد غمض عيونه بتعـب:خلــ..ـليل..
فيصل:لاتحاتييه يبـه ..ان شاء الله هو بخييير..
فهد طالع في فيصل:لاتخلــ..ـونه..
فيصل :ان شاء الله انت لاتحاتي شئ ...اناا برووح له اشووفه ..
فهد ضغط على ايد فيصل وهو يتألم:فيصـ..ـل ارجع مع اخواانك ..للشرقيه.."انقطعت انفاسه"..انــا شرييت لكــم ..بيت جديد..لك انت واخوااانك ..
فيصل:يبه لاتتعب نفسك ..خلاااص ..
فهد:خلنـ..ـي اتكلم ..ابيك تهتمــونن بنـورهـ..لاتحسسونهـا باليتم ..لرحت ..فيصـل نــو..
فيصل بكى:يبـــ...ــه..يبــه ردي علي يبـــــه..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
فراس:انت اللحيين ارتــااح بعديين ..نتكلم..
تركي كاان منسدح مرييح :فــ..ـراس..
فراس جلس جمبه :هــلاء..
تركي :رعـد ووينه..
فراس تنهد:لاتشغــل بالك اللحيين..انت ارتــاااح ..
تركي:صــااااير فييه شئ...اناا مااشفته من زمــاان ..
فراس:تركي لاتشغل بااالك انت اللحيين سالفه مااله دااعي تفكــر فيهــاا ..
تركي:بس..
فراس:لاتهتم انت اللحيين ..نــاام ارتــ.."دق جواله رفعه "الــووهـ..هــلااا والله رااشد ..الحمدلله بخيير انت شخباارك ..الله يسلمك ..اييه ..حيــااك ..خلاااص انت ..ادخــل اناا نااازل لك مع الســلامه ..
سكـر الجوال ورفع راسه ..لتركي:انت اللحيين ارتـااح ومااعلييك ..
تركي هـز راسه بان شاء الله ...
وارخــــى عضـلاته على السرير جلس يتامل الغــــرفه ..غرفته اللي له زمــن عنهـا من طلع من بيت ابووهـ..غمض على اخــر ذكـرى له في هالبيت ..
اخر شئ يتذكـره طـرد ابـووه له..




( تركي وقف:شنووو اللي لاااء يبه ..يبه انا كل اللي ابيه ترووح معااي تخطب البنت ..
بوفراس:قلــــت لك لااء يعني لااااء..مااابقى الا هي ..تررووح تخطب لك وحده من براا العاايله ..
تركي:وهذاااك بتخطب لرعد ..يعني انت يااتركي ماافي ويااارعد ..ايييه ..
بوفراس:ومـــن قاااالك ...
ام فراس:حسيين ..احنـــااا خطبناا البنت ..وكلمنا اهلها امــس..
بوفراس طالعها :واناا عطيتك مواافقتي ..
ام فراس:حسيين شهالكلاام..انت حتى قلت لنا ..عرسه مع عرس تركي ..
تركي :اناا ماابي غيير اللي قلت لك عليها ..يبه..حراام علييك اناا هذا الشئ الوحييد اللي طلبته منك..
بوفراس وقف :لااااااااااااااااء ..ماافيــه ..وقوولي لرعـــد بعدمااااااااافيه زوااج ..مااعااد الا هي ..
تركي :يبــــــــــه ..
بوفراس:وحطبه ان شاااااااء الله ..اسمعني ..عددل يااتركي هالبنت ..ماااااااااااراااح تااخذهاا داام رااسي يشم الهوااء ..
تركي:بـــــــــس اناااا ابيهـــااا ومااااااراااح اتناازل عنهاا مهما كااااااااانت الاسباب..
بوفراس لف عليييه :شنوو اللي مهما كاانت الاسباب ماارااح تتنازززل عنهاا بتتنازل غصب عنك..
تركي:لااااااااااااااء موو غصب الشئ ..اناا احبهــــــــــااا وابيها على سنه الله ورسووله..
بوفراس صرخ :وتفشلنــــــــــــــــــ� �ــــــا تبي تفشلنااااااااااا ..
تركي:افششششلك وبشنوو افشلك ..ان شاء الله ..
بوفراس:اسمعـــــــــــــن� � عدددل ياااااااااتركي...ان خذذتها والله ..والله ..والله ..وهذذذي ثلااث حلفـــــــاان ..لا انت ولــــــــــــدددي ولا انــــــاا اعرفــــك فاااااااااااهم ..ومااايشرفني اصـــــــــلاً ولد مثلك ..نااوي تفشلني قدااام النااااااااااس...احنااا ننقد على الناااس تطلع لنااا انت ..
تركي:يبـــــــــه الكلاااااام اللي تقووووله ماايدخل العقــل يعنـــــــي تبيني..اضيييع حبــــــــي عشااااااااااان الناااااااااااااس طـــــــــــــــز في الناااس عااد كنهم هموووني...بس..
بوفراس:تـــــــــــــــــ� �ـركككككككككككككككككي جــــــــــــــــاااااااا ااااااااب هالنـــــــــــــــاااااس اهلك ..يالي مااتستحي على وجهههك.."وكف حااار عطاهـ تركي"..صــــــــدددق مااعرفتك اربيييييك ...انت اللي مثللك ..وبمثل..اخلااااقك هذذي ماايستااهل يككوون رجاال طوول بعرض وبشنب..العقــــل عقل صخله والطول طوول نخله ..
تركي بعصبيه :يبـــــــاااهـ..
بوفراس والعصبيه خلااص وصلت حدها:جـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــااااااب اناااا مو ابوووووووووووووك ابوووك الشاااااارع ..يلاااا المكاااااااااااان يتعذرررررررك ..
تركي الصدمه علت ملاامحه:يبـ..
بوفراس:بـــــــــــــــرا� �اااااااااااا راااح خذذذذذ حبيبه القـــــــــــــلب ..ومحد بناافعك ..
تركي بدمعه لمعت بعينه:يبااهـ آآ..
بو فراس بصراخه نزل منها كل اللي بالببيت ..وفراس اللي كان برااا دخل ...بسرعه ..:قلـــــــــــــــــــــ� �ــت لــــــــــــك بــــــــــــــــــــــــ ــــــراااااااااااااااااا اااا..
تركي وش شعووره اللحيين ..يطالع في ابووه منصدم كل اللي اطلبه ..حبه بس..تااييهه ..وجيه اللي حووله ماايعرفهم ..مضموناً مو شكلاً ..امه قداامه تصييح ..وموقاااادره تشيل نفسها ..اخواانه ..ضياااع يحس فيه ..ضياااع مو طبيعي..وجهه محتقن ..دموعه معلقه بجفونه ..تنفسه سريع ..يدينه ترجف ..رجله مو قادر يحركها ..قلبه دقاته كل اللي موجودين يحس انهم سمعوها ..
تركي مايدري كيييف نطق الكلااام بخنقه وبغصه ..
تركي:انــا.."وهو ياشر على الباب بيده اللي ترجف "..بطـلع ..لبراا .."بشفايف ترجف "...بس انسى بيووم يكوون عندك ولد اسمه تركي ..
ومر من قدامهم يحبس غصته وصيحته ..مر وهو..يوودع بقلبه بيت عاش فيه طووول عمرهـ..
فرراس مسك ايده:تركي اصبببر..

تركي دف فراس عنه وطلع لبراا ..مايبي يشووف احد بعد الخيبه ..اللي جاته ..ابووي يسووي فيني كذاا ..يتبرى مني عشااان بس قلت له ابي اتزووج ..
ماااسك مفتاح سيارته بيده اللي ترجف ,,,ماهو قادر يشغل السياره ..نزل راسه على الدركسون بضعف وانفاس متضاربه ..ودموعه تنزل تذكر كلاامه من قبل ..

"موانا اللي تنزل دموعه .."

رفع راسه بتصميم ..ياانا ياانتي يالدمووع ..ماابصييح عليهم ماابصييح ..مو تركي يبكي اللي ماايعبروونه ..شغل السياره..وهو بداخله ..جالس يربي تركي من جديد ماايبي تركي الضعيف ينولد ماايبيه ..

تركي:هوو هذاا اللي يبيه ...تركي اللي ماايعرفهم ولايعرفوونه..واللي بينسااهم ..لو شنو صله قرابتهم ..)


تنهد بالم وهـو يرفع نفسه ويجلس ..وهو حاااط ايدده على مكاان الجرح ..مد ايدده بصععوووبه على الصـووره اللي على الطـاوله ..
صورته هو وابوه واخوانه ..خذهــا وحضنها وبـاسهـا ودمعـااته تنزل ببطئ على خـدهـ:يبــــه سامحنــي ..يايبه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
فراس:حيياااك هـذي هي غرفته ..
فتح البــاب..ودخـل ..
فراس مسكه :راااشد ..
راشد طالعه:هـلاء..
فراس:قبــل مااترووح تعــاااال لي ابييك..
راشد:خلاااص ..
دخـل راشد على غازي..اللي كــان جالس على الكنبه ..وحااضن رجليه..وشعـره طاايح علـى وجهه بطريقه مهمله ..اللمبه مطفيه ..مااعــداا الابجــووره اللي على الطـاوله ..
ررفع راسه على السـاعه ..اللي تعلن الســاعه 12..ليلاً..
تقدم منه وجلـس جمبه :غـازي ..
رفع راسه وبصـوت ابد مو صوووت غازي ..صووت ..متهدج :ررر..اشــد..
ارتمــى بحضنه وبكــاء :رااااااشـــ..ـد..
كــل اللي كــان يقوووله اسم راشد ..وبس كأن اسم راشد ..يمـه او يبـه..
مااعمـره نطق يمـه..كــان لمـا يخاف ينادي يبـه ..اللحييين خااايف بس ماانادى يبـه لانه عااارف انه خلااااص ..خلاااااص ..
ماافي قداامه الا راشد ..راشد اللي يعتبره نفسه ...لاغيييير..
راشد مسح على شعرره:بــس ..يااغاازي اشششش ..
تمسكه بثووب رااشد يشبه تمسكه بثووب ابـووهـ ..يووم كــان يطلبه ماايخلييه..
كــان فراس على الباب وااقف يرااقب تصـرفات ..غازي يراقب حزن غازي ..يراقب الم غازي..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
اخييراً نـــام..نزل من السرير وهو يتثاوب..شـاف اللابتوب المفتووح ..رااح جلس عندهـ..بيسكـره ..
الا وصلته رساله بالبريد ..مو من عادته يفتح رسـايل البريد اصـلاً فتجاهلهـا..
وسكـر اللابتووب..الا بــاب غرفته يدق ..رااح اتجهه للباب ..
*راااكـــانووووهـ..
رااااكااانوه من اللي يناديني كــذااا ..ابــــوووي ..
فتح الباب بسـرعه ..
قابله كــف ..

كــف اييه كــف شفيييك منصدم ..طــالع في ابووه يبي يتاكد ابووي انـااا يضربني..يضربني..ليييه ...
واناا اللي ممن كنت صغيييير ..ماامد ايده علي ..اللحيين يووم صــرت بطووله يضربنـي..
بو راكان:ياااااقليل الادددب شمســـــوووي لزوووج عمتك..
راكان بلع ريقه:اي عمــــــه يبــــه..
بور اكان:وتسأل اي عمــــه هذااااا كـــلااااام تقووله لبو غاااانم ..
راكان:يبــه شفيييك عــ..
بو راكاان:وربـــي ان صــاار في بو غانم شئ لتندم فــــــــــااااهم..
كان صدمه لركااان اللي منصدم من ابوووه شلووونه يكلمه ..سكـر باب الجنـاح ودخـل ..شلي يصييير ياانااس معقووووله انــااا اليووم صــار لي كذااا ..
ابوووي يضربني وعمـي بو غانم ..يطردني..
جلس على الكنبه وهو ماسك راسه :آآهــ,,
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
امينه تنشف شعرهـ:طييب انت خلك ثاابت يـــووهـ..
نواف ابتسم لامه :يمــه ولا مو بزر اقدر اسوويه بنفسي لاتعبين نفسك..
امينه :معليييه اناا فرحاانه واناا اسووي هالشئ..
نواف طالع ساعته :انا تااخررت على البيت لاز..
امينه :انت بتنـام هنــا من اليووم وراايح ..ياانواف ..
نواف طالعها:شلوون انــااام هنــاا ..لاء يمــه مــ..
امينه وهي تحط الفووطه :اسمع الكلااام في البيت هناااك من لك هــااهـ..
نواف:بس..
امينه وقفت :لابس ولا حاجه هذذي غرفتك جااهـزهـ..يلااا حبيبي عشــان خاطري..
نواف:خلاااص صــااار..
امينه باسته :تصبح على خيير حبيبي..
نواف:وانتــي من اهـله ..
طلعت من غرفه نوااف ..وهي نوعاً ما فرحاانه انه بيجلس هنـا بس ماتدري لييه حااسه بضيقه ..
فتحت باب جناحها ودخلت ..
كـان جالس بالمكتبه ..والنور مفتووح ..تقدمت من المكتبه ..:جمـــاال حبيبي الوقت تاخر مو العـااده تجلس اليين هالحـزهـ..
جمال رفع راسه لها :هلا حياتي..لاء بس هذي اوراااق لازم اخلصهـا قبل ما اسلمهـا للشركه بكـرهـ..
جلست قدامه :الله يعينك ..ومتى بتخلصها..
جمال :مااباااقي شئ..انتي روحي ارتاحي..
امينه طالعت فيه :موو جااايني نوووووم ..تبي اسووي لك شئ تشربه ..
جمال:اذااا عصيير ليمون من ايدينك الحلوهـ..بكوون ممنون وشااكر لك..
امينه:من عيووني..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس