عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-12, 05:27 PM   #129

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي



الـــــــبــ (40) ـــــارت





كـانت تصـارخ تبيه يطلع من الغرفه ..لكــنه حتى مااعارهـا..اي اهتمــام لاول مـره يجمد قلبه ..
جلس :انتتــي اسمعــي بعــديين سوووي اللي تبيين ..
امل خلاص تحس روحها بتطـلع منــها كــل اللي تشووفه خــدااع نفااق ..ومـن من من عزيز اللي مااتنســى شلوون تناازلت له ..عن اشياء..وااجد..
من بداايه حيااتهم تناازلت عن شرطها في انهم يظلووون فتره لاتقـل عن الست اشهـر..مع بعض عشان تتعرف عليه ..
كل هالشئ عشاان بس ..تثق فيييه ..
لكنه مااكاان قد الثقه ..
مو عاارفه وييين ترووح عنـه ..تتمنـى لو تمووت ولاتظل قدامه ثاانيه وحده .لاننه بنظـرها مااايستااهل خلاااص ..وكل الثقه اللي تحملها في قلبها له ..تلاشت ..باللي شاافته قداام عينهـا..
عزيز:امــل اللي شفتييه مو نفس منتي تصوورتيه ..
امل لفت وجهها عنه :لو سمحــت اطــلع بــراا كفـــااايه اللي جااني منـك منييب محتااجه لكذبه زيااااده منـك ..كفاايه كفااااااااااااااااايه..
عزيز بالرغم من القووهـ اللي عندهـ..الا انه مو قاادر يووقف..على رجوله..
كـــان يطالع فيهـا:على الاقــل اذااا ..مو عشااني..عشاان اللي ببطنك..عشــااان ..اللي بيننـااا ياا امـــل...امل اناا لو ماللي صاااار مااقدمت زوواجنا بهالشكــل ..امل اناا محتااجلك ..مو محتــااج الا قربك وربي هو اللي بيريحــنيي..امــل..لاتعطييي ن هالنجسه الفرصه ..انهــا تهدم اللي بنينــاهـ..
امل لفت عليه ووجهها مليان:كـــــان خاايف اني افضحــك ..واقووول انه ..يعشق مــرت ابــووهـ تطمــــن راااح اقووولهم ..اننا مااتوفقنــا ..خــلاااص كــل وااحد ..يـــرووح ..بدربه ..
عزيز بصعوبه وقف:امــ..امــ..ــل..تكفـــي� �يين ..
امل هنا انهارت باكييه :روووح خــلاااص دووري هنــا انتهــى ..دوري بحيااتك انتهــى كنت تبينــي..شئ يغطي على فعــاليك ..انت ومــرت ابــوك..بس انا مو هالشئ يااعزيز..مو اناااا ..اللي تلعب عليها .مواناااااااا ..
عزيز مسكهـا:امــــــــــل..خــل� �ااص شهالكــلااااااام..امــل تشكــيين بالحب اللي عطيتك ايـــااهـ..تحطيين بدااله افكــاااار غبيه مجنوونه ماايصدقهـا العقــل..امــل انــاا عزيز..عزيز ..المفروض تعرفيني اكثــر من نفــسي المفــرووض..تكــونين ..انتــي..اللي فااهمتنــي...امــل انااا احــبك..و..
كف منهــا ,,ماكان بالكف القووي..بس كــان مؤلم ..للقلووب..
امـل:جــــااااب ..جــــاااااااااب..خـــــــ ـــــــــــــل حـــبك ..لسهيــــــــــــــــــــ ـــرووووووووووهـ..امــــ ــــــااااااااااا انـــــــــــاااااااااااا ماارااح اسمــح لــك ..تخلينــــــــــــي..غبيه ..بحب كذااااااااااااااااب..انـــ ـــــــــــت بتطلقنــــــــــــي..ولا والله ..والله ..والله ..وهـــذي ثــلااث حلفــان ...لاخلي..الدنـــــــياا كلــها تدري بسوواايــــــــــــــاااا اااااااااك ..
جــرت المفتأح من يــده ..وبســرعه فتحت الباب..صــدمهــا التجمــع ..اللي عنــد بــاب الغـرفه ..
كانت الصـدمه مو بس على امل حــتى على عزيز ..اللي ..تبوبه ..

تبوبه :- ( توتر خااف توهق )..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند المغـرب كــان واقف عند الباب ينتظـرهـا..تطــلع له ..
جاسر:ولييه تســأل بتجـي عنــدنـا ..
عواد:هــاهـ ..ايييه .قلت اذا بترجع مــرتك مــعاااك مو جاااي ..بس شكــلها..بترجع معااك ..
جاسر:اييه هــي رااجعه معاااي ..بس اذاا بتجـي حيــااك ..
عواد:لاااء اخــااف اثقل عليكم ..خلكم ترتاحووون ..
جاسر بخــاطره اي راحه يااخلف ..تنهد..
عواد :شفيييك اخووي شسالفه ..؟؟
جاسر:هـااهـ لااء ماافي شئ..بس ذكــرتني ..بكــره دواام ولووييييه وانــا بصــراحه مالي خلق ابــد..
عواد:لييه بكــره يبدى دوامك الصبح ..
جاسر:ايييه الصبح ..يــلااا عوااد انا اكلمك بعــديين ..
نزل الجوال من اذنه وهو يشوفهـا تركب للسيارهـ..
جاسر:هــلا والله ..بحيااتي..
هند طالعت فيه:هلا جااسر..
جاسر:هــااهـ..شلوونك شخبارك..
هند:بخير انت شخبارك ..
جاسر:داامك بخييير انــــا بخييير...
مع اليقيين اللي بداخله انهــا مو بخييير..وانه هو نفسه مو بخـــيييير...
يحس انه عاايش حلــم ..ماكـــأنه متزووج ..ابــداً..
اللي قـدامه مو هند ..وبزياده بعد ..اشيـاء غريبه تحــصل لهم ..وكثـرت اكثـر يووم ..انقلــوا للبيتهم الجديد..ماينسـى اليوم اللي شااافهـا بالسكــيين ..وبالدم ..ولا الايااام اللي بعـدهـا تقـريبـاً..كــل عاالمه حلـــــم ..
اخيييــراً وصــل للبيت..نــزلواااا..
هند:جـــاسر..
جاسر لف عليهـا:هـلا حياتي..
هند حضنــته بصمت ..جاسر لمــها لــه ..وهــو يمسح على ظهـــرهــا ..
يمكــن هــي تحــس بالذنــب تجــاهه..لانــها مانعته من ابســط حــق له وهــو رااضــي..وســاكت ..
تمسكت بثووبه اكـــــثر ونطقت بقلب مو بلســانه :جــاسـر انا احـــــــبك..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
جالسه بالصـاله تنتظــرهـ يــدخـل..عينهـا على باااب وعلى الدرج ..خاايفه باي لحظه ينزل زوجهـا ويشووفهـا ..
دقــات قلبهــا سريعه..
انفتح الباب بهــذي اللحظه ..وطــل منه راكان ..اسرعت له ..
ام راكان :راكان يمــه ويييين كنت ..ادخــل بسرعه قبل لايشووفك ابــوك ..
راكان يطالع في امه :شفييييكم بــعد ..تــراا مااسوويت شئ..
ام راكان:اااااشششش ابووك معصب عليك لانك مااحضرت عــزاا عمـك ..
راكان طالع في امه :انااا تووني جــاااي من عنده من العصــر اناا رحت العــزاا .
ام راكان:هـــااهـ..يعنـي..
راكان ابتسم:يمــه مااله دااعي تحااتيين انا مااسوويت شئ..
ام راكان :بس لييه كـــان ابووك يتووعد فييك ويتحلف ..انت مسووي شئ غلــط ..
هـز راسه بلاء..وطــلع لفووق..وعيين امه ترااقبه ..اول ماتطمنت انه ..دخــل غرفته ..تنهدت بــراحه واتجهـت ..للجناحهـــا ..فتحت الباب ..ودخــلت ..
نــاصر سكر المصــحف اللي بيدهـ..:جـــاااء ولدك ..
ام راكان :هـاهـ.. ايييه مسكيين ..تعبــان ..خليته ..ينــام ..
ناصر وقف:مووووووووووووانااا قلت لك نااديني لمــا يجــي..
طالعت فيه بخوف:بو راكان تكــفى الله يخلييك ..خــل الليله ..تعــدي على خييير...لاتســـوووي فيييه شئ..
ناصر والغضب بيطلع من عيوونه :انـــــــــااااا ياام رااكـــاان ولددددك قــــداام الرجــااال يتركــني ومااايسلم علـــي وكــأني ناايم ويــااااهـ مو كأنه ..طــالع من البيت ..له يوميين..
جلست هنـا وبكت :خــلاااص ياانـــااااصر ..خــلااااااص حنــااا تعبنــا من الحنه والرنه ...نااصر انااا تعبت ..اناا مااحس انــي عدت مثــل قبل ..من تزوجت ريمـاس واحنــا مو مترقعيين ..يامكفخ ريمــاس ..يارينــاد ..يااريتال ..وجــاء الدوور على راكــان ..نــاصر..راكـا ن مااعمـرك مديت يدك عليه ..لاتضيييع راكاان منــي هو ولدي الوحيييد ..
جلس ناصر جمبهـا وتنهد:على بااالك انااا ابي هالشئ..مــثلاً..شيماء انااااا ولدي مو ولددددي ..يعنـــــي شقووولك ..تبيني انا اضيعه منــي..والدليل الاكــبر اليووم ..يعنــي من من الرجـــــال توقع هالشئ منه ..حتى كلمه شلونك يبـه مااقالهـا ..كلمه انا اسف يبه ماقالها ..كلمه عظم الله اجرك يبه ماقالها ..كلمه تحسسني انه هو ولدي مااقالها ..شلون ماتبيني اعصــب شلوون ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يـوم الاثنين ..
عــلى طاوله الافطـار..
فراس يشرب من كوب الحليب:خـلاص يمـه انا بكـلم عمـامي وان شاء الله يجوون ..
ام فراس مدت له الورقه :يمــه هــذاا علاااج غازي جييبه له ..امس يوم اتفقد الابــر ماافي الا اللي يكفــي يوميين ..
فراس مسك الورقه :ان شاء الله "وقف"..تامريني على شئ الغاليييه ..
ام فراس:سلامتك حبيبي ماابي الا هــي..
فراس باس راسها:ماوصييك يمــه ..خلي بالك من غازي لايطلــع..
ام فراس:لاتحااتي يمــه خلاااص انت رووح ..لشغلك لاتتأخـر..
فراس وهو ماشي:اي صح يمــه قبــل لا انـــسى ..عمــي عصــام اليوم عاازمنـا على الغـداء..يعنـــي يبــي..غازي وتركي ..ان بجــي الســاعه 11 ..خبريهم يكونون جاهزيين ..
ام فراس:بس تركي..
فراس:معلييه يمـــه هو تعبــان بس ماابيضــر ســاعتيين ..ابيهم يتعرفوون على عيــال عمتــي خيريه الله يرحمها ..
ام فراس:الله يقووييك ييايمه ..اناااا برووح اصحــيهم اللحيين ..وبخليهم ..يتجهزون ..
فراس:الله يعطييك العافيه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
زياد دخـل :اووهـ اووهـ الحبيب اليووم مداوم ..
عبدالله :شعنــدك جـــاااي..
زياد :بــس وصلت ســاره..للجــامعه ..وقــلت اشووف ..الشركه واخبــارها ..
عبدالله :اهــاهـ ..مع انك المفرووض تااخذ اجــازه شهــر ..
زياد:شنسوي بعــد .."توه ينتبه لليده "اووهـ حمدلله على الســلامه متـى شلت الجبيــرهـ..
عبدالله :يااصبــاح الليل ..تو الناااس ..من امس شاايلها ..ولا امــس ماااستوعبت ..يوم جيت اعطيييك الاوراق..
زياد:ههههه تصدق والله مااستوعبت ..
عبدالله جلس قبال زياد:زيــاد تــرى خليل ..مو مداوم لشهــر..
زياد :اعــرف اناا قايل له ..مــتى ماااراتااحت نفسيته..يجــي..
عبدالله :بس حبيت ابلغك..اييه والمعـداات اللي طلبنــاها ..يمكــن تتأخـر يوم يوميين ..
زياد:مو مشكله ..اهــم شئ تووصل سليمه ..ومافي ضــرر..الا عبوود بســألك ..اللحييين ..بمــا انك يعنـي مطلع على حســابات الشركه ..وكــذاا ..شلووون تشووف دخــل الشــركه ..
عبدالله :شووف الدخـتل حــلو يعنــي مو شيين ..
زيـاد:يعنــي يمدينـي اسووي تغــييرات ..بالشركه ..
عبدالله :تغييراات من اي نووع ..
زياد:شوووف ..اناا حــااب اغيير لووك الشــركه ..يعنــي ..ابي اجييب مصمميين ..ابيهم يصمموون مكــاتب الموظفييين ..يعنـي ابي تجـديد..
عبدالله :بـــس كـذااا ايييه يمديييك ..على باالي يعنـي تبي تدخــل بمشروع ..
زيـاد:ولييه مااعندنا ميزانيه عشــان ندخـل مشاريع جديده ..
عبدالله :الا ..بــس شووف يبي لـك ..بالاول ..تنــطـر على المشاريع ..اللحيين انت دخلتنا بثلاث مشاريع وكـلها برااس مال كبيير..انتــظر شوووي..
زياد:معلييه ..بس اللحيين ..بالنسبه للديكوور ..ابيك تساعدنـي نشووف لنــا ..وااحد يصمم ديكووراات..
عبدالله :شووف انا عندي لك اثنين ..عيال عمــي ..بس ثنينهم تعبانين ..تركي وغازي ...تركي ماشاء الله مهندس ديكور..وانــاا شاايف له ..كــذااا شئ بصرااحه رووعه ..وغاازي بعـد مااخــ نفس الشهادهـ ..بس مااعمــري شفت له شئ ..
زياد:شوووفهم انــــت ..واذا هــذاا ابي اشووف شوويه من تصاميمهم ..
اندق الجوال بهـذي اللحظه :الــــوووهـ ..هــلا والله ..الحمدلله بخيير انت شخبارك شمسووي ان شاء الله بخيير ..الله يسلمك ..حمدلله ساره بخيير ...الله يخلييك .."سكت لوهله "على الغـــداء ..شالمناااسبه ..اهـــااهـ..خــلااااص ان شاء الله ..لاتحــاتي..بجيبهـا .."ابتسم "وبجـي معــهـا ....تســلم الله يخلييك ..مع السلامه ..
سكـر الجوال على الطاوله ..
عبدالله :هــااهـ جاااتك العزيمه ..
زياد:اييه هــذاا فراس ولد عمــك..يقوول تعــال انت وســارهـ ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
همــس :خـــلاااص ..والله وعـــد ..
لولوه:همووووووس ..اناا لانــي اعتــبرك اختــتي طلبت منــك هالطلــب..وانتــي منظــرتي..
همس مسكت يدهـا:لولوه خــلاااص ..عــــااد ..
لولوه ابتسمت وهـي تضغط على ايد همـس:بعــد مااترجعيين من مشواركم انـتي وابراهيم ..ابيك تودينــي الكوفيرهـ..
همس:مـــن عيووني ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
ام غانم :سعــااد ..
سعاد جات لهـا :هــلاء يمـــــه ..
ام غانم:حطــيتي لاختك الاكــل ..
سعاد:ايييه يمــــه ..حطييته ..لهــا ..
ام غانم:يــلاهـ خلينــا نمشي ..
سعاد :يمـــه مو كفاايه على ريمــا كــذاا ..
ام غانم طالعتها وتنهدت :يعنـي انا شبيدي ..انتي شفتـي ابووك شسووى يووم طلعتهـا قبل امس تعزي خالتها ..حتــى الضرب اناا جااني ..وهــذاا هو بالمستشفى رجع من جديد..
سعاد:طــب انتــي كلميه ..
ام غانم بدمعه :ابووك حتــى نفسه مو ساامعهـا..يقوول بنتــي وانا بربيها على طريقتـي ..
سعاد:يمــــه انتــي مصدقه كــل هالشئ بريمــا ..
ام غانم طالعتها :سعــــااااد اناا مااعرف ريمــاااا ..
وقاامت وهــي تخــفـــي حــزن والم ..بداخــلها صح هــي مااتعرف ريمـا ماتعرف ان كــانت صااادقه او كــاذبه ..لان ريمـا مااتقربت منهــا هالفتـرهـ..ولا عرفتها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
دخــل للبيت ..وبيدهـ شنطه العمــل ..وكيسه عــلاج غازي..وقـــف وطــالـع بغازي اللي كــان وااقف..في نــص الدرج ..
كـــان لابس ثووووب مــــــــرررهـ ضييق عليه ..
فراس بداخله الله يعينــا يااربي على تعديلك..
راح له وســلم علييه ..
فراس:شلوونك اللحيين اشووي ..
غازي:اييه زييين..
فراس:غـــازي..
غازي:نعـــم..
فراس:مااااعندك غييير هالثوووب..
غازي:شــلوون يعنـــي..
فراس:غااازي هالثوووب حيييل ضييق..علييك مفصــل كــل جسمــك..
غازي:بس عادي مافيها شئ مو ضيق انا مرتــاح فييه..
فراس:غااازي شوووف مجااالس الرجـــأل مااتجلس بثووب مخــصــر..ولمــا تتكلــم ارفع صووتك ..وهالعطــر اللي حااطه تغيييرهـ.."مسك يده"هالســاعه ..ماتصــلح لك..وشعرك اللحيين نرووح نحلقه قبل ماانرووح للغداء..
غازي:بس..
فراس صعد :بدوووون نقــااش وتعاال ورااي..
غازي تنهـد..وراح ورااهـ..اتجهـواا للجنـاح تركــي..فتح الباب ودخــل..
كــانت ام فراس تلف ..الشاش على جـــرح تركي..
تركي:آآآ..يمــه بشويش..
ام فراس:اسسفه حبيبي..مااكاان قصدي..
طالعوااا في فراس وغازي اللي دخــلواا..
فراس:السـلام عليكم ..
ردوا السـلام ..
فراس:تـتركي بنااخـــذ ثووب من ثياابك ..لغازي..
غازي بصووت نعووم نوعـاً ما:فــرااس..
فراس:اناااا شقااايل لــك اللحييين .."مسكه من يده "تعـــاااال معااي ..
دخــلوا غرفه المـلابس ..
تركي ابتسم لامه :فرااس صااير ابووي الثــاني ..
ام فراس ابتسمت:الله يهدييه ..
فراس جـالس يدور بدولاب ..تـركـي ..
غازي يكلم بالجوال بصوت واطي:رشوووود تعااال شووف هــذاا فراس مدرري شيبي..
راشد ضحك لانه عارف ان فراس رااح يقلب غاازي فوووق تحت :ههههههههه ..طييب اسمع كلامه ..
غازي:اسمع كــلامه بشنووو..
فراس سحب الجوال :الوووهـ رشوود بعــدديين يكلمك غازي اللحيين مشغوول ..
حط الجوال :شووف البس هالثووب ..
غازي فتح عيونه:شنـــو هــذااا مررراا وسييع ..
فراس:وسيع بخشمك..البسه ..يـــــلاااا خلصنـي والحقنــي ..على جنااحـي ..
خلص غازي وطــلع ..كـــان الثووب مــرتب على جسمه ..بــس هو مو متعــود علــى كــذاا ..
تركي:علييييك عاافييه ..
غازي:شكــلي مو مرتــب ..مــوو..
ام فراس:لا وانــا امــك ..صـــاااير كشخــه ..
تركي:مـــرتتب عليك ..
غازي طالعهم :بس احــس انه وسيع حييل...
تركي:لاتهوووجـــس..والله مــرتب عليييك ..توونـي ادري قيااسك نفســي..
ام فراس:انا طالعه يمـــه تبــي شئ..
تركي:لا تسلميين الغااليه ..انا ببدل وبنــزل..
طلعت ام فراس ..
غازي:تبيينــي..اســـاعدك ..
تركي باستغـراب:بشنـــووو..
غازي:انت تبي تبددددل ..يعنــي..مااتبــي..اطلع لك لبــس..اسااعدك وانت تتسبح ..
تركي :ههههه .لاءلا ء مو لهدرجه ..اقـــدر ادبر نفسي ..

وقف فراس عند جنـاح تركي وهــو يسمــع كــلامهم ..من طلعوا ثنينهم من المستشفــى او ل مــره ينسمع صــوتهم بالبيت ..


دخــل:هـــاااك غااازي..
غازي لف على فراس اللي كــان جاايب له سااعه فخــمه من عنــده ..ولبسه ايـــاااهـا..
غازي:وااااااو رووعــــه..
فراس:لبووس العاافيه هــذي هديه بسيطه ..
غازي :يسلمووووو ..
وحضنه وبـــاس خــدهـ..
تركي كتم ضحكته على شكـل فراااس ..
فراس:غـــاااازي اللحييين لرحنــااا عند الرجـــال مو تنط نط عليهم وتبووسهــم..كــذاا عيب..
تغيرت ملامح غازي:طيييب..
فراس:وكم مرره بقوولك صوووتك علــــه..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس