عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-12, 12:03 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الثالث:
فاطمة وهي جاية:يمى
الام:نعم
فاطمة:يمى باركيلي شريت جوال
الام:مبروك يمة....أشوفه
يوسف:هه جوالي أحسن
فاطمة:أسكت بس أدري انك تغار مني
وراح يوسف لغرفته وهو يتحمد ربه
فاطمة:يهبل يمة موجذي
.................................................. .......................
سالم وهو قاعد في غرفته وسرحان بجمال ونعومة لطيفة ويقول في قلبه:
الله شهالبنت حلوة وناعمة حيل.ويرن جواله ويشوف متصلة عليه أبرار حبيبته
سالم:أوووووووووه شتبي هذي اللحين....(ويرد)ألو
أبرار:ألو هلا سالم شلونك
سالم بدون خلق:هلا أبرار..نعم شتبين
أبرار:شنو شتبين ليش تكلمني بهالطريقة وبعدين ليش كل ماأتصل فيك مقفل جوالك
سالم:مافيني شي بس تعبان اللحين وأبي أنام يللا باي
أبرار:ألو...ألو...هين ياسالم تسكر الخط بويهي!
.................................................. ................
لطيفة وهي في بحر من الأفكار وهي لابسة جلابيتها ومطفية اللمبات ومشغلة الأباجورة وتجلس على السرير وتفكر وتقول في قلبها:
ياترى شيبي هذا مني رغم طيشه الا اني أـحس انه جذبني لا يقص علي.. بس. وتقوم وتمشط شعرها الحريري الواصل لين ظهرها الأسود وتبتسم ابتسامة حلوة وهي كأنها صايرة ملاك
وجت أختها سارة للغرفة
سارة:لطيف
لطيفة:بسم الله.....أوووووف نعم شتبين
سارة بصوت واطي:أتصلتي على الرجال اللي عطاش الرقم؟
لطيفة: أولاً مالش دخل ثانياً هو قال بكرة ثالثاً لاتعلمين أحد
سارة:لابعلم ياحلوة شنو تاخذين الرقم من هالشاب وماتبيني أعلم
لطيفة:سارة أنا بنت في العشرين يعني مو مراهقة
سارة:أنتي صايعة
لطيفة:فيه أحد أصيع منج
سارة:أنا!!!! ليش شسويت؟!
لطيفة:أقول روحي ترى مالي خلقج ياسوير
سارة:عيل بعلم
لطيفة:خلاص خلاص هونا وجع ..بس ترى أنتي صغيرة وماتفهمين لها الأشياء ..
سارة:أنا أفهم أكثر منش
لطيفة:أقول روحي بس
.................................................. .
علي وسعد وأماني وهم راجعين من برة
أماني:هاحبيبي سعد أستانست؟
سعد:أستانست وايد
علي:يللا اللحين روح نام باكر وراك مدرسة
سعد:أنشا الله
وراح سعد فوق ينام
أماني:علي..باكر أبيك توديني بيتنا أبي أشوف أمي من زمان ماشفتها
علي: متى أوديش؟
أماني ممممممم.. العصر
علي:انزين وانتي بعد روحي نامي اللحين ولا نسيتي انش مدرسة
أماني: جنها طردة
علي :يمكن جذي!
..............................................
في بيت يعقوب(بوسالم)تنزل من السيارة مرة في الأربعينات وترن الجرس وكان بوسالم جالس في الصالة وتفتح الخدامة الباب
حصة:موجود بابا هني
الخدامة:أي ماما في موجود
وتدخل حصة(أم سالم) للصالة وتشوف طليقها يعقوب
حصة بعبوس:السلام عليكم
يعقوب بتفاجئ:وعليكم السلام....أنتي شيايبج هني
حصة:هذا بدل ماتقول تفضلي
يعقوب:تفضلي...(وجلسو)ها شتبين طلاق وتطلقنا شالجديد
حصة:مافي داعي نفتح هالمواضيع القديمة مرة ثانية وبعدين أنا موياية عشانك أنا ياية أشوف عيالي
يعقوب:عيالج؟!اللحين صارو عيالج بعد ماعذبتي أبوهم اللي هو أنا!
حصة:تبي ترجع السعودية أرجع أنا طليقتك اللحين
يعقوب:هه تحسبيني ياي هني وساكن هني عشانج لا أنا عشان أتبع رزقي جيت هنا
حصة:وين عيالي؟
يعقوب:أنتي ماعندج عيال تخلين عنهم طول الوقت ولا كانهم عيالج
حصة:مومن حقك تحرمني من عيالي وينهم أبي أشوفهم
يعقوب بصراخ:حصة ردي مكان ماجيتي
حصة:أنا ماراح أطلع ألا لين أشوف عيالي (وتناديهم)سالم.......سلمان
ونزلو العيال
سالم وسلمان بتعجب:يمى!!!!!!!!
ويروح سلمان لأمه :يمى شلونج
حصة:الحمد لله ياعمري بخير
وتلف وجهها لولدها سالم:ها شلونك سالم عساك مرتاح
سالم بتكبر وفنفس الوقت بزعل:الحمد الله أنا بخير
أم سالم:سالم...شفيك؟
سالم:مافيني شي
ويروح فوق لغرفته وهو ماله خلق للدنيا كلها
حصة:بوسالم شفيه ولدي أنت مزعله
بوسالم باستهزاء:لا أكيد منج
أم سالم: انا شسويت؟
بوسالم:هاملة عيالج وهادتهم وشلون ماتبينه يزعل
أم سالم:لامو عشان جذي لأن سالم نسخة من ابوه قلبه قاسي مثلك ولدي واعرفه زين
بوسالم طنشها وماتكلم
حصة:سلمان يمة أهتم بنفسك زين؟
سلمان:انشا الله يمه
حصة:يللا مع السلامة
سلمان:مع السلامة
ويطالع سلمان أبوه بنظرات وبوسالم واقف ويطالعه ولاهمه ويروح سلمان لفوق
.................................................. ................
لطيفة تتصل في نورة
نورة:ألو
لطيفة:ألو
نورة:هلا هلا والله
لطيفة:شلونج شخبارج
نورة:أنا الحمد لله بخير أنتي شلونج
لطيفة:تمام...تعالي أنتي ليش ماتتصلين هالأيام
نورة:انا تعبانة ومالي خلق من هالجامعة والله تعبنا
لطيفة:يعني لوماتصلت كان حقرتيني
نورة:لا شدعوة ماقلت جذي
لطيفة:المهم مادريتي شصار اليوم!
نورة:شصار؟
لطيفة:شي كبير حيل ولاتزعلين مني لاقلته
نورة:يعني عن شنو
لطيفة أنا اليوم رحت أنا وأختي وأخوي مجمع و....تعرفين يعني الشباب ياكثرهم
نورة:أعرف شنو...اها قصدج المغازلجية
لطيفة:أي هذي مايبيلها تفكير
نورة:شلون ومعاج أخوج؟
لطيفة:لاتستعيلين... بس اللي قط علي الرقم يانورة حلووووو
نورة:!والمسألة فيها رقم...ها شسالفة لطوف
لطيفة:معلي أقولج السالفة شوراي بس لاتعلمين أحد
نورة:بس تعالي تصدقين غريبة مارديتي عليه.. أنا اللي أعرفه أن من يجي واحد يغازل تتجرأين وتهزأينه
لطيفة بضحكة:ياحلوة ترى أنا بعض الأحيان ماأقدر أتكلم من الخوف وبعض الأحيان ودي أطلع حرتي فيهم واشرشحهم هالشباب الصيع
نورة:ههههه..المهم قولي السالفة

.................................................. ........
انتهى الجزء الثالث وسوري لانه قصير لكن الجزء الرابع راح يصير أطول إذا تفاعلتو معاي وآسفة بعد لأن هالجزء مافيه شي من الرومانسية
هل راح تتصل لطيفة في سالم؟
وهل راح يضل سالم شاب طايش ؟
وهل راح ينحرمون سالم وسلمان من شوفة أمهم وحتى بلدهم طول عمرهم؟
قولو شنهو توقعاتكم في قصتنا(جنون الحب)


نهاية الجزء الثالث.....


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس