عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-12, 12:13 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الثامن:
في طلعة سالم مع ربعه ياسر وجاسم وطارق وطلال <<<جاسم صديق سالم المقرب لأنه معاه من أيام المراهقة وفوق كذا مهما كان جسوم صايع وفّي>>>
في شقة سهرتهم ^^
سالم:اااااااااه ياجسوم شقولك بس تعبااان
جاسم:هالسرح هذا مايقول جذي..تعبان واللا عشقان؟
سالم:الثانية زين
جاسم:أما هذي عاد قوية سالم عشقان؟!! وتعبان من العشق؟!
سالم:وليش ماعندي مشاعر أصلاً أنا رومانسي
جاسم:رومانسي ماننكرها بس تعشق لا
سالم:الرومانسي طول عمره يحب..بس آخر وحده من البنات اللي رقمتهم شي رهيب ياجسوم
جاسم:شلون يابو العريف؟
سالم:رقة ودلال وجمال وشرف
ياسر:يعني اللي ترقمهم مافيهم شرف؟
سالم:لا ما أعتقد
طارق:عيل ليه تكلمهم؟
سالم:أولاً أسأل نفسك كاأنت تكلم
طلال:أي والله صح كلنا نكلم صراحة بنات
ياسر:ياليته يحبونا كذابين
طارق:لا بس فيه يحبونا حتى لو قصينا عليهم
والكل يضحك
سالم:بس بصراحة أنا أكثر واحد مذوب البنات
الشباب قامو عليه
جاسم:مصدق نفسك؟!!!!
طلال:مالت عليك
ياسر:من حلاتك عاد
طارق:تخرع!!!! (مع أن سالم يهبل بس تعرفون الشباب)
سالم:يمة كلكم تغارون مني ليه؟
ياسر:أقول روح لابكف أعدل مخك
جاسم:والله يخرع ويقول مذوبهم
سالم: أقول بصراحة أنا مشتهي كاس يعدل مزاجي
ياسر:بس أنت! كلنا مشتهين يللا قومو
وقامو يشربون (خمر) المشروب السام اللي يخلي شاربه يخربط ويتخبط
وهم يشربون
جاسم:وأبرار ياسالم وين راحت
سالم:فكنا منها الله يخليك أبي أعدل مزااااااااجي
.................................................
السعودية>>الخبر
جراح:يمه...يمه....Mammy
أم جراح (جوهرة):مامي فعينك خير
جراح:ترى أناطالع مع ربعي
أم جراح:زين تعدلت والله من متى أنت تستأذن
جراح:من أمس خخخخخخ (ويطلع)
أم جراح:الله يهديك ياجراح
ويرن التلفون
وترد أم جراح:ألو...هلا والله بخوي بوراشد شلونك شخبارك
بوراشد(سعود):بخير والله يا اختي انتي شلونك بشريني عنك
أم جراح:والله عايشين ياخوي
بوراشد:المهم..أبي أقولك أن اخوي يعقوب جاي هالأسبوع هو وعياله
ام جراح:حياهم الله اخوي وعياله
بوراشد:عاد نبي نجتمع كلنا في بيتي أنا مسوي لهم عزيمة ونبي الأستقبال الزين
ام جراح:ما أمرت شي يابوراشد..طيب وبدرية مرت بدر الله يرحمه وبنته
بوراشد:أنا قلت لنور تبلغهم يجون
ام جراح:ياني مشتاقة لخوي وعياله نادر ماأشوفهم صغار بس حليلهم عياله
بوراشد:ماشاالله سالم اللحين بيتخرج وسلمان في الثانوي وتقولين صغار
ام جراح:اجل خلاص زين أدور لسالم بنت الحلال
بوراشد:ههههه بتزوجينه؟
ام جراح:أي مافيها شي ولد اخوي وحسبة ولدي..وأنا لقيتها
بوراشد:من؟
ام جراح: بنتك نور موجودة
بوراشد:بنتي نور؟...ماادري
ام جراح:ايه الله يوفق الكل انشاالله
(حاله)
.................................................. ..
الكويت
في المجلس عند الرجال
عبد الرحمن:والله من زمان عن هالقعدة مع بعض
أحمد:منشغلين بهالدنيا
عبد الله:أي وانت الصادق يكفي البلوتين اللي عندي
عبد الرحمن:المهم أن احنا أجتمعنا مع بعض وما شغلنا شي
من جهة ثانية من المجلس خالد ويوسف
خالد:شلونك يوسف؟
يوسف:أبيض مو أسمر مثلك هههه (ملاااااااقة)
خالد:ههههه...يالسخيف للحين على سخافتك؟!!
يوسف:أنا سخيف ياولد عمي حرام عليك؟!
خالد:مافي جديد عن الدراسة؟
يوسف:مانت قد الكيمائي
خالد:ماشا الله ولا انت قد التقني
عبد العزيز قط:هاشخبارك يوسفو من زمان عنك؟
يوسف:انت اللي من زمان عنك ياعزيز
عبد العزيز:أشتقت لسوالفك وهبالك
يوسف:أنا أهبل؟! أنا سيد العقال
ناصر:اما عاقل ماشالله عاقل
يوسف:شفت
ناصر:أدافع عن ولد عمي
يوسف:وين ولدك حامدو؟
ناصر:هناك عند الحريم
خالد:ابو البنات اللي مايستحي
يوسف يكلم خالد بصوت واطي:شكله محلوة الجلسة هناك عند البنات
خالد ويوسف:هههههههههه
خالد ويوسف أصدقاء وعيال عم يحبون بعض مرة واذا أجتمعو أنواع السخافات عندهم بس يمّوتون ضحك
...............................................
جا اليوم اللي تروح فيه عايلة بوسالم السعودية وتحديداً الشرقية الخبر وكانو مستانسين
بوسالم:إذا جينا بنروح مابي ذا الخلاقين اللي تلبسها أنت واخوك
سالم:أي خلاقين؟!
بوسالم:الجنوز والتي شيرتات...أبيك انت واخوك تلبسون دشداشة الثوب والغترة وابي كشخة خليجي واللي يشوفك يقول هذا سعودي عن ظهر قلب
سلمان:أوف ما أطيق الثوب
سالم:me to صراحة
سالم مايحب يلبس الثوب ولايلبسه يحب يلبس جنوز وتي شيرتات ونفس الشي أخوه
بوسالم:واشفيه الثوب انت وياه هو رمز الأصالة من عاداتنا وتقاليدنا
سالم:يبى هني ثلاثة أرباع الشباب بالجنوز حتى هناك بالسعودية
بوسالم:أصلاً كل الخليج لازم يتعلق بالعادات والتقاليد....يللا أبي أشوفكم بالثياب رايحين لعمكم سعود.. يللا نمشي جدامنا طريق طويل
سالم بضجر:انشاالله يبى
وراحو وغيرو ولبسو أول شي سلمان لبس الثوب وكان كشخة بس مهما كان مراهق يعني مبهدل شوي وبعدها جا سالم لبس الثوب السعودي مثل اخوه والغترة طبعاً والعقال بالغترة الحمرة كان مره شكله حلو و رزة <أحسن من الخلاقين اللي يلبسونها شبابنا> هع هع هع
بوسالم:أي شوفو مشاالله شزينكم بالثياب وكانو سالم وسلمان متضجرين
.................................................. .....
نور كانت منسدحة على السرير تفكر بحبها الآنسة اللي جاي اليوم تبي تشوفه بلهفة وكانت تسمع كلام أختها تكلم حسن خطيبها (مليكها) وهي مستانسة وهي معاها بالغرفة
رهف:كلامك حلو زي العسل...you to ..حسن
حسن:لبيه
رهف:أنا وشو بالنسبة لك
حسن:أنتي كل شي بحياتي أنتي هواي اللي أتنفسه ......
وقعدت رهف تسمع الكلام الحلو وتذوب ونور تطالعها وتقول بخاطرها:الله ياليت أصير مثلك يا رهف ياليت أشوف اللي تشوفينه من حب من حبي سالم
.................................................. ..
في بيت عبد الله عند الحريم كانو أماني ونوال وام يوسف وام ناصر
أماني:اااه يا خالتي ام ناصر من زمان ماشفتج
ام ناصر:ياحبيبتي يا أماني عاد شنسوي الظروف
أماني:ايه بس الحمد لله شفتج
ام ناصر:الله يسلمج
نوال:ألا وين سعد وحامد
أم يوسف:طلعو يلعبون بالحوش
أم ناصر:ياحليلهم
نوال:اللي قاهرني سعادو ذكرتني بولدها الله يدمرها
الكل سكت.........
نوال تكمل:أشوى ماجات فكة من وجهها
أماني ماعلي يامرت عمي تصالحو ترى التسامح زين
نوال:يعني ترضين علي ياخذ عليج وحدة ثانية؟
أماني:......بصراحة لا بس هو اللي جاها مو هي
نوال:كان رفضت
أماني:عالعموم علي زوجي ومستحيل يسوي جذي وخلاص أنتهت السالفة
نوال:خلاص عيل..اللي قاهرني فيها جريئة ولسانها طويل
ام يوسف:خلاص يانوال
ام ناصر:ماعليه وبخاطرها(شدعو أنتي يانوال ياطول لسانج .....عبد الله ماتهنا بزوجاته أبد)
.................................................

تابع الجزء الثامن
دق جرس بيت سعود بوراشد
عرفت نور أنه عمها وسالم وسلمان قالت لازم أشوفهم فتحت الخدامة ودخل بوسالم وجا بوراشد وحمد
بوسالم:السلام عليكم
بوراشد:وعليكم السلام والرحمة شلونك بوسالم عساك بخير
بوسالم:أنا بصحة وسلامة المهم أنت شلونك
راشد:حياالله عمي
بوسالم:الله يحييك ياراشد من زمان ماشفتك ياولدي
وقعدو يسلمون على بعض فترة لأنهم من زمان ماشافو بعض
ونزلت نور عشان تشوف حبيبها سالم نزلت طبعاًعند الدرج وشافت سالم هي ماشافته من3سنين تقريباً لأن زياراتهم بس بالأعياد وقليلة فنادر تلحق تشوفهم ولما شافته أندهشت بوسامته
نور بخاطرها:هذا سالم!!!!واااااااااااااي يهبل مشالله عليه وهذا اللي معاه سلمان معقولة 3 سنين من ماشفته من زياراته النادرة يصير كذا هذا كل ماله ويحلو خفق قلبها بسرعة تحبه وتموت فيه بس هو بقلبه وحدة بس وهي لطيفة وياليتها تدري بحبه بس بتبين لها الأيام صدق مشاعره مهما كان شاب لعوب بالبنات
نور:تدخل الغرفة باندهاش:رهف....رهف
رهف:خير شفيك أنجنيتي؟؟!!!!
نور:جا عمي
رهف:طيب سمعت صوت الجرس ودريت أنه عمي
وتمت نور تطالع برهف
نور:مو فرحانة؟
رهف:من وشو؟
نور:انه جا.....عمي
رهف:ادري أن موقصدك عمي عطيني من الآخر
نور:جا وشفته كلماله ويحلو
رهف:قصدك سالم؟
نور:أي ياااااااااي يهبل
رهف:شوي شوي يمكن يحب غيرك
نور:مستحيل
رهف:نور حبيبيتي أنتي تدرين أن سالم لعوبي بالبنات
نور:اووووووووووه ماعلي منك
رهف:إذا انصدمتي بالواقع مالي دخل
نور:أنتي ليه تغارين ليه أن حبيبي أحسن من حبيبك...الخطيب الغبي
رهف:ألزمي حدودك هذا خطيبي حبيبي
نور:والله كانه حمار تسيرينه على كيفك
رهف:أنتي مالك دخل وتمي على أحلامك الوردية احسن لك
.................................................. ........


هل راح يدري سالم بحب نور له وهل بيبادلها الحب؟
وجراح شنو ينتظره؟
ولطيفة شصار فيها هل زادت مشاعرها حباً؟
وحنان وخالد هل علاقة حبهم راح تتغير؟
آلاء وينها عن الحب؟وفاطمة بعد؟
ويوسف هل راح يحب بشخصيته الحساسة؟
الكل ينتظره شي من هالاشياء في الحب لا تنسون أن الحب جنون
أنتظرو الجزء التاسع


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس