عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-12, 04:45 AM   #13

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في الصباح قامت بنشاط ووأخذت شور ولبسة بنطلون جنز وبلاوزه صوف أحمر لين الفخذ وسرحة شعرها رفعته ولبست بوت أسود وميك اب خفيف كحل أسود وماسكره ومرطب
وأخذت كوتها وطلعت :صباح الخير
روان :صباح النور وش ذا النشاط
ريم :حاسه نفسي مبسوطه
روان بحب :دوم ان شاء الله يالله ماتبغي تفطري
ريم :لا عندي محاضره الحين يالله باي
روان :باي
طلعت وتوجهة لي الجامعه ودخلت شافته من بعيد وابتسمت راحت له بنعومه :حمد
لف لها وابتسم :صباح الخير
ريم بنعومه :صباح النور
حمد :هلا آمري
ريم :مشكور
حمد يستهبل :على شووو
ريم ابتسمت :على أمس يالله عن اذنك
حمد :ريم ممكن
ريم :هلا
حمد :بعد المحاضره أبغاء أكلمك
ريم :أوكي
حمد :ممكن رقمك
ريم عطته رقمها وراحت وهي ماتدري عن الشخص إلي يراقبها راحت القاعه ودخلت بس قالوا الدكتور موموجود أستغربت أول مره يغيب وطلعت وهي لسه عند باب القاعه
حست في أحد وراها تمام اذالفت بتصدم فيه لصق فيها وسحبها من خصرها لي داخل القاعه وسكر الباب كانت فاضيه خافة ولفت عليه ونصدمة منه وزاد خوفها
كان ماسكها من خصرها وشاد عليها حاولات تبعد عنه بس مافي كان مثبتها في حضنه
ريم :أبعد عني
ضاري بخبث لصقها فيه مره وهمس في أذنها :الحين إنتي المحافظه ومسويه قدامي شريفة مكه وإنتي توزعي ارقام
أستغربة من كلامه :أنت وش تقوول
ناظر في عيونه وبهمس يذوب :لاماتعرفين حمد
دق قلبها بقوه وبلعة ريقها ريم:أنت وش دخلك
ضمها بقوه لي درجة انها حسة بتدخل فيه :أنا أتدخل فيك على كيفي فاهمه
ريم بقهر وهي تحاول تبعد عنه :أبعد عني ومالك شغل فيني
همس لها ضاري لين خلها بصدمه :.........
****************
0( فيـ جدهـ)

جالسه تنتظره طلع مع صديقه بدر وتأخر وهي خايفه عليه أخذت موبايلها ودقة عليه
أما عنده كان جالس مع الشباب وهو باله مشغول فيها محد يعرف انه متزوج إلا بدر رن موبايله ناظره وبتسم خايفه عليه (حياتي ) طلع من عند الشباب ورد:هلا
ريماس بخوف :حبيبي فينك
رياض ابتسم :مع الشباب
ريماس :عمري انت الوقت متأخر وأنا خايفه عليك
رياض :حياتي خمس دقايق وانا عندك
ريماس بدلع :رورو حبيبي لاتتأخر
خق رياض بهمس يذوب :مين رورو
ذابت ريماس :أنت رورو في حد غيرك
رياض يتنهد :أحبك
ريماس :وأنا أموت فيك
رياض سمع الشباب ينادوه :عمر انا بأسكروخمس دقايق وأنا عندك
ريماس :أوكي عمري أنتظرك
رياض :مع السلامه حياتي
سكر من عندها ودخل :يالله شباب أنا بأروح البيت
ماجد :بدري أحنا عنك من زمان
رياض حس نفسه بيتورط مع ماجد ماراح يسك وبيسئل فينك وليش غايب ومن ذا الكلام
بدر أنقضه :رياض قوم أرجع بيتك أرتاح بكره دوام السبت
رياض ناظر بدر بأمتنان :أيه والله صادق مع السلامه وهو طالع غمز له بدر وضحك

دخل الشقه وكانت هدواء راح غرفة النوم ولقاها جالسه على السرير ومعاها كتاب تقراء فيه وشكلها منسجمه أخذ شورت وراح يبدل
وخرج لقيها نفس ماهي لابسه قميص نوم سكري لين الفخذ ومطيحه شعرها شكلها خطير جلس جنبها وسحب الكتاب :الحين عندك حبيبك وإنتي تقري في ذا الكتاب
ابتسمت ريماس :حبيبي متى جيت ماحسيت عليك
رياض يسوي نفسه زعلان :دخلت ومانظرتي فيني وبدلة كمان ويمكن لو ماسحبة الكتاب كان ماحسيتي
ريماس :عمري والله أندمجت شوي أسفه
صدعنها لي الجهه الثاني حاب يلعب بيأعصابها :فين أصرفها
ريماس :رورو حبيبي أخر مره وضمته من وراء
ابتسم مايقدر وناظرها وباس عيونها :خلاص أخر مره
ريماس ابتسمت وبدلع :أيوه أخر مره
قرب منها وباسها ########
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
( في الرياض )
اليوم الكل غايب عشان ملكة رائد وذياب والبنات ساحبينها نوم
دخل مستعجل قصر جده يبغاء ملف مهم صعد فوق ودخل مكتب جده كان يدور على الملف
طلعت من غرفتها وهي عارفه أن وسيم مو موجود أخذت راحتها كانت لابسه بنطلون برموده فوشي وبلوزه أبيض كات وتاركه شعرها مفتوح وحطة كحل أخضر وقلوس فوشي
شافة مكتب جدها مفتوح من يوم ما جابها عمها ماشافة جدها كانت واقفه نتاظر المكتب ودها تتكلم معاه

داخل المكتب لقي الملف وهو خارج سكر المكتب ولفت نظره شي ناظر وطاحت عيونه على ورود"هذي بنت عمي عبد العزيز"ناظرها من فوق لي تحت ونزل
أما هي أنصدمة ماتوقعت أن ممكن يكون نصر لا ولي صدمها أكثر نظراته كأنه منقرف منها "على أيش شايف حاله كذا صح حلوا بس مغرور بزياده مالت عليه "
ونزلت تحت لقت عمتها :صباح الخير عمتو
منيره بحب :صباح النور ياروح عمتك تعالي أفطري معاي
ورود ابتسمت :أوكي
::::::::::::::::::::::::::::::
وصل الشركه مستعجل عشان يسلم الملف لي جده شاف السكرتير تبعه يناديه :هلا مصطفى
مصطفى :طال عمرك في شخص في مكتبك
عقد حواجبه :كيف يعني وليش دخل
مصطفى بخوف :دخل بالغصب وقال راح أنتظره هنا
نصر عصب :ماقالك من هو
مصطفى :لا ماقال
نصر :أوكي أنت روح وأنا الحين راح أجيك
شاف رائد وناداه :رائد
رائد :هلا نصر
نصر :أنت وش عندك مداوم
رائد :تدري ماأحب أجلس في البيت والحين بأرجع طردني جدي
نصر مد له الملف وهو مشغول باله بالي في مكتبه :خذ الملف سلمه لي جدي وانابأروح عندي شغل
رائد خذا الملف :أوكي
على طول راح لي مكتبه فتح الباب ونصدم ماتوقع أنه ممكن يشوفه
..:هلا والله بنصر الشامخ
نصر بيبرود:هلا نعم وش تبي
..:افا ياولد أختي كذا تستقبل خالك
نصر راح وجلس على مكتبه :أناماعندي خال
سعد بقهر :ليش مو مملي عينك
نصر بغرور :نعم وش تبي
سعد جلس :بس جيت أسلم عليك
نصر رجع ظهره على الكرسي وبرزه :سلامك وصل والحين أنا مشغول
سعد ناظره "طيب ياولد الشامخ دواك عندي "وقف :أوكي مع السلامه
وراح وصل لين الباب بس قبل ما يفتحه سمع نصر :لو سمحت لا عاد تدخل مكتبي إلا بأذني والحين تفضل
عصب بس لف وناظره :تامر ياولد الشامخ وطلع
نصر "ياترى وش رجعك ياسعد بعد طول هالسنوات الله يستر منك"
**************
طلع من عند نصر وهو حالف فيه رف موبايله واتصل :ألو
منصور :هلا سعد
سعد :طال عمرك انا كنت عنده
منصور :وكيف أستقبلك
سعد :مثل ماقلت
منصور بخبث :مو قلت لك نخلص عليه ونفتك
سعد بحقد :هذا الكلام وترى انا مستعد لي اي شي
منصور :أوكي الحين عندي حازم عشان الخطه بنفذها من الحين
سعد :أوكي
منصور :باي
............

............
الساعه 8 والبنات توهم خلصوا من عند الكوفيره ورجعوا البيت يلبسون كانت الملكه في قصر جدهم بطلب من رائد وذياب
طبعا البنات كل وحده احلى من الثانيه ورودفستنها


الجوري


نمير


ريتاج


دلع

دانه كانت معاهم


منيره :وش ذا الزين ياورود
ورود بخجل :يسلمووووو عمتو
أم نصر :تعالي حبيبتي أحصنك
دانه :وش رايكم شكلي حلوا
نمير :مررره روعه
الجوري بجرائه :هذا وجهي لارحمك سعود
دانه ولع وجها :بنت وش تقولي
غمزة لها الجوري وراحت عند دلع وسابة دانه مولعه
نمير :وش فيك دندون
دانه :ولا شي
أم نمير :نمير قول لي الخدامه نبغاء عصير
نمير :أوكي بس فين أوديه
أم نمير :الغرفه عمتك أم ذياب تبغاه لي ريتاج
نميرنزلت تحت المطبخ وهي مو منتبهه :روز سوي عصير تعالي فيه فوق
روز :أوكي
..:يالبى هالجمال أروح شوربه
ناظرت سامي وهي مستغربه وجوده :سامي وش معاك هنا
قرب منها وحاوط خصرها :هربت من شايب جالس جنبي تقولي بالع مسجل جيت أبغاء حبوب صداع
نمير :هههههههههههههههههه والشباب فينهم عنك
سامي بقهر :سخيفين المكان فيه ناس كثير وهم جالسين جنب بعض ومالقيت مكان عندهم إلا عند ذاك الشايب
نمير بعفويه :ياحياتي
سامي ابتسم :صدق أنا حياتك
نمير :سامي حبيبي أنا بأروح الحين تلاقيهم يسئالوا عني
سامي ابتسم وباس خدها :أوكي حبي وناظرها وهمس بحب :آه متى تكوني عندي باس خشمها وطلع
وهي ولع وجها وطلعت من المطبخ

أما فوق ريتاج أخلاقها واصله حدها بعد ماوقعت "الحين خلاص صرت زوجة المغرور طيب يارائد ان ماخليتك تطلقني ماأكون أنا ريتاج "
ودلع تحس نفسها متوتره "ذياب يصير زوجي معقوله والله خايفه بس ذياب طيب "

تحت ورود مبسوطه خالتها موجوده وتعرفة على عماتها وجدتها
لين :ورود وين ام نصر
ورود ناظرتها بنص عين :ليش
لين :عشان أتميلح عندها يمكن تخطبني
ورود :ههههههههههههههههه والله انك تحفه على العموم هذيك
لين :إلي لابسه الجلابيه العنابي
ورود :أيوه
لين :شكلها بثلاثين
ورود :أيوه لما تشوفيها تقولي أنها صغيره
نجد بيبرود:بنات اعمامك طيبين مو شايفين حالهم
ورود ابتسمت :أيوه مرره طيبين

في مجلس الرجال
الجد يدور في جيبه :نصر
نصر :سم يبه
الجد :شكلي ناسي موبايلي وعندي أتصال مهم أتصل في عمتك منيره وخلها تعطيع
نصر وقف :خلاص يبه الحين أتصل
خرج من المجلس
:ألو
:هلا عمه
:هلا فيك حبيبي
:عمه ممكن تشوفي موبايل جدي ناسيه وأرسليه لي أنا في الممر
:خلاص حبيبي الحين أشوفه


مشاعل :الحين إنتي بنت عم نصر
ورود :أيوه
الجوري بدقه :ويازينها لو صارت شي ثاني
نمير تكمل مع الجوري :يمكن ليش لا
ورود مو فاهم :بنات وش في
الجوري :مافي شي حبيبتي
مشاعل بقهر :ماأعتقد تصير شي ثاني
قطع عليهم صوت :ورود حبيبتي
ناظرت عمتها منيره :هلا عمتو
منيره تمد موبايل :خذي حطي ذا في الممر إلي يودي بين مجلس الرجال
ورود خذته :أوكي
وراحت الممر
واقف ويلعب في جواله ماانتبه على البنت إلي جت حس بحركه حس باله عمته رفع نظره وتنح
أما هي دخلت مستعجله حطة الموبايل بس في شي جذبها وناظرته "ماما هذا هو نصر وش معاه "
تقدم ياخذ الموبايل بس سمع صوت :نصر وش فيك تأخرت
أرتبكة وماعرفة وش تسوي بس هو سحبها وراه وغطاها بجسمه العريض :هلا مؤيد
مؤيد :يالله نصر جدي ينتظرك
كانت وراه وتحس نفسها بتموت ريحة عطره لصقة فيها "كل شي فيه رجواله حتى عطره أحسه غير بس مغرور "
نصر وهو نفس وضعيته بجمود :بسرعه روحي قبل لا حد يشوفك
ورود ماصدقة على طول ركضة بسرعه
أماهو ضبط حاله وأخذ موبايل جده وراح

دخلة الغرفه إلي فيها دلع وريتاج :يالله بنات بنزفكم
دلع :تكفين عمتو دانه ماابغى
دانه :ليش حبيبتي
دلع :خايفه أطيح
دانه :ههههههههههههههههههههه لاتخافين يالله

نزلوا ثنتينهم من الدرج وزفهم :

بألك شو بألك بدي الك اني بحبك !!
كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك !!
بعشق صوتك كلامك وعينيك !!
أنتي بألبي وجوا الروح !!
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا ..
البي ماسدق ولا شاف بطيبة قلبك ,, بتغار عليه
,, اد الدني بموت عليك ,, عمري ابتدا بلمسة من ايديك ..
مافي ئلك مافي غرامك شو عامل فيه مابدي غيرك حبيبي ~ { بحبك أنا ..
أنتي بألبي وجوا الروح !!
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا

جلسوا مع البنات شوي وبعدين أخذوهم كل وحده في مجلس عشان الشبكه
دخلت وهي خايفه ومتوتره ذياب جالس أول ماشافها ابتسم
جلست جنبه وشبكهاوباركوا لهم وجت المصوره وصورتهم وطلعت صار المجلس فاضي مافيه إلا هم
ذياب :دلع
دلع بهمس:هلا
قرب منها ذياب وبخبث :وش فيك
أستغربة منه ورفعة راسها وطاحة عيونها بعيونه :ولا شي
ذياب لصق فيها ولف أيده على خصرها :تدرين انك حلوه
دلع بتموت من الخجل :......
باسها على خدها وهي حمرت خدودها وعجبه خجلها : دلوعتي
دلع "ياربي خلاص بأموت ":......
نخليهم شوي ونروح المجلس الثاني

بعد مالبسها الدبله ورفضة يلبسها الطقم وتصور معها كم صور
رائد يناظرها "صح حلوه لكن بأعرفك مين رائد يريتاج "وجلس يلعب في موبايله ومطنشها
ريتاج مقهوره منه "مالت عليك يالمغرورو "جلست تتأفف
رائد كتم ضحته على شكلها وبصوت فيه بحه تذوب :ريتاج
حست قلبها يدق بقوه ورفعة راسها :نعم
رائد يستهبل :سنه كم تدرسي
ريتاج عصبية لا تستهبل انت وخشتك :ثالث ثانوي
رائد بغرور :تصدقين شكلك يقول في الجامعه
ريتاج جتها الصيحه بس تمالكة نفسها وطنشته :......
رائد دري انها مقهور عشان كذا طلع من غير ولا كلمه وهي اول ماطلع بكت من قلبها

أما عند ذياب ودلع
وقف ذياب :يالله أناطالع
دلع ناظرته ونزلت راسها :اوكي
ضمها وبعدها عنه رفع راسها وباس شفايفها وهي تلون وجها أخذ رقمها :مع السلامه
دلع اول ماطلع تنهدت "يماما ماتوقعت ذياب كذا جرئ"
.........................


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس