عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-12, 04:42 AM   #1

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
Icon24 رواية عهدي مع الأيام / كاملة




كيفكم ال روايتي ان شاء الله تمام ..رواية عجبتني وحبيت انقلها لكم ..اتمنى اني القى تفاعل منكم ... وماراح اتأخر بتنزيل البارتات ان شاء الله لانو الرواية كاملة ... يالله نبتدي


بعد النجاح الي حققته بروايتي الاولى :ياروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت انبض
عدت بروايتي الثانيه{عهدي مع الايام}
الروايه واقعيه بس انا غيرت فيها شوي للخصوصيه

قبل ماأبدي الروايه
(ماأحلل أي شخص ينقل روايتي بدون ذكر اسمي @أحلاهم وأتحداهم@ او ذكر هذي الجزئيه الاني فعلن تعبت عليها)


قرائه ممتعه


البارت الاول

بيت بو فواز
بعرفكم على الشخصيات (الاب احمد بو فواز عمره 57 سنه رجل ملتزم ذو شخصيه قويه وعصبي بمعنى الكلمه واذا عصب مايشوف جدامه ولا يرضى بالغلط حتى لو كان صغير عايش حياته بين المسيد والاعمال الخيريه ومع الاسف ناسي بيت .....الام حصه55 سنه ماخذه من اطباع ريلها شوي عصبيه بس مو مثل احمد اخف ...وتعامل بناتها بطريقه ناشفه وايد واغلب وقتها بره البيت.....فواز مهندس بشركة النفط 26 سنه متزوج بعد قصت حب دامت 7 سنوات العنود وعمرها 23 سنه والحين حامل.....
محمد23 سنه طيب وحبوب واهم شي بدنيا عنده رضى امه وابو طالب بكلية الطب ....
بطلتنا ليال 18 سنه مرحه وتحب الضحك وايد وطيبه لي ابعد الحدود طالبه بتكنلوجيا بس آخر همها الدراسه و اهم شي بنسبه لها تتزوج وتكون اسره سعيده*بيبي فيس ...بيضه طويله ضعيفه وجسمها نفس عارضات الازياء شعرها كستنائي لي نهاية الظهر عيونها حلوه متوسطة الحجم ورموشها كثاف وطوال خشمهم صغير وشفايفها صغار وايد ....آلاء 16 سنه طالبه بثانويه عكس اختها بكل شي اتحب الدراسه وطموحها تصير مهندسه كبيره....حلوه مثل اختها بس ملامها اشوي تفرق آلاء خشمها شوي اطول من خشم ليال وشفايفها اكبير بس الي يشوفهم يقول ليال اصغر من آلاء )


حصه تتكلم بتليفون
حصه:والله هذي الساعه المبارك يا أم يعقوب
ام يعقوب:ساعتج ابرك يا ام فواز ..بس متى تعطونه خبر ولدنا مستعيل وايد (ام يعقوب ارفيجة حصه من عمر )
حصه:انشالله عطيني بس جم يوم اشاور البنت وابوها وردلكم خبر
ام يعقوب:على خير انشالله..ماأطول عليج ياأم فواز يالله مع السلامه
حصه:الله يسلمج

بدخلة فواز البيت
فواز:السلام عليكم
حصه:هلا يمه وعليكم السلام
فواز :شلونج يمه انشالله بخير ..وباس راسها
حصه:دام اشوفكم بخير انا بخير
فواز : الحمدالله...يمه وين العنود ماشوفها
حصه:اكيد فوق وين فيها شده على الصعده ونزله يالله اتشيل الي بطنها
فواز:الله يسهل عليها انشالله وتولد وفتك
حصه:الحين منو الي يفتك انت ولا هل الفقيره الي متحمله كل هل ثقل ..المهم اليوم دقت علي ارفيجتي ام يعقوب تبي تخطب ليال حق ولدها
فواز:يمه من صجج هذي وين وزواج وين بعدها ياهل
حصه:وين ياهل انا بعمرها كنت حامل فيك
فواز :يمه زمنكم غير عن زمنه وبعدين خت خلص دراستها بالاول ولاحقه على الزواج
حصه:عادي تتجوز وتكمل مافيها شي الزواج ستر للبنت
فواز:والله كيفكم انا اقولكم البنت بعدها صغيره ولاحقه على الزواج...الا كلمتي ابوي
حصه:لا بعد اليوم بكلمه وكلم ليال ...لازم اعطيهم خبر الولد بسافر ويبي ياخذها معاه الانه يدرس بره
فواز:اممممم اهوا جم عمره
حصه:22
فواز:موالمفروض يكون متخرج
حصه:اي كان موقف قيده سنه كامل
فواز:امممم....على خير انشالله

شوي ودخل بو فواز
احمد:السلام عليكم
حصه وفواز:وعليكم السلام
فواز:شلونك يبه ...وقام حب راسه
احمد:بخير الحمدالله....الا وين العيال
حصه:محمد راح ايب آلاء من المدرسه وليال بالكليه
احمد:اممممم
حصه:بوفواز اليوم ام يعقوب داقه اتخطب ليال حق ولدها يعقوب
احمد:والله ونعم فيهم
فواز :يبه بس ليال بعدها ياهل وينها اوين الزواج
احمد:الزواج ستر للبنت وخصوصن بزمنه
فواز:هذي وين ومسؤلية الريل وين
احمد:كل الحريم جذي في بدايت زواجهم وبعدين مع الايام كل شي يتعلمونه....حصه كلمي البنت واذا ماعندها مانع قوليلي عشان اسأل عنه
حصه:انشالله



العصر بغرفة ليال
آلاء :واي متى اتخرج وفتك
ليال:ومنو قال بتفتكين الدراسه وراج وراج
آلاء:الثانويه غير والجامعه غير
ليال:والله احلى ايام ايام الثانويه ولا الكليه لوعه
آلاء:لوعه عندج
ليال:وانا صاجه الدكاتره ملاقه شايفين روحهم على شنو مادري
بدخلة حصه
حصه:شقاعدين اتسون
ليال:نسولف
حصه:بدال السوالف البطاليه جابلو دروسكم احسن
آلاء:يمه توني ماخذه بريك والله تعبت
حصه:انتي ماينخاف عليج ...الخوف من اختج الي ماتجابل دراستها
ليال:يمه اهم شي خلصت الثانويه وماعندي مانع اتنقع بالكليه
حصه:انا قايله انتي موفالحه بشي...المهم ام يعقوب داقه بيون يشوفونج شقلتي
ليال:حياهم الله بس خل ايي معاها مالي خلق يوم امه ويوم اهوه خل ايون بيوم واحد...يبيه خل ضحك عليه شوي
حصه:ليش ارقوز تضحكين عليه...انا مادري منو المينون الي بيرضى فيج
ليال:يمه حرام عليج هذا وانا بنتج اتقولين عني جذي
حصه:شلون ماتبيني اقول جذي وانتي ومخج مخ ياهل واحد
ليال:..........
حصه:خلصيني شقول حق المره
ليال:حياهم الله...يمه شنو اسمه وجم عمره
حصه:بنات آخر زمن
ليال:يمه هذا زواج ولازم اعرف
حصه:اسمه يعقوب وعمره 22
ليال:وين يشتغل
حصه:يدرس بأمريكا
ليال:يااااي يعني بروح عند ...(برور بنت خالتها وتؤم روحها متزوجه من 6 اشهر وعمرها 20 سنه )
آلاء:من صجج ودراستج مافكرتي فيها
ليال:لاحقه على الدراسه اهم شي اتزوج واستقر
آلاء:ليش انتي عانس وانا مادري توج 18 سنه على شنو مستعيله مادري
حصه:الزواج ستر
آلاء:يمه ماقلنا شي بس مومعناته ماتكمل دراستها عشان ريل هذا مستقبلها والشهاده اهم من الريل...مردت بتتزوجين ليش مستعيله
حصه: النصيب الزين موكل يوم يطق بابنه
ليال:يمه ماعليج منها ...هذي ام قليب وتموت على الكتب...وبعدين انا بوقف قيدي بس
آلاء:احسن منج ...مومثلج ميته على الريل

بعد سبوعين املجة ليال على يعقوب وحددو موعد العرس بعد اسبوعين من الملجه وقبل سفرهم بيوم .... وكانت فرحت ليال ماتنوصف
وأخير حلمها تحقق وتزوجت وبتكون لها اسره مثل ماكانت راسمه بمخيلتها....بس ياليت كل شي يتمناه الانسان يحصل عليه...ومثل مايقولون ليس كل مايتمناه المرء يدركه


في احد المجمعات التجاريه
ليال:اف هذا شفيه من امس ادق عليه مايرد
العنود:يمكن نايم ولا مشغول
ليال:ماعتقد امس طول اليل ادق عليه كله ويتنق
العنود:ولا دق عليج
ليال:لا
العنود:معقوله...انزين انتو صاير بينكم شي
ليال:لا
العنود:انا اقول مامداكم تتهاوشون
ليال بخوف:عنود انا من اول يوم حاسه انه في شي مو طبيعي
العنود بستغراب:شي موطبيعي...مثل شنو
ليال:مادري احس يتهرب مني وايد
العنود :ليال اذا في شي تحجي من الحين دامكم على البار ...باجر اتسافرين وتبتلشي
ليال:لا ماتوصل لي هدرجه...وخالتي امس اتقول حق يعقوب تعبان ويبي مرته بسرعه...شنو قصدها
العنود:هههههههههههههه من صجج مافهمتي
ليال:لا
العنود:ههههههههه خليه اهوا يقولج
ليال:خل يرد علي بالاول وبعدها يصير خير
العنود:يعني حتى خالتي ملاحضه انه يتهرب منج
ليال:اي ...وعشان جذي كلمت خالتي
العنود:والله مادري شقولج ...ومابي افتح عينج على شي ويكون الموضوع شي بسيط يعني مثل ماقالت خالتج
ليال:قولي قولي...وبعدين اذا على كلام خالتي مفروض يجابلني مو يتهرب مني ..عنود قوليلي شنو قصدها
العنود اتغير الموضوع:ليول امشي خندخل هل محل عنده شغلات حلوه
ليال:اوكي ..بس موعبالج بنسى السالفه بقوليلي غصبن عليج
العنود:هههههههههه ماطوفين شي


مرت الايام على ليال مثل البرق اما يعقوب فكانت اتمر عليه كل لحظه جنها سنه ...وصار يوم العرس ..اليوم الي تحلم فيه كل بنت ...وأخير بتلبس بدلتها البيضه وتمسك بيدها المسكه الصغيره..وتدخل الصاله وعيون الكل اتلاحقها


بفندق زمرده
آلاء:يالله ليول الحين اتبلش الغنيه تزهبي
ليال برتباك:اوكي
بدت اغنية هب السعد .....بعد مانطفت الاضواء ...ادخلت ليال
تمشي بخطوات بطيء ....تمشي بسعاده وخوف حزن ارتباك كل المشاعرها مختلطه في بعض ...اوصلت الكوشه وكانت راسمه احلى ابتسامه على شفايفها الضغار ...الكل باركلها والبنات قامو يرقصون ومستانسين لها...وصار وقت زفت المعرس
ودخل يعقوب ومعهاه عمامه وخواله وخوان ليال وابوها وعمامها وخوالها ..وصل الكوشه ..والكل سلم عليه ووبعدها مشوو ....

ليال اتكلم العنود بصوت واطي:عنود هذا شفيه ماد البوز
العنود:يمكن مرتبك اشوي عادي لاتحطين ابالج...وخذت الشبكه عشان تعطيها يعقوب....يعقوب لبسها التراجي
يعقوب بدون مايتكلم خذا التراجي ولبسها وبعدها لبسها باجي الشبكه وعلى نفس الوضع ..اشربو العصير وبعدها الكيكه ...وليال كانت خايف من سكوته شكله مو مستانس اكيد في شي ...يمكن شكلها موعاجبه او في شي وخصوصن طول الفتره الي طافت ماكان يكلمها الا دقايق بس ...وبعد ماخلصو من كل شي ...طلعو من الفندق متجهين لي الفندق الي بقضون فيه ليلت العمر

بالفندق بعد مابدلت ليال
العنود:ليال اشفيج
ليال بحزن :قلبي مقموت
آلاء تلطف الجو:ادري الانج بتشتاقين لنا
ليال ترسم الابتسامه على ويها:اكيد
العنود:ليول والله بشتاقلج
ليال وعيونها مغورقه:وانا بعد...ولمتها حيل
آلاء:لاتبدون فلم هندي خلصونه الريال ناطر بره
العنود:اي والله بس فواز قاعد معاه
ليال بحزن:دام جذيه خليه يتنقع بره
العنود:ليال اليوم عرسج ومالازم اتكدرين خاطرج...قطي كل شي ورا ضهرج
ليال:انشالله

البنات سلمو عليها وطلعو ...دخل يعقوب وطق البشت وراح صوب الكبت الي حاط ملابسه فيها ...طلعله ملابس ودخل الحمام
ليال كانت قاعده على حافت الفراش ومن الخوف الي فيها كانت ماسكه تليفونها واتسكره وتبطله...اشوي وسمعت صوت باب الحمام يتبطل ...زاد ارتباك ليال وخوفها ...حست بخطوات يعقوب الي صارت قريبه منها
يعقوب بصوت اول مره تسمعه منه:حبيبي المفروض انا الي استحي مو انت
ليال ومومستوعبه الي سمعته ارفعت راسها وشافت يعقوب ابمنظر عمرها ماتوقعته ولا حتى خطر على بالها
ليال بقلها (اكيد في شي غلط مومعقوله هذي يعقوب الي ملجت عليه ...مومعقوله هذا يعقوب الي كان واقف معاي على الكوشه بكامل اناقته ورجولته ) ليال كانت مصدومه من الي تشوفه بعيونها
هل حلم ولا هذا واقع ...واقع مر وغريب من نوعه ولا يخطر على بال اي شخص...اركضت ليال ودخلت الحمام وقفلت الباب وراها
كانت ترجف ودقات قلبها كلمالها وتزيد بسرعتها
ليال ودموعها على خدها:اكيد حلم ... اكيد حلم
ليال انتبهت انها ماسكه تليفونها بيدها ...وعلى طول دقت على اخوها محمد


محمد مع فواز والعنود وآلاء بسياره رادين البيت
محمد بستغراب:هذي ليول داقه
فواز:من صجك ...اخاف بالغلط التليفون داق ابروحه وهيا ماتدري
محمد:يعني ماأرد
فواز :لآ...قتلك بالله بالجنطه ولا شي وصار فوقه الاغراض ودق عليك
محمد :جايز
شوي ورن تليفون فواز
فوازبخوف:هذي ليال اكيد صاير شي
محمد :رد ابسرعه
فواز:هلا ليول
ليال هيا تبجي وتشاهق:فواز الله يخليك ابوس ايدك وريلك تعال اخذني
فواز:ليال صاير شي
ليال:فواز الله يخليك تعال اخذني وبعدين اتعرف كل شي
فواز بخوف:ليال تحجي شفيج ليش تبجين جذي
ليال بصراخ:موريال جنس تدري شنو يعني جنس
فواز جسمه كله يرجف من الخوف:ليول حبيبتي هدي شوي وفهميني ابي افهم شوي شوي علي
ليال:الله يخليك فواز عيفه تعال اخذني الله يخليك ابوس ايدك وريلك
فواز:ليول اشلون اي آخذج ...انتي ناسيه انه اليوم دخلتج
ليال بشكل هستيري:فواز هذا جنس تفهم شنو جنس
فواز يبلع ريجه:ليول انتي وينج الحين وين يعقوب
ليال:انا منخشه بالحمام عفيه تعال اخذني ...وتبجي اكثر
فواز:كاني الحين اي بس انتي هدي شوي
ليال:فواز اكيد بتي تاخذني فواز عفيه والله اخاف منه شكله يخرع
فواز موقادر يسوق السياره الانه جسمه كله يرجف ومايدري شلي صاير بضبط ...فواز نزل ومحمد ساق السياره ...وفواز ضل يكلم ليال لين اوصلو الفندق

فواز:ليول انا عند باب الغرف تقدرين اتبطليلي
ليال وهيا تبجي:اخاف اطلع من الحمام
فواز:لاتخافين انا ومحمد ورا الباب
ليال:انزين...ليال اطلعت من الحمام وبسرعه على باب الغرفه ويعقوب وراها يناديها
يعقوب بكل دلع ونعومه:حبيبي مايصير تطلع
ليال بطلت الباب ومن شافت فواز قطت روحها عليه وهيا ترجف وتبجي وتصارخ من قمت راسها
ليال:ودوني البيت مابي اقعد هني ...ودوني البيت بسرعه
اما فواز ومحمد كانو واقفين مثل الصنم من الي يشوفونه جدامهم
يعقوب كان لابس ملابس بنات وحاط قلوس بس القلوس ماكان ضابطه عدل...موعارفين شيسون ولا شلون يتصرفون الموقف صعب وايد اختهم بليلة دخلتها تنصدم بريلها
محمد:ريال طول وعرض وآخرتها تطلع جذي
يعقوب كان واقف بكل ثقه ولا كأنه شي صاير
فواز:محمد ادخل ويب اغراض ليال
محمد :انشالله...دخل ياب جنطت ليال الصغيره
فواز دق على العنود عشان اتيب عبايتها اتغطي فيها ليال...العنود اراحت لهم ابسرعه وغطت ليال بالعبايه وخذتها معاها
اما فواز ومحمد طاحو طق في يعقوب ...الي صار مصيبه كبيره بنسبه لهم...ولختهم....اشلون اترد يوم عرسها بيت ابوها ...اكيد اناس بتتكلم عنها ...وخصوصن احنا في زمن مايرحم
بعد يومين في بيت بوفواز
ليال كانت متحطمه بالمره وبس تبجي الموقف وايد صعب عليها شي مايتقبله العقل اشلون يصير جذي وليش كل شي كان طبيعي شلي غير الموضوع...بو فواز اتفق مع ابو يعقوب على الطلاق بأسرع وقت ...طبعن كان عندهم شرط انهم مايقولون حق احد عن الي صار ...وبوقتها ابو فواز ماكان يفكر بكلام الناس كل همه اشلون يتخلص من هل انسان


بدوانيه
سعود:صدقوني الموضوع في انه (اسعود ولد عمهم صالح اكبر عيال صالح عمره 30 سنه متزوج وعنده ولدين)
محمد:بالله شنو الانه الي فيه ...الاخ مادري الاخت طلع جنس بعد شي وشفناه بعينه
فواز:انا بعد حاس انه الموضوع في شي ...مو معقوله ايي ويفضح روحه ...هل اشكال شغلها كله بالخش ...وياما جنوس متزوجين وعندهم عيال ومايبينون حق حريمهم هشي و مافي احد يدري عنهم
محمد:قصدكم اهوه متعمد يسوي جذي
سعود:لا ماتوقع يعني اذا ريال وموجنس ليش يسوي جذي
فواز :والله مادري الموضوع كبير وموهين ..الله يلعنه عقد البنت
محمد:والله الطق الي كلاه مني مابرد قلبي فيه
سعود:اهم شي انها افتكت منه
فواز:والله قلبي كان حاس من البدايه انه مو طبيعي ...لا كان يدق ولا يطلع معاها ولا يدري عنها
محمد:لاتخاف بي اليوم الي كل شي يبين فيه وليول بعدها صغيره والف واحد يتمنى ظفرها
سعود:الا متى بطلق
فواز:مادري عنه ...بس الي عرفته انه عنده شروط قبل الطلاق
سعود بستغراب:بعد...آخر زمن والله
محمد:الله يهدي ابوي مايخلينه نتصرف معاه والله و لكسره تكسير
سعود:وعلى بالك الطق بحل المشكله ...اهم شي الحين تطلق وتفتك منه


نهاية البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 08:15 PM
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس